شركة عزل اسطح بمكة

شركة الكشف عن تسربات الاسطح بجدة
شركة عزل اسطح بمكة ، هل تعاني من مشكلة تسربات الاسطح ؟ وتبحث عن افضل شركة لحل مشاكل التسربات المائية ؟ اذا فأنت فى المكان الصحيح ، حيث أننا سوف نقدم لكم اليوم أفضل شركة لعزل الأسطح بالمملكة العربية السعودية وهى شركة المعمار .

شركة عزل اسطح بمكة :   

تقدم شركة المعمار أفضل خدمات العزل للاسطح فى مكة المكرمة ، حيث تتعامل الشركة مع جميع انواع الاسطح سواء كانت أسطح المبلطة او الاسطح الخرسانية ، حيث تعمل الشركة على توفير كافة أنواع العزل سـواء كان عزل مائي او عزل حراري او عزل فوم ، حيث تعتبر شركة المعمار من افضل شركات عزل الاسطح بمكة وذلك من خلال استخدام الشركة افضل مواد العزل لعزل الاسطح بمكه المكرمة ،
كما تمتلك الشركة افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة لعزل اسطح المنازل وحمايتها من جميع العوامل الجوية المختلفة التى تؤثر عليه مثل الأمطار والرياح والسيول وكذلك درجات الحرارة المرتفعة و أشعة الشمس التى تتسبب فى حدوث التشققات والتصدعات بالاسطح .

افضل شركة عزل اسطح بمكة المكرمة :

تعمل شركتنا على توفـير افضل الخدمات الخاصة بعزل الاسطح العزل المائي والعزل الحراري وعزل الفوم ، حيث تعتمد الشركة على توفيـر افضل انواع عوازل للعزل سواء كان للاسطح او الخزانات او المسابح او الحمامات والمطابخ وغيرها من الأماكن المعرضة لتسربات المياه ،

كما نوفر من خلال شركة المعمار بمكه وجدة افضل خدمات كشف تسرب المياه بإستخدام أحدث الاجهزة الالكترونية الحديثة المستخدمة لكشف مكان التسرب بدون تكسير فى الارضيات او الجدران ، حيث تقوم الشـركة بتوفير خدمة كشف تسربات الاسطح و خزانات المياه والمسابح والحمامات وغيرها بواسطة ارخص الاسعار بالاضافة الى اقوى العروض والخصومات على كافة الخدمات المقدمة من الشـركة ،

حيث تعد شركة المعمار بمكة من أفضل الشركات المتخصصة فى الكشف عن تسربات المياه بالمملكة العربية السعودية على أيدى فنيين متخصصون بالكشف عن اماكن التسريبات المائية .

أفضل شركة عزل أسطح بمكة :

هناك أنواع عديدة من مـواد العزل المائي. كما يجب أن تعلم ، فإن العزل المائي سيحدث فرقًا كبيرًا في حياتك. بدون النوع المناسب من العزل المائي ، سيواجه منزلك مشاكل كبيرة. يعتبر العزل المائي أمرًا حيويًا للعديد من الأغراض. إنه رائع في المنزل وفي سيارتك ولأغراض الملابس المختلفة وحتى لقارب العائلة. فقط تذكر أنه ليست كل مـواد العزل المائي مناسبة لجميع الأغراض. لذلك ، تحتاج إلى التأكد من حصولك على الأنواع المناسبة من مـواد العزل المائي لاحتياجاتك الفردية.

أهم مـواد العزل المائى :

هناك أنواع عديدة من مـواد العزل المائي. بعض من الأفضل والأكثر شيوعًا تشمل ؛ البولي يوريثين ، الطلاء الأسمنتي ، المطاط EPDM ، الأسفلت المطاطي ، اللدائن الحرارية ، الغشاء القار ، وغشاء العزل PVC. في هذه المقالة ، ستتعرف على المزيد حول الأنواع الشائعة لمواد العزل المائي ، والفوائد التي تمتلكها عند استخدامها بشكل صحيح

البولي يوريثين :

في حين أن هناك أنواعًا عديدة من مـواد العزل المائي ، إلا أنها ليست جميعها متساوية. بالنسبة للعديد من الأشخاص ، سيكون البولي يوريثين هو الخيار الأفضل. يقدم العديد من الفوائد والعديد منها غير متوفر مع البدائل. لذلك ، يجب أن تتعلم قدر الإمكان عن هذا النوع من مـواد العزل المائي قبل استثمار وقتك أو أموالك. سيضمن القيام بذلك أنك قادر على العثور على أفضل المواد لاحتياجاتك الخاصة. ستوفر هذه المادة غشاء سلس مانع لتسرب المـياه. هذا يمكن أن يحدث فرقا كبيرا. علاوة على ذلك ، فإن مـادة العزل هذه سوف تملأ جميع الشقوق الشعرية. يمكن أن تقلل من امتصاص الماء للخرسانة. شيء آخر يجب ملاحظته هو أن هذه المادة ستصلب السطح العلوي للخرسانة.
يقوم بذلك عن طريق اختراق السطح بعمق شديد. هناك بعض المخاطر هنا. عليك أن تفهم أن هذه المواد يمكن أن تكون خطيرة. إذا لامست المادة بشرتك ، فهناك خطر من أنك ستتعرض لتأثيرات صحية ضارة. قد تكون قصيرة أو طويلة المدى. في الوقت نفسه ، يمكن أن تكون خطيرة عند استنشاقها. من المناسب السماح للمحترف بالتعامل مع عملية التقديم. وإلا فإنك ستعرض نفسك للخطر. يمكن استخدام غشاء البولي يوريثين السائل لأغراض عديدة. على سبيل المثال ، يمكن أن يضيف العزل المائي لأسطح المشاة وخزانات المـياه والبرك والشرفات والأسقف والجسور وطوابق وقوف السيارات وغير ذلك الكـثير. إنها مـادة متعددة الاستخدامات للغاية ويمكن استخدامها في العديد من التطبيقات.
يوفر غشاء البولي يوريثين السائل مجموعة متنوعة من الفوائد. على سبيل المثال ، يمكن أن يساعد في مقاومة الـماء ولن يسبب أي مفاصل أو مناطق خطر التسرب. المادة هي بخار الماء نفاذية أيضا. سيوفر التصاق للسطح الكامل. شيء آخر يجب ملاحظته هو أن البولي يوريثين رائع لأنه يمكن أن يقاوم الزيوت والمنظفات والمواد الكيميائية الأخرى. إنه ممتاز في هذه الفئة المحددة. في المتوسط ​​، تشير التقديرات إلى أن هذه المادة لها عمر عمل يبلغ 25 عامًا أو نحو ذلك. هذا يضمن أنه سيحافظ على منزلك محميًا لفترة طويلة.

طلاء أسمنتي

الطلاء الأسمنتي عبارة عن مسحوق يتكون من الرمل والمواد الكيميائية العضوية وغير العضوية والمواد القائمة على السيليكا. عندما يتـم دمج المكونات النشطة مع الجير ، فإنه يتسبب في تفاعل ترطيب ، مما يؤدي إلى إنشاء ختم مقاوم للماء. يفضل العديد من الخبراء العمل مع هذا النوع من الطلاء لأنه سهل الاستخدام.
كما هو مذكور أعلاه ، فإن الطلاء المقاوم للماء الأسمنتي سهل الاستخدام للغاية. توصي معظم العلامات التجارية بخلط الطلاء بكمية محددة من ماء الصنبور قبل التقديم. يستخدم بعض الخبراء مـادة أكريليك مضافة لإنشاء طلاء أكثر متانة وصلابة.
اخلط منتج الأسمنت حسب التعليمات المقدمة من الشـركة المصنعة. أضف الطلاء الأسمنتي واخلط جيدًا. إذا اخترت استخدام مـادة مضافة من الأكريليك ، فيمكنك إضافتها بعد الطلاء الأسمنتي.
مثل أي نوع آخر من منتجات العزل المائي ، فإن الأسمنت له مزايا وعيوب. أكبر ميزة للمنتج هي أنه يوفر تطبيقًا سهلًا. أكبر عيب هو افتقارها إلى المرونة. ربما يرجع ذلك إلى أن الأسمنت لا يتمتع بقدر كبير من المرونة لتبدأ به. في حين أن الخرسانة تنثني ، تنثني ، تنضغط ، وتمتد ، فهي قليلة جدًا.
تستخدم منتجات العزل الأسمنتية لأغراض مختلفة. يستخدمها المحترفون لإنشاء ختم مقاوم للماء فوق الهياكل الخرسانية ، مثل الأساسات والجدران والأرصفة والممرات. يمكنك الاستفادة من هذا النوع من العزل المائي لمجموعة واسعة من تطبيقات الخرسانة. إذا اتبعت تعليمات الشـركة المصنعة ، فستوفر ختمًا متينًا مانعًا للماء يستمر لسنوات عديدة.
تُستخدم منتجات العزل المائي هذه أيضًا في معالجة هياكل الاحتفاظ بالمياه والأنفاق الخرسانية والخزانات ، فضلاً عن مرافق معالجة المـياه. منتجات العزل المائي الأسمنتية متوفرة في شكل رذاذ و سائل. يعتمد الأمر حقًا على ما ستستخدمه المنتج من أجله ، فهذه هي الطريقة التي ستعرف بها النوع الذي تريد شراؤه. يمكن معالجة الأسطح الصغيرة بسهولة باستخدام صيغة الرش. ستعمل الصيغة السائلة بشكل أفضل مع الأسطح الكبيرة.
شركة عزل اسطح بمكة
شركة عزل اسطح بمكة

EPDM المطاط

EPDM Rubber هو مـادة فعالة للغاية في عزل السقف الخاص بك. إنها مـادة مطاطية صناعية يمكن استخدامها في كثير من المواقف. وهي فئة M متينة مصنوعة باستخدام الإيثيلين والبروبيلين. في حين أنه يرتبط بشكل شائع بالسيليكون ، إلا أن المادتين مختلفتان تمامًا. يستخدم مطاط EPDM بشكل أساسي لتوفير طلاء مضاد للماء للأسطح. إنه يعمل بشكل رائع لهذا الغرض. كما أنها تستخدم في المركبات. في هذا النوع من البيئة ، يتـم استخدام المطاط لإغلاق النوافذ ، والجذوع ، وحتى الأخشاب.
يمكن العثور عليها أيضًا في سخانات المركبات ومبردات الزيت ومضخات الميـاه وأجهزة الترموستات وغيرها من الأماكن. هذه المادة قادرة على صد المـاء ، لكنها يمكن أيضًا أن تحدث ضوضاء على المركبات. الـمواد قابلة لإعادة التدوير ومرنة. علاوة على ذلك ، فهي فعالة.
شركة عزل اسطح بمكة
عزل الاسطح

الأسفلت المطاطي

مـادة أخرى مانعة لتسرب المياه هي الأسفلت المطاطي. تعمل هذه المـواد بشكل رائع للحفاظ على منـزلك محميًا من العـوامل الـجوية. ومع ذلك ، فهي موجودة بشكل أساسي على الأسطح للأعمال التجارية. يعتبر الأسفلت المطاطي الساخن 790-11 هو الأفضل لتطبيقين محددين. إذا كنت تتعامل مع مجموعات نباتية واسعة النطاق أو تركيبات أسقف مكثفة ، فستحتاج إلى استخدام هذه المـواد. سوف يمنع المشاكل ويوفر لك أفضل النتائج. تُستخدم هذه المـواد أحيانًا لتوفير غطاء مانع لتسرب المياه للمركبات الترفيهية والمخيمات. هناك الكثـير مما يعجبك في ما يتعلق بالإسفلت المطاطي. على سبيل المثال ، إنه صعب للغاية.
يمكن أن تصمد أمام كل ما ترمي به الطبيعة الأم. في نفس الوقت ، إنه مرن للغاية ونفاذ بخار الرطوبة منخفض جدًا. هذا يضمن أنك ستحصل على نتائج جيدة. تُستخدم هذه الـمواد بشكل شائع في مقاومة الجسور والساحات وأماكن وقوف السيارات والأسطح التجارية. عند استخدامها على الخرسانة ، يمكن أن تساعد المادة في تقليل التشقق والضوضاء والانزلاق المائي. سيعزز أيضًا متانة المادة الأساسية.

لدن بالحرارة

مـادة مانعة لتسرب المياه تحظى بشعبية كبـيرة وهي اللدائن الحرارية. قد لا تكون هذه المـواد هي الأرخص ثمناً ، لكنها توفر ثروة من الفوائد. على سبيل المثال ، إنها واحدة من أقوى مواد العزل المائي في السوق. في المتوسط ​​، يمكن أن يوفر لك 50 عامًا أو أكثر من متانة مقاومة المـاء. هذا يجعلها تدوم لفترة أطول من العديد من البدائل. عندما يتم تسخينها بشكل صحيح ، ستتحول المادة من صلبة إلى شبه صلبة. يسمح هذا للمحترف بإغلاق الألواح أو الألواح معًا. في المقابل ، هذا يجعل العزل المائي بالحرارة أكثر فعالية للغرض المقصود. تحتوي المادة أيضًا على اللدائن.
هذا يعني أنه قادر على مقاومة التأثير بشكل أفضل بكثير من بعض المـواد الأخرى المذكورة. يمكن استخدام العزل المائي بالحرارة للعديد من الأغراض. إنه جيد بشكل خاص لحالات المثانة. بالنسبة للمبتدئين ، ستعمل بشكل رائع مع أذرع النفط ، والحماية من الانسكاب ، والقوارب المائية القابلة للنفخ ، والجبائر ، وأكياس التخزين ، وغـير ذلك الكـثير. غالبًا ما تستخدم هذه المادة في المنتجات الصيدلانية أيضًا. لديها القدرة على إبقاء الهواء والسوائل خارجًا ، لذا فهي رائعة لإنشاء أكياس تخزين للطعام والماء.
شركة عزل اسطح بمكة
شركة عزل اسطح بمكة
يمكن أيضًا استخدام المـواد للأقمشة والملابس. في البيئات الصناعية ، يمكن أن يساعد طلاء TPU في حماية الخيام والأنابيب المرنة والستائر ومقابس الأنابيب وغـير ذلك الكثير. كما أنها تستخدم بشكل شائع للألواح المنقسمة وخطوط الملكية وحفر المصاعد والـخزانات والنوافير والطوابق. الجانب السلبي الوحيد لهذا النوع من المـواد هو حقيقة أنها ستكلف أكثر قليلاً من غيرها في هذه القائمة. كما أنه من الصعب التعامل معها. هذا هو الحال إذا كنت ستقوم بتثبيته على سطح منـزلك.

غشاء بيتوميني

بعد ذلك ، لديك غشاء بيتوميني. يعمل العزل المـائى البيتوميني بشكل رائع للعديد من التطبيقات. هذا النوع من العزل المائى رائع للمباني التجارية والسكنية. لإنشاء هذا النوع من العزل الـمائي ، سيتم دمج البيتومين مع مـادة مختلطة. تذكر أن البيتومين عبارة عن إسفلت أو قطران الفحم. تتكون المادة المختلطة عادة من سوائل عضوية تكون شديدة الالتصاق. علاوة على ذلك ، فهي لزجة ومقاومة للماء. هذا يجعل المادة فعالة للغاية لهذا الغرض المحدد. في الوقت نفسه ، يجب أن تعلم أنه يمكن أن يكون مفيدًا للعديد من التطبيقات. مثال على ذلك ، غالبًا ما يتم استخدامه لبناء الأسقف. يمكن العثور عليها في شكل مواد تسقيف ملفوفة وشعر تسقيف.
لسوء الحظ ، هناك بعض العيوب المرتبطة بالعزل المائى للغشاء البيتوميني. على سبيل المثال ، يجب أن تعلم أن المادة مصنوعة أساسًا من النفط الخام. لذلك ، لا يعتبر منتج بناء مستدام. شيء آخر يجب ملاحظته هو أن هذه المادة لا تعمل بشكل جيد في المناطق التي تتلقى درجات حرارة قصوى. عند تعرضها لدرجات حرارة قصوى والكثير من الأشعة فوق البنفسجية ، سينخفض ​​عمرها بشكل كبير. يجب أن تعلم أيضًا أن هذه المادة قابلة للاحتراق. هذا يمكن أن يخلق مشاكل أخرى أيضًا. عند تطبيق هذه المادة ، ستطلق بعض الأبخرة. قد تؤدي هذه الأبخرة إلى مشاكل في الجهاز التنفسي في المستقبل.
بينما تعـمل المادة جيدًا للغرض المقصود ، يجب أن تكون حريصًا جدًا عليها. بعد كل شيء يمكن أن يسبب بعض المشاكل الصحية وهو غير مناسب لجميع المناطق. هذا النوع من مواد العزل المائى ليس باهظ الثمن.

غشاء PVC تسرب المياه :

أخيرًا ، لديك مادة غشاء PVC. هذه مادة تسقيف شائعة مصنوعة من البولي فينيل كلوريد. تستخدم في المقام الأول لمقاومة الأسطح. ستجد أن هناك الكثير من الامتيازات المرتبطة بعزل PVC المائي. بالنسبة للمبتدئين ، إنه مقاوم للماء. يمكنك أن تضمن أنه سيبقي المـاء خارجًا. كما أنه نافذ للبخار وهذا سيثبت أنه ذو فائدة كبيرة. سيحتوي هذا النوع من مواد العزل المائي على قاعدة تقوية. عادة ما تكون القاعدة مصنوعة من الألياف الزجاجية أو شبكة البوليستر. في حين أنه يستـخدم بشكل أساسي للأسطح ، فإنه يستـخدم أيضًا بشكل شائع في الأنفاق وحمامات السباحة والهياكل تحت الأرض.
يمكنك الاختيار من بين الأغشية المقواة أو غير المقواة. كلاهما مفيد بنفس القدر. مع الأغشية المقواة ، ستحصل على مزيد من المتانة. مع البديل ، ستتمتع بمزيد من المرونة ويمكنك أن تطمئن مع العلم أن المادة لن تمزق. الشيء الوحيد الذي يميز PVC عن الآخرين هو حقيقة أنه سهل التثبيت للغاية ، وله عمر خدمة أطول بشكل ملحوظ. العيب الوحيد المحتمل هو حقيقة أن هذه المادة ستسمح للرطوبة بالخروج من منطقة سطح المبنى.

افضل شركة عزل اسطح بمكة المكرمة :

  • توفر شركه المعمار افضل خدمات العزل المائي والـعزل الحرارى والعزل بالفوم للاسطح والخزانات والمسابح .
  • يوجد لدينا افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة بعـزل الأسطح بمكة المكرمه .
  • تستخدم شركة المعمار بمكة افضل الاساليب و طرق عزل الاسطح الحديثة ، حيث نقوم بتركيب افضل انواع العوازل لمنع التسربات والحرارة التى تؤثر على السـطح .
  • تعمـل الشركة على توفير الضمان اللازم على العازل التى تقوم بتركيبه لكافة العملاء الكرام لكسب ثقة العميل .
  • تعتبر شركة المعمار من الشركات الرائدة فى مجال العزل المائي وحراري لحماية السقف من جميع العوامل الجوية .
  • نستخدم فى شركة المعمار بمكة و بجده افضل مواد و الخامات للعزل الحرارى والمائي متميزة فى أعمال العزل للاسطح .
  • كما نوفر أرخص اسعار بين كافة الشركات المنافسة فى مكة المكرمة لعزل اسطح المباني .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *