افضل شركة عزل الحمامات بجدة

افضل شركة عزل الحمامات بجدة

افضل شركة عزل الحمامات بجدة ، تعد مشاكل تسربات الحمامات من أكثر المشاكل المزعجة فى المنزل ، حيث تسبب هذه المشكلة الكثير من الأضرار التى تؤثر على جميع الأشخاص وتؤثر على سلامة المباني كذلك ، فإن كنت تعانى فعلاً من مشكلة التسربات فى حمامات منزلك فلا تترد بالتواصل مع شركة متخصصة فى الكشف عن تسربات المياه وعزل الحمامات مثل شركة المعمار فى جدة .

افضل شركة عزل الحمامات بجدة :

تقدم شركة المعمار افضل خدمات العزل المختلفة بالمملكة العربية السعودية ، حيث توفر الشركة أفضل انواع المواد العازلة المستخدمة للعزل سواء كانت مواد العزل المائي أو العزل الحراري أو عزل الفوم ، كما تعمل الشركة على توفير جميع الخدمات الخاصة بالعزل سواء كان عزل الاسطح أو العزل للحمامات وعزل المسابح والخزانات والمطابخ وغيرها من المباني و المنشأت المعرضة للتسربات المائية ،
YouTube video
كما تمتلك شركه المعمار افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة بعزل الأسطح والحمامات و المطابخ والمسابح و الخزانات بجدة ، كما تقوم شركة المعمار باستخدام احدث الطرق و الأساليب الحديثة بتركيب العازل للمبانى ، حيث تساعد هذه العوازل على حماية المنشآت من التعرض لأى من العوامل الخارجية بالاضافة الى حمايتها من التعرض لتسربات المياة ، كذلك تعمل شركة المعمار بجده على توفير خدمة كشف تسربات المياه باستخدام احدث الأجهزة الالكترونية المتخصصة فى تحديد أماكن التسريبات بدون الحاجة الى تكسير فى الارضيات والجدران والبلاط ، حيث تعتبر شركة المعمار أحد افضل شركات كشف تسربات المياه بجدة .

أفضل شركة عزل حمامات بجدة :

دعونا نتحدث عن عزل الحمامات والعزل المائي!
نظرًا لوظائفها ، تتعرض الحمامات باستمرار للماء والرطوبة. لذلك ، يجب أن يأخذ التصميم والبناء ذلك في الاعتبار لمنع نمو العفن وفقدان الحرارة + الطاقة.
مواد عازلة
تمنع تجاويف الجدار العازلة انتقال الهواء الساخن أو البارد إلى حمامك أو منه وأي رطوبة تصاحب هذا الهواء. يُعد عزل الرغوة بالرش اختيارًا جيدًا لتجويفات الجدران لأنه لا يسمح بتدفق أي هواء خلالها (وهي إحدى سمات عزل الألياف الزجاجية).
سيساعد إغلاق النوافذ والتركيبات مثل مصابيح الجيب على منع تسرب الهواء إلى العلية أو الخارج مما قد يعوض جهودك في عزل جدران الحمام.
يمكن أن يساعد تغليف عازل الأنابيب حول أنابيب المياه التي تتدفق عبر مساحات غير مدفأة أو غير معزولة في منع فقدان الطاقة ، خاصة إذا كانت هذه الأنابيب تحمل الماء الساخن. يمكن أن يساعد وضع سترة عازلة لسخان المياه في الخزان أيضًا على زيادة كفاءته ، ومنع فقدان الحرارة والحاجة إلى إعادة التسخين كثيرًا عندما تكون في وضع الاستعداد.
أخيرًا ، بطبيعة الحال ، فإن الاستبدال النهائي لسخان المياه في الخزان بسخان مياه بدون خزان أو عند الطلب هو أفضل طريقة لتحسين استخدام المياه وكفاءة الطاقة عند تسخين المياه.
تسرب المياه
يجب أن يشتمل أي عزل للجدار على حاجز بخار ، والذي يجب تثبيته على الجانب الدافئ من العزل لمنع حدوث التكثيف عندما يلتقي الهواء الساخن بالهواء البارد. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الغلاف المقاوم للماء لأي تركيبات إضاءة فوق الدش يحمي الأسلاك الكهربائية من البخار.
يجب أيضًا أن تكون دعامة الدش أو مناطق الاستحمام (ما وراء البلاط) مقاومة للماء لمنع التشكيل داخل الجدار.
من الناحية المثالية ، يجب أن تكون كافه خيارات المواد في حمامك مقاومة للماء. يشمل ذلك الأرضيات وأسطح العمل والخزائن وحتى أغطية الجدران.
بلاط السيراميك وأرضيات الحجر الطبيعي هي خيارات جيدة لمقاومة الماء ويمكن إغلاقها بمنتجات منخفضة السموم والمركبات العضوية المتطايرة. يمكن أيضًا استخدام هذه المواد نفسها في كونترتوب.
يجب أن تكون الخزانات من الخشب الرقائقي الخارجي (مع مقاومة تعفن أعلى من الدرجة المنخفضة) أو من الخشب الصلب . يمكن أيضًا إغلاق الخزانات بتشطيبات خشبية منخفضة المركبات العضوية المتطايرة أو طلاءها بطلاء متين ومنخفض المركبات العضوية المتطايرة. يجب تجنب ورق الحائط في الحمام ، حيث يمكن أن تتسبب الرطوبة في تراكم العفن خلفه وتشوه الورق . بدلاً من ذلك ، قم بطلاء جدرانك أو ضع في اعتبارك تبليطها.
التهوية ضرورية أيضًا للتحكم في الرطوبه! يجب تضمين مروحة تهوية تقوم بإخراج الهواء للخارج في الحمامات الخاصة بك.
يؤدي ضعف التحكم في الرطوبة في الحمام وخيارات العزل إلى ظهور العفن والفطريات ومشاكل صحية.

افضل شركة عزل حمامات بجدة :

سيساعد العزل المناسب في الحفاظ على درجة حرارة حماماتك مريحة طوال العام .
تحتاج مشاريع الحمامات إلى اهتمام خاص بسبب الرطوبه والرطوبة التي تولدها الحمامات . عندما تحبس الرطوبه في الجدران ، يمكن أن ينمو العفن والعفن ، مما يلحق الضرر بمنزلك ويشكل خطرًا صحيًا محتملاً .
يمكنك تجنب هذه المشاكل عن طريق تركيب العزل الذي يوفر خصائص ممتازة للتحكم في الرطوبه. لتقليل إمكانية تجمع البخار تحت العزل ، يتم تثبيت مثبط بخار بشكل عام .

بعض النصائح المهمة من شركة المعمار للحفاظ على حمامك من التسرب :

الماء هو أكبر شرير للسلامة الهيكلية للمنزل ، ولا يوجد مكان اكثر صحة من ذلك في الحمام ، حيث الرطوبه عامل ثابت. هناك سبب لإعادة تصميم الحمامات والمطابخ اكثر من أي غرفة أخرى في المنزل: حتى تسربات صغيرة للمياه تحت الجدران ، وأسطح العمل ، وأسطح الأرضيات يبدأ بسرعة في تدمير التثبيت.
يعد النظام الفعال والكامل للحماية من الرطوبه حجر الزاوية في أي مشروع ناجح طويل الأمد لإعادة تشكيل الحمام. يمكن أن توضح جودة العزل المائي الفرق بين الحمام الذي يبدو رائعًا ويعمل بكفاءة لسنوات ، والحمام الذي يبدأ على الفور بالتحلل ويقع ضحية للعفن والعفن.
فيما يلي بعض النصائح لتخطيط وتنفيذ إعادة تشكيل حمام يقاوم آثار الرطوبه.

استخدم مواد بناء مقاومة للماء

في حين أن مواد البناء المصنوعة من المواد العضوية والنباتية مثل الخشب أو الخيزران أو الورق أو الجوت يمكن أن تكون خيارات رائعة لمعظم مناطق المنزل ، فإن هذا ليس صحيحًا في المناطق التي تشهد الكثير من الرطوبه ، مثل الحمام. في الحمامات ، وتعد المواد غير العضوية مثل الحجر والمعدن والبلاستيك والسيراميك أو بلاط البورسلين خيارات أفضل لأنها لا تتأثر بالرطوبة. تميل هذه المواد إلى مقاومة العفن والعفن بشكل أفضل من المواد العضوية ، ولا تسبب الرطوبه تعفنها وتعفنها.
على سبيل المثال ، قد ترغب في إستخدام الألواح البلاستيكية بدلاً من MDF أو الألواح الخشبية الصلبة. يعمل البورسلين المصنوع من الطين والسيراميك بشكل جيد للجدران والأرضيات. انتبه بشكل خاص للمواد المستخدمة في كونترتوب. عادةً ما تكون المواد ذات السطح الصلب أو الكوارتز (الحجر الصناعي) أو الحجر الطبيعي خيارات أفضل لأسطح الحمام. حتى أسطح العمل البلاستيكية المصفحة لها نواة MDF يمكن أن تتأثر بالرطوبة السائدة في الحمام.
إذا كنت تقـوم بتبليط الدش أو حوض الاستحمام ، فتأكد من أن اللوحة الخلفية هي مادة مقاومة للماء عالية الجودة ومختومة بشكل صحيح. تعتبر نفس اللوحة الداعمة المقاومة للماء إختيارًا جيدًا للأرضيات المبلطة. بالنسبة للجدران غير المكسوة بالبلاط ، استخدم لوح حائط خاص ذو واجهة مقاومة للماء بدلاً من الوجه العضوي للورق الموجود في ورق الحائط القياسي.
بمعنى آخر ، اختر دائمًا مواد البناء التي تقاوم الرطوبه عند التخطيط أو إعادة تصميم الحمام. سوف يتحمل حمامك وقتًا أطول بكثير وسيتطلب صيانة أقل إذا قمت بذلك.

استئجار محترف لأعمال السباكة

حتى أصغر خطأ خفي بتركيب أنابيب السباكة يمكن أن يؤدي إلى آلاف الدولارات من الأضرار. في حين أن المواد الحديثة مثل أنابيب PEX تجعل من السهل على عمال شركة المعمار  القيام بعملهم الخاص ، فإن هذا ليس مجالًا تريد فيه المخاطرة. ما لم تكن واثقًا بنسبة 100 في المائة من مهاراتك ، ففكر بشدة في الاستعانة بمحترف ليقوم بأعمال السباكة القاسية. حتى إذا أكملت كافة المهام الأخرى في إعادة تشكيل الحمام ، فسوف يمنحك قدرًا إضافيًا من الثقة لتعرف أن محترفًا على دراية بجميع متطلبات الكود قد قام بأعمال السباكة.
بمجرد الانتهاء من أعمال السباكة ، سيجد معظم عمال الشركة أنه من السهل بما يكفي لإجراء التوصيلات النهائية لتركيبات السباكة.

توفير الوصول إلى السباكة

على الرغم من أنه ليس إلزاميًا ، إلا أنه من المفيد دائمًا توفير الوصول إلى حوض الاستحمام أو السباكة من الخلف عبر لوحة الخدمة. إذا سمحت الغرفة على الجانب الآخر ، يمكن إنشاء فتحة في الحائط للسماح بمراقبة خطوط إمداد المياه وإصلاحها من الخلف. من الأسهل بكثير العمل على السباكة بهذه الطريقة بدلاً من تمزيق البلاط من الأمام.

قم بتركيب مروحة العادم

قم بتركيب مروحة عادم للحمام عالية السعة كطريقة لطرد الهواء المحمل بالرطوبة من الغرفة. من خلال قانون البناء ، يجب أن تطرد مراوح الحمام ما لا يقل عن 50 قدمًا مكعبة في الدقيقة (CFM) بشكل متقطع و 20 CFM مستمرة ، ولكن قد ترغب في مروحة اكثر قوة إذا كان الحمام كبيرًا.
تم تجهيز بعض مراوح العادم أيضًا بمصابيح حرارية تعـمل بالأشعة تحت الحمراء يمكن أن تساعد في حرق الرطوبه في الحمام. أو يمكنك تركيب سخان مستقل للمساعدة في الرطوبه.

استخدم البلاط كسطح حائط

ستكون الجدران المغطاة بالبلاط الخزفي أو الخزفي منيعًا تقريبًا لتأثيرات الماء. لطالما استخدمت هذه البلاط للاستحمام والجدران المحيطة بحوض الاستحمام ، ولكن الحمامات الحديثه غالبًا ما تستخدمها كمواد سطحية للتلوين ، أو backsplashes ، أو حتى للجدران بأكملها.

قم بتركيب أرضية مقاومة للماء

يعد إختيار الأرضيات أمرًا بالغ الأهمية في الحمام ، حيث لا تؤدي بعض الخيارات العضوية القياسية – الخشب الصلب والخشب المصمم هندسيًا والخيزران – أداءً جيدًا ، لا سيما في الحمامات العائلية كثيفة الاستخدام. قد تبدو الأرضيات البلاستيكية المصفحة خيارًا جيدًا ، ولكنها عادةً ما يتم بناؤها بطبقة أساسية مصنوعة من المنتجات الثانوية للخشب ، وبالتالي يمكن اختراقها بسهولة عن طريق المياه.
الخيار الكلاسيكي للحمامات هو بلاط السيراميك والبورسلين ، والذي يتوفر الآن بأنماط يمكن أن تكون فعالة بشكل مدهش في تقليد الألواح الخشبية وغيرها من المواد. خيار جيد آخر هو ألواح الفينيل الفاخرة والبلاط. هذا الشكل من الفينيل مصنوع من مادة صلبة غير عضوية من خلال وعبر ، لذلك فهو مقاوم للماء تمامًا. ويتوفر الفينيل الفاخر في أنماط تبدو بشكل مقنع مثل الخشب أو الحجر أو السيراميك.
بالإضافة إلى اختيار مادة الأرضيات المقاومة للماء تمامًا ، تأكد من أن التثبيت مانع لتسرب المياه قدر الإمكان لضمان عدم اختراق الرطوبه من خلال الأرضيات إلى الأرضية السفلية والطبقة السفلية الضعيفة.

ركز على نظام اللوح الأساسي

انتبه بشكل خاص إلى الألواح – التقاطع بين أرضية الحمام والجدران. ستعمل الألواح الضيقة المسدودة في الأعلى والأسفل على صنع المعجزات لمنع تسربات المياه إلى الجدران والأرضيات السفلية.
حيثما أمكن ، استخدم مواد أخرى غير الخشب لقوالب اللوح الأساسي. يمكن أن تحاكي قوالب PVC الاصطناعية بشكل مقنع مظهر الألواح الخشبية ، أو تساعد قاعدة جدار الفينيل المرنة بالحرارة على تشكيل ختم محكم دون الحاجة إلى السد. يمكن أن تخلق القوالب المزخرفة بالبلاط الخزفي ، المسدودة في الأعلى والأسفل ، مفاصل غير منفذة تمامًا حيث تلتقي الجدران بالأرضية.

سد كافة الشقوق والثقوب

لا غنى عن سدادة الحمام المصنوعة من السيليكون في أي حمام يعاد تشكيله. استخدمه لإغلاق كافه الشقوق والثقوب تقريبًا بين الأسطح ، مثل بين الجدران والأرضيات ، حيث تلتقي أسطح العمل بالجدران ، حيث تلتقي تركيبات السباكة بالأرضيات وأسطح العمل ، وخاصة على كافة اللحامات في الحمام أو حول حوض الاستحمام.
تعتبر تقنية السد الجيدة مهارة مكتسبة ، لكنها يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا في ضمان مقاومة حمامك لتأثيرات الماء.

افضل شركات عزل الحمامات والمطابخ :

يجب أن يكون نوع العزل المستخدم في جدران الدش مماثلاً في الجودة لعزل الجدران الخارجية في الحمام. يساعد ذلك في تقليل البقع الباردة للأنابيب والتخلص من الرطوبه المتراكمة الناتجة عن التكثيف والرطوبة.
بالإضافة إلى إستخدام أسلوب العزل الرغوي الصلب ، من المفيد أيضًا تثبيت لوح داعم من الأسمنت ، وحوائط دريوال مقاومة للعفن ، والمساعدة في الحفاظ على إحكام إغلاق الهواء. قد يلزم إستخدام حواجز البخار للمساعدة في تقوية العزل مع الدش.
إذا كنت بحاجة إلى بديل للألواح الأسمنتية ، فابحث عن الأسمنت الليفي أو حصيرة الزجاج الجبس أو غيرها من المواد التي لا تستخدم الورق. يساعد العزل المناسب على صد الرطوبه خلف الجدران المغطاة بالبلاط والمناطق المجلفنة.

وختاماً :

للوهلة الأولى ، قد يكون من الصعب معرفة نوع العزل الذي يجب استخدامه في مناطق الحمام المحددة أو فى المطابخ . وبدون عزل كاف وعالي الجوده في الحمام ، قد تكون الجدران والمساحات باردة أو تعرق أو تعج بالعفن.
أفضل عزل لحمامك هو رغوة الرش أو نوع من الألياف الزجاجية. يساعد عزل الحمام المناسب في الحفاظ على نمو العفن والرطوبة والمخاطر الصحية المحتملة تحت السيطرة ويضمن مناخًا أكثر راحة ، حيث تساعدك شركة المعمار فى اختيار افضل أنواع عوازل مناسبة للحمامات وتركيبها بأفضل طرق واساليب فى جده فنحن رائدون فى مجال العزل لحمامات المنازل ، حيث تعد شركتنا واحدة من افضل الشركات المتخصصة بالعزل سـواء مائي أو حراري أو فوم بمكة وجدة  .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *