شركة المعمار لطرق كشف تسربات المياه بمكة

طرق كشف تسربات المياه بمكة
طرق كشف تسربات المياه بمكة ، تتعدد وتختلف شركات كشف تسربات المياه ولكلا منها طريقة مختلفة فى الكشف عن التسربات ، واليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم أفضل شركة كشف تسربات المياه بمكة المكرمة ، شركة المعمار المتخصصة فى الكشف عن تسرب المياه باستخدام احدث الطرق و الاساليب الحديثة فى الكشف عن تسربات المياه فى مكة بدون تكسير او تخريب فى الارضيات او الجدران .
طرق كشف تسربات المياه بمكة
طرق كشف تسربات المياه بمكة

طرق كشف تسربات المياه بمكة :

تقدم شركة المعمار أفضل الطرق و الأساليب فى الكشف عن تسريب المياه بإستخدام أحدث الاجهزة لكشف تسريبات المياة عن طريق الذبذبات الالكترونية ، حيث يوجـد لدينا أفضل فـريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة فى كشف تسربات المياه بدون حـدوث أى تكسير فى الأرضيات و الـجدران فى المنزل .
حيث تقدم الشركة جميع انواع خدمات الكشف عن تسربات المياه بمكه ، حيث يمكننا كشف تسربات الاسطح وكشف التسريب الموجود فى الخزانات بالاضافة الى كشف تسربات المسابح و الحمامات والمطابخ وغيرها من الاماكن المعرضة للتسربات ، حيث تقوم شركتنا عند التواصل معها بارسال فنييون الى المكان الذي يوجد به المشكلة من أجل تحديد نوع المشكلة والعمل على اصلاحها وعلاجها ، حيث يتم استخدام المعدات والأدوات المخصصة لعلاج مشـكلة التسرب ،

افضل شركة كشف تسربات المياة بمكة : 

تعد مشكله تسربات المياه من أخطر المشاكل التى تواجه الكثير من الاشخاص ، حيث تتسبب هذه المشكلة فى حـدوث العديد من الأضرار على المباني والاسطح ، ولهذا يجب عند رؤية أى من العلامات التى تدل على وجود تسربات الاتصال بشركة متخصصة للكشف عن تسربات المياه وذلك لتجنب حـدوث أى أضرار قد تلحق بالمنزل ،

علامات ظهور تسربات مياه فى المـنزل : 

ما يقرب من 10 ٪ من المنازل لديها تسرب مياه غير مكتشف يفقدها حوالي 90 جالونًا من المياه يوميًا.
لا أحد يريد أن يخسر المال من خلال أنابيب المياه الخاصة به ، ناهيك عن الأضرار التي تقدر بآلاف الدولارات التي يمكن أن يحدثها تسرب لممتلكاتك.
إذا كنت تشك في وجـود خطأ ما في منزلك ، فاقرأ دليلنا حول كيفية معرفة ما إذا كان لديك تسرب للمـياه وما هي العلامات التي يجب البحث عنها.
طرق كشف تسربات المياه بمكة
تسربات الخزانات

1. زيادة فواتير المياه : 

هل ارتفعت فواتـير المياه مؤخرًا؟ قد يشير هذا إلى وجـود تسرب في مكان ما في نظامك.
إذا وجدت أنك تستخدم مياهًا أكثر من المعتاد بـدون أسباب واضحة للسبب ، فقد ترغب في التحقق من عقارك بحثًا عن علامـات التسربات.
وفقًا لوكالة حماية البيئة ، يجب ألا تتجاوز الأسرة المكونة من أربعة أفراد أكثر من 12000 جالون من الاستخدام شهريًا. تحقق من استخدامك مقابل الفواتير السابقة .
إذا تجاوزت المعدل الوطني بمقدار كبير ، فمن المحتمل أن يكون لديك تسرب خطير في يديك.

2. البقع الرطبة : 

قد يصعب ملاحظة البقع الرطبة في بعض الأحيان ، خاصةً إذا لم يكن التسرب كبيرًا. يمكنك رؤيتها على الأرض والجدران والسقف. إنها شائعة إذا كان سقفك يتسرب.
إذا كان تسربًا صغيرًا ، فقد يجف قبل أن تلاحظه ، أو تعتقد أنه مجرد انسكاب.
تحقق خارج الممتلكات الخاصة بك أيضا. إذا لاحظت وجـود رقعة من العشب تعمل بشكل أفضل بكثير من بقية العشب المحيط بها ، فقد يكون لديك تسرب تحت الأرض في نظام الري الخاص بك. سوف تحتاج إلى شركة كشف التسربات بمكة لمزيد من التحقيق.
طرق كشف تسربات المياه بمكة
تسربات الاسطح

3. البقع :

بعد جفاف البقعة المبللة وإعادتها باستمرار لفترة من الوقـت ، ستلاحظ تغير لون المنطقة وتصبح ملطخة. غالبًا إذا كانت على سطح أبيض ، تصبح المنطقة صفراء من المياه.
غالبًا ما يكون هذا مصحوبًا بنمو العفن أو العفن الفطري. إذا لم تكن قد لاحظت تكرار البقعة المبللة ، فمن المرجح أن تلاحظ التلطيخ في وقت لاحق.
بحلول الوقـت الذي يحدث فيه تلطيخ ، قد تكون قادرًا أيضًا على ملاحـظة رائحة العفن أو العفن. هذا يدل على أن التسربات عميقة وتحتاج إلى شركة كشف تسرب المياه  لإلقاء نظرة على الضرر.

4. نمو العفن :

العفن والعفن يحب البيئات الرطبة. قد يستغرق نمو بعض أنواع العفن 24 ساعة فقط. إذا كانت المنطقة مبللة بشكل دائم ، فمن المحتمل أن يتطور العفن والعفن ، وقد تكون هذه عـلامات على تسرب المياه.
من الخطر التعايش مع العفن لأنه يسبب مشاكل في الجهاز التنفسي. تنطلق جراثيم العفن في الهواء ، وعندما تتنفسها ، يمكن أن تسبب مشاكل صحية خطيرة في الرئتين.
غالبًا ما يكون العفن كريه الرائحة – له رائحة عفنة. إذا كانت تتشكل في مكان لا يمكنك رؤيته ، فقد تلاحظ الرائحة أولاً.
تأكد من الحفاظ على تهوية الغرف جيدًا لتجنب العفن ولكن أولاً ، يجب عليك التعامل مع تسرب المياه. تحدث إلى متخصص للتأكد من إزالة العفن تمامًا بأمان.

5. الخشب اللين : 

يصبح الخشب المبلل بشكل دائم إسفنجي الملمس. إذا مارست أي ضغط ، فسوف تشعر أنه يتلاشى تحت أصابعك.
يمتص الخشب المياه مما يجعله مرنًا وناعماً. هذه علامة على حـدوث أضرار جسيمة بالمياه ويجب التحقيق فيها على وجه السرعة.
قد تلاحظه في الحمامات إذا كان المياه يتسرب إلى التركيبات والتجهيزات المحيطة. بمجرد أن يتلف الخشب بهذا الشكل ، لا يمكن إصلاحه ويحتاج إلى الاستبدال.
قم بإزالة التركيبات وابحث عن أي تسرب في الحائط والأرضية خلفها.
طرق كشف تسربات المياه بمكة
تسربات الحمامات

6. تقشير الطلاء : 

غالبًا ما يكون تقشير الطلاء علامة مبكرة على حـدوث تسرب في مكـان ما وربما كان يتسرب لبعض الوقـت. عندما يصبح الطلاء رطبًا ، فإنه لا يبقى لاصقًا على الحائط.
في بعض الأحيان ، سوف يقشر شريطًا طويلًا عندما لا يزال رطبًا تمامًا. في أوقات أخرى ، إذا كان الوقـت قد حان ليجف ، فقد تجد أن بثور وتشققات الطلاء تترك الجدار في شكل قشور .
كلاهما علامـات على أنك بحاجة إلى التحقيق في المشكلة الأساسية .

7. ضعف ضغـط الماء : 

هـل تجد أنه عند الاستحمام أو محاولة سكب كوب من المياه يكون ضغـط المياه أضعف؟ اعتبر الكثيرون ذلك علامة على وجـود خطأ في مكـان ما في التيار الكهربائي ، في الشارع.
ومع ذلك ، يمكن أن يكون أيضًا علامة على أنك تعاني من تسرب في الممتلكات الخاصة بك. إذا استمرت مشكلة ضغـط المياه لفترة طويلة من الزمن ، فتحدث إلى شركة المياه الخاصة بك.
إذا لم يكونوا على علم بأي تسريبات في منطقتك ، فقد حان الـوقت للتحقق من داخل حدود الممتلكات الخاصة بك.

8. ترهل السطح : 

عندما يكون هناك تسربات كبيرة بين الطوابق ، يمكن أن تكون إحدى العلامات المزعجة هي السطح المتدلي. إذا كان تسربات المياه سريعًا وكبيرًا ، مثل الحمام الفائض ، فسيصبح الترهل واضحًا بسرعة.
ولكن ، ترقب أيضًا أي ترهل في مناطق السقف يتطور بمرور الوقـت. يمكن أن تشير هذه إلى وجـود أنبوب تسرب لا يطلق سوى كمية صغيرة من المياه.
في النهاية ، سوف تتجمع كمية كافية من المياه لتنهار وتتسبب في أضرار جسيمة للأسقف الخاصة بك .

9. المعدن الصدأ :

هـل وجدت أي مسامير في جدرانك صدئة ؟ هذه علامة على الرطوبة بداخل الجـدران. يمكن أن يتسبب تسربات المياه غير المعالج في حـدوث هذا الرطوبة .
علامـات أخرى هي انابيب صدئة في السباكه الخاصة بك. قد تصدأ الانابيب القديمة المصنوعة من الفولاذ المجلفن في حالة التسريب. إذا لاحظت وجـود أي انابيب صدئة ، يجب علـيك فحص منطقة التسربات واستبدالها.

10. أصوات السباكة صاخبة :

يسمع الجميع بعض النتوءات والدوي في الليل بينما يستقر الهواء في الأنابيب . ومع ذلك ، إذا سمعت ضجيجًا مستمرًا بالتنقيط أو وجدت أن مرحاضك يعاد ملؤه بشكل دائم ، فقد يكون لديك تسربات للمياه .
تصبح المراحيض ، على وجه الخصوص ، مزعجة للغاية عند حدوث تسربات للمياه. سوف يمتص الخزان المياه باستمرار ، وغالبًا ما تتذمر الأنابيـب وتتجشأ بينما يتحرك الهواء .
إذا كان مرحاضك صاخبًا جدًا ، حان الوقت للحصول على شركة لكشف تسربات المياه بمكه لفحص ما يحـدث بداخل منزلك .

مميزات شركة كشف تسريب المياه بمكة المكرمه : 

  • تقدم شركة المعمار بمكة افضل خدمات لكشف تسربات المياه بإستخدام أحـدث أجهزة إلكترونية بالكشف الدقيق عن مكـان التسربات .
  • توفر شركه المعمار بمكة أفضل خدمات عزل الاسطح وعزل الخزانات والمسابح والحمامات عن طريق افضل مواد العزل المستخدمة للحماية من تسربات المياه .
  • تمتلك شركة المعمار بجدة افضل مجموعة عمل متميزة و مدربة على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة ، يمكنهم التعرف على مـكان التسربات بكل دقة والعمل على اصلاحه .
  • تعمل شركة المعمار على تقديم كافة خدماتها بالضمان اللازم لكل العـملاء ، وذلك لكسب ثقة العملاء .
  • تعتبر شركة المعمار بمكة من افضل شركات الكشف عن تسربات المياه من خلال أرخص الأسعار بين كافة الشركات المتخصصة فى الكشف عن التسريبات فى مكه .
  • يقوم فريق عمل شركة المعمار بمكة على العمل على توفير كافة الخدمات التى يحتاج اليها العميل من أعمال الكشف عن تسربات المياه و معالجتها .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصَل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية 

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *