افضل شركة عزل المسابح بمكة

افضل شركة عزل المسابح بمكة
افضل شركة عزل المسابح بمكة ، تعد المسابح من أكثر المنشأت المعرضة للتسربات المائية ، حيث تؤثر هذه التسربات على سلامة المباني وتصيبها ببعض الاضرار ، ولذلك فانت بحاجة كبيرة الى شركة متخصصة فى الكشف عن تسربات المياه وعزل المسابح ، واليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم افضل ششركة متخـصصة فى العزل للمسابح بمكة المكرمة .

افضل شركة عزل المسابح بمكة :

تقدم شركة المعمار أفضل خدمات العزل المختلفة فى مكة ، حيث تستـخدم الشركة افضل انواع العوازل المستخدمة لعزل المسابح ، كما تـوفر الـشركة العديد من الخدمات الاخرى الى جانب عزل المسابح مثل خدمات عزل الخزانات وعزل اسطح المنازل وعزل الحمامات والمطابخ وغيـرها من الخدمات الاخرى ،
افضل شركة عزل المسابح بمكة
عزل المسابح
كما تعمـل الشـركة على توفير جميع أنواع المواد العازلة سواء كانت مواد عزل مائي او عزل حراري او عزل الفوم ، حيث تعتبر شركتنا من افضل الشركات المتخصصة فى تقديم خدمات العزل على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة .

أفضل شركة عزل مسابح بمكة المكرمة :

تعد شركه المعمار من افضل شركات كشف تسربات المياه بمكة ، حيث تقوم الـشركة بتوفير افضل خـدمات كشف التسربات من خلال استخدام أحدث الاجهزة الالكترونية للكشف عن تسريبات المياه ، حيث تقوم بتوفير افضل فريق من الفنيين المتخصصون بكشف التسرب بمكه وجدة .
افضل شركة عزل المسابح بمكة
عزل المسابح من التسربات العزل الايبوكسي
كما نقوم بتوفير العديد من الخـدمات الاخرى مثل خدمة تنظيف وتعقيم حمامات السـباحة و خزانات المياة فى مكه ، وذلك باستخدام افضل مـواد التنظيف المسـتخدمة بتنظيف الخزانات والمسابح ، كما توفـر الشـركة خدمـات كشف تسربات الاسطح والخـزانات والحمامات و المطابخ ، فلدينا ستجدوا كافة أعمال الكشف عن التسربات والعزل بأفضل التقنيات الحديثة بمكة المكرمه .

افضل شركات عزل مسابح في مكة :

العزل ، في تعريفه الأكثر عمومية ، يعني العزل. يتم عزل المسبح لمنع ضيق المياه. لا يمكن للخرسانة والجدران ومناطق الوصلات في زوايا حمامات السـباحة والمواد الأخرى المصنوعة أثناء تشكيل الهياكل العظمية للبرك منع تسرب مـياه البركة. لهذا السبب ، يعد عزل المسبح خطوة مهمة. المواد المسـتخدمة كمواد عازلة للمسبح هي كما يلي ؛ شريط مانع لتسرب المياه وطبقة عازلة ومفصل وحشو. يعد اختيار كل هذه المواد بطريقة الجودة وتطبيقها بجودة صنعة من بين العوامل التي تؤثر بشكل مباشر على عمر خدمة المجمعات.
افضل شركة عزل المسابح بمكة
شكل المسابح الفيبر جلاس بعد العزل الابوكسي

ما هي المواد المستخـدمة في عزل المسابح بمكة ؟

يمكن استخدام 4 أنواع من المواد في عزل حمـامات السبـاحة. المواد التي يمكن استخدامها في عزل المسابح:
  • مـواد العزل القائمة على الأسمنت ،
  • مـواد العزل القائمة على البولي يوريثين ،
  • المواد العازلة القائمة على البوليوريا و
  • مـواد العزل القائمة على البولي يوريثين الأليفاتية
  • مواد عازلة أساسها الأسمنت
المواد المستـخدمة عن طريق خلط مكون من نوع المسحوق يحتوي على الأسمنت والرمل والمواد الكيميائية العضوية وغير العضوية والمواد القائمة على السيليكا وبعض المواد المضافة مع المكون الثاني ، وهو الماء أو سائل خاص ، تسمى مـواد العزل القائمة على الأسمنت. المادة الخام الرئيسية لمواد العزل القائمة على الأسمنت هي الأسمنت. في حين أن بعض المواد تُباع جاهزة ، فإن بعض المواد يمكن استخدامها من خلال المرور بعدة مراحل. على سبيل المثال ، تعتبر ملاط ​​تسرب المياه وملاط العزل المائي من بين مواد العزل التي تُباع جاهزة. الفواصل والحشوات هي بعض مواد العزل القائمة على الأسمنت والتي يتـم تحضيرها على مراحل.
افضل شركة عزل المسابح بمكة
افضل شركة عزل المسابح بمكة

مواد العزل القائمة على البولي يوريثين

المواد التي تحتوي على مذيب ، مرنة ، مقاومة للأشعة فوق البنفسجية ومكون واحد تسمى مواد العزل القائمة على البولي يوريثين. يستخدم البولي يوريثين ، وهو عضو في مجموعة البوليمر ، بشكل متكرر في عزل الماء والصوت والحرارة. إنها مادة عزل موثوقة للغاية.

مواد العزل القائمة على البولي يوريا

البوليوريا عبارة عن مادة عازلة من اللدائن تُباع في صورة سائلة ، وتحتوي على مكونين ، ويتم رشها بفضل مفاعلاتها الخاصة. لا يحتوي على مذيب. غالبًا ما تُفضل مواد العزل المصنوعة من البوليوريا ، والمفضلة للعزل مثل الأسقف والرطوبة والصوت ، لعزل المياه في حمامات السباحة.

مواد العزل القائمة على البولي يوريثين أليفاتيك

المواد التي لا تحتوي على محتوى عطري ، صلبة وغير صفراء ومرنة تسمى مواد العزل القائمة على البولي يوريثين الأليفاتية. مواد البولي يوريثين الأليفاتية لديها درجة عالية من التآكل. توفر المواد العازلة القائمة على البولي يوريثين الأليفاتية المسـتخدمة لإغلاق مـياه البركة حماية فعالة. إنه أكـثر اقتصادا مقارنة بمواد العزل المماثلة. هناك أصناف لامعة وغير لامعة.

افضل خدمات العزل المائي للمسابح بمكة :

ما هي أهمية عزل حوض السباحة؟

تتسبب المواد الكيميائية الموجودة في ميـاه حمامات السباحة والظروف الجوية المتغيرة والعوامل المماثلة في تآكل المواد المسـتخدمة في بناء المسابح بمرور الوقت. وبالتالي ، في جميع التسريبات المحتملة ، يمكن خلط الأوساخ والمواد المسببة للسرطان مع مياه البركة. في مواجهة هذا الوضع ،

الذي يؤثر بشكل مباشر على صحة الإنسان ، فإن عزل المسـبح له أهمية كبيرة. لهذا السبب ، يجب أن يتـم استخدام مواد العزل المائى للمسبح بجودة واتقان من الدرجة الأولى.
كما يمهد منع تسرب البركة الطريق لاستخدام أطول وأكثر صحة للمـسابح.
يمنع جميـع أنواع المواد التي يمكن أن تختلط مع ميـاه البركة.
يمنع ارتداء البلاط المستخدم على أرضية وجدران حوض السباحة.
المياه المملوءة بالمسبح ، إذا لم يتـم عمل عزل عالي الأداء ، سوف تتدفق بعد وقت قصير. يمنع عزل المـسبح تدفق ميـاه البركة من الحواف والزوايا.

ماهى خطوات عزل المسابح بمكة : 

كيف يتـم عزل المسابح بمكة :
الخطوة الأولى في العزل المائي لعـزل المـسبح هي تحضير السطح. يجب تنظيف مساحة السطح من الأتربة والأوساخ المتراكمة أثناء البناء. ثم يجب لصق شريط العزل على جمـيع الزوايا والحواف. هذه العملية ، خاصة في زوايا البرك ، لها أهمية كبيرة. أخيرًا ، يتـم تطبيق مادة العزل المختارة (واحدة من المواد القائمة على الأسمنت والقائمة على البولي يوريثين والبولي يوريثين والأليفاتية والمناسبة لنوع وهيكل البركة) في طبقتين. بعد أن تجف الطبقة الأولى تمامًا ، من الضروري تطبيق الطبقة الثانية. بعد أسبوع واحد من انتهاء العزل بالكامل ، يجب إجراء تجربة المـسبح عن طريـق ملئه بالماء بالكامل.

ماهي مميزات شركة عزل مسابح في مكة :

  • تقدم مؤسسة المعمار افضل خدمات العزل للمسابح والـخزانات والاسطح والـحمامات وغيرها فنحن رائدون فى مجال العزل بجدة و مكة .
  • تستخدم الشركة أهم مواد العزل و عوازل المستخدمة بعزل المسابح ، والتي تعمل على حماية المسبح من جمـيع التسريبات الموجودة به .
  • يوجد لدينا افضل مجموعة من العمالة المدربة على أعلى مستوى من الكفاءة بعزل المسابح والخزانات و الأسطح بمكة .
  • كما نعمل على توفـير أفضل خدمات صيانة المسابح فى جدة ومكة .
  • كذلك نقـدم الضمان اللازم على كافة الخـدمات المقدمة من الشركة لجميع  العملاء بمكة المكرمة و المملكة العـربية السـعودية .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *