افضل شركات عزل اسطح بجدة

افضل شركات عزل اسطح بجدة

افضل شركات عزل اسطح بجدة ، يوجـد العديد من العوازل المستخدمة فى عزل الاسطح والتي تساعد على حماية السطح من جميع العوامل البيئية التى تؤثر عليه ، حيث تعتبر عمليات العزل للاسطح من أفضل العمليات التى يحتاج اليها السطح عند البناء للحفاظ عليه من الامطار و درجات الحـرارة المرتفعة و الرطوبة وغيرها من العوامل ، و اليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم افضل شركة متخصصة فى عزل الأسطح وهى شركة المعمار .

افضل شركات عزل اسطح بجدة :

تقدم شركة المعمار افضل خدمات العززل للاسطح حيث تتعامل الشركة مع جميع أنواع الاسطح المختلفة سواء كانت الاسطح المبلطة او الاسطح الخرسانية ، حيث أن شركتنا تستخدم افضل المواد العازلة المسـتخدمة فى العزل لاسطح المباني ، حيث توفر شركه جاما أفضل الـمواد العـازلة لعزل الاسطح و الخزانات و المسابح و الحمامات والمطابخ وغيرها من الاماكن المعرضة للتسربات فى جدة ،
YouTube video
كما تمتلك شركة المعمار مجموعة من افضل العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة بعزل الاسطح من تسربات المياه باستخدام مواد العزل المائي والعزل الحراري وعزل الفوم فلدينا جميع انواع عوازل الاسطح بجده ، كما توفر الشـركة افضل الطرق و الاساليب الحديثة للـعزل حيث نقوم باعمال تركـيب العازل لجميع انواع أسطح المـنازل على ايدى افضل الخبراء المتخصصون بالعزل بجدة ومكة المكرمة .

أفضل شركة عزل اسطح بجدة :

كيف نضمن العزل الحراري للاسـطح ؟
تجنب إرتفاع درجة حرارة السقف عن طريق اختيار العزل الحراري المناسب
ستكون مقدمة هذه المقالة موجزة ومختصرة. اختيار العزل الحراري المناسب لسقفك سيمنع ارتفاع درجة الحـرارة. يؤدي تجنب إرتفاع درجة الحـرارة إلى إطالة عمر المواد المسـتخدمة في تشييد المبنى ويقلل أيضًا من استخدام الأجهزة مثل تكييف الهواء. كل ما سبق يعني توفير المال والطاقة ، بالإضافة إلى توفير قدر أكبر من الراحة للأشخاص الذين يعيشون في المبنى.
هل أقنعناك حتى الآن ؟ إذا لم يكن كذلك ، فاستمر في القراءة. لدينا الكثير من الأشياء الجيدة لنخبرك بها عن العزل الحراري لسقفك .

لماذا من الضروري إبقاء السقف بارداً ؟

الإجابة على هذا السؤال بسيطة للغاية: لأن الحـرارة داخـل المبنى ستكون أكبر بكثير. يمكننا الحصول على كل ما هو تقني وشرح أن الأسطح عبارة عن هياكل إغلاق علوية تحمي المبنى من العوامل الجوية . لكن من الواضح أكثر أن نقول إنهم حرفياً السقف الذي نعيش تحته.
بسبب موقعهم ، من المحتم أن يواجهوا أشعة الشـمس مباشرة. شيء إيجابي إذا كان السقف يحتوي على ألواح شمسية أو تركيبات كهروضوئية. ولكن إذا كان السقف غير قادر على تحويل الـحرارة إلى طاقة ، فإن درجـات الـحرارة المرتفعة والأشعة فوق البنفسجية تسبب عيوبًا أكثر من المزايا. تتآكل الأسقف في وقت مبكر ، ويمكن أن تتسبب في حدوث تسريبات ويتأثر عمرها الإنتاجي – الذي يتراوح عادة بين 10 إلى 15 عامًا .
هذا هو السبب في أنه من المهم أن تتمتع بخصائص عزل جيدة: للعناية بأنفسنا وجيوبنا والبيئة. نعم ، البيئة. لأن الحـرارة التي تمر عبر الأسطح إلى الداخل أقل ، كلما قلت معاناتنا من الحـرارة وستكون درجة الحـرارة أكثر متعة. هذا يعني أن استخدام الأجهزة مثل تكييف الهواء سيكون أقل ، وبالتالي ، سيتم استخدام طاقة أقل .

كيف يتم التحكم في درجة حرارة السقف؟

تعتبر المادة عازلًا جيدًا عندما تكون مقاومة لمرور البرودة والحرارة. ما الذي يجعل السقف سقفاً؟ عوامل مثل اللون والملمس. ولا ، نحن لا نتحدث عن كونها ناعمة وجميلة. نحن نتحدث عن انعكاسها – قدرتها على عكس أشعة الشمس – وانبعاثها – قدرتها على تبديد الحـرارة. ماذا يعني هذا؟ كلما كان لون السقف أكثر وضوحًا وكان النسيج غير منتظم ، زادت قدرته على منع إرتفاع درجة الحـرارة .
يعد طلاء البيتومين أحد أكثر الحلول فعالية للعزل الحراري للأسطح. هذا غشاء مقاوم للماء شديد الانعكاس (يعكس 85٪ من أشعة الشـمس) مع انبعاثية عاليه. الخصائص التي ، كما أوضحنا سابقًا ، تؤدي إلى الاحتفاظ بالسقف بدرجة حرارة منخفضة. بالإضافة إلى ذلك ، على الرغم من أنها مادة رقيقة ، إلا أنها فعالة أيضًا ضد المطر.
وهو طلاء مرن مقاوم للماء والنار .. الميزات التي تؤدي إلى متانته حيث أن احتمالية تعرضه للتلف أثناء التركيب أو الصيانة أقل بكثير .

افضل شركة عزل اسطح بجدة :

لماذا يجب أن أقوم بتركيب واستخدام عازل الأسقف؟ إذا كان هذا السؤال يزعجك أيضًا ، فإننا نقدم هنا الفوائد الرئيسية لعزل الأسقف كأفضل ألواح تسقيف للمنازل.
إذا كنت تفكر في تجديد أو الحصول على سقف جديد لممتلكاتك ، فإن عزل السقف هو اسم يتكرر بانتظام. تمامًا مثل اسمه ، يتيح لك حل التسقيف هذا عزل السقف الخاص بك وإنشاء درجة حرارة ثابتة لمبانيك. توفير أفضل إحساس للمساعدين في المستودعات والمصانع وكذلك سكان المنازل.
لكن مجرد معرفة شيء ما عن عزل السقف لا يوفر صورة واضحة لفوائد نمط التسقيف. ومن ثم ، من أجل رؤية أفضل ، فإننا نشير ونوضح جمـيع الفوائد الأفضل لعزل سقفك بألواح عازلة.

مزايا عزل الأسقف عن حلول التسقيف الأخرى

الآن ، سوف نسلط بعض الضوء على الفوائد الرئيسية لتركيب واستخدام خدمات تركيب عزل الأسقف في مكان إقامتك أو المبنى التجاري الخاص بك.
  • غير مكلف: عندما تذهب وتبحث عن أي نمط أو فكرة سقف ، فإن أول ما يدهش عقلك هو كم سيكلف بشكل صحيح؟ لذلك ، فإننا نعالج هذه الفائدة من عزل الأسطح أولاً. عزل السقف بهذه الصفائح اقتصادي للغاية. بالمقارنة مع أشكال التسقيف الأخرى ، فإن الألواح الـعازلة أرخص بكثير.
  • صيانة طويلة الأمد وقليلة الصيانة: إذا تم تركيبها مرة واحدة ، فلن تدوم ألواح عزل السقف لأشهر ، وليس سنوات ، بل عقود. نعم ، عقود. هذه الملاءات متينة للغاية وطويلة الأمد. لن تكون هناك فرصة للتآكل أو الشقوق أو أي أشكال أخرى من التلف لألواح العزل هذه.
  • الآن بعد أن عرفت أن لوح العزل للسقف طويل الأمد. فائدة أخرى إضافية للأوراق هي انها لا تتطلب الصيانة في كثير من الأحيان. حتى إذا ذهبت لإجراء أعمال التجديد الخاصة بهم ، فسوف يكلفك ذلك القليل من المال. هذا شيء يفتقر إليه كل شكل آخر من أشكال الأسقف. لذلك يعتبر عزل السقف من أفضل أشكال التسقيف للجميع.
  • سهولة التركيب: إذا قررت الحصول على خدمات عزل الأسقف اليوم ، فلن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لتركيب السقف في المبنى الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تكلفة العمالة لتركيب الألواح منخفضة أيضًا لأن المهمة سهلة للغاية. يساعد وقت أقل ودفع أقل في توفير أحد اهم الأشياء في الحياة والوقت والمال.
  • لا ضرر للممتلكات: أنواع الطقس المخـتلفة لها آثار سلبية على المباني. يؤدي الشتاء والثلج إلى أضرار هيكلية. ينتج عن الصيف تشققات في الجدران وجفاف. أثناء هطول الأمطار ، تكون فرص العفن وزيادة محتوى الرطوبة أكبر. الحصول على أفضل ألواح الأسقف للمنزل والمباني التجارية مع العزل هو الحل الوحيد لهذه المشكلة. نظرًا لأن الألواح المعزولة تساعد في استقرار درجة الحـرارة ، فإن فرص حدوث تأثيرات الطقس هذه قليلة. مهما كان الطقس بالخارج ، فإن المبنى الخاص بك في مأمن من جمـيع أنواع الأضرار.
  • موفر للطاقة: كل نوع من المباني سواء السكنية أو التجارية يستخدم محلول تبريد أو تدفئة حسب المكان. تستخدم أجهزة تكييف الهواء والثرموستات الطاقة والكهرباء للتشغيل. هذا الاستهلاك يؤدي إلى توليد فواتير. يمكن أن تساعدك خدمات تركيب عزل الأسقف في توفير مبالغ ضخمة من الفواتير. حيث تضمن الألواح المعزولة أن تظل درجة الحرارة ثابتة داخل المبنى. هذا يضع حملًا أقل على الأجهزة لإنشاء درجة الحرارة المطلوبة والحفاظ عليها. وهذا بدوره يساعدك في توفير الطاقة والمال.

أفضل شركات عزل الاسطح بجدة :

تعـتبر شركة المعمار من افضل الشركات المتخصصة فى عزل الاسطح باستخدام افضل مواد العزل مائي و حراري وعزل فوم ، حيث تعتـبر عملية العزل من أهم وأفضل العمليات التى يحتاج اليها السـطح لعلاج و حل جميع مشاكل التسربات المائية ، حيث يوجد لدينا افضل عوازل للاسـطح ذات جودة عالية بأرخص الاسعار ، حيث توفر شركتنا خدمة العزل للاسـطح من خلال توفير ارخص الأسعار بين كـافة شركات العزل المائى والحراري فى جده ،

فنحن رائدون فى مجال العزل بالمملكة العربية السعودية ، كما نوفر كذلك اقوى الخصومات و العروض على كافة الخدمات المقدمة للعملاء ، كل ما عليكم فعله هو التواصل مع شركة المعمار بجدة للحصول على افضل خدماتنا المقدمة بأفضل وارخص اسعار للعزل فى المملكة ؟

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *