افضل شركات عزل الأسطح بمكة

افضل شركات عزل الأسطح بمكة

افضل شركات عزل الأسطح بمكة ، تتعرض اسطح المنازل الى العديد من المشكلات التى تؤثر عليها ولذلك فأنت بحاجة الى شركة متخصصة فى عزل الاسطح للحفاظ عليها من جميع انواع التسربات المائية التى قد تتعرض لها نتيجة تساقط الامطار الشديدة بالإضافة الى ارتفاع درجات الحـرارة التى تؤثر على الأسطح وتسبب لها التشققات والتصدعات ـ ولذلك جئنا لكم اليوم بخدمات أفضل شركة عزل أسطح بمكة المكرمة .

افضل شركات عزل الأسطح بمكة :

تقدم شركة المعمار فى مدينة مكة افضل خدمات العزل بمختلف انواعها ، حيث تـوفر الشركة جميع أنواع العزل المختلفة سواء كان العزل المـائى او العزل الحراري او عزل الفوم ، حيث تستخدم الشركة افضل انواع العوازل المستوردة من الخارج لعزل الاسطح و حمايتها من جميع الأضرار التى قد تتعرض لها ، حيث تقـوم الـشركة بتركيب افضل نوع عازل للسطح يساعد على حماية السطح من تسربات الـمياه ،
YouTube video

كما تعمل شركتنا على توفير كـافة خدمات العزل المخـتلفة سواء كان عزل الحمامات او عزل خزانات المياه وعزل المسابح والعزل للأسطح و المطابخ وغيرها من الأماكن المعرضة للتسربات ، حيث تمتلك شركه المعمار بمكه افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة بعزل الاسطح المخـتلفة سواء كانت الاسطح المبلطة او الاسطح الخرسانية ، كما تقوم شركة المعمار باستخدام  المواد العازلة عالية الجودة لعـزل الاسطح ،

حيث يتم تركيب العازل عن طريق احدث الطرق و الأساليب الحديثة للعزل على أيدى افضل خبراء فى مجال عزل الاسطح بجدة ومكة ، حيث تعتبر شركة المعمار فى مكه من افضل الشركات المتخصصة فى عزل الاسطح بإستخدام افضل مواد العزل حراري او مائي أو العزل بالفوم .

افضل شركة عزل اسطح بمكة المكرمة :

قد تؤدي المـياه الزائدة إلى تدمير سقف مـنزلك ، مما قد يؤدي إلى تدمير منـزلك. فيما يلي بعض الطرق السهلة لـعزل سقف منـزلك وتأكد من أن منـزلك آمن وسليم.

1. قم بإزالة جمـيع الأوراق والأغصان الميتة

قد يتسبب المطر في سد الأوراق والأغصان الميتة ، مما يتسبب في ارتجاع المـياه وإلحاق الضرر بسقف مـنزلك. إذا كنت تعيش في منطقة جافة مثل تكساس ، فإن إزالة الأوراق الجافة الميتة يمكن أن تقلل أيضًا من احتمالية نشوب حريق هائل على سـطح منـزلك.
YouTube video

2. تقليم الأشجار بالقرب من السـطح

يمكن أن تترك الأطراف المتساقطة والحطام سطـح منـزلك عرضة للطقس المضطرب. يمكن أن تلحق هذه الأطراف الضرر بمنزلك إذا سقطت بسبب الرياح أو الجليد أو البرد أو الثلج. عن طريق تقليم أشجارك بالقرب من السـطح ، ستتمكن من الراحة بسهولة مع العلم أن أي أغصان متساقطة لن تضر بمنزلك.

3. استبدال القوباء المنطقية المفقودة أو الشباك أو التالفة

يمكن للوح الخشبي المجعد أن يسمح للماء بالتسرب تحت السقف. يمكن أن تدخل هذه الرطوبة إلى مـنزلك بعد ذلك ، مما يؤدي إلى ظهور العفن والعفن الفطري ، الأمر الذي يتطلب المزيد من تحسين المنزل. أيضًا ، يمكن سحب القوباء المنطقية المعلقة بفعل الرياح القوية.
قد تكون قادرًا على استبدال لوح أو اثنين من الألواح الخشبية ، ولكن يمكن أيضًا لصانع الأسقف المحترف تقييم الألواح الخشبية المحيطة. بهذه الطريقة ، يمكنهم منع استبدال السقف بالكامل إذا أمكن ذلك.

4. أضف العزل إلى العلية الخاصة بك

يحافظ العزل الجيد في العلية على الحـرارة في داخل المـنزل ، مما يمنع التقلبات الشديدة في درجـات الحـرارة التي يمكن أن تلحق الضرر أو تشوه هيكل السقف.
افضل شركات عزل الأسطح بمكة
افضل شركات عزل الأسطح بمكة

5. تغطية اللحامات بشريط التماس

شريط التماس رائع بشكل خاص للأسقف الخرسانية. أضف شريط التماس على السـطح الخارجي لمنع تسربات الماء. بمجرد تطبيقه ، استخدم ضغطًا قويًا لضمان إحكام الغلق.

6. أضف طبقة مقاومة للماء

إذا كنت قد ذهبت مع شركة أسقف أرخص وأقل موثوقية ، فربما يكونون قد قاموا بتغييرك في هذه الخطوة. إذا كنت تريد نهجًا أكثـر عدوانية تجاه العزل المائى ، فتحدث مع عامل بناء الأسطح لتقييم هذه الطبقة وإضافتها.
افضل شركات عزل الأسطح بمكة
عزل الاسطح

7. أضف شريطًا حراريًا إلى المزاريب وأكثر

خلال الأشهر الباردة ، يعمل الشريط الحراري على تدفئة المزاريب والسقف للحفاظ على الثلج مثل المياه. وهذا يضمن بقاء سقفك متينًا وعدم الانزلاق بسبب تساقط الثلوج بكثرة. يمنع هذا أيضًا المزاريب من الالتواء أو التكون بسبب السدود الجليدية أو الرقاقات الجليدية الثقيلة. إذا استمرت المشاكل بعد اتباع هذه الخطوات السبع ، فقد تحتاج إلى إصلاح جدي للسقف أو حتى استبداله.

أفضل شركة عزل الاسطح بمكة :

لا يعتبر عزل السقف التجاري عنيفًا جذريًا مثل عملية الاستبدال والاستبدال الكاملة ، ولكنه أكـثر انخراطًا قليلاً من أعمال الإصلاح الموضعية. يوفر العزل المائي ست فوائد مميزة لمالك العقار التجاري الدقيق.

الاقتصاد

يعتـبر العزل المـائي ، الذي يتم فيه تطبيق طلاء الأكريليك أو اليوريثان أو بخاخ السيليكون أعلى السطح الحالي أحادي الطبقة أو المبني ، أقل تكلفة بكثير من مواجهة التمزق واستبدال السقف بأكمله.

كفاءة الطاقة

يمكن صياغة طلاءات الرش المقاومة للماء بمكونات عاكسة للغاية ، بحيث ترتد أشعة الشمس بعيدًا عن المبنى الخاص بك. هذا يقلل من تكاليف التبريد ، ويوفر لك المال.

زيادة العمر

سوف يدوم السقف ، خاصة في جنوب فلوريدا ، الذي يصد الحـرارة لفترة أطول بكثير من السطح الذي يمتص الـحرارة. وذلك لأن العزل المـائي الذي يساعد على عكس الحـرارة يحافظ على المواد الكيميائية الموجودة في السقف سليمة. لا تتحلل المواد الكيميائية والبوليمرات كما يحدث على الأسطح الساخنة.

راحة اكثر برودة

مع انخفاض امتصاص الحـرارة من العزل المـائي ، تظل ممتلكاتك التجارية بالكامل أكـثر برودة ، مما يزيد من راحة الموظفين والعملاء. الموظفون الأكثر برودة هم أكـثر إنتاجية. من المرجح أن يبقى العملاء المريحون ويعودون ، مما يؤدي إلى زيادة المبيعات.

زيادة الرطوبة

وبطبيعة الحال ، فإن العزل المائي في أبسط صوره يوقف تسربات المياه. عندما يمكن أن يؤدي الطقطقة أو الانكماش أو فصل التماس إلى تسربات السقف ، فإن العزل المائي يضع حداً لكل هذه الصداع. مع انخفاض كمية المياه التي تجد طريقها إلى المبنى الخاص بك ، تنخفض الرطوبة. يبرد الهواء الأقل رطوبة بشكل أكثر كفاءة ويوفر راحة أكبر في درجـات الحرارة المرتفعة.

صيانة بسيطة

يصبح الطلاء المقاوم للماء فوق غشاء السقف الموجود أو البيتومين المعدل أو السقف المدمج أسهل بكثير في الإصلاح والصيانة. ستكون الإصلاحات أصغر حجمًا وأقل شمولاً ، مع وجود عدد أقل من نقاط المشاكل لربط طاقم مرافقك المجهد بالعمل.

مميزات افضل شركات عزل الاسطح بمكة :

  • نستخدم فى شركة المعمار بمكة أجود أنواع من عوازل الاسطح سواء كانت عوازل مائئة او الحرارى او عزل الفوم ، فلدينا أهم أنواع العوازل المميزة لحماية سطح منزلك من الأمطار وتسربات المياه .
  • تعد شركة المعمار بمكة من افضل الشركات التى تـوفر عزل الاسطح بافضل الاساليب و طرق العزل المـختلفة بالمملكة العربية السعودية .
  • توفر شركتنا فى مكة وجدة ارخص اسعار لعـزل الاسطح والخزانات والمسابح والحمامات والمطابخ وغيرها ، فنحن رائدون فى مجال العزل بين كافة الشركات المنافسة .
  • نقدم من خلال شركة المعمار بمكة اهم وأفضل الـخدمات الخاصة بكشف تسرب المياه بإستخدام أحدث الاجهزة الالكترونية الحديثة .
  • توفر الشركة فى مكة و جدة الضمان اللازم على جميـع الخدمات المقدمة لكافة العملاء بالمملكة .
  • كما نوفر كذلك خدمة العملاء للرد على أسئلتكم واستفساراتكم على أيدى مجموعة من عمال الشركة بمنتهى السرعة .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *