شركة كشف تسرب الاسطح بمكة المكرمة

شركات عزل الاسطح فى جده
شركة كشف تسرب الاسطح بمكة المكرمة
شركة كشف تسرب الاسطح بمكة المكرمة ، تعانى اسطح المنازل من العـديد من العوامل البيئية و الجوية التى تؤثر عليها ، مثل تساقط الأمطار الشديدة و أشعة الشمس الحارقة و درجات الحرارة المرتفعة وغيرها ، كل تلك العوامل تؤثر على السطح وتسبب له الكثير من المشاكل ، وهنا تأتى أهمية العزل للاسطح ومن خلال المقال اليوم سوف نقدم لكم افضل شركة عزل أسطح بمكة المكرمة وهى شركة المعمار .

شركة كشف تسرب الاسطح بمكة المكرمة :

تقدم شركة المعمار أفضل خدمات كشف تسربات المياه للاسطح بمكه ، حيث تعتمد شركة المعمار على استخدام افضل الاجهزة الالكترونية الحديثة بالكشف عن اماكن التسربات المائية ، حيث تقوم الشركة بتوفير جميع خدمات الكشـف عن التسريبات فى مكة سواء كانت خدمات كشف تسريب الأسطح وخدمات كشف تسرب الحمامات و الخزانات وكشف تسربات المسابح والمطابخ وغـيرها ، وذلك عن طريق افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة بكشف تسربات المياه ،
كما تعـمل شركتنا كذلك على توفير خدمة عزل الاسطح ، حيث تستخدم الشركة افضل المواد العازلة المستخدمة بعزل الاسطح والخزانات والمسابح والحمامات وعزل المطابخ فى مكه ، حيث تعتـبر شركه المعمار من افضل شركات كشف تسربات المياة بجدة ومكة بدون الحاجة الى تكسير فى الأرضيات أو الجدران أو الحوائط ، كما أننا متخصصون فى أعمال العزل للأسطح و خزانات المياه باستخدام كافة أنواع العوازل سواء العـزل المائي أو العزل الحراري او عزل الفوم .

افضل شركة كشف تسربات المياه بمكة المكرمة :

تتسبب تسريبات الاسطح فى الـعديد من المشكلات و الأضرار التى تؤثر عليه مثل حدوث التشققات والتصدعات التى تؤثر على الخرسانة وتتسبب فى انهيار المباني بمكة المكرمه ، كما تعمل تسربات المياه على التسبب فى إرتفاع فاتورة المياه ولذلك تقوم شركتنا بتقديم تقارير للشركة الوطنية للمياه عن أسباب تسربات المياه بالخزانات والاسطح ، كما توفر شركة المعمار بمكة الضمان اللازم على جـميع الخـدمات التى تقدمها الـشركة ،
يتم من خلال الشركه توفـير ارخص الاسعار لكشف تسربات الاسطح بالمملكة العربية السعودية ، ولك بين كافة الشركات المنافسة المتخصصة فى الكـشف عن تسربات المياه ، وكذلك فنحن رائدون فى مجال الكشف عن التسربات بمكة المكرمة ، حيث تعمل الشركة على تقديم أحدث أجهزة فحص التـسرب لدينا والتي تساعد على الكشف المبكر عن اماكن التسربات وتقديم حل مناسب للتخلص نهائياً من التسربات المائية .

أفضل شركة كشف تسربات المياه بمكة :

هناك العديد من المشاكل المنزلية المختلفة التي يمكن تسويفها. ومع ذلك ، يجب أن يأخذ إصلاح تسـرب السقف الأولوية القصوى في قائمة مشكلات صيانة المنزل. يمكن أن تتطور تسربات الأسقف لعدة أسباب: التركيب غير المناسب للسقف ، والضرر الناتج عن الرياح أو العواصف ، ونقص الصيانة. ضع في اعتبارك أن معظم الأسطح تدوم فقط من 20 إلى 30 عامًا ، لذا فقد حان الوقت لاستبدال السقف.
فلماذا حتى تـسرب صغير في السقف بالغ الأهمية لأسرتك بأكملها؟ يعتقد معظم مالكي المـنازل أن التسـرب من السقف هو مجرد مشكلة هيكلية ، ولكنه في الواقع يمكن أن يشكل المزيد من المخاطر الصحية وحتى السلامة. سيعمل التسلل المستمر للمياة في النهاية من منطـقة العلية إلى أساس المـنزل ، مما يتسبب في الكثـير من الأضرار المكلفة في الطريق. فيما يلي بعض الطرق الأقل وضوحًا التي يمكن أن يتسبب فيها تسربات السقف في إتلاف منزلك.

1. العلية وتلف السقف

تتمثل المخاطر الأولية لتسرب السقف في تلف منطـقة العلية والأشياء المخزنة هناك. إذا لم يكن هناك علية ، أو كان حجم التسرب كبيرًا حقًا ، فسيؤدي ذلك إلى إتلاف السقف الداخلي. سوف يغمق طلاء السقف المتأثر وقد ينفجر جص السقف ويتوسع. ستؤدي تسربات المياه أيضًا إلى إتلاف الطلاء والجص على الجدران المجاورة. يمكنك أيضًا توقع حـدوث تلف في المصابيح والمراوح المثبتة على السقف.

2. مشاكل العفن الداخلي والعفن

على المدى الطويل ، يعد نمو العفن والعفن من أخطر النتائج المترتبة على تسريب الأسقف. يمكن أن ينتشر العفن بجميع أنحاء هيكل المـنزل ، إلى نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء ثم إلى بقية المـنزل من خلال فتحات التهوية حيث يمكن أن يغزو السجاد والأثاث وحتى الملابس.
العفن الأسود هو النوع الأكثر شيوعًا الناتج عن تسربات المياه المزمن. يعد نمو العفن الأسود السام أمرًا نادرًا ، ولكن حتى العفن الأسود غير السام يهاجم الإطارات الخشبية وبلاط السقف وأغطية الجدران والأرضيات. يصعب التخلص من العفن ، وهو مكلف إلى حد ما.

3. مخاوف صحية من العفن

يمكن أن يؤدي العفن والفطريات إلى مشاكل صحية خطيرة ، خاصة بالنسبة لأولئك الذين يعانون من حساسية عالية ، بما في ذلك احتقان الأنف والتهاب الأنف والالتهابات والربو ، وفقًا لوكالة حماية البيئة الأمريكية. يستمر إنتاج جراثيم العفن بمجرد ظهورها وستؤدي إلى تفاعلات حساسية وأعراض ربو ومشاكل صحية أكثر خطورة.

4. خطر الحريق من أضرار المياه

إذا كانت الأسلاك الكهربائية الخاصة بك موجودة في العلية أو السقف ، فقد يؤدي تسريب السقف إلى خطر نشوب حريق من الأسلاك القصيرة. يوصى بشدة بفصل الكهرباء عن المنطقة المتضررة واستشارة فني كهربائي لفحصها.

5. خطر الانزلاق والسقوط

يمكن أن يتسبب السقف المتسرب بشدة في تراكم المياه على الأرض. قد لا يبدو هذا مخاطرة كبيرة ، ولكن إذا كان لديك عائلة نشطة ، وخاصة إذا كان لديك أطفال يحبون الركض ، فأنت بحاجة إلى تنظيف تلك المياه لمنع الانسكابات البشرية.

6. ارتفاع فواتير الخـدمات العامة والطاقة المهدرة

تعتبر فـواتير الخـدمات المرتفعة من الآثار الجانبية الأخرى للسقف المتسرب ، حيث أن تسربات المياه تضر بالعزل في منطقة العلية. يصبح عزل السليلوز أو الألياف الزجاجية مشبعًا ويستغرق وقتًا طويلاً حتى يجف. إذا تم تأجيل اصلاح تسرب السقف لفترة طويلة ، فإن تسرب المياه المزمن سيؤدي إلى استنفاد العزل بشكل كبير وسيفقد منزلك الهواء الساخن والبارد ، مما يؤدي إلى ارتفاع فواتيـر الخدمات.

7. السلامة الهيكلية المشوشة

النتيجة الأكثر وضوحًا للسقف المتسرب هي العوارض الخشبية التالفة وروافد السقف وإطارات الجدران وحتى ألواح اللفافة والزخرفة الخارجية يمكن أن تصبح ضحايا لتسلل المياه. تؤدي التسربات المزمنة في الأسقف إلى تدهور الأخشاب ، كما أن تأطير الأسقف ضعيفًا وفاسدًا يسبب مشاكل خطيرة تتطلب مساعدة من مقاول محترف. يمكنك أيضًا مواجهة إصلاحات إطارات خشبية باهظة الثمن إذا تسربت المياه إلى روافد السقف والجدران.
يمكن أن ينتهي الخشب الإسفنجي والضعيف التالف بالمياه بتقشير الطلاء والأسقف التالفة وأغطية الجدران الملتوية. الأضرار الهيكلية لا مفر منها إذا كان هناك تسرب خطير وطويل الأمد في السقف. هذا يعني أن جزءًا كبيرًا من السقف المتدهور يمكن أن يفسح المجال ويسقط ، مما يؤدي إلى إتلاف أي شيء تحته. من المؤكد أنك ستكره أن تجد الكمبيوتر المحمول أو التلفزيون الخاص بك تحت سقف منهار ، ولكن سيكون الأمر أسوأ إذا كنت تحته.

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *