شركات العزل للاسطح بجدة

شركات العزل للاسطح بجدة

شركات العزل للاسطح بجدة ، تعتبر الاسطح من أكثر المنشأت المعرضة للعوامل الخارجية الجوية المختلفة مثل الأمطار والرياح والسيول فى فصل الشتاء بالإضافة الى درجات الحـرارة المرتفعة فى فصل الصيف ، ولذلك فيجب علينا الاهتمام بالاسطح من خلال توفير العزل لها ، ولذلك فأنت بحاجة الى شركة متخصصة فى تقديم خدمات العزل للأسطح و اليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم اليوم افضل شركة عزل اسطح بجدة وهى شركة المعمار .

شركات العزل للاسطح بجدة :

تقدم شركة المعمار أفضل خدمات العزل للاسطح سـواء كان العزل الحراري او العزل المائي او عزل الفوم ، حيث تتعامل شركة المعمار مع جميع انواع الاسطح المختلفة سـواء كانت أسطح خرسانية او الاسطح المبلطة ، حيث تستخدم شركة المعمار افضل المـواد العازلة المستـخدمة فى عزل الاسطح ، كما توفر الشركة أيضاً خدمات عزل الخزانات و المسابح و الحمامات والمطابخ ، حيث نقوم بتوفير كافة أنواع الخدمات الخاصة بالعزل فى جدة ومكة ،
YouTube video
حيث تعمل شركه المعمار على تركيـب افضل عازل للاسطح لمـنع تسربات المياه التي تؤثر على الأسطح وتسبب الكـثير من المشاكل للمباني ، كما يوجد لدينا أفضل فريق من العمالة المـدربة على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة لعزل الاسطح بجده ، حيث تعتبر شركة المعمار من افضل الشركات المتخصصة فى عزل اسطح المباني بالمملكة العربية السعودية ، كما أن شركتنا متخصصة فى تقديم خدمات كشف تسرب المياة بجدة ومكة المكرمة ، حيث يمكننا توفير خدمة كشف تسربات الاسطح و خزانات المياه والمسابح و الحمامات والمطابخ وغيرها باستخدام احدث الأجهزة الالكترونية الحديثة بالكشف عن تسربات المياه بدون تكسير او تخريب فى الجدران او الارضيات ،

افضل شركة عزل أسطح بجدة :

تعد شركة المعمار بجدة من أهم شركات العزل الموجودة بالمملكة وذلك بسبب استـخدام الشركة لأفضل مواد العزل بارخص اسعار بين جميع شركات العزل المنافسة ، فنحن رائدون فى مجال عزل السطح سواء كان عزل مائي من تسربات المياه او عزل حراري وعزل فوم ، فلدينا أفضل العوازل رخيصة السعر عالية الجودة تعـمل على حماية السطح من كافة الاضرار التى قد تلحق به ،

حيث تتسبب التسـربات فى حدوث الكـثير من المشاكل التى تؤثر على الاسطح مثل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه ، بالاضافة الى مشاكل التشققات والتصدعات التى تصيب الاسطح وتؤدئ الى انهيارها مع الاستمرار فى اهمال المشكلة ، كما تقوم التسربات المائية بالتأثير على الأسقف وشكل الطلاء و الطى ،

شركات العزل للاسطح بجدة
شركات العزل للاسطح بجدة
حيث تتسبب فى وجود البقع و الالوان الداكنة فى الاسقف مما يفسد المظهر الجمالى لها ، بالإضافة الى انتشار الروائح الكريهة و الحشرات فى المـنزل بسبب تلك التـسربات مما يزيد من الأهمية للعزل لاسطح المنازل ، كما يعمل العزل على توفـير الكهرباء بتقليل إستخدام أجهزة المكيفات حيث يساعد العزل الحراري والعزل بالفوم على تقليل بتأثير الحـرارة و أشعة الشـمس على أسطح منزلك فى جده .

افضل شركات عزل الاسطح بجدة :

يوجد العديد من انواع عوازل الاسطح المـستخدمة بعزل السـطح لحماية المبانى من عملية التسربات المائية ، حيث يتـم اختيار افضل مادة للعزل للسطح بأعلي جودة وأفضل الاسعار ، كما تستـخدم الشركة افضل طرق وأساليب حديثة مميزة لعزل الاسطح بافضل أنواع العوازل المائى والحـرارى فى المملكة ، ومن خلال المقال سوف نـوفر لكم افضل انواع المـواد العـازلة المسـتخدمة فى العزل للاسطح وتشمل الاتى :
شركات العزل للاسطح بجدة
شركات العزل للاسطح بجدة

افضل انواع مواد العزل المائي للأسطح :

هناك أنواع عديدة من مواد العزل المائى. كما يجب أن تعلم ، فإن العزل المائي سيحدث فرقًا كبيرًا في حياتك. بدون النوع المناسب من العزل المـائى ، سيواجه منزلك مشاكل كبيرة. يعتبر العزل المائي أمرًا حيويًا للعديد من الأغراض. إنه رائع في المنزل وفي سيارتك ولأغراض الملابس المخـتلفة وحتى لقارب العائلة. فقط تذكر أنه ليست كل مواد العزل المائي مناسبة لجميع الأغراض. لذلك ، تحتاج إلى التأكد من حصولك على الأنواع المناسبة من مواد العزل المائي لاحتياجاتك الفردية. بعض من الأفضل والأكثر شيوعًا تشمل ؛ البولي يوريثين ، الطلاء الأسمنتي ، الأسفلت المطاطي ، الغشاء القار ، وغشاء العزل PVC. في هذه المقالة ، ستتعلم المزيد عن الأنواع الشائعة لمواد العزل الـمائى ، والفوائد التي تمتلكها عند استخدامها بـشكل صحيح

1. البولي يوريثين

في حين أن هناك أنواعًا عديدة من مـواد العزل المائي ، إلا أنها ليست جميعها متساوية. بالنسبة للعديد من الأشخاص ، سيكون غشاء البـولي يوريثين السائل هو الخيار الأفضل. يقدم العديد من الفوائد والعديد منها غير متوفر مع البدائل. لذلك ، يجب أن تتعلم قدر الإمكان عن هذا النوع من مـواد العزل المائي قبل استثمار وقتك أو أموالك. سيضمن القيام بذلك أنك قادر على العثور على أفضل المـواد لاحتياجاتك الخاصة. ستوفر هذه المادة غشاء سلس مانع لتسرب المياه. هذا يمكن أن يحـدث فرقا كبيرا. علاوة على ذلك ، فإن مادة العزل هذه سوف تملأ جميع الشقوق الشعرية.

شركات العزل للاسطح بجدة
عزل الاسطح
يمكن أن تقلل من امتصاص الماء للخرسانة. شيء آخر يجب ملاحظته هو أن هذه المادة ستصلب السـطح العلوي للخرسانة. يمكن استـخدام غشاء الـبولي يوريثين السائل لأغراض عديدة. على سبيل المثال ، يمكن أن يضيف العزل المائي لأسطح المشاة وخزانات المياه والبرك والشرفات والأسقف والجسور وطوابق وقوف السيارات وغير ذلك الكثير. إنها مـادة متعددة الاستخدامات للغاية ويمكن استخدامها في العديد من التطبيقات.

2. طلاء أسمنتي

يتكون الطلاء الأسمنتي عادة من جزأين مع مسحوق وبوليمر سائل ليتم خلطهما والمسحوق الذي يتكون من الرمل والمواد الكيميائية العضوية وغير العضوية والمواد القائمة على السيليكا. عندما يتـم دمج المكونات النشطة مع الجير ، فإنه يتسبب في تفاعل ترطيب ، مما يؤدي إلى إنشاء ختم مقاوم للماء. يفضل العديد من الخبراء العمل مع هذا النوع من الطلاء لأنه سهل الاستخدام.
كما هو مذكور أعلاه ، فإن الطلاء المقاوم للماء الأسمنتي سهل الاستخدام للغاية. توصي معظم العلامات التجارية بخلط الطلاء بكمية محددة من ماء الصنبور قبل التقديم. يستخدم بعض الخبراء مـادة أكريليك مضافة لإنشاء طلاء أكـثر متانة وصلابة.
شركات العزل للاسطح بجدة
شركات العزل للاسطح بجدة
تستـخدم منتجات العزل الأسمنتية لأغراض مختلفة. يستخدمها المحترفون لإنشاء ختم مقاوم للماء فـوق الهياكل الخـرسانية ، مثل الأساسات والجدران والأرصفة والممرات. يمكنك الاستفادة من هذا النوع من العزل المائي لمجموعة واسعة من تطبيقات الخرسانة. إذا اتبعت تعليمات الشركة المصنعة ، فستوفر ختمًا متينًا مانعًا للماء يستمر لسنوات عديدة.

3. طلاء الأسفلت بالمطاط

مـادة أخرى مانعة لتسرب المياه هي طلاء الأسفلت المطاطي أو طلاء البيتـومين. تعـمل هذه المـواد بشكـل رائع للحفاظ على منزلك محميًا من العوامل الجوية. ومع ذلك ، فهي موجودة بشـكل أساسي على الأسطح للأعمال التجارية. طلاء الأسفلت المطاطي سينوماكو القار هو الأفضل لتطبيقين محددين. إذا كنت تتعامل مع مجموعات نباتية واسعة النطاق أو تركيبات أسقف مكثفة ، فستحتاج إلى استـخدام هذه المـواد. سوف يمـنع المشاكل ويوفر لك أفضل النتائج. تُستخدم هذه المواد أحيانًا لتوفير غطاء مانع لتسرب المياه للمركبات الترفيهية والمخيمات. هناك الكثير مما يعجبك في ما يتعلق بالإسفلت المطاطي. على سبيل المثال ، إنه صعب للغاية.
يمكن أن تصمد أمام كل ما ترمي به الطبيعة الأم. في نفس الوقت ، إنه مرن للغاية ونفاذ بخار الرطوبة منخفض جدًا. هذا يضمن أنك ستحصل على نتائج جيدة. تُستخدم هذه المـواد بشـكل شائع في مقاومة الجسور والساحات وأماكن وقوف السيارات والأسطح التجارية. عند استخدامها على الخرسانة ، يمكن أن تساعد المادة في تقليل التشقق والضوضاء والانزلاق المائي. سيعزز أيضا متانة المادة الأساسية.

4. غشاء بيتومين

بعد ذلك ، لديك غشاء بيتومين أو غشاء بيتومين sbs وغشاء البيتـومين التطبيقي. يعمل العزل المائي للأغشية البيتومينية بشـكل رائع على العديد من التطبيقات. هذا النوع من العزل المائي رائع للمباني التجارية والسكنية. لإنشاء هذا النوع من العزل المائي ، سيتم دمج البيتومين مع مـادة مختلطة. تذكر أن البيتومين عبارة عن إسفلت أو قطران الفحم. تتكون المادة المختلطة عادة من سوائل عضوية تكون شديدة الالتصاق. علاوة على ذلك ، فهي لزجة ومقاومة للماء. هذا يجعل المادة فعالة للغاية لهذا الغرض المحدد. في الوقت نفسه ، يجب أن تعلم أنه يمكن أن يكون مفيدًا للعديد من التطبيقات. مثال على ذلك ، غالبًا ما يتـم استخدامه لبناء الأسقف. يمكن العثور عليها في شكل مـواد تسقيف ملفوفة وشعر تسقيف أيضا غشاء للأساسات. ـ

افضل مـواد العزل الحراري للأسطح :

1 -( البطانية )عزل الخفافيش واللف

يأتي العزل البطاني – أكثر أنواع العزل شيوعًا وتوافرًا – على شكل خفافيش أو لفات. يتكون من ألياف مرنة ، والأكثر شيوعًا من الألياف الزجاجية. يمكنك ايضًا العثور على الخفافيش واللفائف المصنوعة من الصـوف المعدني (الصخري والخبث) والألياف البلاستيكية والألياف الطبيعية ، مثل القطن وصوف الأغنام.
شركات العزل للاسطح بجدة
عزل الأسطح البلاط شبك الفايبر مش

2 – عزل الكتل الخرسانية

تستخدم الكتل الخرسانية لبناء أساسات وجدران المنزل ، وهناك عدة طرق لعزلها. إذا لم يتـم ملء النوى بالفولاذ والخرسانة لأسباب هيكلية ، فيمكن ملؤها بالعزل ، مما يرفع متوسط ​​قيمة R للجدار. أظهرت الدراسات الميدانية وعمليات المحاكاة الحاسوبية ، مع ذلك ، أن الحشو الأساسي من أي نوع يوفر القليل من التوفير في الوقود ، لأن الحـرارة تتم بسهولة من خلال الأجزاء الصلبة من الجدران.
من الأكثر فاعلية تثبيت العزل على سطح الكتل سواء على السطح الخارجي أو الداخلي لجدران الأساس. يتميز وضع العزل على السطح الخارجي بميزة إضافية تتمثل في احتواء الكتلة الحرارية للكتل داخل المساحة المكيفة ، والتي يمكن أن تؤدي إلى اعتدال درجـات الحرارة الداخلية.
تقوم بعض الشركات المصنعة بدمج خرزات البوليسترين في كتل خرسانية ، بينما يقوم البعض الآخر بصنع كتل خرسانية تتسع لإدخالات الرغوة الصلبة.

 3 – لوح فوم أو رغوة صلبة

يمكن استخدام الألواح الفوم – ألواح عازلة صلبة – لعزل أي جزء من منزلك تقريبًا ، من السقف إلى الأساس. إنها فعالة للغاية في تغليف الجدران الخارجية ، والتغطية الداخلية لجدران الطابق السفلي ، والتطبيقات الخاصة مثل فتحات العلية. إنها توفر مقاومة حرارية جيدة (تصل إلى مرتين أكبر من معظم المواد العازلة الأخرى من نفس السماكة) ، وتقلل من توصيل الحرارة من خلال العناصر الهيكلية ، مثل المسامير الخشبية والفولاذية. تشمل الأنواع الأكثر شيوعًا من المواد المستخدمة في صناعة الألواح الرغوية البوليسترين والبولي إيزوسيانورات (بولي إيزو) والبولي يوريثين.
شركات العزل للاسطح بجدة
عزل الاكريليك

4 – عازل سائب وملء بالنفخ

يتكون عازل التعبئة السائبة من جزيئات صغيرة من الألياف أو الرغوة أو مواد أخرى. تشكل هذه الجزيئات الصغيرة مـادة عازلة يمكن أن تتوافق مع أي مساحة دون إزعاج الهياكل أو التشطيبات. هذه القدرة على التوافق تجعل عزل التعبئة غير المحكم مناسبًا تمامًا لعمليات التعديل التحديثي والمواقع التي يصعب فيها تركيب أنواع أخرى من العزل.
تشمل الأنواع الأكثر شيوعًا من المواد المستخدمة للعزل السائب السليلوز والألياف الزجاجية والصوف المعدني (الصخور أو الخبث). يتـم إنتاج كل هذه المواد باستخدام نفايات معاد تدويرها. يتكون السليلوز بشكل أساسي من ورق الصحف المعاد تدويره. تحتوي معظم منتجات الألياف الزجاجية على 40٪ إلى 60٪ زجاج معاد تدويره. يتـم إنتاج الصوف المعدني عادة من 75٪ محتوى معاد تدويره بعد الصناعة.

 الحواجز المشعة وأنظمة العزل العاكسة

على عكس أنظمة العزل الأكثر شيوعًا ، والتي تقاوم تدفق الحرارة بالتوصيل والحمل الحراري ، تعمل الحواجز المشعة والعزل العاكس عن طريق عكس الحرارة المشعة. يتـم تثبيت حواجز مشعة في المنازل – عادة في السندرات – لتقليل اكتساب حرارة الصيف ، مما يساعد على خفض تكاليف التبريد. يدمج العزل الانعكاسي الأسطح العاكسة – عادة رقائق الألمنيوم – في أنظمة العزل التي يمكن أن تشمل مجموعة متنوعة من الدعائم ، مثل ورق الكرافت ، والأغشية البلاستيكية ، وفقاعات البولى إيثيلين ، أو الكرتون ، و كذلك مواد العزل الحراري.

عزل ألواح الألياف الصلبة

يتكون عزل الألياف الصلبة أو الألواح الليفية من الألياف الزجاجية أو مـادة الصوف المعدني ويستخدم بشكل أساسي لعزل مجاري الهواء في المنازل. يتم استخدامه أيضًا عند الحاجة إلى عزل يمكنه تحمل درجات الحرارة العالية. تأتي هذه المنتجات في مجموعة من السماكات من 1 بوصة إلى 2.5 بوصة.
عادة ما يتم التركيب في مجاري الهواء بواسطة مقاولي HVAC ، الذين يصنعون العزل في متاجرهم أو في مواقع العمل. على أسطح مجاري الهواء الخارجية ، يمكنهم تثبيت العزل عن طريق تثبيته على دبابيس اللحام والتثبيت بمشابك السرعة أو الغسالات. يمكنهم أيضًا استخدام دبابيس لحام خاصة مع غسالات رأس مقوسة مدمجة. يمكن بعد ذلك إنهاء الألواح غير المكسوة بأسمنت عازل مقوى أو قماش أو مصطكي مقاوم للعوامل الجوية. يمكن تركيب الألواح المكسوة بنفس الطريقة ، ويتم إحكام الوصلات بين الألواح بشريط حساس للضغط أو قماش زجاجي ومصطكي.

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *