اسعار عزل الاسطح بجدة

اسعار عزل الاسطح بجدة
اسعار عزل الاسطح بجدة ، تعد عملية عزل الاسطح من أهم العمليات التى يجب الاهتمام بها من جانب الكـثير من الاشخاص ، حيث يتعرض السطح دائماً الى العديد من العوامل الجوية التى تؤثر عليه وتلحق به الكثيـر من الاضرار ، وبالحديث عن العزل فأنت بحاجة الى شركة متخصصة فى عزل اسطح المـنازل ، واليوم سوف نقدم لكم شركة المعمار أحد افضل شركات عزل الأسطح فى جدة و المملكة العربية السعـودية فهيا بنا نتابع .

اسعار عزل الاسطح بجدة

اسعار عزل الاسطح بجدة :

تقدم شركة المعمار بجده أفضل خدمات عزل أسطح المباني سواء كان العزل المائي او العزل الحراري وعزل الفوم ، حيث توفر الشركة افضل أسعار بين جميع شركات العزل الاخرى ، كما أن شركتـنا لديها مجموعة كبيرة متميزة من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة .
كما تستخدم شركه المعمار افضل عوازل مستوردة تعمل على حماية سطحك من كافة العوامل البيئية التى قد يتعرض لها ، من أمطار او درجات حرارة عالـية او من تسربات مائية ، حيث توفر شركتنا ارخص سعر لعزل الاسطح بجدة على الرغم من تقديم خدمات عالية المستوى ،
شركة المعمار بجدة ليست متخصـصة فقط فى عزل الاسطح عزل مائي والحراري او بالفوم ، ولكنها متخصصة فى عزل المسابح و خزانات المياه و الحمامات و المطابخ وغيرها من الاماكن التى تحتاج الى عزل بأرخص الاسعار التى لن تجديها بداخل الشركات المنافسة الاخري .

افضل شركة عزل اسطح بجدة :

تتعدد و تختلف انواع العزل واليوم سوف نتعرف سوياً على جميع انواع العزل المختلفه ، سواء كان العزل المائى او العزل الحرارى او عزل فوم للاسطح ، حيث تقدم شركة المعمار جميع انواع العوازل لجمـيع العملاء بارخص اسعار فى جده بأعلي جودة ، فهيا بنا نتعرف على الانواع المختلفة للعوازل فى السطور القادمة .

اسعار عزل الاسطح بجدة

 انواع عزل الاسطح بجده :

لا يكرس معظم الناس الكثير من الوقت للتفكير في عزل الأسطح. ومع ذلك ، فإن اتخاذ قرار استراتيجي بشأن أفضل عزل لمنزلك يمكن أن يساعدك على الشعور بالراحة مع توفير المال أيضًا. وفقًا لوكالة حماية البيئة ، يمكن لمالك المنزل النموذجي توفير ما يقرب من 15 ٪ سنويًا من فاتورة المرافق الخاصة بهم عن طريق عزل منزلهم بشكل صحيح.
إذا كنت تبني منزلًا جديدًا ، أو تتطلع إلى ترقية عزل منزلك ، فهناك أنـواع متعددة من العزل يجب وضعها في الاعتبار. سيعتمد أفضل نـوع من العزل لمنزلك على عوامل مثل مكان تواجدك وميزانيتك والعزل الحالي الذي تخطط للاحتفاظ به.

اسعار عزل الاسطح بجدة

أفضل أنواع العزل للأسطح : 

رش رغوة العزل :

مع عزل رغوة الرش ، يتـم تطبيق رش البولي يوريثان أو اللاتكس بالتساوي مباشرة على الجانب السفلي من سطح السقف والألواح والبلاط. لا يوفر هذا العزل فحسب ، بل إنه يغلق أيضًا الشقوق ويمنع الرطوبة من الوصول إلى المنزل. يمكن استخدامه للعزل الكامل أو في المناطق المستهدفة المعرضة لتراكم الرطوبه. إذا تم استخدامه لعزل مساحة العلية الكاملة ، فسيكون في الطرف العلوي من طيف التكلفة للعزل .

الايجابيات :

يدوم لفترة أطول من عزل الألياف الزجاجية
مانع تسرب الفجوات ومقاوم للرطوبة
عزل فعال لقيم R أعلى

سلبيات :

غالي مقارنة بالألياف الزجاجية أو العزل المنفوخ
يجب أن يتـم تركيبه بشـكل احترافي

عزل بات :

نوع شائع جدًا من العزل ، يتـم تصنيع البطانيات العازلة من الألياف الزجاجية وهي سهلة التركيب نسبيًا. يأتي عزل Batt على شكل لفات بأحجام مختلفة وقيم R. يمكن قطع العزل ليتلاءم مع روافد السقف والعوارض الخشبية ، ولكنه لن يوفر نفس الختم الذي يوفره عازل رغوة الرش. إنه خيار جيد منخـفض التـكلفة .

الايجابيات

سهلة الشراء و DIY
منخفض الكلفة
مقاومة للرطوبة

سلبيات

أقل كفاءة في استخدام الطاقة بسبب انخفاض قيمة R
قد يتطلب عدة طبقات لعزل مثالي
قد يسبب تهيج الجلد والعينين والرئتين أثناء التثبيت

اسعار عزل الاسطح بجدة

عازل سائب أو بالنفخ 

مصنوع من الألياف الزجاجية أو السليلوز أو الـمواد المعاد تدويرها ، يعتبر العزل السائب أو المنفوخ خيارًا جيدًا لملء مساحة كبيرة ، مثل العلية أو مساحة الزحف. يمكن نفخه في الفضاء باستخدام أنبوب مرن ، مما يجعل من الممكن عزل مساحة يصعب الوصول إليها. لديك قدر كبير من التحكم في العزل الكلي ، والذي يمكن أن يساعدك في تحقيق الكمية المناسبة لمناخك.
عزل الألياف الزجاجية غير قابل للاشتعال ، ولكنه ليس مناسبًا تمامًا للمناخات الباردة. عزل السليلوز قابل للاشتعال ، ولكنه خيار أفضل للمناخات الباردة وهو أكثر متانة من الألياف الزجاجية.

الايجابيات :

السيطرة على قيمة R
يمكن أن تلائم المساحات التي يصعب الوصول إليها أو تملأ مساحة أكبر
ممكن DIY

سلبيات :

تحتاج إلى اتخاذ احتياطات السلامة أثناء التثبيت
يمكن أن ينكمش بمرور الوقت
يمكن أن تحتفظ بالرطوبة

الألواح الهيكلية المعزولة :

تبدو الألواح المـعزولة الهيكلية ، أو SIPs ، مثل الخشب الرقائقي مع عزل صلب محصور بينهما. هذا يجعل من الصعب تعديلها في المنازل ، ولكنها خيار شائع ودائم بشـكل متزايد لدمجها أثناء بناء منزل.عند تثبيتها بشـكل صحيح ، يمكن أن تقلل SIP بشـكل كبير من تكاليف الطاقة .

الايجابيات

يمكن أن تحمل الوزن (حتى 70 رطلاً لكل قدم مربع)
موفر للطاقة ويساعد على خفض تكاليف المرافق
متوفر بأحجام وأشكال مخصصة

سلبيات

يجب أن يتم تركيبه بشـكل احترافي
التثبيت هو الأفضل أثناء البناء ، وليس الإضافة لاحقًا
يجب حمايته من الرطـوبة

الواح العزل الصلبة :

أكثر شيوعًا لعزل الجدران في أماكن المعيشة من السندرات ، وعزل الألواح الصلبة مصنوع من بولي أيزوسيانورات أو بولي إيزو أو البوليسترين المبثوق (XPS) أو البوليسترين الموسع (EPS). ستؤثر المواد المستخدمة في لوح العزل الصلب على قيمة R بالإضافة إلى التكـلفة ؛ كلما ارتفعت قيمة R ، زادت التكـلفة في المتوسط .

الايجابيات :

من الممكن الحصول على قيمة R عالـية
صديقة للبيئة في النوع المناسب من الفضاء
كفاءة الطاقة

سلبيات :

ليست مثالية لعـزل السندرات غير المكتملة
غالي الثمن للتركيب في المساحات الكبيرة
تعالج عادةً بمُثبطات الحريق الكيميائية ، والتي قد يكون لها آثار صحية سلبية.

خطوات عزل الاسطح بجدة :

  • إصلاح السقف
  • ترميم السقف أو تجديده
  • تعديل السقف واستعادته
  • إزالة السقف واستبداله أو إعادة تسقيفه بالكامل

هناك خياران شائعان هما:

إزالة واستبدال الأسقف ، وهي اكبر وأشمل وظيفة.
التعديل التحديثي للأسقف واستعادتها أو إعادة تسقيفها فوق المعدن الموجود واستخدام دعامات تثبيت للاسطح. يعد هذا أمرًا جيدًا إذا لم تكن بحاجة إلى استبدال ولا تريد نقل نشاطك التجاري مؤقتًا أو تعريض منزلك للعوامل الجوية.
عند إعادة تسقيف السقف المعدني لديك فرصة لإضافة العزل. يتم فقدان كل من الحـرارة والهواء البارد من خلال السقف ، لذا فإن وجود عزل جيد سيوفر الطاقة. سيوفر لك المال على فواتيرك ويجعل منزلك أو مكتبك أكثر راحة. دائمًا ما تكون إضافة العزل عند إعادة التسقيف فعالة من حيث التكـلفة على المدى الطويل والقصير.
إذا كنت ترغب في إعادة السقف عن طريق وضع ألواح السقف المعدنية الجديدة فوق الألواح الحالية ، فيمكن وضع طبقة عازلة للسقف فوق الجزء العلوي من حوامل السقف وقبل وضع ألواح السقف الجديدة.
لديك المزيد من خيارات العزل وقيمة R الأعلى إذا قمت بإزالة واستبدال السقف المعدني الأصلي. عندما تقوم بإزالة واستبدال السقف المعدني ، فإنك تكشف مدادات السقف. يمكن أن يقع اختيارك للعزل فوق الألواح المعدنية الجديدة.
من الممكن أيضًا عند القيام بالإزالة الكاملة وإعادة التسقيف لإضافة طبقة مزدوجة من العزل. يعتمد مقدار العزل ومدى ارتفاع قيمة R التي تضيفها على عوامل مثل المناخ وميزانيتك.

فيما يلي الخطوات الأساسية لإضافة العزل عند إعادة التسقيف:

قم بإزالة السقف المعدني القديم إلى المدادات والغطاء. تأكد من أن كل أخشابك جيدة قبل الانتقال. استبدل أي حسب الحاجة.
أضف ورق تسقيف جديد أعلى الغلاف لمنع التسربات المحتملة. قم بتداخل الورق من ست إلى ثماني بوصات. استخدم مسامير التسقيف المجلفنة.
الآن أضف عزل السقف الجديد الخاص بك
الآن قم بتثبيت السقف المعدني المموج
ستزيد المواد الجديدة مثل الحواجز المشعة وعزل السقف العاكس من قيمة R ولكنها ستزيد أيضًا من تكاليف ميزانيتك . يتم تثبيت هذه المواد تحت الألواح المعدنية بنفس طريقة تركيب ألواح العزل الرغوية المموجة . اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات .

مميزات شركة عزل الاسطح بجدة :

  • تعتبر شركة المعمار المتخصصة من افضل الشركات التى تقدم خدمة عزل الاسطح و الخزانات و حمامات  بافضل الخامات وأفضل الأسعار بجدة .
  • تتميز شركه المعمار فى جدة بتوفير أقوى عروض على الخدمات التى تقدمها من عزل مائي و حراري ، حيث نوفر أرخص اسعار تناسب العميل وذلك بأسعار رخيصة بالمملكة العربية السعودية .
  • شركة المعمار الرائدة متخصصة فى أعمال عزل جميع انواع الاسطح الموجودة سواء كانت المبلطة و الخرسانة من الحرارة العالية و الامطار .
  • فنحن فى شركة المعمار نـوفر ونقدم مجموعه عمل كبيرة محترفة بعزل الاسطح وخزانات المياه ، حيث يقوم فريق العمل بشركة المعمار بإيجاد حلول مميزة لمشاكل تسربات المياه بجدة .
  • وتتميز شركة المعمار بتقديم خدمة العملاء لجميع عملائها للرد على اسئلتكم واستفسارتكم فى أسرع وقت .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصَل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية 

70f9455ada9b6d2a675dc1d1c5febdf1

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : images 6 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *