شركة عزل اسطح من الحرارة بجدة

شركة عزل اسطح من الحرارة بجدة

شركة عزل اسطح من الحرارة بجدة ، يتعرض سطح المنازل للعديد من العوامل التى تؤثر عليه وتتسبب فى حدوث الاضرار والتلف للاسطح ، ومن هذه العوامل الجـوية درجة الحرارة المرتفعة ، حيث تـؤثر أشعة الشمس العالية فى فـصل الصيف على الاسطح وتسبب لها الكـثير من التشققات والتصدعات ، ولذلك سوف نقدم لكم اليوم افضل الحلول للتخلص من تشققات و تسربات الأسطح وهى شركة المعمار أحد أفضل شركات العزل بالمملكة العـربية السـعودية .

شركة عزل اسطح من الحرارة بجدة :

تـقدم شركه المعمار أفضل خدمات عزل الاسطح بجده ومكة المكرمة ، حيث تقوم الشركة بتوفير جـميع أنواع العـوازل المختلفة لعزل السطح ، سواء كانت عـوازل مائي او مواد العزل الحراري او عزل الفوم او غيرها من أنواع العـوازل المخـتلفة ، حيث نوفر من خلال شـركتنا مجموعة من أجود أنواع العـوازل للأسطح و خزانات المياه والمسابح وعزل الحمامات والمطابخ ، حيث تساعد هذه المواد العـازلة فى حمـاية أسطح المنازل من مياه الامطار والحرارة و الرطوبة و تسرب الماء ،
شركة عزل اسطح من الحرارة بجدة
شركة عزل اسطح من الحرارة بجدة
حيث توفر الشـركة افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى لعزل الاسطح فى جدة ، حيث يتـم تركيب عازل السطح على أيدى خبراء و متخصصون فى مجال العزل لاسطح المباني ، حيث نقوم من خلال مجموعة عمل الشركة بتوفير افضل عوازل مستوردة تسـاعد فى القضاء على مشكلة التسربات و ارتفاع درجات حرارة الاسطح ، كل ذلك بأفضل و ارخص اسعار بعزل الاسطح بين جمـيع الشركات المتخصصة للعزل المائي والعزل الحراري بجدة .

افضل شركة عزل اسطح بجدة :

 يعد تحديد العزل الذي يطيل عمر أداء نظام السقف أمرًا ضروريًا ، ولكنه عامل واحد فقط يجب على مديري الصيانة والهندسة مراعاته. عندما يختار المديرون عازلًا للسقف ، يجب عليهم أيضا مراعاة الاحتياجات الحرارية للمبنى ، وتلبية أكواد الطاقة المعمول بها ، وتقديم مجموعة سقف مقبولة لشركة تأمين المنشأة.
شركة عزل اسطح من الحرارة بجدة
شركة عزل اسطح من الحرارة بجدة
لأداء ناجح ، يجب أن يصبح العزل جزءًا لا يتجزأ من مجموعة السقف ويجب أن يعمل بالتنسيق مع الغشاء والسطح الهيكلي. تؤدي خيارات العزل الحكيمة إلى أنظمة أسقف ناجحة تعمل على المدى الطويل ، في حين أن الخيارات السيئة يمكن أن تضر بأداء السقف.

أنواع العزل

تتوفر مجموعة متنوعة من أنواع العزل الصلب للمديرين ، بما في ذلك ألياف الخشب ، والبيرلايت ، والبولي إيزوسيانورات ، والبوليسترين الممدد أو المبثوق ، والزجاج الخلوي ، وألواح الجبس.
شركة عزل اسطح من الحرارة بجدة
شركة عزل اسطح من الحرارة بجدة
  • ألياف الخشب عبارة عن لوح عازل عضوي يتكون من ألياف خشبية أو قصب أو نباتية ممزوجة بمواد مالئة ومواد رابطة. يمكن أن يكون العزل مشربًا بالإسفلت أو مطليًا بالإسفلت لتعزيز مقاومة الرطوبة. يجب على المديرين مراعاة العزل غير المطلي في التطبيقات التي يكون فيها غطاء السقف المحدد غير متوافق مع الطلاءات القائمة على الأسفلت.
  • يتكون لوح العزل من البيرلايت من زجاج بركاني سيليكا ممتد غير عضوي – بيرلايت – ممزوج بألياف عضوية ومواد رابطة. يتميز السطح العلوي للوح العزل بطبقة إسفلتية أو طلاء خاص تم صياغته للحد من امتصاص المادة اللاصقة – الإسفلت – في العزل أثناء تطبيق غشاء السقف.
  • Polyisocyanurate عبـارة عن قلب عـازل من البلاستيك الرغوي مغلق الخلية محصور بين واجهات لباد عضوية أو غير عضوية ، أو واجهات من الألياف الزجاجية ، أو واجهات رقائق الألومنيوم المقواة بالألياف الزجاجية. يعـمل عامل النفخ الخالي من الكلور على توسيع مـادة الرغوة ، مما يؤدي إلى تكوين بنية الخلية المغلقة التي تمنح العزل مقاومته الحرارية العالية. ينتج عن انتشار الهواء في هيكل خلية العزل انخفاضًا طفيفًا في المقاومة الحرارية ، لكن كفاءتها العـازلة تظل أعلى من العزل الصلب الآخر.
  • يتـم عزل البولي سترين بطريقتين: موسعة ومبثوقة. يتكون البوليسترين الممدد من بوليمر بوليسترين مشرب بعامل رغوة. تتمدد المادة عند تعرضها للحرارة ويتم تشكيلها في مادة عازلة موحدة الخلية مغلقة. يتوفر البوليسترين الموسع بكثافة تتراوح بين 0.70 – 3 أرطال لكل قدم مكعب (pcf). تتطلب معظم الشـركات المصنعة لأغطية الأسطح كثافة لا تقل عن 1.25 قطعة في الدقيقة.
  • يتكون البوليسترين المبثوق من بوليمر بوليسترين ممزوج يتـم تسخينه وتشغيله من خلال عملية البثق. تتعرض المادة للظروف الجوية ، مما يؤدي إلى تمددها وإنشاء هيكل الخلية المغلقة. يتوفر البوليسترين المبثوق بكثافة 1.3-2.2 pcf.
  • يتكون عزل الزجاج الخلوي من الزجاج المسحوق مع عامل الرغوة. يتـم خلط المكونات ووضعها في قالب وتسخينها ، مما يؤدي إلى إذابة الزجاج وتحلل عامل الرغوة. تؤدي هذه العملية إلى تمدد الخليط وإنشاء خلايا مغلقة موحدة ومتصلة لتشكيل المادة الـعازلة.
  • ألواح الجبس عـبارة عن لوح جبس معالج غير هيكلي وغير قابل للاحتراق ومقاوم للماء. اللوح متوفر بطبقة ملكية غير إسفلتية من جانب واحد لتعزيز التصاق غشاء السقف. يتـم استخدام ألواح الجبس عادة كلوح تغطية فوق عوازل البلاستيك الرغوي ، كحاجز حراري فـوق سـطح صلب ، أو كركيزة مثبطة للبخار.
  • رغوة الرش او عزل فوم هي منتج عزل وختم فريد. يتـم تطبيق المنتج على الموقع بحيث يتوافق مع السطح الذي يتم تطبيقه فيه. تخلق عملية التطبيق هذه غلافًا محكمًا للمبنى ، مما يحسن من كفاءة الطاقة.
  • يتم تصنيع عـازل الرغوة بالفوم وعزل الرغوة عن طريق خلط المكونات السائلة الفريدة والتفاعل معها. تتفاعل السوائل بسرعة كبيرة عند مزجها وتطبيقها في الموقع ، وتتوسع عند التلامس لتكوين رغوة تعزل ، وتغلق الفجوات ، ويمكن أن تشكل حواجز الهواء والرطوبة والبخار. رغوة الرش متعددة الاستخدامات ويمكنها سد تجاويف الجدران والجدران الخارجية والسندرات والفجوات الصغيرة والشقوق في جميع أنحاء المنزل. يمكن أن تحد منتجات رغوة الرش من تسرب الهواء وحركة الهواء في جمـيع أنحاء المنزل ، مما يسـاعد على تقليل استخدام الطاقة ، ويحد من تسرب الملوثات والمواد المسببة للحساسية ، ويجعل المـنزل أكثر راحة.
شركة عزل اسطح من الحرارة بجدة
عزل الأسطح البلاط شبك الفايبر مش

مميزات عزل الاسطح بجدة :

الاحتفاظ بالحرارة – بالنسبة للمناطق التي تشهد درجات حرارة منخفضة بشكل ملحوظ خلال العام ، من المهم جدًا جعل منزلك مريحًا ودافئًا. بطبيعة الحال ، يختار معظم الناس المواقد أو المدافئ لتدفئة منازلهم. ومع ذلك ، بدون سقف معزول ، لن ينتهي الأمر إلا بتكلفة أطول على المدى الطويل ، حيث تتسرب الحرارة تدريجياً من المنـزل عبر السقف.
منـع الحرارة – تمامًا كما لا تريد أن تخرج الحرارة من الـمنزل خلال أشهر الشتاء ، فأنت أيضًا لا تريد أن تدخل الحرارة الزائدة إلى مـنزلك خلال أشهر الصيف عندما تكون درجات الحرارة مرتفعة. عزل السقف يفعل ذلك بالضبط. يمنع دخول الكـثير من الحرارة إلى منـزلك ، مما يحافظ على برودة منـزلك.
توفير الطاقة – نظرًا لأن العزل يساعد في الحفاظ على المـنزل في درجة حرارة الغرفة ، فلن تضطر أجهزة التكييف والسخانات إلى العمل بالقدر الذي يحتاجون إليه بخلاف ذلك. يساعدك هذا تلقائيًا على توفير الكـثير من الطاقة ويساعدك بدوره على توفير قدر كبير من فواتير الطاقة. بطبيعة الحال ، من خلال عزل أسطح منـزلك ، يمكنك توفير الكثـير على المدى الطويل.
شركة عزل اسطح من الحرارة بجدة
عزل الأسطح البلاط شبك الفايبر مش
حماية إضافية من المزايا الأخرى لعزل السقف وجود طبقة إضافية من الحماية. اعتمادًا على نوع المادة العازلة التي تختارها ، سيكون عزل السقف قادرًا على حمـاية سطحك من هجمة العناصر الطبيعية على مدار سنوات من التعرض. قد لا تكون هذه فائدة فورية لعزل السقف ، لكنك ستتمكن من رؤية الفوائد مع تقدم السقف الخاص بك يومًا بعد يوم. مع وجود طبقة إضافية من الحماية ، فإن التسقيف سيحافظ على قوته لفترة أطول بكثير من طبقة واحدة بدونها.
تخفيض النفقات – إذا لم يكن السقف معزولاً ، فهناك فرص كبيرة في أن يضعف بمرور الوقت. لا بد أن يحدث هذا عاجلاً أم آجلاً وقد تضطر إلى الذهاب إلى مشروع إصلاح شامل للأسقف إذا تعرض السقف لأضرار جسيمة في مواقع حاسمة مختلفة. ولكن مع عزل السقف ، يمكن منع ذلك. على الرغم من أن عزل السقف سيكلفك في البداية ، إلا أن هذه التكلفة لا تعد شيئًا عند مقارنتها بالتكلفة الإجمالية الكاملة التي قد تسبب لك مشاكل مالية خطيرة ما لم يكن لديك الكثير من المال في حسابك.

أفضل شركة عزل أسطح بجدة :

  • تقدم شركة المعمار من افضل خدمات عزل الاسطح بجدة باستخدام افضل مواد العزل لحماية الاسطح من الحرارة الشـديدة و تسريبات الأمطار فى الممـلكة العربية السعودية .
  • تقوم الشركة بإستخدام أفضل طرق وأساليب متخصصة حديثة فى عزل الاسطح من الحراره التى يعاني منها الافراد فى فصل الـصيف .
  • تستخدم شركة المعمار اجود انواع العـوازل المستخدمة فى عزل الاسطح سواء كانت عوازل مائية او عوازل حرارى او عزل الفوم .
  • توفر شركتنا اجود انواع العـوازل بارخص الاسعار للعزل المائى والحراري وذلك بين كافة الشركات المتخصصة فى عزل الاسطح .
  • حيث تسـاعد هذه العوازل فى الحماية من مخاطر السيول وتسربات المياه الموجودة و الناتجة عن الامطار الشديدة .
  • كما تعمل شركة المعمار بجدة على تقديم الضمان اللازم على كافة الخدمات المقدمة من الشركة لعزل الاسطح المبلطة والشينكو والخرسانية بجميع مدن المملكة .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *