عزل الاسطح الشينكو بمكة

عزل الاسطح الشينكو بمكة ، تتعرض الاسطح للكثير من العوامل التى تؤثر عليها وتسبب له الكثير من الاضرار ، حيث يتعرض السطح للأمطار الشديدة و درجات الحرارة المرتفعة ، بالإضافة الى تسربات الاسطح التى تعمل على تلف الأسطح ، و اليوم من خلال المقال نقدم لكم أفضل شركة عزل الاسطح بمكة المكرمة وهى شركة المعمار .

عزل الاسطح الشينكو بمكة
عزل الاسطح الشينكو بمكة

عزل الاسطح الشينكو بمكة :

تقدم شركة المعمار بمكة المكرمه افضل خدمات العزل المـختلفة سواء كان عزل الفوم او العزل الحراري وعزل مائي وعزل اسطح شينكو ، كل ذلك باستخدام أفضل أنواع العوازل المخـتلفة المستوردة و المواد العازلة المميزة والتي تساعد على حماية أسطح المباني من الأضرار المخـتلفة .
كما تمتلك شركة المعمار افضل فريق عمل من الفنييون المدربون على اعلى مستوى من الكفاءة و الخبرة فى تركيب عازل السطح  بجدة و مكة و الطائف وغيرها من مدن المملكة العربية السعودية ، كما أن شركة المعمار بمكه من افضل شركات الكشف عن تسرب المياه للاسطح باستخدام احدث الاجهزة الالكترونية المتخصصة بكشف مكان التسربات المائية بدون الحاجة الى تكسير أو تخريب فى الارضيات او الجدران .
عزل الاسطح الشينكو بمكة
عزل الاسطح الشينكو بمكة

افضل شركة عزل اسطح بمكة :

توفر شركتنا افضل انواع المواد العازلة المستوردة من الخارج لعزل الاسطح ، فنحن رائدون فى مجال العزل بالفوم و العزل المائي وعزل حراري للاسطح ، حيث تتعامل شركه المعمار بمكة مع جمـيع أنواع عوازل الاسطح و كافة انـواع الاسطح المختلفة الخرسانية و المبلطة وغـيرها من أنواع الاسطح المختلفة ،
حيث تقوم شركة المعمار باستخدام افضـل الطـرق و الاساليب الحديثة بعزل الاسطح ، حيث يوجد العديد من الخطوات التى تتبعها شركة المعمار لكى يتم عزل الاسطح سـواء عزل فوم او حرارى او العزل المائى للأسطح ، كل ذلك يتم من خلال افضـل فريق عمالة مدربة على أعلى مستوي لعزل جميع أنـواع الاسطح و خزانات المياه و المسابح و الحمامات و المطابخ وغـيرها من الاماكن المعرضة للتسربات .
عزل الاسطح الشينكو بمكة
عزل الاسطح الشينكو بمكة

شركة عزل اسطح شينكو بمكة :

تعد إضافة عزل الرغوة بالرش من اكثر الطرق فعالية لجعل المنزل أكـثر كفاءة في استخدام الطاقة وراحة. يمكن لعمال شركة المعمار بمكة  والمحترفين رش هذا العزل بين الأزرار والعوارض الخشبية والمساحات الأخرى ، وتتوسع الصيغة في مكانها لملء جميع المساحات الصغيرة التي قد لا تصل إليها خفافيش الألياف الزجاجية. سيشرح دليل شراء عـازل الرغوة هذا النقاط التي يحتاج الأشخاص الذين يفكرون في هذا العزل إلى معرفتها.
عزل الاسطح الشينكو بمكة
عزل الاسطح الشينكو بمكة

ماهو عزل الشينكو بالفوم :

عـازل رغوة الرذاذ عبارة عن مادة مركبة تتكون عندما تلتقي مادتان كيميائيتان (إيزوسيانات وراتنج البوليول ، عادةً). يتـم الاحتفاظ بهذه المواد الكيميائية في نطاطين أو خزانين منفصلين ويتم نقلهما بضغط الغاز أو السائل ، عند طرف مسدس الرش. عندما يجتمعون ، يتفاعلون مع بعضهم البعض ويخلقون محلول الرغوة. ثم تجف هذه الرغوة في مكانها وتخلق حاجزًا فعالًا للهواء والبخار.
داخل هذه الرغوة توجد جيوب صغيرة تعرف باسم “الخلايا”. تخلق هذه الخلايا فجوات وحواجز هوائية تجعل من الصعب مرور الطاقة الحرارية والصوت عبر الرغوة. ونظرًا لأن الرغوة تتوسع إلى المساحة التي يتـم رشها فيها ، فإن هذه الجيوب ستصل حتى الزوايا الصغيرة والشقوق. هذه الخصائص تجعل رغوة الرش عازلًا فعالاً للغاية.
عزل الاسطح الشينكو بمكة
عزل الاسطح الشينكو بمكة

أنـواع عزل اسطح الشينكو بالفوم :

أنـواع العزل بالرغوة

هناك نوعان أساسيان من عزل الرغوة بالرش. كلتا المادتين عبارة عن مزيج من مادتين كيميائيتين ويتمددان في مكانهما ، لكن تختلف طريقة عزلهما. كما انها من بين أكـثر أنـواع العزل فعالية.

فتح عزل رغوة بخاخ الخلية

النوع الأول من عزل رغوة الرش هو خلية مفتوحة. كما يوحي الاسم ، يتكون عزل الخلية المفتوحة من جيوب صغيرة غير مغلقة تمامًا. تتمدد هذه الرغوات كثيرًا (حتى ثلاث بوصات لكل ممر) ، وتظل الرغوة المجففة ناعمة ومرنة نسبيًا. تسـتخدم هذه المنتجات عادةً الماء أو ثاني أكسيد الكربون كعامل دافع ، مما يجعلها أقل ضررًا على البيئة من نظيراتها ذات الخلايا المغلقة.
تخلق رغوة الخلية المفتوحة حاجزًا فعالًا ضد حركة الهواء والصوت. إنه مفيد في الجدران والسقوف والسقوف. ومع ذلك ، نظرًا للخلايا المفتوحة ، من المرجح أن تمتص هذه الرغوة الرطوبة والبخار ، لذلك يمكن أن تتطلب إضافة حاجز بخار داخل الرغوة في العديد من التطبيقات.
يخلق عزل الرغوة ذو الخلية المفتوحة قيمة R تتراوح من 3.5 إلى 3.6 لكل بوصة ، وبالتالي يبلغ إجمالي R-13 في جدار 2 × 4 ، أو حول R-19 في جدار 2 × 6. ومع ذلك ، نظرًا لأن هذه الرغوة تتمدد حتى ثلاث بوصات لكل تطبيق ، فمن الصعب وضع طبقات إضافية بعد التطبيق الأول دون إهدار الرغوة الزائدة.

عزل رغوة بخاخ الخلية المغلقة

يشبه عزل رغوة الرش ذو الخلية المغلقة الخلية المفتوحة من حيث أنه يشكل حاجزًا هوائيًا. ومع ذلك ، فإن الخلايا أو الجيوب الفردية المتكونة داخل هذه الرغوة مغلقة تمامًا. أيضًا ، الخلايا معبأة بشكل أكـثر كثافة ، مما يجعل عزل الرغوة أكثـر صلابة من الخلية المفتوحة (يمكن في الواقع تحسين السلامة الهيكلية ، في بعض الحالات).
نظرًا لأن عزل الرغوة بالخلية المغلقة يحتوي على جيوب مغلقة ، فهو أكثر فاعلية ضد الرطوبة والبخار. أيضًا ، تخلق هذه الجيوب المغلقة قيمة عزل محسّنة ، مع بوصة واحدة توفر ما يصل إلى R-6.5 من العزل. كما أنه من الأسهل أيضًا وضع “معاطف” إضافية من رغوة الخلية المغلقة ، نظرًا لحقيقة أنـها تتوسع بدرجة أقل بكثير (حوالي بوصة واحـدة لكل تطبيق) من رغوة الخلية المفتوحة.
ولكن ، عادةً ما تستخدم رغاوي الخلايا المغلقة مركبات الكربون الهيدروفلورية كعامل دافع ، ومركبات الكربون الهيدروفلورية أقل صداقة للبيئة بكثير من الوقود الدافع المستخدم لخيارات الخلايا المفتوحة.

إيجابيات وسلبيات عزل الرغوة :

مثل أي مواد بناء ، هناك إيجابيات وسلبيات لرش عـازل الرغوة. النقاط التالية تستحق النظر عند محاولة تحديد ما إذا كان هذا العزل هو الاختيار الصحيح للمنزل.

الايجابيات :

  • تغطية ممتازة: يتمدد عزل رغوة الرش في مكانه ، مما يعني أن تغطية العزل التي يوفرها غالبًا ما تكون أعلى بكثير من الخفافيش المصنوعة من الألياف الزجاجية أو الرغوة الصلبة. يستطيع المثبت توجيه مسدس الرش إلى زاوية ضيقة ، والضغط على الزناد ، والسماح للرغوة بالتمدد في الفضاء.
  • طويل الأمد: لا يتكسر عـازل الرغوة بالرش ويتجمع في قاع خليج مسمار مثل عازل الرذاذ أو الخفافيش. تكون هذه المادة لزجة عند رشها وتتوسع ثم تجف في مكانها. إنه قادر على الالتصاق بأغلفة الخشب الرقائقي ، والمسامير ، وأسطح الحوائط الجافة ، مما يخلق رابطة قوية.
  • قيمة R عالية: عزل رغوة الرش عادة يعزل أفضل من الخفافيش أو أنـواع العزل الأخرى. ويرجع ذلك جزئيًا إلى اتساع طبيعتها لتصل إلى مساحات ضيقة ، ولكن أيضًا بسبب الخلايا التي تتشكل داخل الرغوة.
  • حاجز الهواء والبخار في واحد: يخلق عزل الرغوة بالخلية المغلقة حاجزًا للهواء والبخار في واحد. لن يضطر أصحاب المنازل القلقون بشأن الرطوبة أو البخار إلى تثبيت حاجز بخار فوق الرغوة المجففة.

سلبيات :

  • غالية الثمن: تعتبر رغوة الرش ، وخاصة متغير الخلية المغلقة ، مادة باهظة الثمن. في الواقع ، إنها أغلى طريقـة لعزل المنزل. الأمل هو أن يتـم تعويض تكلفة التركيب من خلال توفير الطاقة وحقيقة أنها تدوم لفترة أطول من المواد الأخرى ، لكن التكلفة الأولية هي عامل.
  • فوضوي: يمكن أن يكون تطبيق عزل الرغوة بالرش عملاً فوضويًا للغاية. تكون المادة نفسها شديدة اللزوجة عندما تكون مبللة ، وقد لا يستخدم القائمون على التركيب لأول مرة هذه التقنية على الفور. من المهم ارتداء معدات الحماية الشخصية.
  • وقت جفاف طويل: من الجيد ترك الهيكل لبضعة أيام حتى تشفى الرغوة نفسها. لن ينبعث العزل المعالج من الغازات ، ولكن في حين أنه مبلل ، فإن المواد الكيميائية المستخدمة في تكوين الرغوة يمكن أن تكون غير سارة إلى حد ما.

وختاماً :

تقدم الشركة افضل خدمات العزل للشينكو وذلك من خلال تقديم ارخص الاسعار بين كافة الشركات المنافسة للعزل ، فلا تتردد فى التواصل معنا للحصول على افضل الخدمات على ايدى افضل الخبراء المتخصصون بجميع أنـواع العزل للخزانات والأسطح بالمملكة .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

(اقرا ايضاً )

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *