افضل شركات كشف تسربات الحمامات بجدة

افضل شركات كشف تسربات الحمامات بجدة

افضل شركات كشف تسربات الحمامات بجدة ، نعلم جميعا أن مشاكل تسربات الحمامات من اكثر المشكلات إزعاجاً لمعظم الأشخاص ، حيث تحتاج هذه المشـكلة الى متخصص للعمل على علاجها و حلها واليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم افضل شركة متخصصة فى الكشف عن تسربات الحمامات بجدة وعلاجها وهى شركة المعمار .

افضل شركات كشف تسربات الحمامات بجدة :

تقدم شركة المعمار بجدة افضل خدمات الكشف عن تسربات المياه بالمملكة العربية السعودية ، حيث تستخدم الشركة أحدث الأجهزة الالكترونية المستخدمة بالكشف عن التسربات المائية وذلك عن طريق استخدام الذبذبات للتعرف الدقيق على أماكن تسريب المياة بدون الحاجة الى تكسير فى الأرضيات و البلاط والجدران ، حيث يوجد لدينا أفضل فريق من العمالة المدربة على أعلى مستوى من الكفاءة و الخبرة للكشف عن تسرب المياه بجده سواء كانت فى الحمام والمطابخ و الخزانات وكشف تسربات الاسطح و المسابح وغيرها من المنشأت ،
كما تقوم الشركة بتوفير افضل الحلول للتخلص نهائياً من مشـكلة تسريبات المياه فى جدة ، حيث توفر شركتنا خدمات العزل المختلفة سـواء كانت خدمة عزل خزانات المياه وعزل المـسابح والحمامات و الأسطح و المطابخ ، حيث نوفر من خلال الشركة جميع انواع المواد العازلة سـواء كانت مواد الـعزل المائي او العـزل الحراري او عزل الفوم ، حيث تعتبر شركه المعمار من افضل الشركات المتخصصة لكشف التسربات باستخدام أجهزة كشف التسرب بالمملكة الـعربية السـعودية .

افضل شركة كشف تسربات المياه بجدة :

يتـم من خلال شركة المعمار بجدة توفير علاج لجميع مشكلات تسربات المياه من خلال فريـق متخصص من العمالة ، حيث يتـم التعرف على أسباب مشـكلة التسربات و العمل على حلها باستخدام أحدث الطرق و التقنيات الحديثة ، فنحن رائدون فى مجال الكشف عن التسربات ، كما تقوم الشـركة بتوفير تقرير معتمد للشركة الوطنية للمياه عن أسباب تسربات المياه والتي تسببت فى ارتفاع فاتوره المياه ،
بالإضافة الى الضمان المقدم من الشـركة على كافة الخدمات التى توفرها لعملائها الكرام وذلك لكسب ثقة العملاء ، أما بالنسبة للتكلفة فتعتبر شركة المعمار بجدة من ارخص الشـركات التى توفـر أرخص اسعار لكشف تسربات المياه واصلاح ومعالجة هذه المشاكل بشكل نهائي ، حيث تمتلك شركة المعمار بجدة و مكة أهم اجهزة الكترونية حديثة مستخدمة بكشف التسربات فى المنازل بدون تكسير فى الحوائط والارضيات ، واليوم من خلال المقال سوف نتحث عن مشـكلة تسربات الحمامات وما تسببه من أضرار فى المـنزل فهيا بنا نتابع .

أفضل شركة كشف تسربات الحمامات بجدة :

يعد العثور على تسرب في حمامك جزءًا شائعًا ولكنه محبط من ملكية المـنزل. يمكن أن تتسبب التسريبات في الحوض أو المرحاض أو الدش أو حوض الاستحمام بسهولة في حدوث إجهاد وتسبب استجابة طارئة في صاحب المنـزل. لحسن الحظ ، فإن العديد من التسريبات الشائعة التي قد تكتشفها في حمامك بسيطة ويمكن إصلاحها إذا تمت معالجتها على الفور. ستعرض هذه المقالة بعضًا من أكـثر تسريبات الحمامات شيوعًا ومشكلات السباكة ، وسبب حدوثها ، وكيفية إصلاحها قبل أن تؤدي إلى مشـاكل سباكة أكبر وأكثر تكلفة.

تسرب سبلاش

يعد تسرب الرذاذ أحد أكـثر تسريبات الحمامات شيوعًا. كما يوحي الاسم ، يحـدث هذا النوع من التسـريب عندما يهرب الماء من حوض الاستحمام أو الدش ويتناثر على الأرض. على الرغم من أن هذا النوع من تسربات  المياه شائع وغالبًا ما يكون معالجته أسهل من التسريبات الأخرى ، إلا أن تسربات الرذاذ يمكن أن تسبب أضرارًا جسيمة لأرضيات منزلك – من ألواح الفينيل الملتفة والبلاط الفضفاض إلى تعفن الأرضية السفلية.
عادةً ما يحـدث تسرب البقع بسبب استخدام ستارة دش سيئة أو غير فعالة ، أو السد القديم والبالي حيث يلتقي الدش أو حوض الاستحمام بالأرضية. ولكن حتى الحمامات المزودة بأبواب دش يمكن أن تتأثر في حـالة تلف الحشية أو خلع الإطار.
يمكن رصد هذه التسريبات عن طريق فحص أحواض المياه حول الجزء الخارجي من حوض الاستحمام أو الدش بعد الاستخدام. ضع في اعتبارك أن المياه قد تستغرق عدة دقائق حتى تظهر. قد تلاحظ أيضًا تلفًا أو قولبة على الارضيات المحيطة.
اعتمادًا على السبب الدقيق للتسرب ، يمكن إصلاح تسربات البقع عن طريق استبدال ستارة الدش ، أو إعادة التجميع حول حوض الاستحمام أو باب الدش ، أو استبدال حشوات باب الدش ، أو تركيب إطار جديد. في الحالات الخطيرة ، قد تحتاج إلى استبدال الدش أو حوض الاستحمام.
تسرب صنبور حوض الاستحمام
لا يعد تسرب الرذاذ هو التسربات الشائعة الوحيدة الذي قد تصادفها في حوض الاستحمام ومنطقة الدش. يحـدث تسربات صنبور حوض الاستحمام لمعظم أصحاب المـنازل كل بضع سنوات. ولكن إذا تُركت التسربات دون إصلاح ، فقد يؤدي إلى ارتفاع فاتورة المياه وفي النهاية تلف مكونات الصنبور الأخرى – أو حتى الجدار المحيط.
عادة ، يحـدث تسربات صنبور الحمامات بسبب الغسالة البالية أو التالفة في ساق الصنبور. عندما يتم تشغيل الصنبور بشـكل متكرر بمرور الوقت ، يؤدي احتكاك الصمام إلى تآكل الغسالة ، مما يسمح للماء بالتسرب من خلالها. في بعض الأحيان ، قد يكون سبب التسربات هو تلف الصنبور أو الجذع نفسه ، أو الأنابيب في الصنبور.
إذا كانت الغسالة التالفة هي مصدر المشـكلة ، فيمكن إجراء الإصلاحات عن طريق إزالة مقبض الصنبور ، وإزالة وفحص ساق الصنبور ، واستبدال الغسالة أو أي مكون جذعي آخر يظهر عليه علامات التلف. قد تحتاج إلى استبدال صنبور حوض الاستحمام إذا كانت التسربات أكـثر شدة.

تسربات المرحاض من القاعدة

القليل من الأشياء يمكن أن تكون مقلقة لصاحب المـنزل مثل المرحاض الذي يتسرب من القاعدة. لحسن الحظ ، إذا تم رصد هذه التسريبات في وقت مبكر بما فيه الكفاية ، يمكن معالجتها دون الكـثير من الصداع.
إذا لاحظت أن مرحاضك يتسرب من القاعدة ، فتأكد أولاً من أن الماء الزائد يأتي بالفعل من القاعدة. في بعض الأحيان ، يمكن أن يكون الماء المتجمع حول المرحاض ناتجًا عن أنبوب توصيل فضفاض بين المرحاض والخزان ، أو صمام إغلاق معيب ، أو وعاء متصدع.
يمكن أحيانًا إصلاح تسرب قاعدة المرحاض ببساطة عن طريق شد البراغي التي تربط المرحاض بالأرضية. لكن لا تشد كثيرًا ، أو يمكنك كسر القاعدة. إذا لم يؤد ذلك إلى حـل المـشكلة ، فسيتعين عليك إزالة المرحاض واستبدال حشية الشمع التي تصل المرحاض بالأرضية أدناه.
من الأفضل ترك فحـص واستبدال مكونات المستوى الأساسي للمرحاض إلى متخصص للتأكد من حـل المـشكلة وعدم حـدوث أي ضرر آخر للحمام. يمكن أن يؤدي تجاهل هذه المـشكلة إلى تلف المياه في مناطق أخرى من منزلك – خاصةً إذا كان المرحاض في حمام بالطابق العلوي. إذا تفاقمت التسربات ، فقد يكون الوقت قد حان لاستبدال المرحاض.

تسربات من صنبور المغسلة

يشبه إلى حد كبير صنبور حوض الاستحمام المتسرب ، فإن معظم مالكي المـنازل سيحصلون في النهاية على تسربات صنبور بالوعة الحمامات. وأيضًا مثل نظيره في حوض الاستحمام ، عادةً ما يحدث التسريب بالوعة بسبب الغسالة أو الحشية أو الحلقة أو الساق التالفة. تتآكل هذه المكونات بمرور الوقت من خلال الاستخدام المستمر للصمام لتشغيل المياه وإيقافها – مما يؤدي إلى تسربات المياه من خلاله.
يمكن معالجة وصلة صنبور حوض الحمامات عن طريق إغلاق مصدر المياه. بالنسبة لمعظم الأحواض ، يمكن العثور عليها في السكن الموجود تحتها. في حالة عدم وجود صمام إمداد ، قم بإيقاف تشغيل مصدر المياه في الـمنزل.
ثم قم بإزالة مقبض الصنبور ، والذي سيختلف بناءً على نوع المقبض الذي تم تركيبه في الحوض. بمجرد إزالة المقبض ، ستتمكن من الوصول إلى الجذع أو الخرطوشة. قم بإزالة هذا المكون برفق وافحصه بحثًا عن التلف. عادةً ، يمكن استبدال الجذع بالكامل بسهولة وبتكلفة معقولة ، ولكن قد يختار بعض مالكي المـنازل استبدال أجزاء معينة فقط ، مثل التبديل في حلقة دائرية جديدة.
إذا كان الحوض قديمًا جدًا وباليًا وتالفًا ، فقد يكون الوقت قد حان لاستبدال حوض الحمام بالكامل.

المصارف المسدودة

يعد حوض الحمام المسدود مصدر إزعاج كبير لكل صاحب منزل تقريبًا. لحسن الحظ ، هناك الكثير من العلاجات لهذه المشـكلة. يمكن أن يتم انسداد الحوض لمجموعة متنوعة من الأسباب. في المقام الأول ، تراكم الشعر ، أو حثالة الصابون ، أو غيرها من الحطام الصغير الذي يجد طريقه إلى مصرف حوضك.

عادة ، يمكن إصلاح الحوض المسدود بقليل من المهارة اليدوية:

  • يغرق. في بعض الأحيان يكون المكبس البسيط هو كل ما تحتاجه لفتح الحوض. فقط اعطها بضع بوصات مع بضع بوصات من المياه المجمعة.
  • صب المياه المغلية. يمكن أن يساعد سكب المياه المغلية بعناية وببطء في البالوعة على تفتيت بعض الانسدادات. لا تستخدم هذه الطريقة إذا كان حوضك مصنوعًا من البورسلين.
  • استخدم صودا الخبز والخل. أضف بضع ملاعق كبيرة من صودا الخبز إلى المصرف ، متبوعًا بعدة أونصات من الخل الأبيض. اسمح للتفاعل الناتج عن الخليط بالجلوس لمدة 10 إلى 15 دقيقة وشطفه بالماء المغلي (تخط هذه الخطوة الأخيرة إذا كان لديك حوض من الخزف).
  • أضف منظفًا اشتريته من المتجر إذا لزم الأمر. ستجدها في معظم متاجر الأجهزة أو البقالة. ما عليك سوى اتباع التعليمات الموجودة على الزجاجة لمسح الانسداد.
  • استنزاف الثعبان. يمكنك العثور على ثعابين الصرف في أي متجر لاجهزة الكمبيوتر. في حين أن البعض يبدو أكـثر تعقيدًا من البعض الآخر ، إلا أنهم جميعًا يعملون بشـكل أساسي بنفس الطريقة. قم بتغذية الكبل من خلال الصرف الخاص بك حتى يتم الوصول إلى السدادة ، ثم قم بمسحها. لا تنس تغطية البالوعة بخرقة أثناء القيام بذلك ، وإلا فقد ينتهي بك الأمر بفوضى.

وختاماً :

الحل مع أي تسرب للحمام هو معالجته بأسرع ما يمكن. غالبًا ما يؤدي تجاهل التسربات في الحمام إلى مشـاكل سباكة أكثر كثافة وتكلفة – تتراوح من العفن إلى التلف الشديد بالمياه. بمجرد ترك التسربات بمفردها ، يمكن أن يبدأ في إحداث فوضى في الحوض أو المرحاض أو حوض الاستحمام أو الدش أو الأرضية والمطالبة بمشاريع استبدال كاملة. غالبًا ما يكون إصلاح التسربات أسهل وبأسعار معقولة عندما تقضي على المشكلة في مهدها.
إذا استمرت أي من المشكلات التي تم تناولها في هذه المقالة أو تتطلب المزيد من العمل الشاق ، فاتصل بالخبراء في شركة المعمار بجدة للعمل على حل مشكلة تسربات حمامات المنزل باسرع وقت باحدث الطرق و الاساليب المتبعة فلا تتردد فى التواصل معنا من اجل الاصلاح و صيانة جميع مشـاكل تسربات المياه فى جده .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *