شركة عزل الأسطح سوبر كيم اكريلك الأمريكي بجدة

شركة عزل الأسطح سوبر كيم اكريلك الأمريكي بجدة ، يوجد العديد من المواد العازلة المستخدمة فى عزل الاسطح ، حيث تستخدم شركة المعمار افضل انواع العوازل المختلفة لعزل اسطح المباني ، واليوم من خلال شركة المعمار بجدة سوف نتعرف على اهم انواع هذه العوازل المختلفة .

شركة عزل الأسطح سوبر كيم اكريلك الأمريكي بجدة :

تقدم شركة المعمار بجدة افضل أنواع المواد العازلة المستخدمة فى عزل الاسطح وحمايتها من تسربات المياه ، كما تستخدم الشركة افضل الاجهزة الالكترونية الحديثة فى كشف تسربات المياه ، حيث توفر شركتنا كافة انواع الخدمات الخاصة بالكشف عن التسربات بدون تكسير فى البلاط او الجدران او الحوائط .
كما توفر الشركة بجدة افضل انواع العوازل سواء كان عزل مائي او عزل الفوم او العزل الحراري ، كما تمتلك شركة المعمار افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة فى الكشف عن تسريبات المياه بارخص الاسعار بين كافة شركات الكشف عن التسربات بالمملكة العربية السعودية .

افضل شركة عزل الاسطح بجدة :

فوائد خدمات عزل الأسطح السكنية والتجارية

يمكن أن تغزو الرطوبة الممتلكات التجارية الخاصة بك من خلال سقفها. يمكن للضرر النهائي الذي يظهر نتيجة لذلك أن ينتشر على نطاق واسع. من القصور الكهربائي إلى الخشب المتعفن ، يمكن أن ترتفع التكاليف الإجمالية لإصلاح هذا الضرر.
تحمي شركة المعمار بجدة ممتلكاتك من خلال خدمات العزل المائي السكنية والتجارية المهنية. المزايا التي تحصل عليها من خدمات العزل المائي الممتازة لدينا :
  • يطيل عمر سطح منزلك
  • مخاطر منخفضة لحدوث أضرار مائية في المستقبل
  • انخفاض خطر حدوث تسربات في السقف في المستقبل
  • يحسن كبح الاستئناف
  • زيادة الأداء العام للسقف
  • زيادة قيمة العقار
  • أكثر كفاءة في استخدام الطاقة
  • يقلل من تكرار عمليات الصيانة والإصلاح والاستبدال
شركة عزل الأسطح سوبر كيم اكريلك الأمريكي بجدة
شركة عزل الأسطح سوبر كيم اكريلك الأمريكي بجدة

افضل شركات عزل الاسطح بجدة :

خدمات العزل المائي السكنية

من الأسطح المسطحة إلى الأسطح المائلة ، يمكن للمياه بالفعل أن تجد طريقها من خلال الثقوب والشقوق. بمجرد أن تجد الرطوبة طريقها إلى الأسقف أو الجدران بسبب تسرب ، يكون الضرر قد حدث بالفعل. تساعد خدمات العزل المائي السكنية الاحترافية المقدمة من شركة المعمار بجدة على منع الأضرار التي تلحق بالمياه التي تلحق بممتلكاتك السكنية.

خدمات العزل التجارية

بالنسبة للمباني التجارية التي تحتوي على منحدر منخفض أو سقف مسطح ، يعد العزل المائي أمرًا حيويًا. هذه تميل إلى أن تؤدي إلى الكثير من مياه البرك ، مما يؤدي إلى آثار تدهور كبيرة.

شركة عزل الأسطح بجدة :

السقف المسطح هو حل معماري شائع. عند اختيار مثل هذا الحل ، يجدر معرفة كيفية عزله وما هي المواد. تعرف أيضًا على المعايير المستخدمة عند اختيار العزل الحراري المناسب.
عزل السقف المسطح – ما الذي يعتمد عليه؟
القرار الأساسي الذي يجب اتخاذه عندما يتعلق الأمر بالعزل الحراري للسقف المسطح هو المادة. يعتمد العنصر الذي تختاره أخيرًا على عدة عوامل ، مثل ترتيب طبقات مواد معينة وطريقة استخدام منحدر السقف ونوع السقف. تذكر أن هذه العملية مختلفة لعزل الأسقف غير المهواة ومختلفة بالنسبة للسقف المهوى.
شركة عزل الأسطح سوبر كيم اكريلك الأمريكي بجدة
شركة عزل الأسطح سوبر كيم اكريلك الأمريكي بجدة

عزل سقف غير مهوى

في أغلب الأحيان ، يشكل هيكل السقف هيكل السقف في نفس الوقت. في مثل هذه الحالة ، يجب عليك التأكد من انحدار السقف المناسب ، والذي يمكن تحقيقه باستخدام طبقة ذراع مطبقة مباشرة على لوح السقف أو من خلال الترتيب المناسب للطبقة الخارجية للعزل الحراري. في بعض الهياكل القديمة ، توجد مساحة غير مهواة بين هيكل السقف والسقف. في الوقت الحاضر ، مثل هذا الحل غير معقول اقتصاديًا وتقنيًا.

بدءًا من الأسفل:

يتم وضع فيلم حاجز بخار مباشرة على هيكل السقف (في بعض أنظمة الطبقات ، يمكن حذف فيلم حاجز بخار). ثم هناك طبقات من العزل الحراري والعزل المائي. إذا قررت تطبيق العزل الحراري أولاً ، فإن ما تحصل عليه هو ما يسمى بالنظام التقليدي ، بينما إذا اخترت تثبيت العزل المائي أولاً (يمكن حذفه على هيكل السقف) – النظام العكسي. قد يتكون السقف الخارجي مع منحدر بنسبة 3-10٪ من غشاء بيتومين أو غشاء بيتومين ملحوم بالحرارة (في طبقتين على الأقل) أو غشاء سقف PVC / EPDM. الخيارات الأخرى هي السقف الأخضر أو ​​سقف الصابورة (بطبقة من الحصى لتثقل السقف).

قد تكون الأسطح المسطحة غير الصالحة للاستخدام ، أي تلك التي لا تخضع لأحمال مفيدة إلى جانب الخدمة الدورية ، معزولة حرارياً بأي مادة عازلة محتملة. يعتمد اختيار التقنية والطبقة الخارجية على معلمات السقف والنتيجة النهائية المتوقعة.
شركة عزل الأسطح سوبر كيم اكريلك الأمريكي بجدة
شركة عزل الأسطح سوبر كيم اكريلك الأمريكي بجدة
تعتبر ألواح الستايروفوم الأكثر شيوعًا ، حيث إنها مادة خفيفة ورخيصة نسبيًا (إلى جانب الأنواع الخاصة: امتصاص الماء ، والانهيار ، وصعوبة المعالجة). نسخته المحسنة هي البوليسترين المبثوق (XPS).
مادة عزل أخرى ممكنة هي ألواح الصوف المعدني الصلبة. إلى جانب ميزتها التي لا جدال فيها لكونها غير قابلة للاشتعال ، هناك بعض نقاط الضعف في هذه المادة ، والتي سرعان ما تظهر عند استخدامها على سطح مستو. إنه ميل للضغط مع مرور الوقت وتقليل قوة العزل بشكل كبير في بيئة رطبة.
إذا كانت سماكة العزل القصوى منخفضة بسبب المساحة المحدودة ، فإن ألواح الرغوة PIR و PUR تشكل خيارًا جذابًا. بفضل معامل التوصيل الحراري الممتاز ، فإنها تقدم حلاً منقطع النظير يسمح لك بتقليل سماكة العزل بمقدار النصف. من الأفضل استخدام مواد العزل الحراري على شكل ألواح ذات حواف جانبية تسمح بدمج الألواح بالتراكب.
شركة عزل الأسطح سوبر كيم اكريلك الأمريكي بجدة
شركة عزل الأسطح سوبر كيم اكريلك الأمريكي بجدة

خلقت رغوة البولي يوريثان بالرش بديلاً لألواح العزل الحراري.

يسمح لك نظام الرش بإزالة العيوب والفجوات بين الألواح وإجراء انتقال سلس للعزل إلى نمط العلية وضمان سماكة عزل متساوية بجودة عالية جدًا. هذا العزل محكم وخفيف ويلتصق بالسطح تمامًا.

تحتوي رغوة البولي يوريثان على نفس المعلمات العازلة مثل لوحات PIR و PUR المذكورة أعلاه ، ولكنها تقضي على عيوب مثل ضرورة قطع الألواح أو الفجوات بين الألواح. علاوة على ذلك ، اعتمادًا على موضع العزل المائي ، توفر رغوة البولي يوريثان قاعدة متساوية لها أو تغلقها بشكل إضافي من الخارج. إذا قررت استخدام رغوة البولي يوريثان على سطح منزلك ، فتأكد من توفير الحماية المناسبة ضد الأشعة فوق البنفسجية.

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *