افضل شركة عزل الاسطح بمكة

افضل شركة عزل الاسطح بمكة

افضل شركة عزل الاسطح بمكة ، تتعرض الاسطح للعديد من العوامل التى تؤثر عليها مثل الأمطار و درجات الحرارة المرتفعة ، كما تتعرض الأسطح الى العديد من تسربات المياه ، وكل هذه الاشياء تؤثر بالسلب على السطح واليوم من خلال المقال سوف نوفر لكم الحل الافضل من خلال شركة المعمار أفضل شركات العزل للاسطح بالمملكة العربية السعودية .

افضل شركة عزل الاسطح بمكة :

تقدم شركة المعمار افضل خدمات عزل الاسطح بمكة المكرمة ، حيث تستخدم الشركة افضل المواد العازلة لعزل الاسطح سواء كان العزل المائي او العزل الحراري وعزل الفوم وغيرها من الانواع العازلة ، حيث تتعامل شركتنا مع كـافة أنواع العوازل المختلفة فى مكة ، كما توفر شركة المعمار بمكه افضل خدمات عزل اسطح المباني وعزل الخزانات و المسابح و الحمامات والمطابخ وغيرها ،
افضل شركة عزل الاسطح بمكة
افضل شركة عزل الاسطح بمكة
حيث تمتلك شركه المعمار بجدة ومكة أفضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة بـعزل الاسطح ، حيث تقوم الشركة باستخدام افضل انواع عوازل للأسطح و خزانات المياه ، حيث تعتبر شركة المعمار بمكة من افضل الشركات المتخصصة فى عملية العزل للاسطح باستخدام افضل مواد عازلة .

أفضل شركة عزل اسطح بمكة :

تقوم شركة المعمار بتقديم افضل خدمات العزل لعزل أسطح المبانى وحمايتها من جميع انواع التسربات المائية ، حيث تعمل مواد العازل على حماية الاسطح من جميع الاضرار و المشاكل التى تؤثر عليه ، حيث تعد مشكلة تسرب المياه من اخطر المشاكل التى تسبب الكثير من المشكلات للسطح ،
افضل شركة عزل الاسطح بمكة
عزل الاسطح
كما توفر شركة المعمار بمكة خدمة كشف تسربات المياه وذلك باستخدام احدث اجهزة الكشف عن التـسربات بدون تكسير او تخريب ، فنحن رائدون فى مجال كشف تسربات المياه بأفضل الاساليب و طرق فحص التسـربات فى اسطح المنازل والخزانات والمسابح والحمامات بمكة .

افضل شركة عزل اسطح بمكة :

يجب أن يكون غشاء العزل المائي للسقف قويًا ومرنًا ومقاومًا للتمزق ومرنًا بحيث يمكن أن يمتد لتغطية الشقوق ويتحرك أيضًا مع المبنى. إذا تعرض الغشاء للشمس ، فيجب أن يكون مستقرًا للأشعة فوق البنفسجية. يجب أن يكون الغشاء مرنًا بدرجة كافية ليأخذ أي شكل يوضع فوقه ، وأن يكون قادرًا على قلب الجدران وميزات البناء الأخرى.

لذلك ، يصبح اختيار غشاء العزل المناسب أمرًا محوريًا. يمكن وضع غشاء مانع لتسرب المياه فوق اللوح الإنشائي وأسفل بلاط التشطيب. سيضمن ذلك عدم تسرب الماء إلى اللوح الإنشائي.
افضل شركة عزل الاسطح بمكة
افضل شركة عزل الاسطح بمكة

افضل شركة عزل اسطح بمكة المكرمة :

يوجد الكثير من انواع العزل المائى للاسـطح ومن هذه الانواع نذكر الاتى :

غشاء البيتومين المعدل بالبوليمر للسقف :

يوفر غشاء لوح البيتومين المعدل بالبوليمر مقاومة تدفق إضافية تجعل من الممكن استخدام المادة في مناخ شديد الحرارة. على الجانب السفلي ، يتم تغطية المادة بفيلم بوليمر مع عناصر رسومية خاصة ، يشير ذوبانها إلى تسخين المادة المناسب.

على الجانب العلوي ، المادة مغطاة بفيلم بوليمر. تم تصميم المنتجات الحديثة للتركيب كطبقة سفلية في نظام تسقيف مزدوج الطبقة على المباني والإنشاءات ، من أجل عزل الأساسات والهياكل الهندسية. يمكن استخدامه كأساس لألواح البيتومين على الأسطح المائلة. تستخدم للبناء الجديد أو الإصلاح.

 غشاء بيتوميني معدل ذاتية اللصق للسقف

عادة ما يتم تغليف الأغشية البيتومينية المعدلة ذاتية اللصق وتخزينها في صناديق من الورق المقوى أو تكون محمية بغلاف غير شفاف. لا ينبغي تخزين المنتجات ذاتية اللصق غير المحمية في ضوء الشمس المباشر لأن التعرض للأشعة فوق البنفسجية (UV) قد يؤثر على خصائص اللصق ، خاصة على الالتفافات الخارجية للفة

. يمكن أن يؤدي التخزين لفترات طويلة أو في ظل ظروف قاسية إلى تغيير خصائص الالتصاق للقار ذاتي الالتصاق أو التأثير على محاذاة الأسطوانة. تتكون الأغشية البيتومينية المعدلة ذاتية اللصق من الأسفلت والبوليمرات والمواد اللاصقة ، وقد تحتوي على مثبتات معدنية.
افضل شركة عزل الاسطح بمكة
افضل شركة عزل الاسطح بمكة

أغشية اللدائن الحرارية للسقف

تميز أغشية الأسقف البلاستيكية الحرارية نفسها عن أنظمة التسقيف التجارية الأخرى. إنه مزيج من مادة البولي بروبيلين والإيثيلين والبروبيلين وغالبًا ما يتم تقويته بالبوليستر. يمكن أن تحتوي صفائح TPO على ممتصات للأشعة فوق البنفسجية أو تلوين أو مثبطات اللهب أو غيرها من الوظائف الإضافية لتحقيق الخصائص الفيزيائية المطلوبة.

غالبًا ما يتراوح عرض صفائح TPO البيضاء من 6 إلى 12 قدمًا وبسماكة متفاوتة ، عادةً من 40 إلى 100 ميل. يمكن أن تكـون أغشية اللدائن الحرارية أقل تكلفة من خيارات التسقيف الأخرى. يُنظر إلى TPO بشكل خاص على أنه حل منخفض التكلفة عندما يحين الوقت لإصلاح نظام التسقيف التجاري.

أغشية سائلة مطبقة للسقف

الغشاء السائل المطبق هو طلاء متجانسة ، متماسك بالكامل ، قائم على السائل مناسب للعديد من تطبيقات العزل المـائى والسقوف. يعالج الطلاء لتشكيل غشاء مقاوم للماء يشبه المطاط ويمكن تطبيقه على الـعديد من الركائز ، بما في ذلك الأسفلت والبيتومين والخرسانة.

 ليست هناك حاجة لتجريد مواد التسقيف القديمة ويمكن المضي قدمًا في التطبيقات دون أي اضطراب في الروتين العادي داخل المبنى الأساسي. يمكن تطبيق نظام الطلاء السائل هذا عن طريق الفرشاة أو الرول أو الرش اللاهوائي مباشرة فوق الركيزة الفاشلة الحالية لإعادة الحماية الكاملة المقاومة للعوامل الجوية.

غشاء بيتوميني للسقف

يمكن استخدام نظام العزل المـائي الهيكلي لمزيج المطاط البيتوميني السائل بالذوبان الساخن مع تعزيز متداخل في تطبيقات الأسطح والمنصة لتوفير غشاء مانع لتسرب المياه للأسطح والمنصات الخضراء العالية ، ويتم تحديده أحيانًا للتطبيقات الشتوية حيث يمكن وضعها في درجات حرارة منخفضة .

أغشية البولي يوريثين السائلة للسقف

تأتي المنتجات الحـديثة مع غشاء بولي يوريثان مائي مكون من مكون واحد مُحسّن من الألياف والذي تم تصميمه لمجموعة من تطبيقات العزل الـمائي حيث يتـم تغطية الغشاء بالبلاط ، وقدد التسوية ، والأسرة الخرسانية ، وما إلى ذلك. الخرسانة ، والبناء ، والصفائح الأسمنتية ، وأسطح الصفيحة الرطبة وأسطح اللوح الجصي.

خطوات العزل المائي للاسطح بمكة :

الخطوة الأولى

في عزل السطح المـائي هي تنظيف الركيزة. تتطلب جـميع تطبيقات الأغشية المطبقة بالسائل الناجحة التصاقًا فائقًا. لهذا السبب ، فإن التنظيف المناسب لا يقل أهمية عن التطبيق الصحيح الفعلي للمادة السائلة. عادةً ما يكون الغسيل بالضغط هو الطريقة الأكثر شيوعًا لتنظيف سطح الركيزة. هذه العملية تقضي على ما يسمى بقواطع الروابط. بالإضافة إلى ذلك ، سيؤدي ذلك إلى كشف التفاصيل التي تحتاج إلى علاج ، والتـي قد لا تكـون مرئية للوهلة الأولى

الخطوة الثانية

بعد التنظيف ، تم تصميم فتيلة السـطح لتحسين التصاق الغشاء. تساعد مـواد التمهيدي أيضًا على منع نزيف الزيوت البيتومينية من السقف الحالي عبر الغشاء السائل. قبل تطبيق معظم البادئات ، يجب على المقاولين التأكد من أن السـطح جاف. لتقليل وقت التجفيف ، يستخدم المقاولون بشكل عام منفاخ الهواء أو المشاعل.

الخطوة الثالثة

هي معالجة التفاصيل. يجب على المقاولين معالجة جمـيع التفاصيل بعناية وفقط بعد اكتمال هذه الخطوة ، يجب أن يستأنفوا التطبيق الميداني للغشاء السائل. تفاصيل مثل الزوايا الداخلية والخارجية ، وكذلك الزوايا من الجدار إلى الأرض ، ونهايات اللمعان المعدنية والاختراقات مثل الأنابيب ، والفتحات ، والمصارف ، وما إلى ذلك ، يتـم معالجتها مسبقًا بنسيج تقوية مدمج في الغشاء السائل و / أو باستخدام وامض تسرب الصف.

هذه هي النقاط الأكثر أهمية على السـطح والتـي يمكن مراقبتها بسهولة ، وبالتالي فهي تتطلب اهتمامًا خاصًا. يجب اتباع وقت المعالجة الكافي الذي تتطلبه المواد المستخدمة لمعالجة التفاصيل قبل تطبيق الطلاء الرئيسي.

الخطوة الرابعة

هي وضع الغشاء السائل على السطح. هناك نوعان من تطبيقات الأغشية المطبقة السائلة ؛ يتطلب البعض تشريب حصيرة التسليح أثناء التثبيت والبعض الآخر لا. بغض النظر عما إذا كانت حصيرة القماش إلزامية أم لا ، فإن معظم المصنّعين يتطلبون تطبيق الطلاء على طبقتين متتاليتين أو أكثر. يتـم تحديد معدل استهلاك كل منتج طلاء في المواصفات الفنية للمصنعين. تعتبر طريقة التطبيق ومسامية الركيزة ودرجة الحرارة والنفايات من العوامل الخارجية التي قد تؤثر على معدل الاستهلاك المحدد.

وأخيرا :

في معظم المشاريع ، يكون التفتيش مطلوبًا من قبل الشركة المصنعة خلال جميع مراحل التطبيق. قد يشمل ذلك ، تغطية الطلاء التمهيدي ، واختبار النموذج القابل للسحب ، والفحص البصري للمعالجات التفصيلية ، ومع ذلك فحص ميل الطلاء المطبق. من المهم احترام سماكة الفيلم الرطب أثناء التطبيق.

سيؤدي وضع الكثير من المنتجات السائلة مرة واحدة إلى مادة غير معالجة تحت سطـح الجلد المصقول للغشاء. عدم وجود مادة كافية للوفاء بالميل المطلوب سيؤدي على الأرجح إلى فشل سابق لأوانه في الغشاء. تشير أفواه السمكة الموجودة على حافة القماش إلى تغطية غير صحيحة لحصيرة التعزيز في القسم المتداخل. يجب تدوين كل هذه الأخطاء وتصحيحها في وقت الفحص.

مميزات شركة عزل الاسطح بمكة :

  • تقدم شركة المعمار افضل خدمات عزل الاسطح عزل مائى وعزل فوم و عزل حراري بمكة المكرمة .
  • نستخدم في مؤسسة المعمار بمكة أهم انواع العوازل المختلفة والتي تساعد على حماية الاسطح من العوامل الجوية المختلفة .
  • توفر شركتنا ارخص اسعار للعزل بين كافة شركات عزل الاسطح يالمملكة العربية السعودية .
  • تستخدم شركة المعمار افضل الطرق والاساليب الحـديثة بعـزل الاسطح للحفاظ على سـطح المنزل من التسـربات و الرطوبة .
  • تعمل شركة المعمار على توفير أحدث الاجهزة الالكترونية لكشف تسربات المياه بمكة المكرمة .
  • لدينا افضل مجموعة عمل من فنيين متخصصون بعزل الاسطح بافضل مـواد العزل المائي والعزل الحراري و بالفوم لحماية سـطح منزلـك .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصَل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *