عزل الأسطح من الحرارة بجدة

عزل الأسطح من الحرارة بجدة
عزل الأسطح من الحرارة بجدة ، مع استمرار انخفاض درجات الحرارة في الخارج ، يعد عزل السقف أحد أهم الطرق للحفاظ على منزلك دافئًا خلال فصل الشتاء. يمنع العزل أيضًا دخول الحرارة الزائدة إلى منزلك ويساعد على إبقائه في درجة حرارة معتدلة خلال فصـل الصيـف ، فلا تحتاج الى أجهزة المكيفات باستمرار . وفي هذه المقالة ، سنقدم لك ملخصًا لأفضل خيارات العزل لمنزلك وإيجابيات وسلبيات كل منها. لكن أولاً ، دعنا نناقش سبب عزل منزلك واستكشاف الخيار المناسب لك من خلال شركة المعمار المتخصصة فى عزل اسطح المنازل بجده ، فهى من افضل شركات عزل اسطح بجدة التى يمكنك ان تتعامل معها ..
عزل الأسطح من الحرارة بجدة
عزل الأسطح من الحرارة بجدة

شركة عزل الاسطح بجدة :

أكبر ميزة لتركيب عازل للسقف في منزلك هي مقدار المال والطاقة الذي ستوفره ، حيث أنه يجب أن يكون عزل منزلك الحالي أو الجديد بشكل صحيح قادرًا على توفير ما بين 10-20 ٪ من استهلاك الطاقة مع تقليل فاتورة التدفئة الشهرية وكمية انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. بـدون أي عزل ، يمكن أن تؤدي الرطوبه الناتجة عن المطر  إلى تلف دائم ونمو العفن. بينما يمكن إجراء بعض التركيبات بنفسك ، قد يتطلب بعضها مقاول عزل محترف متخصص .

فيما يلي بعض النقاط الرئيسية التي يجب مراعاتها قبل القيام بعملية العزل للاسطح : 

قبل أن تقرر إجراء العزل بنفسك أو استئجار شركة عزل السطح فى جدة ، تذكر أن تفحص بعناية حالة السطح الخاص بك. إذا كان من السهل الوصول إلى المساحة ولا تظهر عليها أي علامات للرطوبة ، فقد يكون من الممكن القـيام بالمهمة بنفسك دون الحاجة الى شركات العزل بجدة . ولكن إذا كان هناك أي نوع من التسريبات أو العفن ، فمن الأفضل تعيين محترف والاتصال بنا فى شركة المعمار للحصول على أفضل خدمات العزل المائي وعزل حراري .
إذا قررت القـيام بذلك بنفسك ، فتأكد من أن المساحة خالية من أي عوائق وأن جميع الفجوات وتسربات الهواء مغلقة. إذا كان هناك أي مكان للحرارة للهروب أو لدخول الهواء البارد ، فلن يكون العزل فعالاً بعد الآن.
عندما تلتزم بتثبيت العزل في منزلك ، تأكد من قراءة قوانين البناء في ولايتك للتأكد من أنك تلبي متطلبات الكود أو تتجاوزها. ستكون قادرًا على تحديد المنطقة المناخية ذات القيمة R والقياسات المطلوبة لجميع احتياجات العزل الخاصة بك.

أفضل شركة عزل اسطح بجدة :

يوجد العديد من انواع العزل للأسطح ، حيث تعتبر شركة المعمار من افضل الـشركات المتخصصة فى كافة أنواع العزل الحراري والعزل المائى وعزل فوم ، حيث تستخدم الشركة افضل المواد العازلة لعزل أسطح المبانى من تسرب المياه و الأمطار والحرارة وجميع العوامل البيئية ، حيث تعمل شركتنا بجدة على حل مشكلة تسربات الماء من خلال تركيب عوازل مستوردة للعمل على حماية الاسطح من الاضرار التى قد تلحق بها ،

وكذلك تقوم شركه المعمار بجدة بعزل السطح من ارتفاع الحرارة و أشعة الشمس المضرة والتي تسبب الكثير من المخاطر على المباني ، وذلك بإستخدام افضل طرق العزل بجدة و المملكة العربية السعودية فهى واحدة من افضل الشركات للعزل والتى توفر افضل الحلول المتميزة للحفاظ على سطحك و المبنى عن طريق توفـير افضل العوازل المختلفه التى تناسب سطح المنزل الخاص بك .
عزل الأسطح من الحرارة بجدة
تسربات الاسطح

افضل شركة عزل اسطح بجدة :

من السهل أن تضيع  عندما لا تعرف ما تبحث عنه وهناك الكثير من الخيارات. لحسن الحظ ، نحن هنا للمساعدة في جعل الأمور أقل تعقيدًا ولمساعدتك في اختيار منتج عزل السقف المناسب لمنزلك من خلال شركة المعمار . أولاً ، هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من منتجات عزل الأسقف المصنعة اليوم . تختلف هذه المنتجات في نوع المواد على سبيل المثال ؛ الصوف الزجاجي والبوليستر والصوف الصخري وشكل المنتج مثل ؛ مضارب عازلة للسقف ، بكرات ، حشوة سائبة ، وألواح رغوية صلبة. كل منتج من منتجات عزل الأسقف له إيجابياته وسلبياته ، لذا تأكد من إجراء القليل من البحث مسبقًا ، للتأكد من أنك تختار أفضل عزل لمنزلك.
عزل الأسطح من الحرارة بجدة
عزل الأسطح من الحرارة بجدة

أنواع عزل الأسطح بجدة :

سوف نقوم اليوم بعمل عرض لجميع انواع العـوازل الموجودة المستخدمة لحماية السطح من تسريبات المياه المختلفة والامطار الشديدة وكذلك استخدام هذه العـوازل فى حماية الاسطح من درجات الحرارة العالية التى تعاني منها اسطح المنازل فى فـصل الصـيف ، فهيا بنا نتعرف على انواع هذه المواد العازلة وايجابيتها وسلبياتها وهى :

1 – عزل الصوف الزجاجي :

يعتبر عزل الصوف الزجاجى ماده عازلة للسقف الحراري شائعة منذ سنوات عديدة . في السنوات العشر الماضية ، أدت عمليات التصنيع إلى تحسين متانة وحكة ماده الصوف الزجاجي بشـكل كبير. تدعي العديد من منتجات الصوف الزجاجي الآن أنها خالية من الحكة وقوية ومتينة وتدوم مدى الحياة في منزلك.
الايجابيات :
  • فعاله من حيث التكلفه
  • غير قابل للاحتراق
  • مصنوع من مـادة زجاجية معاد تدويرها
  • عامل حكة منخفض وسهل التركيب
سلبيات :
  • يجب ارتداء معدات الحمايه أثناء التثبيت
  • يقلل ضغط مادة الألياف الزجاجية من أدائها

2 – عزل بوليستر 

عازل البوليستر هو منتج اصطناعي من صنع الإنسان مصنوع من بلاستيك البولي ايثيلين تيريفثالات المعاد تدويره مثل زجاجات المشروبات. إنه منتج قوي ودائم لا يتحلل بمرور الوقت. وهي متوفرة في بطانيات ولفائف وخفافيش. تشمل منتجات عزل الأسقف الرخيصة التالية المصنوعة من البوليستر المتوفرة في موقع المعمار للـعزل .
الايجابيات :
  • منتج دائم
  • غير مسبب للحساسية ، غير مهيج ، غير سام
  • صديق للبيئة
سلبيات :
  • أغلى من الصوف الزجاجي
  • سوف تذوب عند تعرضها للهب المكشوف

4 – عزل السليلوز : 

اليوم ، عزل السليلوز مصنوع من الورق المعاد تدويره بنسبة تصل إلى 85٪. يتم معالجته بشدة بمواد كيميائية مثل حمض البوريك والبوراكس وكبريتات الأمونيوم. يمكن تركـيب عزل السليلوز لسقف السليلوز أثناء مرحلة بناء منزلك أو تعديله ليتلاءم مع المنازل الموجودة. يمكن نفخ السليلوز العازل أو الرطب أو الجاف. إذا اخترت تركيـب عازل أسقف من السليلوز ، فمن المستحسن تحقيق R3.0 كحد أدنى في هذه المنطقة. نظرًا لان عزل السليلوز يتم معالجته بحمض البوريك ، فإن هذا يزيد من مقاومة العزل للحريق ويقلل من نمو العفن ويزيد من مقاومة الحشرات.
الايجابيات :
  • يقلل من إهدار الورق والكرتون الذي يتم إلقاؤه في مكبات النفايات
  • أرخص بشـكل عام من عزل الصوف الزجاجي / الألياف الزجاجية
  • أقل حكة من مواد الألياف الزجاجية التقليدية الأخرى
سلبيات :
  • قد تكون تكاليف التركيب أكثر تكلفة لأنها تتطلب استئجار آلة وتدريبًا أساسيًا على التثبيت.
  • يميل السليلوز الجاف إلى الترهل والاستقرار بمرور الوقت ، مما يقلل تدريجيًا من قيمته R.
  • تمتص الرطوبه بسهولة أكبر من أنواع مواد العزل الأخرى.

5 – عزل الصوف الصخري :

بسبب الحد الأدنى من الخصائص العضوية ، فإن عزل الصوف الصخري غير قابل للاحتراق ولا ينتج دخانًا سامًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الصوف الصخري مصنوع من صخور البازلت الطبيعية والطباشير ، ويمكنه تحمل درجات حرارة أعلى من 1000 درجة. الأكثر استخدامًا كجدار مضاد للحريق ولكن يمكن استخدامه أيضًا كعزل للسقف.
الايجابيات :
  • قدرات عزل الصوت
  • معدلات حريق كبيرة
  • مقاوم للحرائق
  • مقاومة للرطوبة
  • الأداء الصوتي مرتفع
سلبيات :
  • يمكن أن تهيج الجلد عند التثبيت
  • يوصى باستخدام معدات الحمايه الشخصية لتكون دودة عند تركـيب هذه المواد
  • بشـكل عام ، أغلى من مواد العزل السائبة الأخرى

6 – عزل رغوة الفوم :

رغوة رش البولي يوريثان هي الماده الأكثر استخدامًا. نظرًا لأنه يتمتع بقدرة على إحكام الغلق بالهواء ، فإنه يقلل من مخاطر التكثيف أو الرطوبة أو العفن أو التآكل. تتوسع رغوة البولي يوريثان لتصل إلى المساحة التي يتم تركيبها فيها بشـكل مثالي ، مما يجعلها منتجًا رائعًا لعزل الأسطح بالفوم . يمكن أن تكون متاحة في كل من بخاخات الخلايا المفتوحة والمغلقة لتناسب احتياجات منزلك .
عزل الأسطح من الحرارة بجدة
عزل الأسطح من الحرارة بجدة

مميزات عزل الاسطح فى جده :

  • الاحتفاظ بالحرارة – بالنسبة للمناطق التي تشهد درجات حرارة منخفضة بشـكل ملحوظ خلال العام ، من المهم جدًا جعل منزلك مريحًا ودافئًا. بطبيعة الحال ، يختار معظم الناس المواقد أو المدافئ لتدفئة منازلهم. ومع ذلك ، بدون سقف معزول ، لن ينتهي الأمر إلا بتكلفة أطول على المدى الطويل ، حيث تتسرب الحرارة تدريجياً من المنزل عبر السقف.
  • منع الحرارة – تمامًا كما لا تريد أن تفلت الحرارة من المنزل خلال أشهر الشتاء ، فأنت أيضًا لا تريد أن تدخل الحرارة الزائدة إلى منزلك خلال أشهر الصيف عندما تكون درجات الحرارة مرتفعة. عزل السقف يفعل ذلك بالضبط. يمـنع دخول العديد من الحرارة إلى منزلك ، مما يحافظ على برودة منزلك.
  • توفـير الطاقة – نظرًا لأن العزل يساعد في الحفاظ على المـنزل في درجة حرارة الغرفة ، فلن تضطر اجهزة التكييف والسخانات إلى العمل بالقدر الذي يحتاجون إليه بخلاف ذلك. يساعدك هذا تلقائيًا على توفيـر العـديد من الطاقة ويساعدك بدوره على توفـير قدر كبير من فواتير الطاقة. بطبيعة الحال ، من خلال عزل الأسطح الخاصة بك ، يمكنك توفيـر الكـثير على المدى الطويل.

بالاضافة الى :

  • حمايه إضافية – من المزايا الأخرى لعزل السقف وجود طبقة إضافية من الحماية. اعتمادًا على نوع المادة العازلة التي تختارها ، سيكون عزل السقف قادرًا على حماية سطحك من هجمة العناصر الطبيعية على مدار سنوات من التعرض. قد لا تكون هذه فائدة فورية لعزل السقف ، لكنك ستتمكن من رؤية الفوائد مع تقدم السقف الخاص بك يومًا بعد يوم. مع وجود طبقة إضافية من الحمايه ، فإن التسقيف سوف يظل قويًا لفترة أطول بكثير من طبقة واحده بدونها.
  • تخفيض المصاريف – إذا لم يكن السقف معزولاً ، فهناك فرص كبيرة في أن يضعف بمرور الوقت. لا بد أن يحدث هذا عاجلاً أم آجلاً وقد تضطر إلى الذهاب إلى مشروع إصلاح شامل للأسقف إذا تعرض السقف لأضرار جسيمة في مواقع مهمة مختلفة. ولكن مع عزل السقف ، يمكن منع ذلك. على الرغم من أن عزل السقف سيكلفك في البداية ، إلا أن هذه التكلفة لا تعد شيئًا عند مقارنتها بالتكلفة الإجمالية الكاملة التي قد تسبب لك مشاكل مالية خطيرة ما لم يكن لديك الكثير من المال في حسابك.

وختاما : 

عزيزي القارئ نود أن نكون بنهاية المـقال قدمنا لك بعض من المعلومات المفيدة عن عملية عزل الأسطح من الحرارة والأمطار أيضاً ، كل ما عليك فعله هو التواصل معنا من خلال جزء التواصل الموجود أسفل المقال للحصول على خدماتنا المتميزة من قبل شركة المعمار .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصَل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

 

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية 

70f9455ada9b6d2a675dc1d1c5febdf1

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : images 6 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *