شركات كشف تسربات الخزانات بجدة

شركات كشف تسربات الخزانات بجدة
شركات كشف تسربات الخزانات بجدة ، ان كنت تمتلك خزان على أسطح منـزلك فأنت بحاجة إلي شركة متخصصة تقوم بالكشف على الخزان للتعرف إن كان يوجد به تسرب أو لا وتعمل على علاج و حـل مشاكل التسربات ، واليوم من خلال المقال سوف نتعرف على خدمات افضل شركة للكشف عن تسريب خزانات المياه بجده و هى شركة المعمار لكشف التسرب المائي بجدة ، حيث تقوم الشركة بتقديم كافة خدمات الكشف عن تسربات المياة فى جدة وليس فقط الخزانات .
شركات كشف تسربات الخزانات بجدة
شركات كشف تسربات الخزانات بجدة

شركات كشف تسربات الخزانات بجدة : 

تقدم شركة المعمار أفضل خـدمات فحص وكشف التسربات المائية بمختلف انواعها سواء كانت تسربات فى الاسطح او تسربات فى الحمامات او تسربات فى المسابح والخزانات وغيرها من الأماكن المعرضة للتسربات ، كما توفر شركتنا أيضاً خدمة عزل الأسطح والمسابح والحمامات للتخلص من مشاكل تسربات المياه فى المنازل ،
حيث تقوم الشركة باستخدام احدث الاجهزة الحديثة فى الكشف عن أماكن تسربات المياه بدون تكسير او تخريب فى الارضيات او الجدران ، حيث يمكننا اصلاح كـافة  مشاكل تسربات المياه بدون حـدوث أى أضرار فى المنزل ، حيث تمـتلك شركة المعمار افضل فريق من عمالة المدربة على أعلى مستوى من الكفاءة و الخبرة لحا مشكلة التسربات للمياه .

شركة كشف تسربات المياه بجدة : 

يؤدى وجود تسربات إلى حـدوث العديد من المشاكل ، حيث يوجد الكثير من العلامات و الاثار التى تدل على وجود تسربات يجب أن نتعرف عليها حيث ستمكنك من تحديد ما إذا كنت بحاجة إلي اصلاح وبحاجة الى التواصل مع شركة متخصصه فى كشف تسربات المياه بجدة ، ومن هذه العلامات الاتى :

علامات وجـود تسربات فى المياه : 

  • تسرب صهاريج المياه : هناك أوقات قد تتسرب فيها صمامات خزانات المياه المتصل مباشرة بالمصرف. إذا حاولت إزالة أنبوب الصرف من الخزان ولم تتمكن من القيام بذلك ، فيمكنك التأكد تمامًا من أنه بسـبب تسربات  المياه . .
  • تسرب المرحاض : يمكن أن يتحول تسربات المرحاض إلى أسوأ كابوس في وقت قصير. هذا هو السبب في أنه من المهم فحص خـزان المرحاض إذا سمعت صوت المياه المتدفقة لتحديد مكـان مصدر الصوت. إذا لم تتمكن من العثور على مصدرها ، فسكب كمية صغيرة من مُلوِّن الطعام في الخزان وانتظر بضع دقائق. إذا لاحظت تسربات المياه إلى عمق أكبر في قاع الخزان ، فهذا يعني أن هناك تسربًا في الزعنفة. إذا كان لديك أكثر من مرحاض في منزلك ، كرر العملية مع المراحيض الأخرى .
  • كشف التسرب عبر خط العداد : إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان هناك أي تسرب بالمنزل ، فيمكنك اكتشافه بسهولة باستخدام خط العداد الخاص بمنزلك. أولاً ، قم بإيقاف تشغيل صمام المياه الرئيسي في منـزلك مؤقتًا وتحقق من قرص العداد. إذا لم تتمكن من رؤية رأس العداد ، فقد تحتاج إلى الحفر قليلاً حول المـنزل لأنه من الشائع أن يتـم تغطية رأس العداد بالعشب أو الأوراق بمرور الوقت . بمجرد تحديد موقع رأس العداد ، تحقق لمعرفة ما إذا كان الاتصال يتحول. إذا حدث ذلك ، يمكنك التأكد من وجـود تسرب في منـزلك .
  • تسرب مرايل الخرطوم : مرايل الخرطوم عبارة عن أنابيب ، توجد في الغالب في المرحاض أو المطبخ ، حيث توصل الخراطيم. مريلة الخرطوم المتسربة هي حـل سهل . أولاً ، ضع طرف مفك البراغي على المنطقة المعدنية من مريلة الخرطوم ثم ضع إصبعًا على مفك البراغي واستمع إلى صوت . يعمل مفك البراغي كسماعة طبية ويكتشف مكان التسرب . كلما ارتفع الصوت ، كلما اقترب التسرب من مريلة الخرطوم . إذا لم تستطع سماع أي صوت ، كرر هذه العملية مع مرايل الخرطوم الأخرى في المرحاض أو المـطبخ. يمكنـك أيضًا استخدام هذه العملية على تركيبات أخرى مثل صنابير الحوض ، وصمامات الدش ، والغسالات ، وسخانات الماء الساخن ، والمزيد.
  • تحقق من مناطق أخرى بمنزلك : في بعض الأحيان يمكن أن يكون هناك تسرب في الجزء الخارجي من منـزلك مثل الفناء الخلفي ، الحديقة ، و / أو حمام السباحة . افحص جمـيع الصمامات والأنابيب والصنابير في حديقتك بحثًا عن أي تسرب. تحقق من منطقة حمام السباحة جيدًا .
شركات كشف تسربات الخزانات بجدة
تسربات الخزانات

اسباب تسربات خزانات المياه الأرضية : 

 غالبًا ما يُطلب منا الحصول على معلومات حول مصدر التسريبات من صهاريج التخزين تحت الأرض (الخزانات الأرضيه) . من المهم معالجة هذه الاستفسارات لأن تسرب الخزانات الأرضيه قد لا يتسبب فقط في أضرار بيئية ويكون تنظيفه مكلفًا للغاية ، ولكنه قد يكون ضارًا جدًا بصحة الإنسان أيضًا .
كان من السهل نسبيًا تحديد مصادر التسريبات في المواقع التي يقل عمرها عن 25 عامًا بسـبب دقة حفظ السجلات ومتطلبات الإبلاغ الحكومية.
غالبًا ما يتـم تحديد مصادر تسربات  المياه في المواقع التي يزيد عمرها عن 25 عامًا عن طريق الطب الشرعي من خلال وجـود تلوث التربة وتلوثها.
في كثير من الحالات ، كان من الصعب تحديد المصدر الدقيق للتلوث ، وفي بعض الأحيان كانت هناك مؤشرات على حـدوث تسريبات متعددة على مدى سنوات عديدة.
  • خطـوط إنتاج الصلب والتجهيزات : 

خطوط الإنتاج هي الأنابيب الفولاذية التي تنقل السوائل من الخزانات الأرضي إلى الموزع. الصلب عرضة للتآكل.

  • امتلاء الخزانات :

يحدث فرط الملء عندما تقوم شاحنة صهريجية بتسليم المنتج إلى خـزان التخزين تحت الأرض. كانت منافذ التعبئة للخزانات الفولاذية القديمة تتكون فقط من أنبوب يبرز من الأرض.

  • التسريبات من الموزعات : 

تحتوي الموزعات على العديد من التركيبات والفلاتر ووصلات الخراطيم. تم تركيب موزعات أقدم فوق التربة الأصلية وانسكبت أي قطرات أو تسربات على الأرض. هذه حالة أخرى تراكمت فيها التسريبات الصغيرة بمرور الوقت .
  • 4. خزانات فولاذية : 

قبل عام 1980 ، كانت الخزانات الارضية مصنوعة في الغالب من الفولاذ. اعتمادًا على ظروف التربة ، استمرت بعض الخزانات لعدة عقود دون أي تآكل ، بينما كان التآكل في مواقع أخرى موجودًا في غضون 10 سنوات. استخدمت الخزانات الأحدث أنظمة حماية كاثودية لمنع الأكسدة (الصدأ) والتي غالبًا ما تعمل بشـكل جيد.

  •  أحواض STP : 

تستخدم مضخات النقل الغاطسة لضخ المنتج من الخزانات إلى الموزعات. توضع تركيبات هذه المضخات فوق الخزانات ويتم إنشاء حوض أو فتحة حول المضخة بحيث يمكن الوصول إليها للصيانة.
نتجت انسكابات كبيرة عن تسربات عالية الضغط في الجزء العلوي من المضخات أو تجهيزات المضخة. في المنشآت القديمة ، تسربت التسريبات على جوانب الخزانات وإلى الأرض. يتم إنشاء أحواض STP الحديثة داخل أجـهزة الحماية من الانسكاب المصممة لاحتواء التسريبات .

شركات كشف تسربات الخزانات بجدة
عزل الخزانات
  • تسريب أجهزة الحماية من فرط الملء والموزع : 

تعمل أجهزه الكشف والحماية من فرط الملء والانسكاب الحديثة بشـكل جيد للغاية. ومع ذلك ، يمكن أن تجف الأختام الموجودة في هذه الاجهزه وتتشقق بمرور الوقت. يمكن أن يؤدي التركيز العالي للإيثانول في البنزين الحديث أيضًا إلى هشاشة الأختام وفشلها.

  • تسرب خطـوط إنتاج الفايبر جلاس وخزاناته : 

الخزانات والخطوط المصنوعة من الألياف الزجاجية الحديثة ذات جدران مزدوجة وتستخدم اجهزه مراقبة بينية للكشف عن التسربات .
تحدث معظم التسريبات بسبـب التركيبات التي تم إنشاؤها بشـكل غير صحيح أو بسـبب التركيب غير الصحيح الذي سمح للألياف الزجاجية بالثني والتصدع .

  • أخطاء العملاء :

تتضمن أخطاء العميل أخطاء مثل القيادة بخرطوم الموزع المتصل بالمركبة ، والاصطدام بالموزعات ، والتزود بالوقود غير المراقب مما يؤدى إلى ملء سياراتهم بشكل زائد.
تحتوي الموزعات على صمامات قص مصممة لإيقاف تدفق الوقود في حالة حدوث عطل كارثي ، لكنها لا تعمل في جميع الظروف.

  • أسباب أخرى للتسرب :

تشمل الأسباب الأخرى الحالات غير المقصودة مثل الحفر في الخزانات أو الخطوط أثناء البناء أو التحقيقات البيئية والأخطاء التي حدثت أثناء الصيانة. كما أن التسريبات نتجت عن عمد من قبل أفراد لديهم نوايا إجرامية.

مميزات افضل شركة كشف تسربات المياه بجده : 

  • تعتبر شركه المعمار من افضل شركات الكشف عن تسربات المياه وذلك باستخدام أحدث اجهزة الإلكترونية حديثة للكشف عن تسرب المياه بجدة بدون تكسير فى الأرضيات .
  • تعمل شركة المعمار على حل مشكلات ارتفاع فاتورة المياه التى تحدث بسبب تسربات المياه ، حيث تقوم شركة  المعمار بارسال تقارير معتمدة للشركة الوطنية عن اسباب التسربات .
  • نقدم من خلال شركة المعمار بجدة ، ارخص اسعار بين الشركات المتخصصة فى كشف التسريب وعزل الخزانات بجدة ، حيث تقـدم شركتنا أقوى عروض و خصم على كافه خدماتها المقدمة فى المملكة العربية السعودية .
  • لدينا  افضل مجموعة عمل للكشف عن مكان التسربات باحدث الأجهزة و المعدات وأفضل الطرق وبدون تكسير وبضمان على جميع الاعمال التى تقوم بها شركة المعمار .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصَل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية 

 

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى :  0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *