شركة عزل اسطح من الامطار بمكة

شركة عزل اسطح من الامطار بمكة

شركة عزل اسطح من الامطار بمكة ، بدخول فصل الشتاء ومع تساقد الأمطار تتأثر الاسطح بهذه الامطار الشـديدة حيث تـؤثر على السطح وتعرضه لحدوث تسربات المياه ، ولذلك فأنت بحاجة الى شركة متخصصة لحل مشاكل تسربات المياه من خلال عزل الاسطح ، و اليوم من خلال المقال سوف نقدم افضل شركة عزل أسطح بمكة المكرمة وهى شركة المعمار .

شركة عزل اسطح من الامطار بمكة :

تقدم شركة المعمار بمكة افضل خدمات عزل الأسطح بالمملكة العربية السعودية ، حيث تعتـبر شركة المعمار من افضل شركات العزل للاسطح بالمملكة ، حيث تسـتخدم الشركة افضل انواع العـوازل و المواد العازلة المستخدمة لعزل الاسطح سواء كانت اسطح خرسانية او الاسطح المبلطة ، حيث تـوفر شركتنا أفضل انواع عوازل للأسطح سـواء كان العزل المائى او العزل الحراري او عزل الفوم ، حيث تتعامل الشـركة مع جميع أنواع العـوازل المختلفة ،
YouTube video
كما تمتلك شركه المعمار بمكه افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة بعزل الاسطح و خزانات المياة و المسابح وعزل الحمامات والمطابخ وغيرها من الاماكن المعرضة للتسربات المائية ، حيث تستخدم هذه العوازل فى حماية السطح من مياه الامطار الغزيرة و تسرب المياه و الـرطوبة لاسطح المنزل ، بالإضافة الى العـوازل الحرارية التى تعمـل بحماية الاسطح من درجات الحرارة المرتفعة التى تـؤثر على اسطح المباني فى مكة و جدة .

افضل شركة عزل اسطح بمكة المكرمة :

تقوم شركة المعمار بجدة ومكة بالعمل على توفير خدمة كشـف تسربات المـياة التى قد يتعرض لها سطح مـنزلك ، حيث تقوم الشركة بتوفير احدث الاجهزة الالكترونية المستخدمة لكشف التـسربات بدون تكسير فى أرضيات المنازل او الجدران بشـكل احترافي ، حيث يمكننا الكشف الدقيق عن مكان التسرب المائى ، فلدينا خبرة كبيرة فى كشف تسربات الاسطح و الخزانات والمسابح والحمامات و المطابخ فى مكه ، حيث يمكننا اكتشاف جميع أنواع التسربات الظاهرة والمخفية .
شركة عزل اسطح من الامطار بمكة
عزل الاسطح
شركة المعمار بمكة شركة متـخصصة فى عزل الاسطح والخزانات عزل مائي او عزل فوم او عزل حراري ، فلدينا أفضل الحلول لحماية السطح من الامطار والرطوبة لـمنع حـدوث التـسربات ، حيث يحدث الكثير من الاضرار للاسطح و المبانى نتيجة تساقط الامطار بالاضافة الى درجة الحرارة المـرتفعة و أشعة الشمـس التى تؤثر على الاسطح ، فلدينا أفضل المعدات والادوات المستخدمة بعزل الاسطح بافضل و ارخص الاسعار بين كافة الشـركات المتخصصة لعزل الاسطح فى المملكة العربية السـعودية .

أفضل شركة عزل اسطح بمكة المكرمه :

تعمل أنظمة العزل المـائى للأسطح التجارية على إنشاء حماية مانعة لتسرب المـياه من الأمطار والثلج والجليد مما يساعدك على تجنب الآثار الضارة لتسرب المـياه. تتسبب العديد من المشكلات في حـدوث تسريبات في الأسطح في ولاية مينيسوتا ، بما في ذلك ضوء الأشعة فوق البنفسجية وأسطح الرطوبة التي تتعرض لها خلال فصل الصيـف والبرد القارس والثلج والجليد في الشتاء.
شركة عزل اسطح من الامطار بمكة
شركة عزل اسطح من الامطار بمكة
يمكن أن تكـون معظـم الأسطح ذات المنحدرات المنخفضة ومواد التسقيف مقاومة للماء ، ولكنها قد تتطلب حلولًا مختلفة. هذا هو السبب في أن العمل مع شركة أسقف محلية ذات خبرة تعرف كيفية إغلاق سقف مسطح وتفهم مناخ المنطقة أمر بالغ الأهمية. سواء كان ذلك عبارة عن غشاء مقاوم للماء للسقف المطاطي أو مانع تسرب للسقف يحمى جدران الأساس ، فإن الحل الخاص بك يحتاج إلى معالجة نوع السقف الخاص بك.

مميزات عزل الاسطح بمكة :

إذا كنت تتساءل لماذا قد يكون العزل المـائي للأسطح المسطحة حلاً جيدًا لعملك ، فلدينا الإجابات التي تبحث عنها. حتى أصغر تسرب في سقف منزلك يمكن أن يسمح بدخول المـياه إلى المبني ويسبب أضرارًا جسيمة. يعتبر عزل السقف الخاص بك أكثر وضوحًا من الاستبدال الكامل للسقف مع استمرار تقديم العـديد من المزايا نفسها.
شركة عزل اسطح من الامطار بمكة
شركة عزل اسطح من الامطار بمكة
في الوقـت نفسه ، يوفر نظام العزل المـائي للسقف المسطح حلاً طويل المدى بدلاً من الإصلاح السريع. إذا كنت تحاول الاختيار بين الإصلاح لمرة واحدة ، أو طلاء السقف المقاوم للماء ، أو استبدال السقف بالكامل ، فإليك ست فوائد للعزل المـائي لمساعدتك في عملية اتخاذ القرار:

1. طول العمر

يقلل العزل المـائي للسقف المسطح من مخاطر حدوث أضرار جسيمة. مع غشاء السقف مانع لتسرب المياه ، فإن سقفك يحتوي على طبقة إضافية من الحـماية من التآكل والتعفن والتسرب الناجم عن المطر والثلج والجليد والرياح. في الوقـت نفسه ، يعكس نظام العزل المـائي للسقف المسطح أشعة الشـمس فوق البنفسجية الضارة ، مما يقلل من تأثيـر الحرارة الشديدة والضوء على سطح منزلك. تستمر حلول الحماية من المطر والثلج والجليد لمدة تصل إلى عشر سنوات ، مما يؤدي إلى إطالة عمر السقف بشكل كبـير.

2. توفير التكاليف

بالإضافة إلى تقليل التآكل والتلف ، فإن الأسطح المقاومة للماء توفر لك المال على المدى القصير لأنها أرخص بكثير من الإصلاح الكامل أو تكرار الإصلاحات. تتطلب طبقات العزل المـائي أيضًا صيانة أقل تكرارًا. من خلال إطالة عمر السقف الحالي بطبقة مقاومة للماء ، ستحقق أيضًا وفورات كبـيرة في التكاليف على المدى الطويل.

3. كفاءة الطاقة

نظرًا لان معـظم أنظمة العزل المـائي للسقف المسطح تعكس الحرارة وأشعة الشمس ، ستوفر تكاليف التدفئة والتهوية وتكييف الهواء في الصيف من خلال الحفاظ على درجات حرارة ثابتة للمباني. قد تتأهل بعض حلول الأسقف المانعة لتسرب الماء للحصول على برامج خصم وضمان إضافية. لن يكون للإصلاح لمرة واحدة أو الاستبدال الكامل للسقف تأثير كبير على كفاءة الطاقة في المبـنى بقدر تأثـير العزل الـمائي.
YouTube video

4. انخفاض الرطوبة

يحمي طلاء السقف المقاوم للماء المـبنى الخاص بك من تسرب المياه ويحمي من الآثار الضارة للصدمات الحرارية. يقلل العزل المائي للسقف المسطح من مستويات الرطوبة في المبنى الخاص بك مع منع نمو العفن أيضًا. ستشعر أنت وموظفيك وعملائك براحة أكبر ، بالإضافة إلى أنك محمي من المشكلات الهيكلية الأكثر خطورة ، مثل جدران الأساس الضعيفة.

5. صيانة منخفضة

تعتبر الطلاءات أبسط بكثير في الصيانة وتتطلب إصلاحات مقاومة للماء أقل من البنية التحتية الحالية للسقف. عندما تكون الصيانة والإصلاحات ضرورية ، يكون أداءهما أسرع بشكل عام مقارنة بالسقف التقليدي وحده. يتم إجراء معظم الإصلاحات لنظام العزل المائي للسقف المسطح بدلاً من السقف نفسه.

6. سهلة التركيب

يستغرق إغلاق السقف المسطح حوالي ثلث الوقت الذي يستغرقه لاستبدال السقف. نظرًا لأن العزل المائي عبارة عن رذاذ مطبق على سطحك ، فيمكنه الوصول إلى تلك الأماكن التي يصعب الوصول إليها والتي قد تفوتها إصلاحات السقف لمرة واحدة. تعمل حلول العزل المائي على تقليل تعطل العمليات التجارية اليومية ، بحيث يمكن لموظفيك الحفاظ على إنتاجيتهم ووفقًا للجدول الزمني.

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *