افضل شركة عزل الاسطح بجدة

افضل شركة عزل الاسطح بجدة

افضل شركة عزل الاسطح بجدة ، تعـد أسطح المنازل من أكـثر المنشأت التى تتعرض الى العديد من العوامل الجوية المختلفة ، حيث تؤثر الأمطار فى فصل الشتاء على اسطح المـنازل كما تؤثر درجات الحرارة المرتفعة فى فصل الصيف على الاسطح ، ولذلك سوف نقدم لكم اليوم الحل الافضل لعلاج و حل تسربات الاسطح من خلال شركة المعمار المتخصصة فى عزل الأسطح بجدة .

افضل شركة عزل الاسطح بجدة :

تقدم شركة المعمار افضل خدمات العزل للاسطح فى جدة ، حيث تستخدم الشركة أفضل انواع المواد العازلة لعزل الاسطح ، حيث توفر الشركة جميع أنواع العزل المـختلفة سواء كان العزل المائي او العزل الحراري وعزل الفوم وغيرها من انواع العوازل المخـتلفة التى تساعد على حماية الاسطح من كافة تسربات المياه التى تؤثر عليه ،
افضل شركة عزل الاسطح بجدة
افضل شركة عزل الاسطح بجدة
كما تستخدم شركة المعمار احدث الطرق و الاساليب الحديثة بعزل الاسطح ، حيث توفر شركتنا جميع خدمات العزل المخـتلفة سواء كان عزل الاسطح او عزل الخزانات او عزل المسابح وعزل الحمامات والمطابخ وغيرها من الاماكن المعرضة للتسربات المائية .

أفضل شركة عزل اسطح بجدة :

تمتلك شركة المعمار بجده افضل فريق من العمالة المدربة على أعلى مستوى من الكفاءة و الخبرة فى عزل الاسطح العزل المائى والعزل الحرارى وعزل الفوم ، حيث تقوم شركه المعمار بمكة وجدة باستيراد افضل مواد العزل لعزل الأسطح والخزانات والمسابح ،
افضل شركة عزل الاسطح بجدة
افضل شركة عزل الاسطح بجدة
حيث تعتبر شركة المعمار بمكة و جده من افضل شركات العزل للأسطح بالمملكة العربية السعودية ، حيث توفر الشركة مجموعة عوازل مميزة مائي و حراري و فوم والتي تحافظ على السطح من كـافة العوامل التى تؤثر عليه وذلك بارخص اسعار بين جميع الشركات المتخصصة فى عزل اسطح المباني بالمـملكة .

افضل شركة عزل اسطح بجدة :

تقدم شركة المعمار افضل خدمات العزل المائي للأسطح بأعلى جودة للعـزل ، حيث تـعد عملية العزل المائي للأسطح من أهم العمليات التى تعمل على حـماية الاسطح و خزانات المياه من التسربات المائية ، حيث يوجد العديد من أنواع العزل المائي المـستخدمة للأسـطح ومن هذه الانواع نذكر الاتى :

أنواع العزل المائي للاسطح بجدة :

1. البولي يوريثين

في حين أن هناك أنواعًا عديدة من مواد العزل المائي ، إلا أنها ليست جميعها متساوية. بالنسبة للعديد من الأشخاص ، سيكون غشاء البولي يوريثين السائل هو الخيار الأفضل. يقدم العديد من الفوائد والعديد منها غير متوفر مع البدائل. لذلك ، يجب أن تتعلم قدر الإمكان عن هذا النوع من مواد العزل المائي قبل استثمار وقتك أو أموالك.

 سيضمن القيام بذلك أنك قادر على العثور على أفضل المواد لاحتياجاتك الخاصة. ستوفر هذه الـمادة غشاء سلس مانع لتسرب المياه. هذا يمكن أن يحدث فرقا كبيرا. علاوة على ذلك ، فإن مـادة العزل هذه سوف تملأ جميع الشقوق الشعرية. يمكن أن تقلل من امتصاص الماء للخرسانة. شيء آخر يجب ملاحظته هو أن هذه المـادة ستصلب السطح العلوي للخرسانة.
 يمكن استـخدام غشاء البولي يوريثين السائل لأغراض عديدة. على سبيل المثال ، يمكن أن يضيف العزل المائي لأسطح المشاة وخزانات المياه والبرك والشرفات والأسقف والجسور وطوابق وقوف السيارات وغير ذلك الكثير. إنها مـادة متعددة الاستخدامات للغاية ويمكن استخدامها في العديد من التطبيقات.
افضل شركة عزل الاسطح بجدة
افضل شركة عزل الاسطح بجدة

2. طلاء أسمنتي

يتكون الطلاء الأسمنتي عادة من جزأين مع مسحوق وبوليمر سائل ليتم خلطهما والمسحوق الذي يتكون من الرمل و المواد الكيميائية العضوية وغير العضوية والمواد القائمة على السيليكا. عندما يتم دمج المكونات النشطة مع الجير ، فإنه يتسبب في تفاعل ترطيب ، مما يؤدي إلى إنشاء ختم مقاوم للماء. يفضل العديد من الخبراء العمل مع هذا النوع من الطلاء لأنه سهل الاستخدام.
كما هو مذكور أعلاه ، فإن الطلاء المقاوم للماء الأسمنتي سهل الاستخدام للغاية. توصي معظم العلامات التجارية بخلط الطلاء بكمية محددة من ماء الصنبور قبل التقديم. يستخدم بعض الخبراء مادة أكريليك مضافة لإنشاء طلاء أكـثر متانة وصلابة.
تستخدم منتجات العزل الأسمنتية لأغراض مختلفة. يستخدمها المحترفون لإنشاء ختم مقاوم للماء فوق الهياكل الخرسانية ، مثل الأساسات والجدران والأرصفة والممرات. يمكنك الاستفادة من هذا النوع من العزل المائي لمجموعة واسعة من تطبيقات الخرسانة. إذا اتبعت تعليمات الشركة المصنعة ، فستوفر ختمًا متينًا مانعًا للماء يستمر لسنوات عديدة.

3. طلاء الأسفلت بالمطاط

مـادة أخرى مانعة لتسرب المياه هي طلاء الأسفلت المطاطي أو طلاء البيتومين. تعـمل هذه المواد بشكل رائع للحفاظ على منزلك محميًا من العوامل الجوية. ومع ذلك ، فهي موجودة بشكل أساسي على الأسطح للأعمال التجارية. طلاء الأسفلت المطاطي سينوماكو القار هو الأفضل لتطبيقين محددين. إذا كنت تتعامل مع مجموعات نباتية واسعة النطاق أو تركيبات أسقف مكثفة ، فستحتاج إلى استـخدام هذه المـواد. سوف يمنع المشاكل ويوفر لك أفضل النتائج. تُستخدم هذه الـمواد أحيانًا لتوفير غطاء مانع لتسرب المياه للمركبات الترفيهية والمخيمات. هناك الكثير مما يعجبك في ما يتعلق بالإسفلت المطاطي. على سبيل المثال ، إنه صعب للغاية.
يمكن أن تصمد أمام كل ما ترمي به الطبيعة الأم. في نفس الوقت ، إنه مرن للغاية ونفاذ بخار الرطوبة منخفض جدًا. هذا يضمن أنك ستحصل على نتائج جيدة. تُستخدم هذه المـواد بشكل شائع في مقاومة الجسور والساحات وأماكن وقوف السيارات والأسطح التجارية. عند استخدامها على الخرسانة ، يمكن أن تـساعد المـادة في تقليل التشقق والضوضاء والانزلاق المائي. سيعزز أيضًا متانة المـادة الأساسية.

4. غشاء بيتومين

بعد ذلك ، لديك غشاء بيتومين أو غشاء بيتومين sbs وغشاء البيتومين التطبيقي. يعمل العزل المائي للأغشية البيتومينية بشكل رائع على العديد من التطبيقات. هذا النوع من العزل المائي رائع للمباني التجارية والسكنية. لإنشاء هذا النوع من العزل المائي ، سيتم دمج البيـتومين مع مـادة مختلطة. تذكر أن البيتومين عبارة عن إسفلت أو قطران الفحم. تتكون المـادة المختلطة عادة من سوائل عضوية تكون شديدة الالتصاق.

علاوة على ذلك ، فهـي لزجة ومقاومة للماء. هذا يجعل المادة فعالة للغاية لهذا الغرض المحدد. في الوقت نفسه ، يجب أن تعلم أنه يمكن أن يكون مفيدًا للعديد من التطبيقات. مثال على ذلك ، غالبًا ما يتـم استخدامه لبناء الأسقف. يمكن العثور عليها في شكل مواد تسقيف ملفوفة وشعر تسقيف أيضًا غشاء للأساسات.

انواع العزل الحراري للاسطح بجدة :

رش رغوة العزل

مع عزل رغوة الرش ، يتـم تطبيق رش البولي يوريثان أو اللاتكس بالتساوي مباشرة على الجانب السفلي من سطح السقف والألواح والبلاط. لا يوفر هذا العزل فحسب ، بل إنه يغلق أيضًا الشقوق ويمنع الرطوبة من الوصول إلى المنزل. يمكن استخدامه للعزل الكامل أو في المناطق المستهدفة المعرضة لتراكم الرطوبة.
الايجابيات
  • يدوم لفترة أطول من عزل الألياف الزجاجية
  • مانع تسرب الفجوات ومقاوم للرطوبة
  • عزل فعال لقيم R أعلى
سلبيات
  • غالي مقارنة بالألياف الزجاجية أو العزل المنفوخ
  • يجب أن يتـم تركيبه بشكل احترافي

عزل بات

نوع شائع جدًا من العزل ، يتـم تصنيع البطانيات العـازلة من الألياف الزجاجية وهي سهلة التركيب نسبيًا. يأتي عزل Batt على شكل لفات بأحجام مختلفة وقيم R. يمكن قطع العزل ليتلاءم مع روافد السقف والعوارض الخشبية ، ولكنه لن يوفر نفس الختم الذي يوفره عـازل رغوة الرش. إنه خيار جيد منخفض التكلفة
الايجابيات
  • سهلة الشراء و DIY
  • منخفض التكلفة
  • مقاومة للرطوبة
سلبيات
  • أقل كفاءة في استخدام الطاقة بسبب انخفاض قيمة R
  • قد يتطلب عدة طبقات لعـزل مثالي
  • قد يسبب تهيج الجلد والعينين والرئتين أثناء التثبيت

عازل سائب أو بالنفخ

مصنوع من الألياف الزجاجية أو السليلوز أو المـواد المعاد تدويرها ، يعتبر العزل السائب أو المنفوخ خيارًا جيدًا لملء مساحة كبيرة ، مثل العلية أو مساحة الزحف. يمكن نفخه في الفضاء باستخدام أنبوب مرن ، مما يجعل من الممكن عزل مساحة يصعب الوصول إليها. لديك قدر كبير من التحكم في العزل الكلي ، والذي يمكن أن يساعدك في تحقيق الكمية المناسبة لمناخك.
عزل الألياف الزجاجية غير قابل للاشتعال ، ولكنه ليس مناسبًا تمامًا للمناخات الباردة. عزل السليلوز قابل للاشتعال ، ولكنه خيار أفضل للمناخات الباردة وهو أكـثر متانة من الألياف الزجاجية.
الايجابيات
  • السيطرة على قيمة R
  • يمكن أن تلائم المساحات التي يصعب الوصول إليها أو تملأ مساحة أكبر
  • ممكن DIY
سلبيات:
  • تحتاج إلى اتخاذ احتياطات السلامة أثناء التثبيت
  • يمكن أن ينكمش بمرور الوقت
  • يمكن أن تحتفظ بالرطوبة

الألواح الهيكلية المعزولة

تبدو الألواح المعزولة الهيكلية ، أو SIPs ، مثل الخشب الرقائقي مع عزل صلب محصور بينهما. هذا يجعل من الصعب تعديلها في المـنازل ، ولكنها خيار شائع ودائم بشكل متزايد لدمجها أثناء بناء منزل.  عند تثبيتها بشكل صحيح ، يمكن أن تقلل SIP بشكل كبير من تكاليف الطاقة.
الايجابيات
  • يمكن أن تحمل الوزن (حتى 70 رطلاً لكل قدم مربع)
  • موفر للطاقة ويساعد على خفض تكاليف المرافق
  • متوفر بأحجام وأشكال مخصصة
سلبيات
  • يجب أن يـتم تركيبه بشكل احترافي
  • التثبيت هو الأفضل أثناء البناء ، وليس الإضافة لاحقًا
  • يجب حمايته من الرطوبة

الواح العزل الصلبة

أكثر شيوعًا لـعزل الجدران في أماكن المعيشة من السندرات ، وعزل الألواح الصلبة مصنوع من بولي أيزوسيانورات أو بولي إيزو أو البوليسترين المبثوق (XPS) أو البوليسترين الموسع (EPS). ستؤثر المـواد المستخدمة في لوح العزل الصلب على قيمة R بالإضافة إلى التكلفة ؛ كلما ارتفعت قيمة R ، زادت التكلفة في المتوسط.
الايجابيات
  • من الممكن الحصول على قيمة R عالية
  • صديقة للبيئة في النوع المناسب من الفضاء
  • كفاءة الطاقة
سلبيات
  • ليست مثالية لعزل السندرات غير المكتملة
  • غالي الثمن للتركيب في المساحات الكبيرة
  • تُعالج عادةً بمُثبطات الحريق الكيميائية ، والتي قد يكون لها آثار صحية سلبية.

مميزات شركة عزل الاسطح بجدة :

  1. تقدم شركة المعمار بجدة افضل طرق واساليب العزل المـختلفة بالضمان اللازم على كافـة الخدمات المقدمة للعزل لمدة عشر سنوات .
  2. توفر الشركة ارخص الاسعار لعزل الاسطح العزل المائي والحراري ، حيث تعـتبر الشركة من أحسن وأفضل الشركات الموجودة بالمـملكة التى توفر اسعار رخيصة لجميع العملاء .
  3. تعد شركة المعمار بجدة أيضًا شركة رائدة متخصصة فى مجال كشف تسربات المياه بالمـملكة العـربية .
  4. حيث تعمـل الركة على توفير خدمة كـشف التسربات بأفضل واحدث اجهزة الكشف عن التسريبات المائية .
  5. تستخدم شركة المعمار بجدة افضل انواع العوازل سواء كانت للعزل المائي والحرارى و بالفوم لحماية الاسطح من التسربات .
  6. شركة المعمار بجدة واحدة من افضل الشركات المتخصصة بالعزل والكشف عن التسربات والتي تمتلك اكبر فريـق من الفنيين المتخصصون فى عزل الاسطح بجدة .
YouTube video

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصَل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *