افضل شركات عزل الأسطح بجدة

افضل شركات عزل الأسطح بجدة ، تساعد عمليات العزل المختلفة للاسطح فى الحفاظ على السـطح من جـميع العوامل الجوية و البيئية المختلفة ، حيث يوجد العديد من انواع العوازل المختلفة التى تعمل على حماية سـطح المنازل من تساقط الامطار الشديدة وحدوث التسربات بالاضافة الى درجة الحـرارة المرتفعة التى تؤثر على الأسطح ، و اليوم من خلال المقال سنقدم لكم افضل شركة عزل اسطح بجدة وهى شركة المعمار .

افضل شركات عزل الأسطح بجدة :

تقدم شركة المعمار افضل خدمات الكشف عن تسربات المياه بالمملكة العربية السعودية بالإضافة الى خدمات عزل الاسطح ، حيث تستخدم الشـركة أحدث الاجهزة الإلكترونية الحديثة المستخدمة فى الكشف عن اماكن التسربات المائية بدون تكسير فى الأرضيات أو الجدران ، كما توفر شركه المعمار كذلك أفضل الـمواد العازلة المستخدمة لعزل الاسطح و الخزانات و المسابح و الحمامات والمطابخ وغيرها ،
YouTube video
حيث تعمل شركتنا على توفـير افضل مواد العزل المختلفة سواء كانت مواد العزل المـائى أو مواد العزل الحراري وعزل الفوم ، فلدينا خبراء و فنيين للتعامل مع كافة أنواع عوازل الاسطح فى جدة ، حيث تمتلك شركة عزل أسطح بجده افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة بعزل اسطح المباني بارخص وأفضل اسعار بالمـملكة .

أفضل شركة عزل الاسطح بجدة :

ما يجب القيام به قبل العزل المائى للسقف

نسبة كبيرة من الاسطح المسطحة المغطاة قبل عقدين أو ثلاثة عقود بأسقف أحادية الطبقة مثل الأغشية البيتومينية المعدلة المحترقة (بت mod) أو مع EPDM ، هي اليوم مرشحة جيدة للأغشية لاستعادتها. غالبًا ما يكون استبدال نظام السقف القديم بنظام جديد مكلفًا للغاية ، ولكن في السنوات العديدة الماضية ظهرت أنظمة الاسطح المطبقة بالسائل في السوق كبدائل جديرة بالثقة.
الشرط الأول الذي يجب استيفاؤه عند اختيار المادة المناسبة هو التوافق بين سـطح السقف الحالي والمنتج السائل المقصود استخدامه. قد يكون عدم الالتفات إلى نـوع المـواد المسـتخدمة سابقًا في طلاء الاسطح أحادية الطبقة خطأً مكلفًا. على سبيل المثال ، من الجيد وضع مادة يوريتان على سـطح مغطى مسبقًا بمادة أكريليك مرنة. يمثل المذيب الموجود في معظم طلاء اليوريتان مخاطر عالية لإعادة استحلاب الأكريليك. مثال آخر ، هو سقف مغطى مسبقًا بالسيليكون. هذا النوع من الأسطح لا يقبل أي نوع آخر من الطلاء ، لأن سـطح السيليكون سيعيق الالتصاق.
نفس القدر من الأهمية قبل العزل المائى للسقف المسطح هو التنظيف المناسب للركيزة
YouTube video
سـواء كان سطحًا جديدًا أو نظام سقف موجود ، فإن هذه العملية مهمة للغاية ، حيث تحتاج المنتجات السائلة إلى الالتصاق مباشرة على سطح الركيزة النظيف. الحطام أو الشحوم أو الأتربة أو أي فواصل روابط أخرى عالقة بين سطح السـطح والمادة السائلة المطبقة حديثًا ستضعف أو تعرقل الالتصاق.
وبالتالي ، فإن الركيزة التي لم يتـم تنظيفها بشكل صحيح ستؤثر سلبًا على أداء الغشاء المعالج ، مما يؤدي إلى فشلها المبكر. الغسل بالضغط هو الطريقة الأكثر شيوعًا لتنظيف السقف الحالي لإعداد الاسطح. تحدد معظم الشركات المصنعة لهذا الغرض المنظفات الخاصة بها ، وعادة ما تكون قابلة للتحلل البيولوجي ، أو مكافئ عام مقبول على نطاق واسع.

أفضل شركة عزل أسطح بجدة :

خطوات عزل الاسطح بجدة

يتكون التطبيق النموذجي لأغشية الأسقف المطلية بالسائل من خمس خطوات رئيسية ، والتي يجب معالجتها جميعًا بأهمية قصوى ، باتباع تعليمات الـشركة المصنعة للمنتج. هذه الخطوات هي: التنظيف ، والتجهيز الأولي ، ومعالجة التفاصيل ، وتطبيق الطلاء الرئيسي ، والفحص.

الخطوة الأولى في عزل الاسطح المائي هي تنظيف الركيزة:

تتطلب جمـيع تطبيقات الأغشية المطبقة بالسائل الناجحة التصاقًا فائقًا. لهذا السبب ، فإن التنظيف المناسب لا يقل أهمية عن التطبيق الصحيح الفعلي للمادة السائلة. عادةً ما يكون الغسيل بالضغط هو الطريقة الأكثر شيوعًا لتنظيف سـطح الركيزة. هذه العملية تقضي على ما يسمى بقواطع الروابط. بالإضافة إلى ذلك ، سيؤدي ذلك إلى كشف التفاصيل التي تحتاج إلى علاج ، والتي قد لا تكون مرئية للوهلة الأولى

بعد التنظيف :

تم تصميم فتيلة الاسطح لتحسين التصاق الغشاء. تساعد مواد التمهيدي أيضًا على منع نزيف الزيوت البيتومينية من السقف الحالي عبر الغشاء السائل. قبل تطبيق معظم البادئات ، يجب على المقاولين التأكد من أن السـطح جاف. لتقليل وقت التجفيف ، يستخدم المقاولون بشكل عام منفاخ الهواء أو المشاعل.

الخطوة الثالثة هي معالجة التفاصيل:

يجب على المقاولين معالجة جميع التفاصيل بعناية وفقط بعد اكتمال هذه الخطوة ، يجب أن يستأنفوا التطبيق الميداني للغشاء السائل. تفاصيل مثل الزوايا الداخلية والخارجية ، وكذلك الزوايا من الجدار إلى الأرض ، ونهايات اللمعان المعدنية والاختراقات مثل الأنابيب ، والفتحات ، والمصارف ، وما إلى ذلك ، يتـم معالجتها مسبقًا بنسيج تقوية مدمج في الغشاء السائل و / أو باستخدام وامض تسرب الصف.

الخطوة الرابعة :

هي وضع الغشاء السائل على الاسطح. هناك نوعان من تطبيقات الأغشية المطبقة السائلة ؛ يتطلب البعض تشريب حصيرة التسليح أثناء التثبيت والبعض الآخر لا. بغض النظر عما إذا كانت حصيرة القماش إلزامية أم لا ، فإن معظم المصنّعين يتطلبون تطبيق الطلاء على طبقتين متتاليتين أو أكثر. يتـم تحديد معدل استهلاك كل منتج طلاء في المواصفات الفنية للمصنعين. تعتبر طريقة التطبيق ومسامية الركيزة ودرجة الحـرارة والنفايات من العوامل الخارجية التي قد تؤثر على معدل الاستهلاك المحدد .

في معظم المشاريع ، يكون التفتيش مطلوبًا من قبل الشركة المصنعة خلال جميع مراحل التطبيق. قد يشمل ذلك ، تغطية الطلاء التمهيدي ، واختبار النموذج القابل للسحب ، والفحص البصري للمعالجات التفصيلية ، ومع ذلك فحص ميل الطلاء المطبق. من المهم احترام سماكة الفيلم الرطب أثناء التطبيق. سيؤدي وضع الكثير من المنتجات السائلة مرة واحدة إلى مـادة غير معالجة تحت سـطح الجلد المصقول للغشاء. عدم وجود مـادة كافية للوفاء بالميل المطلوب سيؤدي على الأرجح إلى فشل سابق لأوانه في الغشاء. تشير أفواه السمكة الموجودة على حافة القماش إلى تغطية غير صحيحة لحصيرة التعزيز في القسم المتداخل. يجب تدوين كل هذه الأخطاء وتصحيحها في وقت الفحص.

افضل شركات عزل الاسطح بـجدة :

1. العزل المائي بالسيليكون المبلمر: فينيل السيليكون المبلمر “Waterseal PSv” هو نظام مانع لتسرب المياه للشرفات شديد التحمل. يتكون من بوليمرات سيليكون متينة ومرنة للغاية مطورة خصيصًا ، حشو متدرج مدمج ، خفيف سريع ومتين ، ألياف دقيقة ، إضافات. إنها مناسبة لكل من الأسطح الداخلية والخارجية وأعمال الختم.
2. غشاء البولي يوريثين السائل: جودة المواد تعتمد بشـكل مباشر على نظام البولي يوريثين المختار بشـكل صحيح. هناك احتمال أن تؤدي الرطوبة المتبقية على الطبقة الأولى إلى تكوين فقاعات بين الطبقات.
البولي يوريثين حساس للغاية لمحتوى الرطوبة الذي يجب استخدامه في تقييم الرطوبة قبل التطبيق ، وإلا فقد يحدث تقشير الغشاء أو فك الترابط بعد مرور بعض الوقت.
3. الطلاء الأسمنتي: العزل المائي هو أبسط طريقة للعزل المائي ، المواد المطلوبة متاحة مجانًا ، سهلة الخلط والتطبيق.مصنوعة من قبل العـديد من الشركات المحلية.
عادة ما يكون مـادة مانعة لتسرب المياه صلبة أو شبه مرنة ومن ثم يتـم استخدامها في الأماكن الداخلية مثل المراحيض والمناطق غير المعرضة لأشعة الشمس والعوامل الجوية.
4. العزل المطاطي السائل: الغشاء السائل عبارة عن طلاء رقيق يحتوي على طبقة أولية وطبقة علوية مستخدمة بواسطة رشاش أو بكرة أو مجرفة مما يعطي مرونة إضافية مقارنة بالعزل المائي المثير للجدل.
يتم معالجة السائل في طلاء مطاطي على الجدار ويمكن أن تعتمد خصائص استطالة الاسطح على نوع الشركة المصنعة.
5. طلاء الأغشية البيتومينية: العزل المائي من البيتومين هو تقنية شائعة تستـخدم للأسطح ذات الانحدار المنخفض بسبب كفاءتها المنخفضة ، وتتكون من مصباح يدوي وغشاء ذاتي اللصق على الطبقة.
6. الأسفلت المطاطي: هذه المادة مستخدمة بشـكل شائع في مقاومة الجسور ، الساحات العامة ، أماكن وقوف السيارات ، والأسطح التجارية. عند استخدامها على الخرسانة ، يمكن أن تساعد المادة في تقليل التشقق والضوضاء والانزلاق المائي. سيعزز أيضًا متانة المادة الأساسية.
تعتمد تكلفة هذه المادة على حجم منطقة المعالجة. تجف المادة عادة في غضون 3-4 ساعات بعد تطبيقها.
7. اللدائن الحرارية: يمكن أيضًا استخدام المواد للأقمشة والملابس. في البيئات الصناعية ، يمكن أن يساعد طلاء TPU في حماية الخيام والأنابيب المرنة والستائر ومقابس الأنابيب وغير ذلك الكثير. كما أنها تستـخدم بشـكل شائع للألواح المنقسمة وخطوط الملكية وحفر المصاعد والخزانات والنوافير والطوابق.
8. غشاء PVC تسرب المياه: مـادة غشاء PVC. هذه مـادة تسقيف شائعة مصنوعة من البولي فينيل كلوريد. تستخدم في المقام الأول لمقاومة الأسطح.
9. طلاء الايبوكسي البلوري: راتنجات الايبوكسي هي واحدة من عوامل العزل المائي والختم التي يتم الحصول عليها عند خلط البوليمر الايبوكسي مع مادة التصلب. يصنع هذا الراتينج طبقة واقية فوق السطح المطبق ، مما يجعله مقاومًا للماء وغير قابل للتآكل.
10- العزل المائي للصفائح المعدنية: الأول هو لونها الأسود الذي يمكن أن يمتص الـحرارة بدلاً من عكسها ، كما يتوفر الأسقف المصنوعة من الصفيحة المعدنية بطبقة واحدة أو اثنتين أو ثلاث طبقات. المادة المكونة من طبقة واحدة ليست متينة ، وإذا تم استخدامها يمكن أن تسبب مشاكل معينة مثل الانهيار. أخيرًا ، إذا كان من المحتمل أن يحتوي سقفك على الكثير من الماء أو تجمع بركًا من المياه الراكدة بعد العواصف المطيرة ، فقد يؤدي ذلك إلى تقدم العمر والتلف قبل الأوان. سقف البيتومين.

أفضل شركة عزل اسـطح بجدة :

1. توفير الطاقة والتكلفة

مع العزل الفعال ، ستوفر الطاقة والمال. يمكن أن يساعدك عزل السقف في الحفاظ على الحرارة أو البرودة عند الحاجة. قد تختلف الإحصائيات ، لكن بعض مالكي المنازل أبلغوا عن تـوفير ما يصل إلى 20٪ بمجرد عزل سقف الأردواز.

2. الوقاية على المدى الطويل

عندما لا يكون السقف معزولًا بشـكل صحيح ، فقد تؤدي الحرارة المرتفعة إلى ذوبان الجليد على السطح ، مما قد يؤدي بعد ذلك إلى تكوين سدود جليدية. يمكن أن تتسبب الرطوبة والسدود الجليدية والتكثف ببطء وثبات في حدوث أضرار مستمرة في المنزل ، وخاصة على السطح.

3. الاستدامة

يعد عزل السقف الخاص بك أحد أهم المشاريع الموفرة للطاقة التي يمكنك إكمالها في منزلك. ولكن عند توفير الطاقة ، فإنك تساعد أيضًا في تقليل التلوث. لذا ، فإن تقليل كمية الطاقة التي نستهلكها يمكن أن يكون له تأثير كبير على البيئة.

أفضل شركات عزل اسطح بجده :

تقدم شركة المعمار افضل خدمات العزل لجميع أنواع الاسطح المختلفة سواء كانت الاسطح المبلطة او الاسطح الخرسانية ، حيث تقوم الشركة بتركيب جميع انواع العوازل المختلفة سواء كان عزل مائي أو عزل حراري والعزل بالفوم ، كما نوفر ارخص الاسعار المميزة لجميع العملاء بأفضل الطرق و الوسائل و التقنيات الحديثة لعزل الاسطح بجدة ومكة ،
حيث تعتبر شركة المعمار من افضل الشركات المتخصصة فى عزل الاسطح بالمملكة فلا تتردد فى التواصل مع شركتنا للحصول على افضل الخدمات ، كما توفر الشركة العديد من الخصومات والعروض على كافة الخدمات المقدمة من الشركة .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *