أفضل شركات عزل الاسطح بجدة

أفضل شركات عزل الاسطح بجدة

أفضل شركات عزل الاسطح بجدة ، تتعرض أسطح المنازل إلى العديد من العوامل الجوية التى تؤثر عليه مثل تساقط الأمطار و ارتفاع درجات الحرارة و الرطوبة و السيول وغيرها من العوامل البيئية التى تضر بالاسطح وتسبب لها التسربات ، و اليوم من خلال المقال سوف نتعرف سوياً على افضل شركة متخصصة فى كشف تسربات المياه وعزل الاسطح بالمملكة العربية السعودية وهى شركة المعمار .

أفضل شركات عزل الاسطح بجدة :

تقدم شركة المعمار أفضل خدمات العزل المختلفة بكافة أنواعها فى مدينة جدة ، حيث توفر الشركة مجموعة من افضل العوازل المستخدمة للعـزل سـواء كانت مواد عزل مائي أو عزل حراري أو عزل الفوم ، حيث يوجد لدينا كافه أنواع عوازل الأسطح بجده ، كما تعمل شركتنا على توفير جميع الخدمات الخاصة بالعزل مثل خدمات عزل اسطح المباني وعزل الخزانات وعزل المسابح والحمامات والمطابخ وغيرها ، حيث تعتبر شركه المعمار من افضل الشركات المتخصصة فى العزل للمباني للحفاظ عليها من التسرب ،
أما بالحديث عن عزل الاسطح فنحن نقوم من خلال شركة المعمار بتوفير جميع انواع العوازل للاسطح سـواء كانت العزل المائي والعزل الحراري أو عزل الفوم ، كما تمتلك الشركة افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة لعزل الاسطح فى جده ، بالاضافة الى خبراء فى مجال تركيب العوازل مع تقديم الضمان اللازم على كافة الخدمات التى تقدمها الشركة لكافة عملائها الكرام ، حيث تستخدم شركة المعمار افضل الطرق و الأساليب الحديثة بعزل الاسطح وتركيب افضل عازل للسطح ، أيضاً تقدم شركة المعمار خدمة الكشف عن تسربات المياه بدون الحاجة الى تكسير فى الارضيات عن طريق استخدام أحدث أجهزة الكترونية مخصصة للكشف عن اماكن التسريبات سـواء كان فى الاسطح او خزانات المياه والمسابح وفحص تسربات الحمامات و المطابخ .

افضل شركة عزل اسطح بجده :

ما هو عزل السقف ؟
يساعد العزل في الحفاظ على درجة الحرارة المطلوبة في المبنى. يعمل كحاجز لفقدان الحرارة وكسبها. هناك عدة أنواع من العزل:
عزل الجدار – يمكن أن يكون جدارًا تجويفيًا أو عازلًا صلبًا للجدار. هذا يعتمد على الحائط لديك.
عزل السقف – يمكن أن يكون عزلًا باردًا أو دافئًا.
يـتم وضع العزل الدافئ مباشرة تحت السقف. يهدف إلى تقليل فقد الحرارة ومنع منزلك من الحرارة المفرطة في الصيف أو البرودة في الشتاء.
العزل البارد غير مكلف إلى حد ما. ويتم وضعها فوق سقف الطابق العلوي.
عزل الأرضيات – يمكن أن يصبح هذا النوع من العزل مكلفًا حقًا. يمكن استخدام السجاد كبديل فعال.
قد يكون الاستثمار في عزل السقف أحد أفضل القرارات التي يمكنك اتخاذها. ما هي اهميتها حقا؟ فيما يلي بعض الفوائد المفيدة لوجود عازل لسقفك.

1. كفاءة الطاقة والتكلفة

حوالي 30 في المائة من فقدان الحرارة للمبنى يكون في الأسطح. عندما يتـم تثبيت نظام عزل فعال بشكل صحيح ، فإنك توفر الطاقة والمال.

2. إنها طبقة حمايه إضافية

يمنع الضرر على المدى الطويل الذي يمكن أن يأتي من الرطوبة وسدود الجليد.

3. يقلل من انبعاثات الكربون الخاصة بك

تشير الدراسات إلى أن العزل الفعال يقلل من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون مما يساعد في مكافحة تلوث الهواء.

4. يمنع نمو القوالب

العزل هو أفضل وسيلة لمنع تشكل القوالب. نظرًا لأن العزل يدير درجة حرارة المبنى ورطوبته ، فإنه يؤثر بشـكل مباشر على نمو القوالب.
قد يؤدي اختيار عزل الأسطح إلى زيادة نفقاتك في الوقت الحالي ، ولكن سرعان ما سترى أنك تقوم بالفعل بتوفير المزيد على المدى الطويل.
عندما يحين وقت إصلاح أو استبدال السقف ، يمكن لفريقنا في شركة المعمار بجدة مساعدتك.  ، حيث ان شركة المعمار رائدة في الصناعة وواحدة من أكبر المتخصصين في الأسقف في كل مدن المملكة العربيه السعوديه . عندما تستأجر شركة المعمار  ، ويمكنك أن تثق في أننا سنحترم دائمًا التزاماتنا – ليس فقط لاننا مضطرون لذلك ، ولكن لأننا نحب حقًا ما نقـوم به. تواصل معنا اليوم للحصول على افضل خدماتنا المقدمة بارخص اسعار وذات جودة عاليه ، حيث تعد مؤسسة المعمار من ارخص الشركات التى تقدم أسعار مناسبة لجميع العملاء .

افضل شركـات عزل الاسطح بجدة :

يوجـد الكثير من أنواع الـمواد العازلة المستخدمة لعزل أسطح المبانى العزل المائى ومن خلال المقالة اليوم سوف نتعرف معاً على افضل هذه المـواد بأنواعها المختلفة ، اسمح لنا بإعطاء قائمة مفصلة بمنتجات العزل المائي: –

لدن بالحرارة

البلاستيك الحراري هو منتج العزل المائي الوحيد الذي يتمتع بمتانة ممتدة لما يقرب من خمسة عقود. اللدائن الحرارية هي بديل منتج لتغطية الألواح والألواح إذا تم تسخينها بدقة. يحتوي اللدائن الحرارية على جوهر اللدائن التي تصنعها وتقيها ونضارتها ضد التسريبات.

غشاء العزل المائي

من بين مواد العزل المائي التي يتـم تطبيقها بشـكل متكرر وكبير للأسطح غشاء PVC. تتميز بخصائص امتصاص عالية ضد السوائل والغازات ، ويمكن أن توفر عمرًا إضافيًا للهيكل.
توصي شركات العزل المائي أيضًا باستخدام هذا المنتج لأنه سهل التكوين وله سمات طويلة الأمد.

البولي يوريثين

يعد البولي يوريثين من أفضل مواد العزل المائي. إنه سهل التطبيق ويغطي الاسطح بشـكل متسق وشامل.
نتيجة لذلك ، سوف يغلق حاجز البولي يوريثين في أدنى الشقوق ، مما يقلل من قدرته على الاحتفاظ بالمياه. يمكن أن يكون البولي يوريثين أيضًا منيعًا للزيوت والمنظفات والملوثات الكيميائية. ماده البولي يوريثين هي أكثر مواد العزل المائي تنوعًا نظرًا لخصائصها وفوائدها. يمكن الاستفادة من الأسقف والمدرجات والسلالم والواجهات.
يسأل الناس أيضًا عن أفضل منتجات العزل المائي لأسقف البلاط في الهند ، وإليك بعض المنتجات:
  • الطلاءات المرنة.
  • EPDM (إيثيلين بروبيلين ديين مونومر) مطاط
  • الطلاءات المرنة.
  • البيـتومين المعدل

طلاء الأسمنت

تشكل الرمل والمركبات الفيزيائية والكيميائية والمواد القائمة على السيليكا الطلاء الأسمنتي. نظرًا لأنه سهل الاستخدام ، فهو شائع بشـكل كبير بين المتخصصين في العزل المائي.
يحتاج المستخدمون فقط إلى دمج الجسيمات الأساسية مع كمية معينة من الماء قبل بدء عملية الإعداد. عيب هذا الاستخدام هو ضعف الطبقة الأسمنتية لعدم المرونة. نتيجة لذلك ، نقترحها كواحدة من مواد العزل المائي في القبو والأرضيات.
ميزة إضافية للطلاء الأسمنتي هو سعره المنخفض. يقوم أحد المتخصصين بوضع طلاء أسمنتي ، وهو حل مقاوم للماء للجدار فعال من حيث التكلفة. علاوة على ذلك ، ويعتبر أيضًا أفضل منتج لعزل الأسطح المسطحة للماء ، ولهذا يوصي خبراء العزل المائي بهذا المنتج.

EPDM المطاط

يعد مطاط EPDM من بين أكثر تقنيات مقاومة تسريب المياه للأسقف فعالية. تتوفر أغشية بقطرين: 45 مل و 60 مل. الميزة الرئيسية لمنتج العزل المائي هذا هي القدرة على التكيف ، وهو أمر مهم للعزل المائي للاسطح لأنه يزداد حجمه بشـكل دوري بسبب التأثيرات الحرارية.
وفقًا للعرض والعلامة التجارية ، تختلف الأسعار لمطاط EPDM بين 385 و 400 روبية للمتر المربع. إنها بلا شك أفضل ماده مانعة لتسرب المياه لأسطح  المباني ، وتستخدم Keyvendors أيضًا EPDM Rubber ، والذي يستخدم على نطاق واسع للاسطح.

غشاء البيتومينوس

يتكون الغشاء القار من خلال الجمع بين البيتومين ومزيج من المواد. إنه متعدد الوظائف وسهل التنفيذ ومناسب للهياكل المنزلية والصناعية. النتيجة الإجمالية هي ماده زلقة وسميكة ذات عمر افتراضي طويل.
ومع ذلك ، هذا ليس حلًا مقاومًا للماء أو مسؤول بيئيًا لأنه منتج من المنتجات النفطية. يعتبر الغشاء القار ، من ناحية أخرى ، استخدامًا فعالاً من حيث التكلفة. يستخدم صانعو المفاتيح الأغشية البلاستيكية الحرارية والأغشية البيتومينية وغيرها من مـواد العزل المائي.

الأسفلت المطاطي

يتـم تطبيق مواد عزل الأسفلت المطاطي بشـكل خاص على شرفات المنتجات الصناعية. إنها مادة شديدة الصلابة وقابلة للتكيف توفر أمانًا قويًا ضد جميع التأثيرات الموسمية .
كما أن لديها قابلية اختراق أقل للسائل والغاز. كما أن لها خاصية تجفيف أسرع والتي قد تستغرق 3-4 ساعات فقط بعد التنفيذ.

مجالات التطبيق لمنتجات العزل المائي

تطبيقات عزل الأسقف

عندما يتعلق الأمر بتسلل المياه ، فإن الأسطح هي من بين أكثر منطقتين حساسية في الهيكل. منتجات الأسقف مقاومة للماء بشـكل عام لأنها تحتاج إلى حمايه من التسريبات. عادة ما تتعرض منطقة السقف لأشعة الشمس المباشرة والغبار والحطام والبلى.
من الضروري الحفاظ على التطهير والقوة الهيكلية للسقف من خلال دمج مواد العزل المائي للسقف في البناء. يتم تركيب منتجات العزل المائي فوق السطح كغطاء مانع أو يتـم تركيبه تحته كعنصر من مكونات بناء الأسقف.
بغض النظر عن فئة السقف ودرجة الحرارة في موقعك ، سيصمم عامل البناء الماهر منتجات عزل الأسقف المناسبة جنبًا إلى جنب مع تجديد السقف والبناء.

عزل الجدران

يجب أن تشتمل حلول العزل المائي للجدران على حماية تتجاوز الحماية من التسريبات. من الضروري أيضًا تضمين دروع الرطوبة ومخازن الهواء. بدلاً من ذلك ، قد يتـم امتصاص الرطوبة في أعمال الطوب والأشغال الخشبية خلف المادة العازلة ، مما يتسبب في انتشار الفطريات والعفن والديدان.
من الأفضل دائمًا معالجة مثل هذه المشكلات مقدمًا وتضمين منتجات مقاومة تسرب الأسقف من الدرجة الأولى في المملكه للتخلص من تسربات المياه من الجـدران.

العزل المائي للشرفات

تنظر شركات العزل المائي مثل شركة المعمار أفضل شركة عزل اسطح بجده في كل شيء قبل استخدام المنتجات. نحن نتفهم الميزات الأساسية لحماية الشرفة والمياه.
يجب أن تدمج منتجات العزل المائي سمات معينة ، بما في ذلك الحماية من الأشعة فوق البنفسجية والليونة. من الطبيعي أن يحدث خلع بسيط في الشرفة والشرفة بسبب تقلبات درجات الحرارة. قد يتعطل منتج مانع لتسرب المياه القوي ويتطلب التجديد والاستبدال على الفور.

وختاماً :

إن كنت تعانى من مشاكل التسريبات المائية بالاسطح فلا تتردد فى التواصل مع شركة المعمار للحصول على افضل خدماتها بأرخص الاسعار و بأفضل الطرق و الأساليب لعزل الاسطح بجدة سواء كانت خدمات العزل المائي والحراري أو العزل بالفوم .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *