افضل شركات عزل الاسطح بمكة

افضل شركات عزل الاسطح بمكة

افضل شركات عزل الاسطح بمكة ، هناك العديد من العوامل التى تتعرض لها الاسطح وتؤثر عليها ومن هذه العوامل الجوية الرياح و الأمطار التى قد تتسبب فى التشققات والتصدعات للاسطح بسبب تسربات المياه و الرطوبة ، بالإضافة الى درجات الحـرارة المرتفعة التى تؤشر على الأسطح ولذلك فأنت بحاجة الى شركة متخصصة لعـزل الاسطح للحفاظ عليه من هذه العوامل والتسربات المائية .

افضل شركات عزل الاسطح بمكة :

تقدم شركة المعمار أفضل خدمات عزل الأسطح بمكة المكرمة ، حيث تستخدم الشركة افضل انواع العوازل والمواد العازلة لعـزل الاسطح ، كما تـوفر الشركة جميع أنواع العوازل المختلفة سواء كان العزل المائي او العزل الحـرارى او العزل الفوم وغيرها من مواد العزل المختلفة ، حيث تتعامل شركتنا مع كافة أنواع الاسطح المختلفة سواء كانت أسطح مبلطة أو اسطح خرسانية ،
كما توفر الشركة فى مدينة مكة على توفير خدمات عزل الخزانات او عزل المسابح وعزل الحمامات والمطابخ وغيرها من الاماكن المعرضة للتسرب المائي ، حيث تعتبر شركة المعمار بمكه من افضل الشركات المتخصصة بعزل الاسطح و استخدام افضل عوازل مستوردة من الخارج للأسطح ، حيث تمتلك شركه المعمار بمكة افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة بجميع أعمال العزل المختلفة بالمملكة العربية السعودية .

أفضل شركة عزل اسطح بمكة :

تقـوم شركة المعمار بمكة بتوفير افضل خدمات عزل الاسطح باستخدام افضل المـواد العازلة التى تساعد على حماية السـطح من جمـيع العوامل الخارجية التى تؤثر عليه ، حيث تعمل الشركة على تقديم أفضل الخدمات لعـزل الاسطح والخزانات والمسابح والحمامات والـمطابخ وغيرها ، وذلـك من خلال افضل فنيين و خبراء متخصصون بالعزل ،
افضل شركات عزل الاسطح بمكة
شركات كشف تسرب الاسطح بجدة
كما نقدم من خلال شركة المعمار بمكة و بجدة خدمة كشف تسربات المياه وذلك باستخدام احدث الاجهزة الالكترونية الحديثة بالكشف عن تسربات المياه فى مكة و جدة بدون تكسير او تخريب فى الارضيات او الجدران ، فنحن رائدون فى مجال الكشف عن التسربات المائية بمكة ، حيث نوفر خدمات كشف تسربات الاسطح و خزانات المياه والمسابح والحمامات وغيرها .

افضل شركة عزل اسطح بمكة المكرمة : 

تعـمل شركة المعمار على توفير أجود انواع المـواد العازلة ، حيث يتـم تركيب العازل بالاسطح لحمايته من التعرض للأضرار ، وذلك بأفضل الطرق و التقنيات الحديـثة المستخدمة بعزل الاسطح ، حيث نستخدم اجود مواد العزل سواء كان عزل مائي او حراري او مـواد عزل فوم ،
افضل شركات عزل الاسطح بمكة
افضل شركات عزل الاسطح بمكة
كما نعمل على تقـديم كافـة الخدمات بارخص الاسعار بين جمـيع شركات عزل الاسطح بمكة وجدة ، وقبل الحديث عن مميزات عزل الاسطح و الأسـقف بجدة ومكة يجب أن نتعرف أولاً عن معنى العزل المائي و العزل الحرارى للاسطح وما هى انواع و أهمية كل نوع منهم .

أفضل شركة عزل أسطح بمكة :

ماهو العزل المائي ؟

من المحتمل أن يكون عزل السقف الخاص بك هو أهم خطوة في عمـلية تركيب السقف لأنه يحمي المـواد التي تم بناء منـزلك بها ، بالإضافة إلى جميع الأشياء التي تحتفظ بها بالداخل. يعتبر تجنب تسـرب تسـرب في السقف الخاص بك مسألة وقائية. من المـهم التعرف على ما يتطلبه عزل السقف للماء حتى تتمكن من معرفة ما إذا كان السقف الخاص بك يحتاج إلى صيانة ، أو إذا تم إصلاح التسرب بشكل صحيح.

ما هو سقف تسرب المياه؟

تسـرب المياه من السقف هو طبقة الحماية الإضافية المضافة إلى السقف الخاص بك والـتي تضمن عدم دخول الماء إلى منـزلك أو بدء التسبب في تعفن الجدران أو عوارض الدعم. هناك العـديد من أسباب تسـرب الأسطح ، مع عدم كفاية العزل المـائي للسقف في أعلى تلك القائمة
افضل شركات عزل الاسطح بمكة
عزل الاسطح

ماهي مشكلات عدم عزل اسطح المنزل :

ستصبح العواصف المتكررة مشكلة كبيرة إذا كان منـزلك يحتوي على سقف لم يتـم عزله للماء بشكل صحيح لعدة أسباب.

الأضرار التي لحقت بهيكل السقف

يمكن أن يكون الضرر الذي يلحق بالسقف الخاص بك خطيرًا جدًا إذا تركت لفترة طويلة. قد يؤدي استمرار الرطـوبة وتكوين العفن إلى تحطيم عوارض الدعم بمرور الوقت ، مما قد يتسبب في انهيار السقف في تلك المنطقة.

بقع الماء على الجدران والأسقف

بالرغم من أنها ليست خطرة ، إلا أن هذه البقع قبيحة ويصعب إزالتها.

الجدران الخارجية المتعفنة والطحالب

يمتلك الطحالب والعفن القدرة على إضافة إحساس “كوخ في الغابة” إلى منـزلك ولا شيء يقول الإهمال تمامًا مثل مظهر هذه المنازل التي لا تحيط بها أميال من الغابات.

ماهى المـواد المستخدمة لعزل الأسطح :

يفترض الكثير من الناس أن القوباء المنطقية وبلاط أسقفهم هي كل ما يتطلبه الأمر للحفاظ على أسقفهم من التساقط عند أول بادرة من المطر بينما هذه في الواقع ليست سوى خط الدفاع الأول ضد أي طقس قاسٍ.
اعتمادًا على المـواد المستخدمة لبناء مكونات السقف المختلفة ، وعمر السقف ، قد يتشقق البلاط أو يسقط ، وقد تتجعد الألواح الخشبية أو تتآكل أو تتعفن أو تنفجر. هذا يترك لك مشكلة واضحة ، وهذا هو سبب أهمية المـواد الأساسية. وتشمل هذه:

الورقة الأساسية

لوح قاعدة التسقيف هو الجزء السفلي من طبقات العزل المـائي وعادة ما يكون مصنوعًا من الألياف الزجاجية أو البوليستر المقوى أو التعزيز المركب. صفائح القاعدة هي الطبقة الأولى فوق لوح التزيين وختم العوارض الخشبية وأساس السقف.

الأساس

الطبقة السفلية هي مادة مقاومة للماء تعمل كطبقة حماية إضافية من الطقس القاسي. تأتي الطبقة السفلية للأسقف بعدة أشكال ، والـتي تختلف في الأسطح المنحدرة والمسطحة.
يمكن تصنيع الطبقة السفلية للأسطح المائلة من 90 رطلاً من اللباد أو لوح غطاء البلاط أو البيتومين المعدل (يتـم تثبيته باستخدام الإسفلت الساخن ، وهو طبـقة سفلية ذاتية الالتصاق).
تستفيد الأسطح المسطحة من صفائح رقائق من الأليـاف الزجاجية المختلفة يتـم توصيلها ميكانيكيًا وصفيحة غطاء البيتومين المعدلة والتي يمكن مسحها على الساخن أو لصقها ذاتيًا أو استخدام الشعلة اعتمادًا على النظام المستخدم.

وامض

وميض السقف هو المعدن أو الصفائح المعدلة الموجودة حول الفتحات ، والمناور ، والمداخن ، والوديان ، وعند المفاصل على الجدران الرأسية. يؤدي الوميض إلى تحويل المـياه من المناطق التي قد تتراكم فيها ، مثل الوديان والعودة والوركين.
يصنع اللمعان عمومًا من انواع مختلفة من المعادن ، بما في ذلك المجلفن أو الألومنيوم أو النحاس أو الفولاذ المقاوم للصدأ.

المزاريب

على غرار وميض السقف ، تقوم المزاريب بتحويل المـياه التي تتجمع على السطح إلى منطقة أبعد عن منـزلك. تتطلب المزاريب صيانة وصيانة منتظمة لمنع انسدادها أو ترهلها.
إذا لم يتـم وضعها بشكل صحيح عند التثبيت ، يمكن أن تتسبب المزاريب في تعفن السقف عن طريق إعادة تدفق المياه إلى السطح بدلاً من إزالته.
السقف الخاص بك موجود لحماية منـزلك من العوامل الجوية ، لذلك من المهم أن يتـم العزل المـائى بشكل صحيح. اتصل بشركة المعمار بمكة اليوم  للاستفسار عن خطط صيانة الأسـقف والعزل المائى وإصلاحات الأسـقف واستبدال السقف والمزيد.
افضل شركات عزل الاسطح بمكة
افضل شركات عزل الاسطح بمكة

ماهو العزل الحـراري :

العزل الحراري هو عملية عزل المـواد من نقل الحرارة بين المواد التي تكون على اتصال حراري. يتم قياس العزل الحراري من خلال التوصيل الحراري. تستخدم مواد موصلة للحـرارة المنخفضة للعزل الحراري. إلى جانب التوصيل الحراري ، تعد الكثافة والسعة الحرارية أيضا من الخصائص المهمة للمواد العازلة.

ماهى مواد العزل الحراري :

رغوة البولي يوريثان :

 عبارة عن لوح عازل حرارى يتم إنتاجه في عمـلية كيميائية من رغوة البولي يوريثان الصلبة (PU) ممزوجة بمحفز أيزوسيانورات. هذا حل عالمي وفعال للغاية لجميع أنواع الأسطح المكشوفة. إنه أحد اكثر أنواع العزل ملاءمة لأنظمة الأسقف اللاصقة ويمكن استخدامه ايضًا في تطبيقات الأسـقف المثقوبة.

الصوف الحجر

الصوف الحجري ، المعروف ايضًا باسم الصوف الصخري ، هو نوع من عزل الصوف المعدني الناتج من ألياف حجر البازلت. إنه أحد الحلول الأكثر شيوعًا للأسطح المثبتة ميكانيكيًا المكشوفة ، خاصةً عند الحاجة إلى مقاومة عالية للحريق.

البوليسترين الممدد 

 عبارة عن لوح عازل للحـرارة يتم إنتاجه من حبيبات البوليسترين الممتدة. إنها واحدة من أكثر الحلول فعالية من حيث التكلفة لأنظمة الأسـقف المكشوفة والصابورة.

البوليسترين المبثوق 

 عبارة عن لوح عازل للحرارة يتم إنتاجه من البوليسترين في عملية البثق. نظرًا لخصائصها الخاصة ، فهي الحل الأمثل لأنظمة الصابورة المقلوبة وأسطح المرافق. يمكن أيضًا استخدام XPS في أنظمة الأسـقف المكشوفة.

وختاماً : 

ننصحك بالتعامل مع شركة المعمار ان كنت تريد الحفاظ على سطح منزلك بافضل المواد العازلة ، حيث تعـد شركة المعمار من افضل الشركات المتخـصصة فى عزل الاسطح عزل مائى وحراري وفوم ، حيث يوجد لدينا ارخص الأسعار لعزل الاسطح فى الممـلكة العربية السعودية ، فلا تتردد فى التواصل معنا من خلال ارقامنا للحصول على افضل خدماتنا المميزة .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *