افضل شركة عزل اسطح بمكة

افضل شركة عزل اسطح بمكة

افضل شركة عزل اسطح بمكة ، تتعرض الاسطح للعديد من العوامل التى تؤثر عليها وتسبب لها الكثير من الاضرار ، و لذلك يجب علينا الاهتمام باعمال العزل للاسطح عند البناء للحفاظ عليه من اى عوامل تؤثر عليه مثل الامطار و درجات الحرارة العالية و الرطوبة و تسربات المياه وغيرها من العوامل ، و اليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم أفضل شركة متخصصة فى عزل الأسطح بمكة المكرمة و هى شركة المعمار .

افضل شركة عزل اسطح بمكة :

تقدم شركة المعمار افضل خدمات العزل للأسطح ، حيث تسـتخدم الشركة افضل المواد العازلة و العوازل المستوردة من الخارج و المسـتخدمة بعزل أسطح المنازل ، حيث توفر شركه المعمار فى مدينة مكة وجدة العديد من خدمات العزل المختلفة الى جانب عزل الاسطح بمكه مثل خدمات عزل خزانات المياه وعزل المسابح وعزل الحمامات والمطابخ وغيرها ،
YouTube video
حيث تقوم شركة المعمار بإستخدام افضل مواد عازلة لعزل الاسطح العزل المـائي والعزل الحراري وعزل الفوم ، حيث تتعامل شركتنا مع جميع أنواع العوازل للاسطح مائي و حراري و فوم ، فلدينا فريق متخصص من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة للعزل ، فشركتنا شركة رائدة فى مجال العزل فهى من افضل شركات عزل الأسطح بمكة المكرمة وجميع مدن المملكة العربية السعودية .

أفضل شركة عزل الاسطح بمكة المكرمة :

فوائد خدمات عزل الأسطح السكنية والتجارية
يمكن أن تغزو الرطـوبة الممتلكات التجارية الخاصة بك من خلال سقفها. يمكن للضرر النهائي الذي يظهر نتيجة لذلك أن ينتشر على نطاق واسع. من القصور الكهربائي إلى الخشب المتعفن ، يمكن أن ترتفع التكاليف الإجمالية لإصلاح هذا الضرر.
يحمي مختبر مقاوم للماء ممتلكاتك من خلال خدمات العزل المائى السكنية والتجارية المهنية. المزايا التي تحصل عليها من خدمـات الـعزل المـائى الممتازة لدينا:
  • يطيل عمر سطح منزلك
  • مخاطر منخفضة لحدوث أضرار مائية في المستقبل
  • انخفاض خطر حدوث تسربات في السقف في المستقبل
  • يحسن كبح الاستئناف
  • زيادة الأداء العام للسقف
  • زيادة قيمة العقار
  • اكثر كفاءة في استخدام الطاقة
  • يقلل من تكرار عمليات الصيانة والإصلاح والاستبدال

افضل شركة عزل اسطح بمكة المكرمة :

يُعد عزل سقف منزلك من أفضل الطرق لمنع وصول المياه إلى داخل منزلك. بصرف النظر عن حماية الممتلكات الخاصة بك من أضرار المياه المدمرة ، تشمل مزايا العزل المـائي ما يلي:

– منع الأضرار التي تلحق بهيكل السقف

يمكن أن يصبح تلف السقف خطيرًا للغاية إذا تُرك بمفرده لفترة طويلة. يمكن أن يؤدي تشكيل العفن إلى تحطيم عوارض الدعم بمرور الوقت ، مما يؤدي إلى انهيار سقفك في تلك المنطقة.

– زيادة قيمة الممتلكات

تقدر قيمة الممتلكات التي تم عزلها بشكل فعال لمنع التسرب بنسبة 20 في المائة على الأقل اكثر من غيرها. حـماية الممتلكات الخاصة بك من الروائح الكريهة والتسريبات الضارة يجذب المستأجرين والمشترين.

– بقع الماء على الأسقف

تخيل أنك تمشي بهدوء في منزلك ، وتنظر في كل مكان حتى تركز مقل العيون على السقف و “wooahhh!” ، هناك بقع ماء على السقف! هذا موقع مروع يجب تجربته. على الرغم من أنها ليست خطرة بالضرورة ، إلا أن هذه البقع غير جذابة ويمكن أن يصعب التخلص منها.

– منع المشاكل الصحية المستقبلية

عندما تستأجر شخصًا ما لاحتراف مقاومة الممتلكات الخاصة بك ، فإنك بذلك تساعد في منع الأمراض الضارة ومسببات الأمراض. يميل العفن الأسود السام إلى التكاثر في المناطق الرطبة وينتشر مكونًا رائحة كريهة.
يمكن أن يصبح العفن مشكلة صحية كبيرة ، مثل :
  • حساسية الجلد
  • الصداع
  • التهاب الأنف التحسسي
  • الربو
  • السعال
  • حمى

افضل شركات عزل الاسطح بمكة المكرمة :

تعتبر شركة المعمار من افضل الشركات المتخصصة أيضاً فى كشف تسربات المياة ، حيث تعمل على توفير خدمة كشف تسرب الاسطح و الخزانات والمسابح والحمامات و المطابخ وغيرها ، وذلك بإستخدام احدث الاجهزة الالكترونية الحديثة المسـتخدمة بالكشف عن التسربات المائية ،
حيث تتعامل الشركة مع جميع انواع الاسطح المبلطة و الخرسانية بالعمل على تـوفير افضل عوازل للسطح تساعد بحماية السطح من كافة العوامل التى تؤثر عليه ، حيث توفر شركة المعمار مجموعة متخصصة من الخبراء المتخصصون بتركيب عازل السـطح بطريقة احترافية عن طريق إستخدام أحدث وأفضل الـطرق و الأساليب الحديثة بعـزل الاسطح بمكة و جدة .

أفضل شركة عزل اسطح بمكة المكرمة :

مواد العزل المـائي :

المـواد المستخدمة لحماية المكونات الإنشائية والمباني والمنشآت من الآثار الضارة للمياه والسوائل المسببة للتآكل كيميائيًا ، مثل الأحماض والقلويات .
تنقسم مـواد العزل المـائي حسب الغرض إلى مضاد للصفحات ، ومضاد للتآكل ، ومحكم ، ومن الـمواد الأساسية إلى الأسفلت والمعادن والبلاستيك والمعدن .
تُستخدم مـواد العزل الـمائي للأسفلت في شكل قار بترولي مع مسحوق معدني ، ورمل ، وحجر مكسر (معاجين الإسفلت ، وقذائف الهاون ، والخرسانة) ، يتـم الحصول عليها عن طريق التسخين (الإسفلت المسخن والمصبب) ، وتخفيف البيتومين بالمذيبات المتطايرة (البيتومين) اللك والمينا) ، أو استحلابها في الماء (مستحلبات البيتومين ، والمعاجين ، والأسفلت البارد). يتـم استخدام القار والأسفلت لطلاء وتجصيص الأسطح الهيكلية (عزل الأسفلت المـائي) ، ولإغلاق وصلات التشوه (خطوط الإسفلت) ، ولتشريب العناصر الهيكلية ، ولصنع مكونات منفصلة لمواد العزل المـائي (مـواد تسقيف ملفوفة بشكل أساسي ، مثل gidroizol ، brizol ، izol ، مـواد تسقيف من الألياف الزجاجية ، وحصائر عازلة). أصبحت مـواد العزل المـائي من البوليمر البيتوميني ، التي تمتلك درجة عالية من المرونة ومقاومة التكسير ، أكثر انتشارًا. في اتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية ، يتـم استخدام مـواد العزل المـائي التي تعتمد على البيتومين المستحلب في الماء (معاجين الإسفلت البارد ، وتركيبات البيتومين واللاتكس ، والإيلاستيت) ، مما يسمح بإستخدام المـواد المحلية بالإضافة إلى تبسيط وتقليص تكاليف عمليات العزل الـمائي.
يتـم تحضير مـواد العزل المـائي المعدنية بقاعدة من الأسمنت والطين وعوامل الربط المعدنية الأخرى ؛ يتـم استخدامها في الحماية المضادة للصفحات المطلية (الدهانات الأسمنتية والسيليكات) والطلاءات الجصية (غونيت الأسمنت والجص) وللمكونات الهيكلية المقاومة للماء على نطاق واسع (حشوات طاردة للماء ، وصلات أسمنتية من الألومنيوم ، و gidraton). يرتبط تحسين مـواد العزل الـمائي المعدنية باستخدام المـواد المضافة النشطة على السطح وغيرها من الإضافات الخاصة التي تحتوي على مخاليط عاليـة التشتت.
تستخدم مـواد العزل المـائي البلاستيكية للعـزل المـائي للأسطح (البولي إيثيلين ، والبوليستر ، والبولي فينيل ، والإيثانول ، والطلاء) ، والجص (ملاط البوليمر ، والخرسانة ، والفايزول) ، والصمغ (البولي إيثيلين ، وأشرطة البولي فينيل كلوريد ، والأوبانول). من الوصلات المشوهة (مـواد محكمة الغلق من المطاط الطبيعي ، وشرائط قولبة من المطاط المعالج والبولي فينيل كلورايد ، وعناصر من الألياف الزجاجية). تتزايد باستمرار تسمية ونطاق إنتاج هذه المواد. تخضع مواد Thiokol المحكم ، ودهانات الإيبوكسيد ، ومواد الألياف الزجاجية المصنوعة من البوليستر ، وشاشات البولي إيثيلين لأكبر تطور.
تشمل مـواد العزل المائي المعدنية صفائح النحاس والنحاس والرصاص والفولاذ والفولاذ المقاوم للصدأ. يتـم استخدامها للعزل المائي للأسطح وختم الوصلات المشوهة في الحالات الأكثر أهمية (على سبيل المثال ، في صهاريج التخزين والسدود والجدران الأساسية). يتـم استخدام رقائق الألومنيوم والنحاس لتقوية الطلاءات ومواد التسقيف المدلفنة المقاومة للماء (ميتالويزول وفولجويزول وسيسالكرافت). يتم استبدال مـواد العزل المائي المعدنية تدريجياً بالبلاستيك والألياف الزجاجية.

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *