افضل شركة عزل مسابح بجدة

افضل شركة عزل مسابح بجدة
افضل شركة عزل مسابح بجدة ، إن كنت تمتلك مسبح وتريد أن تحافظ عليه من مشاكل التسربات المائية فإليك الحل الأفضل لعلاج مشكلات التسرب للمسابح ، حيث تعتبر عملية عزل المسابح من افضل العمليات التى تعمل على حماية حمامات السباحة من التعرض للتسربات ، واليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم أفضل شركة لعزل المسابح بجدة وهي شركة المعمار المتخصصة بجميع انواع العزل بالمملكة العربية السعودية .
افضل شركة عزل مسابح بجدة
افضل شركة عزل مسابح بجدة

افضل شركة عزل مسابح بجدة :

تقدم شركة المعمار بجدة افضل خدمات عزل المباني حيث لا تقتصر خدمات شركه المعمار على عزل المسابح فقط بينما تتخصص الشركة فى جمـيع أنواع العزل سواء كان عزل الاسطح وعزل الخزانات أو عزل الحمامات والمطابخ وغيرها من الاماكن ، حيث توفر الشركة أفضل انواع العزل المختلفة سواء كان عزل مائي او العزل الحراري او عزل الفوم ،
كما تقـدم شركه المعمار أيضاً خدمات كشف تسربات المياه ، حيث تعتبر شركتنا من افضل شركات الكشف عن تسربات المياه فى جدة ، حيث تستخدم الشركة افضل الاجهزة الحديثة فى الكشف عن تسربات المياة بدون الحاجة الى تكسير او تخريب فى المباني ،
حيث تمتلك شركة المعمار افضل فريق عمل من العمالة المدربة على أعلى مستوى من الكفاءة و الخبرة ، فهناك فنييون متخصصون فى كشف تسربات المياه والعزل ، بالإضافة الى أن شركتنا تقدم العديد من الخدمات الاخرى بخلاف كشف التسربات والعزل ، حيث تقـدم شركة المعمار بجده خدمة تنظيف المسابح و خزانات المياه باستخدام افضل مواد التنظيف و التعقيم ، كذلك تعمل الشركه على تقديم افضل أنواع العوازل والتي تساعد على حماية المسبح والخزانات و اسطح المبانى من تسربات المياه .

أفضل شركة عزل المسابح بجدة :

فى البداية يجب أن نتعرف أولاً على مفهوم العزل وماهى أنواعه المختلفة وفوائده المميزة والتى تساعدنا فى حماية كافة المنشأت من تسربات المياه ، وبما أننا نتحدث عن عزل المسابح فيجب أن نذكر العزل المائى .

 مفهوم العزل المائي :

العزل المائي هو عملية جعل جسم أو هيكل مقاومًا للماء أو مقاومًا للماء . بفضل هذه العملية ، فإن السطح أو الهيكل المعزول يقاوم دخول الماء .

في المباني ، يشكل العزل المائي حاجزًا لمنع مرور المياه على الأسطح التي لها اتصال كبير بالمياه مثل الأساسات والأسطح والجدران. بفضل العزل المائي ، يتم تقوية أسطح المباني ومقاومة للماء. باختصار ، يعتبر العزل المائي إجراءً وقائيًا يجعل السطح مقاومًا للماء ويمنع السوائل من اختراق الأسطح غير المرغوب فيها تحت قوى خارجية مثل الضغط الهيدروستاتيكي والقابلية الشعرية .

ما هى أنواع العزل المائي :

يوجد الكثير من أنواع العزل المائي ومن هذه الانواع الاتى :

1. مواد العزل القائمة على الأسمنت :

يعتبر العزل المائي القائم على الأسمنت أسهل طريقة مانعة لتسرب المياه مستخدمة في مشاريع البناء. من السهل تطبيقه عن طريق خلط مواد العزل المائي القائمة على الأسمنت.
تستـخدم هذه الطريقة بشكل عام في المناطق الموجودة داخل المبنى والتي لها اتصال كبير بالمياه ، مثل المراحيض والحمامات.
تسـتخدم هذه الطريقة بشكل عام في المناطق المعرضة لضغط مرتفع مثل حمـامات السباحة وخزانات المياه ، وفي الأماكن الرطبة ذات الاتصال العالي بالمياه مثل المدرجات والحمامات والأقبية. عادةً ما يتمتع العزل المائي القائم على الأسمنت بمرونة كاملة أو شبه مرنة ولكنه لا يتعرض لأشعة الشمس والظروف الجوية حيث يتم استخدامه في مناطق مثل المراحيض والحمامات.
مادة مانعة لتسرب المياه تعتمد على الأسمنت والأكريليك ، مكونة من عنصرين ، مرنة بالكامل – مادة CHIMEX 127 ،  عبارة عن مادة عازلة للماء والرطوبة مكونة من مكونين من الأسمنت والأكريليك يمكن تطبيقها داخليًا أو خارجيًا على الخرسانة والستائر ، والجص القائم على الأسمنت ضد التسرب والمياه السطحية. إنه مثال جيد لمواد العزل المائي القائمة على الأسمنت من خلال توفـير العزل.

2. مـواد غشاء العزل السائل :

طريقة أخرى مفضلة في كثير من الأحيان لمنع تسرب المياه هي مواد العزل السائلة. طريـقة غشاء العزل المائي السائل عبارة عن طلاء رقيق ، يتكون عادة من طبقة أولية وطبقتين يتـم تطبيقهما بالرش أو الأسطوانة أو المسط. إنه يوفر مرونة أكثر من أنواع العزل المائي القائمة على الأسمنت. لهذا السبب ، يتـم استخدامه بشـكل مكثف اليوم.
تعتمد متانة طلاء العزل المائي على نوع البوليمر الذي تستخدمه الشركة المصنعة في بناء العزل المائي السائل. يمكن تصنيع غشاء العزل المائي السائل من غشاء سائل مطبق بالرش يتكون من إسفلت معدل بالبوليمر. تتوفر أيضًا درجات منفصلة من الأغشية السائلة المصنوعة من الأكريليك أو الهجين أو البولي يوريثان للمجرفة أو الرول أو الرش من مجموعة متنوعة من الشركات المصنعة.

 3. مـواد تسرب المياه من الغشاء البيتوميني السائل :

الطلاء البيتوميني السائل هو نوع من الطلاء المستخدم في العزل المائي والطلاء الواقي المرن وفقًا لصياغته ودرجة البلمرة. يمكن أن تتأثر مرونته وحمايته من الماء بجودة درجة البوليمر وكذلك الألياف التي يتـم إنتاجها منها.
يسمى الرصيف البيتوميني السائل أيضًا رصيف الأسفلت. تشمل التطبيقات الأكثر شيوعًا للطلاء السائل المناطق الواقعة تحت ذراع التسوية. إنها مادة طلاء واقية ممتازة ومقاومة للماء ، خاصة على الأسطح مثل الأساسات الخرسانية.
يـتم تصنيع طلاء البيتومين السائل باستخدام مـواد أساسها المطاط القار ويستخدم على جمـيع الأسطح الأفقية والرأسية. ويفضل للعزل الخارجي للمساحات مثل الأساسات والأقبية والأقبية ، ولعزل المساحات المغلقة داخل المنزل مثل الحمامات والمطابخ والمراحيض.

4. مـواد العزل المائي الغشاء :

تعتبر مـواد العزل المائي الغشائية واحدة من أكثر مـواد العزل المائي المفضلة في صناعة البناء. هذه المادة؛ مفضل أيضًا في تطبيقات عزل الأسطح مع سهولة استخدامه وميزة السعر / الأداء . يتـم تطبيق أغشية العزل المائي بمساعدة مصدر لهب الشعلة وبالتالي تلتصق بالسطح جيدًا. يمكن إنتاج الأغشية التي تحمي المبنى من جـميع السوائل الممكنة والتى تباع على شكل لفائف بسماكات ونماذج مختلفة حسب مجال التطبيق .
يتـم استخدامه تحت الطلاء في المناطق الرطبة مثل التراسات والأسطح المنحدرة والشرفات وأسرة الزهور وتراسات الحدائق والجدران الاستنادية والطوابق السفلية ومحطات معالجة مياه الصرف الصحي وخزانات المياه والبرك وحمامات السباحة والزينة والمطابخ والحمامات ودورات المياه. كما أنها تستخدم في مناطق مثل الحدائق والمدرجات التي تتلامس مع التربة ، وذلك بفضل إنتاجها كمقاومة لجذور النباتات . وبالتالي ، يتـم استخدامه في أسطح الحدائق والتراس في المباني التي تتلامس مع التربة .

 5. مـواد العزل المائي من غشاء البولي يوريثين السائل :

يتـم استخدام طريقه العزل المائي لغشاء البولي يوريثين السائل لمنطقة السقف المسطح وتوفر عزلًا للسقف ضد العوامل الخارجية. تم تصميم أغشية البولي يوريثان السائلة عالية المرونة بحيث لا تتأثر بالعوامل الخارجية.
قبل تطبيق أغشية البولي يوريثين ، من الضروري مراعاة أنها حساسة للرطوبة. لهذا السبب ، من الضروري تقييم المحتوى الرطوبي للبلاطة الخرسانية قبل التطبيق ولمنع تقشر أو تفكك الأغشية.
توفر مادة البولي يوريثين – مادة عازلة للماء مكونة من مركبين وقائمين على البيتومين – PU-B 2K ،  مساحات معيشة مثالية من خلال توفـير أدق العزل المائي المطلوب على الأسطح الخارجية مثل الشرفات والتراسات والأسطح .
افضل شركة عزل مسابح بجدة
شكل المسابح قبل العزل

أفضل شركات عزل المسابح بجدة :

يوجد العديد من الخطوات التى يمر بها المسبح من أجل القيام بعمليات العزل ومن هذه الخظوات الاتى :

1. تنعيم الركيزة :

تحتاج إلى إحضار أي اختلافات في جدار أو أرضية المسبح (سرير الملاط المرتبط بالعزل المائي الأسمنتي) ، ضمن مستويات التسطيح المقبولة.

2. تنظيف الركيزة :

لتسهيل الترابط القوي لغشاء العزل المائي والبلاط ، تأكد من إعداد الركيزة بشـكل صحيح. يتطلب التحضير المناسب إزالة أي ملوثات على سطح الركيزة – بما في ذلك الشحوم والبقايا والغبار ؛ وكذلك جمـيع المواد السائبة ، مثل تلك الناتجة عن تمشيط العسل . تشمل الطرق الممكنة للتنظيف الغسل بالضغط والخدش والسفع الرملي والسفع بالخردق والطحن. بعد التحضير النهائي ، قم بإزالة كل الغبار عن طريق التنظيف بالمكنسة الكهربائية ، ونظف السطح بإسفنجة مبللة واتركه يجف قبل وضع الغشاء . إذا كانت الخرسانة غير ملوثة ، فقد تحتاج فقط إلى فركها وغسلها.

3. تطبيق غشاء العزل المائي :

قم بتطبيق غشاء العزل المائي الذي تختاره وفقًا لتعليمات الشركه المصنعة. يمكن تطبيق غشاء عزل الكراك العازل للماء بواسطة الأسطوانة أو المجرفة أو الرش فوق الخرسانة الجديدة التي يبلغ عمرها ثلاثة أيام ويتم معالجتها في غضون ساعتين إلى ثلاث ساعات فقط. قبل طلاء السطح بالكامل بالغشاء ، قم بملء جـميع الشقوق الخرسانية التي يصل عرضها إلى 1/8 بوصة مسبقًا. وميض جميع مفاصل التحكم ، ومفاصل الركيزة ، والدرزات والأركان الميدانية ؛ في أي مكان تلتقي فيه الأسطح الرأسية بالأسطح الأفقية ، مثل الحواجز ومقاعد البدلاء والأعمدة ؛ في أي مكان تلتقي فيه المواد غير المتشابهة ، مثل المصارف ووصلات التمدد / التحكم. يجب عمل جميع الومضات وفقًا لتعليمات المنتج باستخدام شبكة العزل المائي.
بمجرد اكتمال الوميض ، قم بتطبيق الغشاء على السطح بالكامل باستخدام بكرة غفوة 1/4 بوصة إلى 1/2 بوصة ، أو مجرفة 3/16 بوصة على شكل حرف v أو بخاخ عديم الهواء. ضع طبقة واحدة بسماكة لا تقل عن 25 مل. اترك هذه الطبقة تجف لمدة ساعة واحدة ، أو حتى يصبح الغشاء شبه شفاف ، ثم ضع طبقة ثانية مبللة 25 مل ، بزاوية قائمة على الطبقة الأولى.
افضل شركة عزل مسابح بجدة
عزل المسابح من التسربات العزل الايبوكسي

4. اختبار التسريبات :

بمجرد معالجة الغشاء بشكـل صحيح ، اختبر للتأكد من أن حوض السباحة مانع لتسرب الماء قبل البدء في تركيب البلاط. للقيام بذلك ، املأ حوض السباحة بمعدل بطيء. للمقارنة ، املأ وعاء اختبار بالماء واحتفظ به بجوار حمام السباحة. قم بقياس مستويات المياه لكل من حوض السباحة ووعاء الاختبار بعد الملء ، ومرة ​​أخرى بعد عدة أيام. إذا فقد حوض السباحة ووعاء الاختبار كميات مماثلة من الماء ، فمن المحتمل أن يكون السبب هو التبخر أو الرياح. ومع ذلك ، إذا فقد حوض السباحة كمية من الماء أكثر بكثير من وعاء الاختبار ، فستحتاج إلى تصريف المسبح وإجراء إصلاحات لنظام العزل المائي.
يمكن أن يساعدك اختبار المرحلة في عزل مصدر أي تسـرب. املأ حوض السباحة جزئيًا – أسفل أي تركيبات في الحائط – وقم بإجراء الاختبار. إذا لم يتم الكشف عن أي تسـرب ، املأ حوض السباحة فوق المستوى الأول للتركيبات وكرر الاختبار. مرة أخرى ، إذا لم يكن هناك دليل على حدوث تسـرب ، فاملأ البركة وقم بإجراء اختبار نهائي. إذا تم اكتشاف تسـرب في أي مرحلة ، فقم بتصريف المسبح بقدر ما يلزم لإجراء الإصلاحات.
ربما يكون عملاؤك حريصين على إنشاء مجموعتهم وتشغيلها. لكن لا تدع ذلك يشجعك على تخطي خطوات عمليه العزل المائي. يساعد العزل المائى المناسب لحوض السباحة – والتحقق من فعاليته – على ضمان أن يتمكن عملاؤك من الاستمتاع بحمام السباحة طوال الموسم.

مميزات عزل المسابح في جدة :

رعاية سهلة :

إذا كنت ترغب في الحصول على معظم الوقت في المسبح بدلاً من العمل حوله ، فإن الألياف الزجاجية هي السبيل للذهاب. صُنعت قذائف تجمع الألياف الزجاجية من العـديد من الطبقات المتينة. الطبقة الأعمق عبارة عن طلاء جل ناعم وقوي. نظرًا لمظهره السلس ، فإن الجزء الداخلي من حوض السباحة المصنوع من الألياف الزجاجية مقاوم للغاية لنمو الطحالب.
في حين أن الأنواع الأخرى من حمـامات السباحة لها اسطح مسامية ، فإن حـمامات السباحة المصنوعة من الألياف الزجاجية غير مسامية. من الصعب على الطحالب والبكتيريا أن تلتصق بسطح حمام السباحة المصنوع من الألياف الزجاجية. هذا يعني أن مالكي أحواض السباحة المصنوعة من الألياف الزجاجية يقضون وقتًا قصيرًا نسبيًا في تنظيف سطح أحواض السباحة الخاصة بهم.
تتطلب بعض أنواع حـمامات السباحة الأخرى تنظيفًا منتظمًا وقويًا ، لكن حمـامات السباحة المصنوعة من الألياف الزجاجية لا تتطلب ذلك. بشـكل عام ، وبصرف النظر عن مهام الصيانة الدورية ، فكل ما يلزم هو المسح العرضي بقطعة قماش ناعمة للحفاظ على بريق السطح نظيفًا.

توفـير المال :

إن متانة حمامـات السباحة المصنوعة من الألياف الزجاجية تجعلها موفرًا جادًا للمال بمرور الوقت. في حين أن الأنواع الأخرى من حمامـات السباحة تحتاج إلى صيانة مكلفة كل بضع سنوات ، فإن أحواض السباحة المصنوعة من الألياف الزجاجية تستمر في الأداء. أسطحها قوية ومرنة. عادة ما يتعرضون لضرر ضئيل أو معدوم على مر السنين ويمكن أن يستمروا لمدة 50 عامًا أو أكثر مع الرعاية المناسبة.
حمـامات السباحة المصنوعة من الألياف الزجاجية أقل تكلفة بكثير من تسخين الأنواع الأخرى من حمامات السباحة. تم استخدام الألياف الزجاجية للعزل المنزلي لسنوات. ليس من المستغرب أنها فعالة في الاحتفاظ بالحرارة في حمام السباحة. تسخن حـمامات الألياف الزجاجية بسرعة وتحافظ على حرارتها جيدًا.
المـواد الكيميائية المستخدمة في حـمامات السباحة أقل تكلفة أيضًا بالنسبة لأصحاب حمـامات السباحة المصنوعة من الألياف الزجاجية. في حين أن تكلفة المـواد الكيميائية نفسها هي نفسها ، لا يتعين على مالكي أحواض السباحة المصنوعة من الألياف الزجاجية شرائها كثيرًا لأنهم يستخدمون كميات أقل. هذا السطح السلس غير المسامي يوفر اليوم مرة أخرى. لا يوجد مكان تتسرب فيه المـواد الكيميائية عبر جدران البركة ، لذلك يتم الحفاظ على المستويات الكيميائية بشكـل أفضل. كما أن هناك حاجة إلى عدد أقل من المـواد الكيميائية لقتل الطحالب والبكتيريا لأنها لا تتراكم في تجمع الألياف الزجاجية بنفس القدر.

سطح أملس :

تحتوي الأنواع الأخرى من حمـامات السباحة على سلالم صلبة وإضافات أخرى ملحقة بالجوانب. من ناحية أخرى ، تحتوي أحواض السباحة المصنوعة من الألياف الزجاجية على إضافات مثل الدرجات والحواف ومقاعد البدلاء المدمجة. وهذا يعني أن الأسطح أكثر سلاسة ، مع عدم وجود حواف قاسية ولا شقوق مضافة لتتراكم الملوثات. علاوة على ذلك ، لا توجد اسطح تتآكل بمرور الوقت.

ماهي مميزات شركة المعمار :

  • تقدم شركة المعمار افضل خدمات لعزل المسابح بافضل الوسائل و طرق العزل الحديثة ، فالشركة متخصصة فى اعمال العزل للمسابح .
  • تقوم شركة المعمار بجدة بتوفير ارخص اسعار للعزل بين جميع الشركات المنافسة بالمملكة العربية السعودية .
  • تتميز شركة المعمار بجدة بإستخدام افضل أنـواع الـمواد العازلة العالية الجودة ، والتى تضمن حماية المسابح من مشاكل التسربات .
  • يوجد لدينا أفضل فريق من العمالة المدربة على عزل المسابح واستخدام العوازل المستوردة بمختلف انواعها و تركيبها ، حيث يشهد لهم بالكفاءة والخبرة .
  • نعمل على توفير افضل الحلول لجميع مشكلات التسـرب المائي ، كما تستطيع الشـركة توفير افضل وأحدث المعدات وخامات العزل المستخدمة فى عزل السابح وصيانتها .
  • كما تقدم شركة المعمار أيضا لعملائها الضمان اللازم على جميع الخدمات التى تقدمها للعملاء ، فقط اتصل بنا ان كنت تبحث عن الافضل للمسبح من خلال مؤسسة متخصصه فى أعمال العزل .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصَل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

 

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *