اسعار عزل الاسطح بمكة

اسعار عزل الاسطح بمكة
اسعار عزل الاسطح بمكة ، تختلف أسعار عزل الأسطح من شركة الى أخرى حسب المواد العازة التى تستخدمها و طرق العزل المستخدمة ، واليوم سوف نقدم لكم شركة المعمار افضل شركات عزل اسطح بمكه المكرمة ، حيث تقدم الشركة أفضل خدمات العزل بجميع انواعه سواء كان العزل المائي وعزل الحراري أو عزل الفوم ، حيث ان شركـتنا توفر خدمة العزل بارخص الاسعار بين جميع شركات العزل بمكة و بجدة ، فهيا بنا نتعرف على خدمات الشركة .

اسعار عزل الاسطح بمكة

اسعار عزل الاسطح بمكة :

تقدم شركة المعمار افضل خدمات عزل أسطح المبانى ، حيث ان الشـركة تتعامل مع جميع انواع العزل و تستخدم افضل عوازل فى مكة للحفاظ على الاسطح من كافة العوامل الجوية التى قد يتعرض لها السـطح من الامطار والحرارة العالية و تسربات المياه و الرطوبة ، كل ذلك بأرخص سعر فى المملكة العربية السعودية ،
لا تقتصر خدمـات شركه المعمار فقط على العزل للاسطح بينما الشـركة متخصصة فى كـافة أنواع العزل وذلك للأسطح المختلفة المبلطة و الخرسانية و الخزانات و المسابح و الحمامات و المطابخ وغيرها من الاماكن المعرضة للتسربات والتى تحتاج الى عزل و حماية من الاضرار التى قد تلحق بها ، حيث تقوم شركتنا بتوفير كل هذه الـخدمات من خلال ارخص الأسعار بين كافـة الشركات المتخصصة فى عزل الاسطح وافضل العوازل المستوردة من الخارج .

شركة عزل اسطح بمكة المكرمة :

يوجد العديد من أنواع عازل الاسطح بمكة ، فهناك عزل مائي وعزل حراري وعزل فوم ومن خلال المقال اليوم سوف نتعرف على أنـواع العـوازل المختلفة لعزل الاسطح بمكة .

أولاً : العزل المـائي : 

العزل الـمائي هو وسيلة تمنع الماء من اختراق منـزلك. يعتبر العزل الـمائي مهمًا جدًا لأنه يساعد في الحفاظ على منـزلك جافًا. يساعد في تقليل الرطـوبة داخل المنزل وبالتالي يحمي الأشياء داخل منـزلك من التلف الناتج عن الرطوبه أو التعرض للماء. من المهم أيضًا لصحة المبنى .
 أولاً ، يزيل الحطام وينظف السطح بالكامل.
ثانيًا ، ضع رادو المـاء والمواد الكيميائية والأسمنت على السطح.
ثالثًا ، ضع بلاط الموزاييك الصيني وأصلحه.
اسعار عزل الاسطح بمكة
اسعار عزل الاسطح بمكة

طلاء بولي أكريليك كيميائي مانع لتسرب المياه :

هذا هو أحد النطاقات المتفوقة لحلول العزل المـائي. أولاً ، يتـم تحضير محلول بولي أكريليك الكيميائي الذي يستخدم لإغلاق الكسر أو التـسرب على الجدار والشرفة والتي ستكون قاعدة مقاومة للماء وكذلك حماية والحفاظ على قوة أي هيكل. يتـم ذلك من قبل فريق محترف مدرب تدريباً عالياً. تحتاج إلى التأكد من استخدام منتجات عالية الجودة في الإجراء.
في هذا النوع من العزل المـائى ، تحتاج إلى تنظيف المكان ، ثم إغلاق الشقوق بطلاء كيميائي بولي أكريليك. الخطوة الأخيرة هي وضع طبقتين من ماده البولي أكريليك الكيميائية مع الأسمنت الأبيض على السطح .

إصلاح الأسقف قبل حلول موسم الامـطار :

يعد إصلاح الأسقف قبل الرياح الموسمية مثاليًا للمباني والهياكل التي تعاني بالفعل من تسرب أو تلف وكذلك للهياكل الجديدة لتجنب التـسرب في المستقبل. تساعد هذه العملية في الحفاظ على حياة وجودة المبني وتضمن عدم حدوث أي ضرر للمبنى بسبب الأمطار. يمكنك تجربة هذه الطريقة مرة واحده في السنة .

مزايا العزل المائي :

يزيد العزل المائى من قيمة منـزلك ، وهي أكبر ميزة. يمنع هذا النظام الرطـوبة غير المرغوب فيها من التسرب إلى جدرانك ، مما يسمح للعفن بالنمو. يمكن أن يؤثر العفن على صحتنا بطريقة سلبية. كما أنه يمنع الضرر الناتج عن تسرب المياه والذي يمكن أن يدمر السلامة الهيكلية لمنزلك. تتسبب الـرطوبه أيضًا في صدأ المعادن وتلف الأخشاب. كما تعلم فإن مناطق المعيشة غير الصحية والأسس الضعيفة ستؤثر على قيمة العقار في منزلك. أيضًا ، يمكن لأنظمة العزل المـائي أن تفتح منطقة الطابق السفلي وبالتالي تزيد من فائدة مساحة منـزلك بالقدم المربع. هذا يساعد أيضًا في زيادة قيمة مـنزلك في السوق

ثانياً : العزل الحراري :

العزل الحراري هو الحل لواحدة من أصعب مشاكل العقارات في الممـلكة المتحدة – كيف نمنع أو نحد من فقدان الحـرارة؟ هذا طبيعي لتقليل مقدار المال والغاز والكهرباء التي نستخدمها للقيام بذلك. تشع الحـرارة من الجـدران والنوافذ والأسقف والأرضيات في الممتلكات ،

 لذلك عند فقد الـحرارة ، عليك أن تتعامل مع درجات الحـرارة الداخلية المنخفضة أو إنفاق المزيد من المال على تدفئة المكان مرارًا وتكرارًا. في الصيف ، يمكن أن يتحول فقدان الحـرارة هذا إلى انتقال للحرارة ، حيث يأتي الكثير من الحـرارة إلى الممتلكات. يعد العزل الحراري حلاً بسيطًا نسبيًا يسعى إلى منع فقد الكثير من الحـرارة والكسب الزائد للحرارة. بعض المناطق الأكثر شيوعًا للعزل تشمل الغرف العلوية والجدران والجدران الخارجية والأرضيات .
اسعار عزل الاسطح بمكة
عزل الاسطح

العزل الحرارى للاسطح :

يأتي عزل الدور العلوي بشكل عام على شكل لفات كبيره ويتم تثبيته في الدور العلوي الخاص بك لمنع ارتفاع الحـرارة عبر السقف. تشير التقديرات إلى أن حوالي 25٪ من فقدان الحـرارة يحدث من خلال السقف ، لذلك يجب أن يكون هذا هو أول مكان تقوم بعزله عندما تنتقل إلى عقار جديد. يشمل عزل الدور العلوي لفائف دور علوي مصنوعة من الصوف الزجاجي والصوف المعدني وصوف الأغنام. كل من هذه المنتجات الطبيعية إلى حد ما منخفضة التكلفة ويمكن تركيبها بكميات كبيرة لتحقيق أقصى عائد على الاستثمار .

عزل تجويف الجدار :

عزل جدار التجويف هو نـوع من العـزل الحراري المستخدم في المنازل ذات بناء جدار تجويفي. يمنع فقدان الحـرارة من خلال الجـدران عن طريـق ملء الفراغ بين الجـدران الداخلية والخارجية بالرغوة العازلة ولوح العـزل وعزل الأسطوانة والعديد من الخيارات الأخرى. يُقدَّر أن 33٪ من إجمالي فقد الحرارة يحدث من خلال الجـدران ، لذا يجب مراعاة نوع من عزل الـجدران.

عزل الجدار الخارجي : 

يمكن أن يشمل عزل الجدار الخارجي أنظمة الكسوة والعزل التي يتم لصقها على الـجدران الخارجية. يعمل هذا مع الخصائص بدون جدران تجويف ويمنع فقدان الحرارة من خلال الأسطح الخارجية. على النحو الوارد أعلاه ، حوالي 33٪ من فقدان الحرارة يحدث من خلال الجـدران. يعد عزل الجدار الخارجي ، المعروف أيضًا باسم EWI ، مفيدًا أيضًا إذا كانت الـجدران صلبة (الطوب ، على سبيل المثال) ولا يرغب أصحاب المنـازل في فقد مساحة الأرضية عن طريق الـعزل داخل العقار.

ثالثاً : عزل الفوم : 

رذاذ الرغوة العازلة هي مادة عازلة وحاجز للهواء تسد الجدران والأرضيات وتجويفات السقف ضد حركة الهواء.
يشمل ذلك المساحات حول المنافذ الكهربائية وتركيبات الإضاءة ، وأيضًا حيث تلتقي الجـدران بالنوافذ والأبواب.
يمكن رش رغوة الرش في تجويف مفتوح ، كما هو الحال في البناء الجديد ، والسندرات ، ومساحات الزحف ، وروافد الحافة. يمكن استخدامه أيضًا في المـنازل القائمة والمباني التجارية وحظائر العمود. طالما أن التجاويف مفتوحة ويمكن الوصول إليها ، فيمكن استخدام رغوة الرش.
رغوة الرش لا تفقد شكلها أبدًا. على عكس مواد الـعزل التقليدية ، تملأ رغوة الرش الشقوق والفجوات والشقوق عند التركيب. لن ينضغط أو يتدلى أو يستقر بمرور الوقت.
اسعار عزل الاسطح بمكة
عزل الأسطح البلاط شبك الفايبر مش

افضل شركة عزل أسطح بمكة المكرمة : 

تعتبر شركة المعمار من افضل الـشركات التى تقدم افضل خـدمات العـزل بمختلف انواعه الحراري والمائي والعزل بالفوم بأسعار تنافسية لكل العملاء ، كما توفر شركة المعمار الى العميل اقوى و أرخص عروض على الخدمة المقدمة من الشركة ، حيث تعمل شركه المعمار بتقديم متخصصون فى مجال الـعزل لجميع انواع الاسطح المبلطة والاسطح الخرسانة بأجود خامات الـعوازل على أعلى مستوى من الخبرة .
وتتميز شركة المعمار بمكة بتوفير ارخص اسعار وخصومات على جميع الـخدمات الموجودة التى تقدمها وليس العـزل فقط فى مكة المكرمه و بالمملكة الـعربية السـعودية كلها ، حيث تعد مؤسسة المعمار واحدة من افضل الشـركات المتخصصة لحل كافه مشكلات المواطنين والتى تسببها التسربات المائية بسعر معقول و بأقل تكلفة ، باستخدام أحدث انواع العوازل و توفير الضـمان اللازم على الخدمات للعملاء .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصَل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

 

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية 

70f9455ada9b6d2a675dc1d1c5febdf1

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : images 6 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *