عزل الاسطح من الحرارة والرطوبة بمكة

عزل الاسطح من الحرارة والرطوبة بمكة , يفهم أصحاب المنازل الدور الذي يلعبه السقف في حماية المنزل من أنواع مختلفة من الظروف الجويه.
التهوية والعزل لهما نفس الدور في حمايه الأسقف وزيادة فعاليتها. سيؤدي تجاهل هذه العناصر الأساسية إلى تقليل كفاءة المنزل في إستخدام الطاقة ،
وإتلاف الألواح الخشبية ، وتقليص عمر السقف. لسوء الحظ ، لا ينتبه الكثـير من الناس لهذه العـوامل حتى تحدث الكارثة . يمكن لشركة الأسطح
أن تضمن تهوية وعزل مناسبين للسقف من أجل راحة الأسرة بأكملها.
عزل الاسطح من الحرارة والرطوبة بمكة
عزل الاسطح من الحرارة والرطوبة بمكة

عزل الاسطح من الحرارة والرطوبة بمكة :

يوجد العديد من الاسباب التى يمكننا من خلالها تحديد أهمية عزل الأسطح بمكه ، من الرطوبة و تسربات المياه والحرارة العالية ، ومن هذه الاسباب الاتى :
 تهدف التهوية إلى إدارة تدفق الهواء المناسب في المنزل خلال جميع الفصول. تعـمل فتحات السحب والعادم حول السقف على
ضمان حركة هواء ثابتة في مساحة العلية. تتسبب الأسطح سيئة التهوية في حدوث أضرار جسيمة لألواح الأسطح أثناء الطقس
الحار والبارد للغاية. هناك عدة طرق للتهوية ، ويمكن أن يرشدك الاسطح لتحديد أفضل طريقة للمنزل بعد الفحص.
احد الأسباب الأكثر شيوعًا لاختيار مالكي المنازل لتهوية الاسطح هو تعزيز كفاءة الطاقة.
من خلال تحريك الهواء الساخن المتراكم في العلية خارج المـنزل والسماح بدخول الهواء البارد ، سيعمل مكيف الهواء بشكل أكثر كفاءة ،
مما يؤدي إلى انخفاض فواتير الطاقة . كما أنه يعمل على الحفاظ على درجة حرارة المـنزل موحدة ، خاصة في المـنازل المكونة من طابقين ،
حيث يمكن أن تكون درجات الحرارة في الطابق العلوي شديدة الحرارة دون تهوية مناسبة . تساعد التهوية في الحفاظ على العلية جافة
عن طريق الحد من تطور الرطوبة ، وتقييد نمو العفن  ، وتزييف الجدران ، وتقرحات الطلاء ، وتلف العزل. كما أنه يحمي العلية من غزو الآفات والحشرات .
إن ضمان التهوية المناسبة للسقف من خلال معالجة الحرارة الزائدة والرطوبة يحمي السقف والمنزل .

افضل شركة عزل اسطح بمكة :

تقدم شركة المعمار أحد أفضل شركات عزل الاسطح فى المملكة العربية السعودية ، افضل خدمات العزل الحراري و العزل المائي و العزل باستخدام الفوم للأسطح ،
حيث تعـمل الشركة على إستخدام احدث وسائل و طرق العزل للاسطح ، على أيدى افضل عمالة مدربة على أعلي مستوى على استخدام احدث
عوازل أسطح المباني التى تعـمل على توفـير الحماية للسطح من جميع العوامل الجوية ، وذلك حيث تستخدم الشركة افضل المواد العازله المستوردة
والتى تقوم بعزل السطح من أشعة الشمس المرتفعة وتسربات المياه ،
فان كنت تبحث عن شركة متخصصة لعزل الاسطح بمكة المكرمة ، فيمكنك التواصل مع شركة المعمار الرائدة و المتخصصة فى كافة انواع العزل الحرارى ،
كما أنها متخصصة فى العزل بالفوم وكذلك توفر شركة المعمار فى مكة المكرمه عزل مائي للرطوبة ، حيث يتم عزل الاسطح نهائيا من
كافة تسريبات الاسطح التى قد تحدث وتؤدى الى حدوث تشققات وتصدعات فى المبانى ومع مرور الوقت قد تؤدى الى تأكل فى الخرسانة
وانهيار المبني مما يسبب الكـثير من المخاطر و الأضرار على حياة الافراد .
عزل الاسطح من الحرارة والرطوبة بمكة
عزل الاسطح من الحرارة والرطوبة بمكة

شركة عزل الاسطح بمكة :

 يمكن أن يسـاعد العزل في تقلـيل فقد الطاقة من خلال العمل على الحفـاظ على الحرارة في الداخل والخارج ، مما يؤدي إلى توفـير المزيد من
فواتير المرافق وتقليل إصلاح وصيانة نظام التدفئة والتبريد. إن الحصول على النوع والكمية المناسبة من العزل يقلل من احتياجات الطاقة في المـنزل
عن طـريق الحـفاظ على المـنزل دافئًا خلال الشتاء وباردًا خلال الصيف. كما أنه يساعد على إطالة عمر السقف ، ويقل تقلص سطح السطح وتمدده.
يضيف عزل السقف طبقة واقية إضافية لمنع التلف الناتج عن الرطوبة.
قد يجد بعض مالكي المـنازل تهوية السقف و العـزل كمصاريف إضافية في البداية ، لكنهم سرعان ما سيدركون أن المدخرات أعلى بكثير. يمكن أن تساعدك شركة الاسطح في تحقيق أقصى استفادة من الاستثمار عن طريق اختيار النوع المناسب بناءً على موقع المنـزل والعوامل الأساسية الأخرى. تساعد التهوية والعزل في الحـفاظ على السقف وإطالة عمره وحماية الألواح الخشبية. يعتبر الأسطح المحترف مفيدًا في إصلاح السقف وتركيبه وفحص عزل السقف والتهوية.
عزل الاسطح من الحرارة والرطوبة بمكة
عزل الاسطح من الحرارة والرطوبة بمكة

ما هي أنواع مواد عزل الاسطح :

يعد تحديد العزل الذي يطيل عمر أداء نظام السقف أمرًا ضروريًا ، ولكنه عامل واحد فقط يجب على مديري الصيانة والهندسة مراعاته. عندما يختار المديرون عازلًا للسقف ، يجب عليهم أيضًا مراعاة الاحتياجات الحرارية للمبنى ، وتلبية أكواد الطاقة المعمول بها ، وتقديم مجموعه سقف مقبولة لشركة تأمين المنشأة.
لأداء ناجح ، يجب أن يصبح العزل جزءًا لا يتجزأ من مجموعه السقف ويجب أن يعمل بالتنسيق مع الغشاء والسطح الهيكلي. تؤدي اختيارات العزل الحكيمة إلى أنظمة أسقف ناجحة تعمل على المدى الطويل ، في حين أن الخيارات السيئة يمكن أن تضر بأداء السقف ، ولهذا سوف نقدم لكم اليوم افضل مواد وانواع عزل الاسطح فهناك العديد من مواد عزل الاسطح حيث تتوفر مجموعة متنوعة من انواع العزل الصلب للمديرين ، بما في ذلك ألياف الخشب ، والبيرلايت ، والبولي إيزوسيانورات ، والبوليسترين الممدد أو المبثوق ، والزجاج الخلوي ، وألواح الجبس.

ألياف الخشب :

عبارة عن لوح عزل عضوي يتكون من ألياف خشبية أو قصب أو نباتية ممزوجة بمواد مالئة ومواد رابطة. يمكن أن يكون العزل مشربًا بالإسفلت أو مطليًا بالإسفلت لتعزيز مقاومة الرطوبة. يجب على المديرين مراعاة العزل غير المطلي في التطبيقات التي يكون فيها غطاء السقف المحدد غير متوافق مع الطلاءات القائمة على الأسفلت .

عزل البيرلايت :

يتكون لوح العزل من البيرلايت من زجاج بركاني سيليكا ممتد غير عضوي – بيرلايت – ممزوج بألياف عضوية ومواد رابطة. يتميز السطح العلوي للوح العزل بطبقة إسفلتية أو طلاء خاص تم صياغته للحد من امتصاص المادة اللاصقة – الإسفلت – في العزل أثناء تطبيق غشاء السقف.

Polyisocyanurate :

عبارة عن قلب عازل من البلاستيك الرغوي مغلق الخلية محصور بين واجهات لباد عضوية أو غير عضوية ، أو واجهات من الألياف الزجاجية ، أو واجهات رقائق الألومنيوم المقواة بالألياف الزجاجية. يعمل عامل النفخ الخالي من الكلور على توسيع مادة الرغوة ، مما يؤدي إلى تكوين بنية الخلية المغلقة التي تمنح العزل مقاومته الحرارية الشديده. ينتج عن انتشار الهواء في هيكل خلية العزل انخفاضًا طفيفًا في المقاومة الحرارية ، لكن كفاءتها العازله تظل أعلى من العزل الصلب الآخر .

 عزل البوليسترين :

يتم عزل البوليسترين بطريقتين: موسعة ومبثوقة. يتكون البوليسترين الممدد من بوليمر بوليسترين مشرب بعامل رغوة. تتمدد المادة عند تعرضها للحرارة ويتم تشكيلها في ماده عازلة موحدة الخلية مغلقة. يتوفر البوليسترين الموسع بكثافة تتراوح بين 0.70 – 3 أرطال لكل قدم مكعب (pcf). تتطلب معظم الشركات المصنعة لأغطية الأسطح كثافة لا تقل عن 1.25 قطعة في الدقيقة.

البوليسترين المبثوق :

يتكون البوليسترين المبثوق من بوليمر بوليسترين ممزوج يتم تسخينه وتشغيله من خلال عملية البثق. تتعرض المادة للظروف الجوية ، مما يؤدي إلى تمددها وإنشاء هيكل خلية مغلقة. يتوفر البوليسترين المبثوق بكثافة 1.3-2.2 pcf.

عزل الزجاج الخلوي :

يتكون عزل الزجاج الخلوي من الزجاج المسحوق مع عامل الرغوة. يتم خلط المكونات ووضعها في قالب ثم تسخينها ، مما يؤدي إلى إذابة الزجاج وتحلل عامل الرغوة. تؤدي هذه العملية إلى تمدد الخليط وإنشاء خلايا مغلقة موحدة ومتصلة لتشكيل المادة العازلة.

ألواح الجبس :

ألواح الجبس عبارة عن لوح جبس معالج غير هيكلي وغير قابل للاحتراق ومقاوم للماء. اللوح متوفر بطبقة ملكية غير إسفلتية من جانب واحد لتعزيز التصاق غشاء السقف. تُستخدم الواح الجبس عادةً كلوح تغطية فوق عوازل البلاستيك الرغوي ، كحاجز حراري فوق سطح صلب ، أو كركيزة مثبطة للبخار .
عزل الاسطح من الحرارة والرطوبة بمكة
عزل الاسطح من الحرارة والرطوبة بمكة

فوائد عملية عزل الأسطح من الحرارة والرطوبة :

يلعب العزل في السقف دورًا مهمًا في الحـفاظ على برودة منزلك خلال الصيف ودفئًا في الشتاء. من خلال العمل كحاجز لتدفق الحرارة ، يوفر العزل في الأسقف مجموعة واسعة من الفوائد لمنزلك ، من المساعدة في الحـفاظ على درجة حرارة مريحة في منزلك إلى تحسين كفاءة الطاقة .

منع الحرارة :

اعتمادًا على المناخ المحلي على مدار العـام ، قد يخدم العزل الغرض الأساسي من إبعاد الحرارة ، كما هو الحال في بيرث. تمامًا كما لا تريد أن تفلت الحرارة خلال فصل الشتاء ، لا تريد أيضًا أن تدخل الحرارة الزائدة إلى منزلك خلال الفترات الأكثر حرارة من العام. يمنع عزل السقف دخول الكثير من الحرارة إلى منزلك ، مما يحافظ على برودة منزلك.

تأثير الحرارة :

من المهم جدًا ضمان أن يكون منزلك مريحًا ودافئًا خلال الأشهر الباردة من العـام. تلعب أنظمة التدفئة دورًا أساسيًا في الحفـاظ على دفء منازلنا. ومع ذلك ، بدون سقف معزول ، يمكن أن تتسرب الكثير من هذه الحرارة عبر سقف منزلك.

توفير الطاقة :

مع العزل عالي الجودة في سقف منزلك ، لن تضطر أنظمة التدفئة والتبريد إلى استخدام نفس القدر من الطاقة للحفاظ على منزلك في درجة حرارة مرغوبة ، مما يتيح لك توفيـر فواتير الطاقة. على سبيل المثال ، السقف الخاص بك مسؤول عن حوالي 25 إلى 35 في المائة من فقدان الحرارة خلال فصل الشتاء. يمكنك تـوفير حوالي 20 إلى 30 في المائة من فواتير الطاقة الخاصة بك كل عام من خلال ضمان عزل السقف بشـكل مناسب.

الاستدامة :

من خلال ضمان عزل منزلك بشكل صحيح ، فإنك تقلل من كمية الطاقة التي تستخدمها. لا يؤدي هذا إلى توفير التكاليف المنزلية السنوية فحسب ، بل يساعد أيضًا في تقليل بصمتك البيئية. في الواقع ، يعد عزل السقف الخاص بك أحد أفضل مشاريع توفير الطاقة التي يمكنك إكمالها في منزلك لتقليل الانبعاثات والتأثير العام على البيئة.

أنواع العزل :

يحدد المكان الذي تعيش فيه النوع المناسب ومقدار العزل المطلوب ، والذي يأتي في فئتين رئيسيتين – السائبة والعاكسة – والتي يتم دمجها أحيانًا في مادة مركبة. تشمل المواد أليافًا مثل الصوف الصخري والخبث والسليلوز والألياف الطبيعية والألياف الزجاجية والرقائق الملساء والألواح الرغوية الصلبة.
لمقارنة قدرة العزل للمنتجات ، تحتاج إلى إلقاء نظرة على قيمة R الخاصة بها ، والتي تقيس مقاومة تدفق الحرارة. كلما زادت قيمة R ، ارتفع مستوى العزل. يعتمد نوع العزل الذي تحتاجه على قيمة R التي تريد تحقيقها بالإضافة إلى التأثير على جودة الهواء الداخلي وسهولة التركيب وتكاليف دورة الحياة ومكان التثبيت .

مميزات شركة عزل الأسطح :

  • تقدم شركه المعمار أفضل خدمات عزل الاسطح بمكة بجميع انواعه الحرارى والمائي وعزل فوم .
  • تستخدم شركة المعمار احدث المواد العازلة المستوردة التى تعمل على حماية السطح من جميع العوامل المناخية المختلفة .
  • كما نوفر من خلال شركه المعمار فريق من العمالة المدربة المتخصصون بعمل خدمات العزل من الأمطار ودرجات الحرارة الكبيرة و الرطوبه .
  • أيضا تقدم شركة المعمار بمكة المكرمة خدمة كشف التسربات المائية بإستخدام افضل الاجهزة الحديثة بدون تكسير او تخريب فى الارضيات والاسطح والحوائط .
  • توفر شركة المعمار بمكة ارخص اسعار للعزل المستخدمة بين جميع شركات عزل الاسطح بمكة المكرمة .
  • وتقدم شركتنا أيضاً خدمات عزل الخزانات و المسابح و المطابخ و الحمامات بأفضل التقنيات الحديثة .
  • وأيضًا لدينا اأفضل الأساليب الحديثة فى عمليات عزل الاسطح من الامطار والمياه و ارتفاع درجات الحراره لحماية المبنى جميع الاضرار التى قد تلحق به .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصَل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

 

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية 

70f9455ada9b6d2a675dc1d1c5febdf1

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : images 6 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *