شركة العزل المائي للاسطح بمكة

شركة العزل المائي للاسطح بمكة

شركة العزل المائي للاسطح بمكة ، سنحدثكم اليوم عن العزل المائي للأسطح حيث تعد عمليات العزل من أهم العمليات التى يحتاج اليها اسطح المنازل من أجل حماية السطح من جميع العوامل التى قد يتعرض لها ومن خلال المقال سنتعرف سوياً على تعريف العزل المائي وما هى انواعه وفوائده من خلال خدمات شركة المعمار .

شركة العزل المائي للاسطح بمكة :

تقدم شركة المعمار افضل خدمات العزل المائى وليس فقط العزل المائي ولكن تقوم الشركة بتوفير كافة انواع العزل بمكه سواء كان عزل مائي او عزل حراري وعزل الفوم وغيرها من أنواع العوازل المختلفة للاسطح فى مكة المكرمة ، حيث تتعامل شركة المعمار بمكة مع جميع انواع الاسطح سواء كانت الأسطح المبلطة او الاسطح الخرسانية ،
شركة العزل المائي للاسطح بمكة
شركة العزل المائي للاسطح بمكة
حيث يعمل العزل المائى على حماية أسطح المنزل من تسربات المياه الناتجة عن مياه الأمـطار فى فصل الشتاء  ، كما يعمل العزل الحراري على حماية الاسطح من درجات الحرارة المرتفعة و أشعة الشـمس الشديدة فى فـصل الصيف ، كما توفـر شركه المعمار بجدة ومكة أفضل أنواع مواد عازلة و عوازل مستوردة لعزل الاسطح العزل المائي وحراري والعزل باستخدام عازل فوم .

افضل شركة عزل اسطح بمكة المكرمة :

فى البداية قبل الحديث عن أى شئ يجب أن نتعرف سوياً على مفهوم العزل المائي وما هي أنواعه المختلفة بعـزل الاسطح :

ما هو العزل المائي : 

العزل المائي هو وسيلة تمنع الماء من اختراق منزلك. يعتبر العزل المائي مهمًا جدًا لأنه يساعد في الحفاظ على منزلك جافًا. يساعد في تقليل الرطوبة داخل المـنزل وبالتالي يحمي الأشياء داخل منزلك من التلف الناتج عن الرطـوبة أو التعرض للماء. من المهم أيضًا لصحة المبنى.
شركة العزل المائي للاسطح بمكة
شركة العزل المائي للاسطح بمكة

ما هي أنواع العزل المائي للاسطح بمكة :

1 – العزل بمادة البيتومين :

تم تصميم انظمة العزل البيتومينية لحـماية المباني التجارية والسكنية. البيتومين مادة مختلطة تتكون من سوائل عضوية شديدة اللزوجة ولزجة ومقاومة للماء.
تسـتخدم هذه الأنظمة أحيانًا لبناء الأسطح ، على شكل لباد السقف أو منتجات الأسقف المتدحرجة.
حسب النوع أدناه تسربات المياه البيتومين
شركة العزل المائي للاسطح بمكة
شركة العزل المائي للاسطح بمكة

• غشاء بيتوميني

يعتـبر العزل المائي للأغشية البيتومينية طريـقة شائعة تستـخدم للأسطح المنخفضة المنحدرة بسبـب أدائها المثبت.
يحتوي غشاء العزل المائي البيتوميني على شعلة على الغشاء مع غشاء ذاتي اللصق. تشتمل المركبات ذاتية اللصق على الأسفلت والبوليمرات والحشو ؛ بالإضافة إلى ذلك ، يمكن إضافة بعض الراتنجات والزيوت لتحسين خصائص الالتصاق.
كما يتميز النـوع ذاتية اللصق بعمر افتراضي منخفض حيث تقل خصائص الترابط لهذا الغشاء بمرور الوقت. الشعلة على الغشاء لها أنواع مغطاة ومكشوفة.
غالبًا ما يحتوي الغشاء المكشوف على ركام معدني حبيبي لتحمل التآكل والتمزق الناتج عن هذه التجوية وأنواع أخرى من الأغشية. يحتاج المقاول إلى استخدام ذراع التسوية الواقي لمنع ثقب الغشاء.

• طلاء البيتومين

الطلاء البيتوميني هو نوع من الطلاء يستخدم للعزل المائي وطبقة واقية مرنة وفقًا لصيغته ودرجة البلمرة.
يمكن أن تتأثر مرونته وحمايته من الماء بدرجة البوليمر بالإضافة إلى تقوية الألياف.
يسمى طلاء البيتومين أيضًا طلاء الأسفلت. تشمل التطبيقات الأكثر شيوعًا للطلاء البيتوميني المناطق التي تكون تحت ذراع التسوية مبللة.
إنه طلاء وقائي ممتاز وعامل مانع لتسرب المياه ، خاصة على الأسطح مثل الأساسات الخرسانية. طلاء البيتومين مصنوع من مـواد أساسها البيتومين ، وهو غير مناسب للتعرض لأشعة الشمـس.
تصبح هشة للغاية وهشة عند التـعرض الطويل لأشعة الشمس ما لم يتم تعديلها باستخدام مادة اكثر مرونة مثل البولي يوريثين أو البوليمرات القائمة على الأكريليك.
تعتمد مرونة هذه المنتجات النهائية دائمًا على المحتوى الصلب لهذا البوليمر المضاف إلى البيتومين.
شركة العزل المائي للاسطح بمكة
شركة العزل المائي للاسطح بمكة

2 – غشاء سائل من مادة البولي يوريثين

يتكون البولي يوريثين من عنصرين ، مفاعل وقاعدة. يعمل البوليول كقاعدة ، بينما الإيزوسيانيد هو مكون المفاعل الخاص بك.
يؤدي الجمع بين هذين في نسبة تصميم محددة إلى إنشاء طلاء سائل لتطبيقات العزل المائي. يعـتبر البولي يوريثين خيارًا شائعًا إلى حد ما بسبـب سهولة تركيبه.
على عكس أنظمه العزل المائي الأخرى مثل أغشية الألواح والأغشية المطلية بالسائل ، يتطلب تطبيق البولي يوريثين هذا مهارة وإشراف أقل نسبيًا.
التطبيق سريع ، ويمكن إستخدام هذا الـنوع من العلاج في تطبيقات ما بعد البناء أيضًا.
إنه سهل التركيب ، ويوفر تشطيبًا سلسًا ، ومتانة طويلة المدى ومقاومة للتآكل. إنها منظفات قلوية مقاومة للأشعة فوق البنفسجية والطقس ، وحمض البطارية ، وأنواع الوقود.

3 – العزل المائي الأسمنتي

ربما تكون المنتجات الأسمنتية هي أسهل مـواد العزل المائي للاستخدام. إنها متوفرة بسهولة من موردي منتجات البناء ، وهي سهلة المزج والتطبيق. عندما تخطط لاستخدام هذه المادة ، فإن الفرشاة ذات اليد الطويلة ستجعل حياتك أسهل.
أيضًا ، أنفق أموالًا إضافية لشراء ماده مضافة أكريليك لخلطها مع منتج الأسمنت. ستحصل على طلاء أكثر صلابة وأفضل ترابطًا ودائمًا.
العيب الرئيسي هو أن المنتجات الأسمنتية لم تعط لها ، ربما لأن الأسمنت لا يمتد إلى أي درجة تستحق الذكر. سوف يقفون بشكل جيد أمام رأس الماء ، ومع ذلك ، لن يتحملوا أي حركة مشتركة أو صدع تقريبًا.
يسـتخدم العزل المائي الأسمنتي في النـوع التالي من الهياكل:
  • أنظـمة السكك الحديدية والمترو
  • موانئ وأرصفة الشحن البحري
  • أقفال / قنوات الأنهار والسدود الخرسانية
  • هياكل ومواقف سيارات
  • الأنفاق
  • محطات معالجة المياه
  • محطات معالجة مياه الصرف الصحي
  • الجسور
  • السدود
  • مرحاض في شقق

4 – غشاء العزل السائل

التسقيف السائل هو عملية العزل المائي لسقف من تطبيق طلاء السقف السائل المتخصص. إنه مناسب لجميع أنواع الأسطح ، بما في ذلك الأسطح المسطحة والمقببة والمنحدرة.
يتضمن التسقيف السائل تطبيق طلاء سائل مترابط بالكامل في السقف. يعالج الغلاف لتشكيل غشاء مقاوم للماء يشبه المطاط ، قادر على التمدد والعودة إلى شكله الأصلي دون ضرر.
عادة ما يتم تقوية أنظمة الطلاء هذه بمواد ثانوية مثل البلاستيك المقوى بالزجاج لتوفير قوة شد إضافية.
يمكن تطبيق الطلاءات على معظم مواد التسقيف التقليدية ، بما في ذلك اللباد ، والأسفلت ، والخرسانة ، والبيتومين.
توفـر عملـية السقف السائل طريقة فعالة من حيث التكلفة لصنع سقف جديد أو حالي مقاوم للماء. يمكنها تقديم أداء يصل إلى 25 عامًا اعتمادًا على نظام الطلاء المستخدم.
تشير التقديرات إلى أن التسقيف السائل أقل تكلفة بنسبة 70٪ من الاستبدال الكلي للسقف في حالات التجديد.

ماهي خطوات عزل الاسطح العزل المائي بمكة :

فيما يلي بعض الخطوات لمنع تسربات المياه :
أولاً ، يزيل الحطام وينظف السطح بالكامل.
ثانيًا ، ضع رادو الماء والمواد الكيميائية والأسمنت على السطح.
ثالثًا ، ضع بلاط الموزاييك الصيني وأصلحه.

طلاء بولي أكريليك كيميائي مانع لتسربات المياه

هذا هو أحد النطاقات المتفوقة لحلول العزل المائي. أولاً ، يتم تحضير محلول البولي أكريليك الكيميائي الذي يسـتخدم لإغلاق الكسر أو التسرب على الجدار والشرفة والتي ستكون قاعدة مقاومة للماء وكذلك حماية والحفاظ على قوة أي هيكل. يتم ذلك من قبل فريق محترف مدرب تدريباً عالياً. تحتاج إلى التأكد من إستخدام منتجات عالية الجودة في الإجراء.
في هذا النـوع من العزل المائي ، تحتاج إلى تنظيف المكان ، ثم إغلاق الشقوق بطلاء كيميائي بولى أكريليك. الخطوة الأخيرة هي وضع طبقتين من مـادة البولي أكريليك الكيميائية مع الأسمنت الأبيض على السطح.

إصلاح الأسطح قبل حلول موسم الأمـطار

يعد إصلاح الاسطح قبل الرياح الموسمية مثاليًا للمباني والهياكل التي تعاني بالفعل من تسربات أو تلف وكذلك للهياكل الجديدة لتجنب التسربات في المستقبل. تساعد هذه العملية في الحفاظ على حياة وجودة المبنى وتضمن عدم حدوث أي ضرر للمبنى بسبب الأمطار. يمكنك تجربة هذه الطريقة مرة واحدة في السنة.

مميزات عزل الاسطح العزل المائي بمكة :

يزيد العزل المائي من قيمة منزلك ، وهي أكبر ميزة. يمنع هذا النظام الرطـوبة غير المرغوب فيها من التسربات إلى جدرانك ، مما يسمح للعفن بالنمو. يمكن أن يؤثر العفن على صحتنا بطريقة سلبية. كما أنه يمنع الضرر الناتج عن تسرب المياه والذي يمكن أن يدمر السلامة الهيكلية لمنزلك. تتسبب الرطوبه أيضًا في صدأ المعادن وتلف الأخشاب.

كما تعلم فإن مناطق المعيشة غير الصحية والأسس الضعيفة ستؤثر على قيمة العقار في منزلك. أيضًا ، يمكن لأنظمة العزل المائى أن تفتح منطقة الطابق السفلي وبالتالي تزيد من فائدة مساحة منزلك بالقدم المربع. هذا يساعد أيضًا في زيادة قيمة منزلك في السوق.

مميزات شركة المعمار لعزل الاسطح العزل المائي بمكة :

  • توفـر شركة المعمار بمكة المكرمة افضل خدمات عزل الاسطح والخزانات و الحمامات و المسابح و المطابخ وغيرها من الاماكن المعرضة للتسرب .
  • كما تقدم الشركة خدمة كشف التسربات المائية للأسطح و الخزانات و حمامات السباحة والحمامات باستخدام افضل الاجهزة الالكترونية الحديثة .
  • كماتمتلك الشركة افضل فريق من العمالة المدربة و الفنيين المدربون على أعلى مستوى من الكفاءة و الخبرة بعزل سطح المـنازل .
  • تعتبر شركة المعمار من افضل شركات عزل الاسطح و خزانات المياة بواسطة ارخص الاسعار بين جميع الشركات المتخصصة فى العزل المائى للاسطح بمكة و بجده .
  • تستخدم شركتنا افضل انواع مواد العازل مائى والحراري فى مكة و جدة لحماية الاسطح من الامطـار والتسربات .
  • كما توفر الشركه الضمـان اللازم على كافة الخـدمات المقدمة لكـافة العـملاء بالمملكة العربيه السعوديه .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصَل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *