شركة العزل الحراري للاسطح بجدة

عزل الاسطح في جدة

شركة العزل الحراري للاسطح بجدة ، تتعرض الاسطح فى خلال فصل الصيف الى العديد من الاضرار وذلك بسبب إرتفاع درجات الحرارة الشديدة حيث تؤثر أشعة الشمس على اسطح المباني وتعمل على تلفها و الاضرار بها ولذلك يلجأ الجميع الان الى خدمات العزل المختلفة للاسـطح والتى تعمل على حمية السـطح من جمـيع العوامل الجوية التى تؤثر عليه وليس فقط ارتفاع درجات الحرارة .

شركة العزل الحراري للاسطح بجدة
شركة العزل الحراري للاسطح بجدة

شركة العزل الحراري للاسطح بجدة :

تقدم شركة المعمار افضل خدمات عزل الأسطح بجدة ومكة المكرمة ، حيث تستخدم الشركة افضل أنواع العوازل المخـتلفة بعزل الاسطح المخـتلفة سـواء كانت اسطح خرسانية او مبلطة ، كما تقوم الشـركة بتوفير أفضل أنواع المواد العازلة بكافة انواعها سـواء كانت مواد عزل مائي أو حراري ،
كما تـوفر شركتنا أيضاً افضل أنـواع العزل المـختلفة سـواء كانت العزل المائي للأسطح وعزل الفوم والعزل الحراري وغيرها من أنواع العوازل ، كما تمتلك شركه المعمار فى جدة افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستى من الكفاءة و الخبرة بعـزل أسطح المبانى و خزانات المياه و المسابح و الحمامات و المطابخ وغيرها من الاماكن المعرضة للأضرار سواء كانت تسربات مائية أو غيرها من المشاكل التى تؤدي الى الاضرار بالسطح .
شركة العزل الحراري للاسطح بجدة
شركة العزل الحراري للاسطح بجدة

أفضل شركة عزل اسطح بجدة :

تعتبر شركة المعمار بجده من افضل شركات عزل الاسطح بجدة و بمكة و الطائف وغيرها من مدن المملكة العربية السعودية ، حيث تـوفر شركتنا أفضل عوازل لعـزل الاسطح من خلال استخدام افضل الطرق و الاساليب الحديثة لعـزل الاسطح العزل المائى والحراري ، كما نقدم من خلال شركة المعمار بجدة أهم التقنيات الحديثة للعزل عن طريق تركيب افضل عـازل للاسـطح مائي وحراري من خلال ارخص وأفضل سعر بين كافة الشركات المتخصصة فى عزل اسطح المنازل بجدة من الأمطار والحرارة الـشديدة المرتفعة ،
حيث تعد عمليات العزل للأسطح لها العـديد من الفوائد التى تساعد السطح على حمايته من المشاكل سـواء كانت مشكلة الرطوبة أو الحرارة العالية او تسرب المياة ، كما نقوم بالعمل على توفير الضمان اللازم على نوع  العازل المستخدم بجميع انـواع الاسطح ، حيث يتـم العزل على أيدى الكثير من الخبراء وافضل مجموعه من المتخصصون بعـزل الاسطح بأرخص الاسعار للأسطح والأسقف الخرسانية و المبلطة .
شركة العزل الحراري للاسطح بجدة
عزل الأسطح البلاط شبك الفايبر مش

ماهو العزل الحراري للاسـطح :

طريـقة عزل الأسقف لمنع تغلغل الحرارة من البيئة الخارجية إلى داخل المبنى. توفر هذه الطريقة ثباتًا في درجة الحرارة وتمنع تغلغل الضوضاء غير المرغوب فيه. ازدادت أهمية العزل الحراري مؤخرًا بشكل رئيسي بسبب تغيير معايير العزل في جـميع أنحاء العالم ، مما أدى إلى زيادة الطلب على المقاومة الحرارية لهياكل المـباني لتقليل فقد الطاقة للتدفئة أو التبريد.

يجب ألا تتمتع مواد العزل بخصائص حرارية عالية فحسب ، بل يجب أن تتمتع أيضًا بخصائص ميكانيكية كافية لتحمل الأحمال. تؤدي خيارات العزل الحكيمة إلى أنظمة أسقف ناجحة تعمل على المدى الطويل ، في حين أن الخيارات السيئة يمكن أن تضر بأداء السقف.

ممـيزات عزل الأسطح :

يعد تقليل تكاليف الطاقة أحد الأسباب الرئيسية لإعادة تقييم العزل في المباني. سـواء كنت تقوم ببناء منزل جديد أو تجديد منزلك الحالي ، فإن اختيار نظام العزل الخاص بك يتطلب بعض الاهتمام الجاد. يمكن أن توفر لك إضافة العزل توفيرًا للطاقة مدى الحياة مع تحسين كفاءة الطاقة والراحة في منـزلك. يوفر الـعديد من المزايا.
  • يوفر أداء حراريًا عاليًا
  • يعطي قوة ميكانيكية جيدة
  • إنه مقاوم للإشعاع الشمسي
  • يعمل كحاجز للهواء والرياح والرطوبة
  • منع انتقال البخار من خلال تطبيق العزل الخارجي والداخلي
  • يقلل من انبعاثات الكربون الخاصة بك
  • يمنع نمو العفن
شركة العزل الحراري للاسطح بجدة
شركة العزل الحراري للاسطح بجدة

ماهي أنواع العزل الحراري للاسـطح :

  • عزل البطانية أو العزل الملمع – يأتي في لفات أو عوارض خشبية مدعومة بالرقائق ، ويتم تثبيتها في مكانها باستخدام عوارض خشبية بين العوارض الخشبية أو الروافد. هذا مصنوع من الصوف الزجاجي أو المعدن ولكن في بعض الأحيان يصنع أيضًا من الألياف البلاستيكية والألياف الطبيعية .
  • ألواح عازلة من الفوم – بديل رائع لعزل الألياف الزجاجية الشائع جدًا الموجود في معظم منازلنا. تتميز بقيمة R أعلى لكل بوصة من السماكة ، وهي مقاومة للرطوبة ويسهل التعامل معها. ألواح الرغوة الشائعة مصنوعة من البوليسترين والبولي إيزوسيانورات والبولي يوريثين.
  • الحاجز المشع – يعكس الإشعاع الحراري ، مما يمنع الانتقال من جانب واحد من الحاجز إلى آخر بسبب سطح عاكس منخفض الانبعاث. قد يكون الحاجز المشع من جانب واحد أو جانبين. قد يتم إرفاق حاجز مشع من جانب واحد بمواد عازلة ، مثل بولي أيزوسيانورات ، أو رغوة صلبة ، أو عازل فقاعي ، أو لوح حبلا موجه.
  • عازل منفوخ – يملأ بين ترصيع الحائط الحالي وروافد السقف بسرعة وسهولة. كما أن الأيسان المنفوخ يسد الفجوات والمساحات الصغيرة أثناء استقراره ، ويملأ هذه البقع المخادعة حيث قد يأتي الهواء البارد لولا ذلك.
  • عزل الرغوة المرشوشة والرغوة في المكان – طريقة عزل الرغوة السائلة التي يمكن فيها رش المواد أو وضعها في الرغوة أو حقنها أو سكبها. يمكن نفخ العزل في المكان في الجدران أو على أسطح العلية أو تحت الأرضيات لعزل وتقليل تسرب الهواء. يمكن أن تنتج بعض التركيبات قيمة R أعلى من العزل التقليدي بنفس السماكة ويمكن أن تملأ حتى أصغر التجاويف ، مما يخلق حاجزًا هوائيًا فعالًا.

وختاماً :

نود ان نكون قدمنا لكم افضل شرح تفصيلى عن مميزات العزل الحراري ، حث نوفر من خلال شركة المعمار بجدة افضل خدمة للعزل الحرارى فى جده ومكة لجميع انواع الاسقف بارخص اسعار بأفضل انواع للعوازل المستخدمة لحماية السطح من الحرارة بافضل طرق واحدث الاساليب ، فنحن رائدون فى مجال العزل الحراري والمائي باعلى جودة بدون منافس بين جميع شركات العزل المائي والحراري للأسطح بجدة .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصَل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية 

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *