شركات العزل للاسطح بمكة

شركات العزل للاسطح بمكة

شركات العزل للاسطح بمكة ، يوجد الكثير من الشركات المتخصصة فى عزل اسطح المـباني بالمملكة العربية السعودية ولكن إن كنت تريد الأفضل لك فأنت فى المكان الصحيح ، حيث تعتبر شركة المعمار بمكة المكرمة من افضل شركات عزل الاسطح المتخـصصة بالمملكة ، من خلال اسـتخدام افضل انواع العوازل للأسطح فهيا بنا نتعرف عليها .

شركات العزل للاسطح بمكة :

تقدم شركة المعمار بمكه المكرمة أفضل خدمات العزل المـختلفة للأسطح بمختلف أنواعها سـواء كانت الأسطح المبلطة أو الاسطح الخرسانية وغيرها من الانواع ، حيث تعمل الشركة على توفير جميع أنواع عوازل الاسطح سواء كان العزل المائي او العزل الحراري وعزل الفوم ، كما توفر شركتنا كـافة الخـدمات الخاصة بالعزل سـواء كانت خدمات عزل السطح أو خزانات المياه او عزل المسابح او عزل الحمامات والمطابخ وغيرها من الاماكن المعرضة لحدوث التسربات المائية ،
حيث تمتلك شركه المعمار فى مكة افضل فريق من العمالة المدربة على أعلى مستوي من الكفاءة و الخبرة بعزل أسطح المبانى و الخزانات والمسابح والحمامات و المطابخ وغيرها ، حيث تستخدم شركة المعمار فى مكه و جدة افضل المواد العازلة المستخدمة فى عزل الأسقف وحمايتها من تسربات المياه ، حيث تساعد مواد عزل الاسطح فى حماية السطح من الأمطار الشديدة و درجات الحرارة المرتفعة ، كما يتم إستخدام احدث الطرق و الاساليب الحديثة لعزل الاسطح العزل المائى والعزل الحرارى .

افضل شركة عزل اسطح بمكة المكرمة :

من الضروري عزل مـنزلك بالماء. يجب أن تبقى المناطق الداخلية لمنزلنا جافة من السطح إلى الطابق السفلي. يمكن أن يؤدي تسربات المياه إلى أضرار مثل الإصابة بالحشرات والعفن وفي أسوأ الحالات فشل البناء. سوف يؤدي عزل المنزل قبل البناء إلى تجنب هذه المشاكل. إذا قمت بمقاومة مـنزلك ، فسوف يمنع ذلك الضرر لاحقًا.
خلال الرياح الموسمية ، نواجه جميعًا مشكلة تسـرب المياه من السقف أو انسداد المياه في الشرفة مما يؤدي إلى حـدوث تسـرب. سوف تتطلب مثل هذه المـشاكل خبيرًا وبعض المعرفة الأساسية حول المشكلة والحلول لها. اقرأ أدناه لمعرفة المزيد عن العزل المائي وأنواعه المخـتلفة.

العزل المائي

هو وسيلة تمنع المـاء من اختراق منزلك. يعتبر العزل المائي مهمًا جدًا لأنه يساعد في الحفاظ على منـزلك جافًا. يساعد في تقليل الرطـوبة داخل المنـزل وبالتالي يحمي الأشياء داخل منـزلك من التلف الناتج عن الرطـوبة أو التعرض للماء. من المهم أيضا لصحة المبنى.

شركات العزل للاسطح بمكة
شركات العزل للاسطح بمكة

مميزات عزل الاسطح بمكة المكرمة :

قيمة العقار

يزيد العزل المائي من قيمة منـزلك ، وهي أكبر ميزة. يمنع هذا النظام الرطـوبة غير المرغوب فيها من التسرب إلى جدرانك ، مما يسمح للعفن بالنمو. يمكن أن يؤثر العفن على صحتنا بطريقة سلبية. كما أنه يمنع الضرر الناتج عن تسـرب المياه والذي يمكن أن يدمر السلامة الهيكلية لمنزلك. تتسبب الرطـوبة أيضا في صدأ المعادن وتلف الأخشاب. كما تعلم فإن مناطق المعيشة غير الصحية والأسس الضعيفة ستؤثر على قيمة العقار في مـنزلك. أيضا ، يمكن لأنظمة العزل المـائي أن تفتح منطقة الطابق السفلي وبالتالي تزيد من فائدة مساحة منـزلك بالقدم المربع. هذا يساعد أيضا في زيادة قيمة منـزلك في السوق.
شركات العزل للاسطح بمكة
شركات العزل للاسطح بمكة

يـوفر عليك من إنفاق أموال زائدة على الإصلاحات

تحدث الأشياء ، ومع تغير الفصول ، يؤثر الطقس المتقلب على حالة مواد البناء الخاصة بك. يمكن أن يسبب الـماء على وجه الخصوص مجموعة واسعة من المـشاكل ، سـواء في الداخل أو الخارج ، لذا من المهم عزل السقف الخاص بك والاستعداد للأمطار الغزيرة.

من السهل إصلاحه وصيانته

بدون العزل المـائي ، قد يكون من الصعب إصلاح مـواد التسقيف. ومع ذلك ، نظرًا لأن غشاء العزل المـائي يخفف من مدى الضرر الذي يمكن أن يسببه السائل ، تصبح عـملية الإصلاح والصيانة أسهل وأسرع.

يجعل المـبنى الخاص بك أكثر كفاءة في استخدام الطاقة من حيث التحكم في درجة الحرارة

يريد كل مالك عقار مبنى يمكنه الاحتفاظ بمستويات درجة حرارة ثابتة طوال العام. يتيح لك السقف المقاوم للماء ذلك بالضبط ، مما يعني أن فاتورة المرافق الخاصة بك لن تشهد ارتفاعًا في كل مرة يحدث فيها انتقال موسمي. مع وجود غشاء مانع لتسرب المياه في سقفك ، سيبقى مـنزلك باردًا عندما يكون حارًا وساخنًا عندما يكون الجو باردًا.

يمنع الرطـوبة والرطوبة من تكوين مـواد البناء الداخلية

تؤدي الـرطوبة في الهواء وعلى الأسطح إلى تكون العفن في المباني مما يشكل خطراً على صحة أولئك الذين يقيمون في العقار. هذا يسبب مشاكل صحية ، لذلك بالتأكيد شيء تـريد تجنبه. يقلل العزل الـمائي من هذا النـوع من الـرطوبة ، والذي يعمل لصالحك لضمان بيئة صحية داخل مـنزلك.
شركات العزل للاسطح بمكة
شركات العزل للاسطح بمكة

إضافة غشاء مانع لتسرب المياه يجعل تسقيفك أكـثر متانة

أخيرًا وليس آخرًا ، تدوم الأسطح المقاومة للماء لفترة أطول. لن تضطر إلى إجراء إصلاح شامل لسقفك لعقود إذا قمت بتركيب غشاء مانع لتسرب المياه وصيانته على مر السنين. مرة أخرى ، هذا يترجم إلى سنوات وسنوات من صيانة الممتلكات الفعالة من حيث التكلفة.
في نهاية اليوم ، فإن العزل المـائي للسقف يجعله أكـثر أمانًا وقوة. يتم تقليل المخاطر الضارة التي تأتي مع تغير الأحوال الجوية ، مما يقلل أيضا من متوسط ​​إنفاقك على الإصلاحات والصيانة. أنت تربح من جميع النواحي لأن القيمة التي تحصل عليها من مثل هذا التثبيت تدوم طويلاً. هل تبحث عن مورد موثوق لغشاء العزل الـمائي في المـملكة العربية السعودية ؟ اتصل بـ شركة المعمار بمكة  اليوم للحصول على افضل أنواع العزل  المـائي والحراري و بالفوم .

مـواد عزل الاسطح بمكة العزل المـائي :

غشاء العزل السائل

يستخدم هذا النـوع من الطلاء طبقة أولية من طبقتين علويتين يتم تطبيقهما عبر الأسطوانة أو الرش أو المجرفة. بالمقارنة مع العزل الـمائي الأسمنتي ، فإن هذا يوفر المزيد من المرونة. هذا لأنه يتحول إلى طلاء مطاطي على الحائط عندما يعالج السائل.
في الواقع ، ستصل خصائص الاستطالة لهذه الطريقة إلى 280 بالمائة. ومع ذلك ، سيعتمد ذلك على نوع البوليمر الذي تستخدمه الشركة المصنعة لتطبيق العزل المـائي السائل.

طلاء البيتومين لمنع تسربات المياة

هناك طريقة أخرى لعزل بناء المبني عن طريق طلاء البيتومين. توفر درجة البوليمر وخصائص الألياف المقواة المرونة والحماية ضد الماء. يشار إلى هذه الطريقة أيضا باسم طلاء الإسفلت ، وهو ممتاز في الأساسات الخرسانية.
ومع ذلك ، قد لا تكون المـواد القائمة على البيتومين في هذا الـنوع من خيارات الطلاء مناسبة عند تعرضها لأشعة الشمس. هذا يرجع إلى حقيقة أنه يصبح هشًا وهشًا على المدى الطويل. يمكنك تعديله باستخدام مـواد أكـثر مرونة مثل البوليمرات القائمة على الأكريليك أو البولي يوريثين.

تسربات المياه من الأغشية البيتومينية

إذا اخترت طلاء سطح السفينة المقاوم للماء ، فيمكنك اختيار هذه الطريقة لأنه تم استخدامها للأسطح ذات المنحدرات المنخفضة نظرًا لأدائها المثبت. إنه ذاتي اللصق بسبب تركيبة الأسفلت والحشو والبوليمرات. علاوة على ذلك ، فإنه يحتوي أيضًا على زيوت وراتنجات معينة مضافة لتحسين الالتصاق.
كما أن لديها أنواعًا مغطاة ومكشوفة من الشعلة على الغشاء. النوع المكشوف قادر على تحمل البلى من عملية التجوية بسبب الركام الحبيبي المعدني.

تسرب المياة من غشاء البولي يوريثين السائل

شكل آخر من أشكال العزل المـائى هو غشاء البولي يوريثين السائل ، وهو خيار مكلف إلى حد ما. في الأساس ، يتم استخدامه في مناطق الأسطح المسطحة وتلك المعرضة للعوامل الجوية. ومع ذلك ، فإن هذا الـنوع من العزل المـائي مرن للغاية ولكن البولي يوريثين حساس جدًا لمحتوى الرطـوبة.
لذلك عند تطبيق هذه الطريقة ، تأكد من تقييمك للبلاطة الخرسانية لمحتوى الرطوبة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فستلاحظ حدوث فك أو تقشير للأغشية بمرور الوقت.

مميزات شركة عزل اسطح بمكة المكرمة :

  • تقدم شركة المعمار افضل خدمات العزل المختلفة سـواء كان عزل مائي او حراري او عزل فوم ، حيث يوجد لدينا كـافة الخـدمات الخاصة بالعزل فى مكة .
  • كما نقدم من خلال الـشركة أهم المـواد العازلة المستخدمة فى عزل الاسطح باستخدام أحدث الأساليب و طرق العزل الحديثة .
  • كما توفـر شركتنا أيضاً ارخص اسعار للعزل المائي والحرارى بالمملكة بين كـافة الاسعار الموجودة فى الشركات المنافسة .
  • كما نعمل على تقديم خدمة كشف تسربات المياة لأسطح المنازل والخزانات و حمامات السباحة والحـمامات بجميع مدن المملكة .
  • حيث تقوم الشركة بتوفير العديد من الـخدمات المختلفة الخاصة بالعزل للأسـطح وبالضمان على كافة الخدمات التى تقدمها الشركة ، فنحن رائدون فى مجال العزل للأسطح و الخزانات بمكة وجدة بارخص أسعار للـعزل .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *