عزل الاسطح من الحرارة والرطوبة بجدة

عزل الاسطح من الحرارة والرطوبة بجدة
عزل الاسطح من الحرارة والرطوبة بجدة ، حيث تتعرض الأسطح الى كثير من العوامل الجوية التى تؤثر على السطح ، سواء كانت مياه الامطار او أشعة الشمس والحرارة ، ولهذا يجب علينا الاهتمام بعزل اسطح المباني للمحافظة عليها من الرطوبة والامطار و درجات الحرارة العالية ، وسوف نقدم لكم اليوم شركة المعمار افضل شركة عزل اسطح فى جدة .

عزل الاسطح من الحرارة والرطوبة بجدة

عزل الاسطح من الحرارة والرطوبة بجدة :

تقدم شركة المعمار أفضل خدمات العزل بمختلف انواعه سـواء كان العزل الحراري او العزل المائي وعزل الفوم للاسطح ، حيث تستخدم شركة  عزل الاسطح من الحرارة افضل انواع العوازل لعزل أسطح المباني بجده ، والتي تعمل على حماية سطح منزلك من المياه والأمطار فى فصل الشتاء وكذلك تحمى سطح المنازل من الحراره المرتفعة ، كما توفر الشركة فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة ، و المتخصصة فى تركيب جميع أنواع عوازل السطح ،

 حيث أصبحت عملية العزل للأسطح من أهم الاشياء التى يقوم بها الكثيرين بعد البناء مباشرة ، ولـهذا يبحث كثير من الاشخاص عن افضل شركات عزل الاسطح بمكة ، و لهذا نقدم لكم اليوم شركة المعمار الرائدة و المتخصصة فى اعمال العزل ليس فقـط عزل الأسطح ولكن الشركه متخصصة فى عزل الخزانات و عزل المسابح و عزل الحمامات والمطابخ وجميع انـواع العزل المختلفة ، كما ان شركتنا تقدم احدث مواد العزل للحرارة و عزل للرطوبة والتى تساعد لحماية المبنى من الأمطار الشديدة والسيول و تسرب المياه بمكة .

افضل شركة عزل اسطح بجدة :

عزل السقف هو استثمار ذكي للغاية. مع ارتفاع الحرارة ، يضيع 25 ٪ من العلف في المنزل من خلال سقف غير معزول. بالنظر إلى تكاليف الطاقة المرتفعة والمنح لعزل الأسطح ، يمكنك استعادة الاستثمار بسرعة كبيرة. في هذه الصفحة يمكنك التعرف على مواد عزل الأسقف المختلفه وأسعارها.
 يمكنك الاختيار من بين عدة انـواع من عزل السقف. ستجد أدناه المواد الأكثر استخدامًا وأسعارها وخصائصها :
عزل الاسطح من الحرارة والرطوبة بجدة
عزل الاسطح من الحرارة والرطوبة بجدة

عزل الألياف الزجاجية :

الصـوف الزجاجي هو أحد اكثر مواد العزل شيوعًا للأسطح. إنه خفيف الوزن وله قيمة عزل جيدة ورخيصة جدًا أيضًا. يمكن عزل الصوف الزجاجي فقط في حالة وجود طبقة سفلية من الأسقف. علاوة على ذلك ، يجب دائمًا الانتهاء من الداخل بحاجز بخار. بهذه الطريقة ، لن يتمكن العزل من امتصاص الرطوبة من الغرفة.

ألواح العزل / ألواح العزل :

الألواح العازلة هي الخيار الأفضل عندما تريد استغلال المساحة الموجودة أسفل السقف بأكبر قدر ممكن من الكفاءة. لها قيمة عزل عالية وهي متوفرة بالفعل بسماكة 1.5 بوصة. في حالة عدم وجود سقف تحتي ، يمكنك أيضًا استخدام ألواح خاصة تمنع الماء وتوصيله إلى قاع السقف. يمكن للمرء بسهولة إغلاق حاجز البخار بشريط خاص من الألومنيوم.

الصـوف الصخري :

نظرًا لأن الصـوف الصخري يتمتع بكثافة أفضل قليلاً من الصـوف الزجاجي ، فإنه قادر على عزل الصوت بشـكل أفضل. يتكون هذا النوع من عزل الأسقف من الصخور البركانية المصهورة والمغزولة في مادة صوفية. يُعرف الصـوف الصخري بشـكل خاص على شكل ألواح دلتا من الصـوف الصخري ، والتى تتناسب تمامًا مع السقف نظرًا لشكلها المثلث.

 عزل الرغوة بالرش (PUR) بالفوم :

طريقة عزل السقف فوم هذه هي الطريقة الأسهل والأكثر كفاءة إلى حد بعيد. إنه يملأ كل فجوة دون عناء ويسمح لك حتى بعملية عزل المساحات التي لا يمكنك الوصول إليها بنفسك. يوجد عزل الرذاذ من مكونين ، بعد الدمج ، يتمددان على الفور ويبدأان في تشكيل الرغوة.

مميزات عزل الاسطح :

يساعد العزل الحراري في حماية المبني من الداخل بحيث يكون أقل تأثراً بدرجة الحرارة الخارجية ، وبالتالي يقلل بشـكل كبير من إستخدام الطاقة في المبني ، فضلاً عن تكاليف الطاقة. يمكن أن يوفر ذلك لأصحاب المباني التجارية أكبر عائد على الاستثمار الأولي لأي ماده بناء تقريبًا ، خاصةً إذا كان المبنى يعتمد على التدفئة و / أو تكييف الهواء.
حيث أن 34٪ من تكاليف الطاقة للمبنى التجاري المتوسط ​​تُنفق على تدفئة وتبريد المساحات. أصبحت كفاءة الطاقة بشـكل متزايد مصدر قلق لكل من بناة وأصحاب المباني التجارية. من أجل زيادة الكفاءة إلى أقصى حد ، يتم فحص كل مكون من مكونات نظـام التسقيف عن كثب ثم تقييمه من حيث مستوى مقاومته الحرارية. في الواقع ، وجدت وزارة الطاقة أيضًا أن هناك انخفاضًا بنسبة 26 ٪ في استخدام الطاقة لتدفئة وتبريد المساحات بين عامي 2003 و 2012. وهذا يدعم التحسينات التي تم إجراؤها في أنظمة الأسقف والعزل بشـكل عام .
كما يقلل العزل الحراري المناسب في نظام الأسقف من الخسائر الإشعاعية التي تسبب برودة الركاب في الطقس البارد ، ويقلل من درجات حراره السطح الداخلي في الصيف ، وبالتالي تحسين راحة شاغلي المبني .
ضع في اعتبارك السيناريو التالي : في يوم صيفي حار ، تبلغ درجه حرارة غرفة الاجتماعات في مبنى المكاتب 72 درجه فهرنهايت ، ومع ذلك يشعر ساكنو الغرفة بالدفء بشكل غير مريح . يكشف مزيد من التحقيق أن درجات حرارة سـطح الجدار والسقف تقارب 90 درجه فهرنهايت . يوضح هذا السيناريو أن الناس يشعرون بفقدان الحرارة ويكتسبون بحيث يكون الاحترار الإشعاعي لأجسامهم متعلقًا بالجدران والسقف ، وليس درجه حرارة الهواء .

عزل الاسطح من الحرارة والرطوبة بجدة

بالاضافة الى :

يمنع تكوين التكثيف على أسطح المبانى الداخلية المكشوفة ؛
يخفف مناطق الضغط المركزة في الغشاء عن طريق توزيعه على مناطق أكثر اتساعًا ؛
يستقر في درجة حراره مكونات السطح من خلال تقليل التغيرات في درجات الحرارة ؛
يوفر سطحًا مستويًا كركيزة لتركيب الغشاء فوق الأسطح الفولاذية ؛
في بعض الحالات ، يوفر حاجزًا مقاومًا للحريق ؛ و
التوافر في تصميمات مدببة لخلق تصريف إيجابي في المناطق التي يكون فيها سطـح السقف مستويًا.

أفضل شركة عزل الأسطح بجدة :

  • تقوم شركه المعمار بتقديم افضل الخدمات للعزل سـواء عازل مائي او عازل حراري وايضا العازل بالفوم ، بأفضل المواد العازلة المستوردة بجدة .
  • تعتبر شركة المعمار بجدة واحدة من افضل الشـركات العازلة بجدة ، حيث تـوفر لجميع عملائها ارخص اسعار مـواد عازلة بين كافه الشركات المنافسة فى جده .
  • وتوفر مؤسسة المعمار مجموعة من افضل  العمال و الفنيين المتخصصين فى عزل المنشآت والاسطح الخرسانية و المبلطة بافضل الوسائل و طرق العزل لحمايتها من الامـطار الغزيرة و التسربات وأشعة الشمس طوال فترة النهار .
  • تعمل شركة المعمار بجدة شركة عزل الاسطح بجدة على توفير خدمة العملاء للرد على أسئلتكم واستفساراتكم .
  • كما نوفر فى  شركة المعمار بجدة الضمان اللازم على كافة خدماتنا وذلك على خدمات  العزل و الكشف عن تسربات المياه بجدة .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصَل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

 

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية 

70f9455ada9b6d2a675dc1d1c5febdf1

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : images 6 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *