شركات عزل الاسطح بمكة وجدة

عازل مائي للاسطح فوق البلاط بجدة

شركات عزل الاسطح بمكة وجدة ، يوجد الكثير من الشركات المتخصصة بعزل الأسطح ، ولكن ان كنت تريد الشركة الافضل لك و لمنزلك فأنت فى المكان الصحيح ، فاليوم سوف نقدم لكم افضل شركة متخصصة فى عزل اسطح المنازل وهى شركة المعمار المتخصصة بعزل الاسطح بمكة المكرمة و جدة .

شركات عزل الاسطح بمكة وجدة :

تقدم شركة المعمار أفضل خدمات العزل للاسطح فى مكة وجده ، حيث تستخم الشركة افضل مـواد العزل المختلفة المستخدمة لعزل الاسطح و حمايتها من جميع العوامل الجوية و البيئية التى قد تتعرض لها ، حيث تتعرض أسطح المبانى للعديد من العوامل المـختلفة التى تؤثر عليه مثل تساقط الأمطار و ارتفاع درجات الحرارة بالاضافة الى الرطوبة و تسربات المياه ،
حيث توفر الشـركة مجموعة من افضل العوازل المستوردة المستخدمة للـعزل سواء كان لعزل الاسطح و الخزانات و المسابح و الحمامات والمطابخ وغيرها من الاماكن المعرضة للتسربات ، حيث توفر شركتنا كافة انواع العوازل مثل العزل المائي او العزل الحراري وعزل الفوم وغيرها من المـواد العازلة بمكه وجدة .

افضل شركة عزل اسطح بمكة وجدة :

تعمل شركه المعمار بجدة و مكة على توفير خدمة كشف تسربات المياه باستخدام احدث الاجهزة الالكترونية المستخدمة بالكشف الدقيق عن تسرب المياة ، وذلك على أيدى افضل العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة لكشف تسريبات المياه ، حيث تتعامل الشـركة مع كافة انواع التسربات المائية فى الاسطح او خزانات المياه والمسابح والحمامات والمطابخ وغيرها ، مع توفير ارخص الاسعار لجميع عوازل الاسطح بين جميع شركات العزل المخـتلفة بالمملكة العربية السعودية ،
كما تتعامل شركة المعمار بجدة ومكة مع جميع انواع الاسطح فى المملكة سواء كانت اسطح الخرسانية او الاسط المبلطة ، فنحن رائدون فى مجال العزل للاسطح باستخدام أحدث الطرق و الاساليب فى تركيب العازل للسطح من حلال عدة خطوات مميزة لتركيب العازل المائى او العازل الحرارى او عزل فوم .

أفضل شركة عزل الفوم بمكة وجدة :

إذا كنت تبحث عن طرق مختلفة لخفض فاتورة الطاقة ، فأنت بحاجة إلى استهداف الأنظمة التي تستهلك كهرباء اكثر من أي شيء آخر في منزلك: نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء الخاص بك. يمثل تدفئة وتبريد منزلك حوالي نصف استخدامك للطاقة. خلال الصيف ، تكون مسؤولة عن ما يصل إلى 70٪ من فاتورتك.
يلقي العديد من مالكي المنازل باللوم على النوافذ والأبواب القديمة وينفقون الكثير من المال لاستبدالها ، ولكن إذا كنت تقوم بعزل مناطق أسطح العلية بشكل غير صحيح ، فسوف يسخن منزلك بشكل كبير بغض النظر عن نوع النوافذ التي لديك. هذا هو السبب في أنه من الضروري الحفاظ على سطح منزلك في حالة جيدة والتأكد من عزله جيدًا.
في حين أن مـواد التسقيف المناسبة يمكن أن تساعد في عكس الحرارة ، يمكن للعزل أن يحافظ على الهواء المكيف داخل منزلك بشكل أفضل ، بالإضافة إلى منع الهواء الخارجي من الدخول إلى منزلك. تم بناء معظم المنازل القديمة باستخدام مضارب من الألياف الزجاجية لأنها رخيصة الثمن وسهلة التركيب ، ولكن أنواع مـواد عزل الأسقف الحديثة المستخدمة اليوم اكثر فاعلية وتستمر لفترة أطول. في حين أن تكلفة عزل السقف أعلى ، فإن مقدار المال الذي توفره في فاتورة الكهرباء بمرور الوقت يجعلها تستحق الاستثمار. إذن كيف تقرر العزل المناسب لمنزلك؟

افضل شركة عزل فوم بمكة وجدة :

افحص سقفك
أفضل طريقة لتحديد احتياجات العزل الخاصة بك هي الاتصال بسقف محترف. يمكنهم فحص السقف والعلية الخاصة بك وتحديد ما إذا كان يجب استبدال عزل السقف المائل أو المسطح الحالي أم لا ، أو ما إذا كان يمكنك إضافة عزل إضافي إلى التثبيت الحالي الخاص بك.
في بعض الحالات ، عندما تتعامل مع مسودات الهواء أو الغرف التي لا يتم تبريدها أو تدفئةها بشكل صحيح ، فقد يكون هناك تلف أو مشكلات أخرى بسقفك. يقوم الأسقف أيضًا بتقييم حالة السقف الخاص بك ويمنعك من تركيب العـزل تحت المناطق التي بها تسريبات وغيرها من المشكلات. يمكنهم إما إجراء الإصلاحات اللازمة ، أو تقديم المشورة لك إذا حان الوقت لاستبدال السقف الخاص بك. يمكنهم أيضًا مساعدتك في التعرف على أنواع العـزل المـختلفة عندما يحين وقت الاختيار ، ومساعدتك في العثور على افضل المواد التي تناسب احتياجاتك وميزانيتك. سيؤثر نوع نظام التسقيف الذي لديك ، وحجم منزلك ، وحالة العـزل الحالي في اختيارك ، ومن الأفضل أن يكون لديك شخص يعرف ما يفعله إلى جانبك.

رغوة عزل السقف

أصبحت رغوة عزل الأسطح من بين خيارات العـزل الأكثر شيوعًا نظرًا لمدى فعاليتها. الأسطح الرغوية مصنوعة من بلاستيك متين لا يجذب الآفات بالطريقة نفسها التي تجذب بها مـواد العـزل التقليدية ، مما يجعلها مفيدة بشكل خاص لحماية العلية من القوارض. إنه قادر على توفير عزل مناسب في المساحات الأصغر كثيرًا نظرًا لقيمته العالية من R.
يمكن أن يكون عزل أسقف الرغوة أو رش رغوة البولي يوريثان أكـثر حاجز الهواء فعالية لأي عزل بسبب قدرته على سد حتى أصغر الشقوق والشقوق في العلية الخـاصة بك. يكون الأسطح ذات عـامل الحماية من الشمس (SPF) في صورة سائلة عند تطبيقها ، مما يمكنها من اختراق المساحات الصغيرة والتوسع لملئها.
تتطلب رغوة البولي يوريثان خبرة في التركيب السليم. ستحتاج إلى ارتداء معدات السلامة لحماية عينيك وجلدك ورئتيك عند العمل بها. يحتوي أسقف عامـل الحماية من الشمس (SPF) على القدرة على إطلاق أبخرة سامة ، لذلك من الأفضل تركها لمحترف. ومع ذلك ، في اليد اليمنى ، يكون التثبيت سريعًا نسبيًا ، ويمكن أن تستمر النتائج لعقود.
يعد عزل الرغوة الصلبة أحد أشكال رغوة البولي يوريثان ، ولكن على عكس العـزل الرغوي SPF ، يتم تصنيع الـعزل الصلب في الألواح. إنه متين بشكل استثنائي ويمكن استخدامه مباشرة تحت العوارض الخشبية العلوية وكذلك بينها. كما أنها أرخص بشكل عام من عزل الرغوة بالرش ، ولكنها ليست فعالة تمامًا في سد فجوات الهواء. ومع ذلك ، يمكن للعديد من المقاولين تركيب عازل رغوي صلب مع حاجز رغوة رش لتقليل فقد الهواء.

عزل سائب التعبئة

عادة ما يتم تصنيع عزل السليلوز المنفوخ من الورق المعاد تدويره والمنتجات الخشبية. تم تصميمه ليتم وضعه بالتوازي مع الروافد ويتم تثبيته عن طريق نفخه عبر أنبوب رفيع. بمرور الوقت ، سوف يستقر هذا العازل في مكانه. نظرًا للطريقة التي يتم تعبئتها بها ، فإنها ستمنع الهواء من المرور خلالها. يعد العزل المنفخ خيارًا شائعًا نظرًا لطبيعته الصديقة للبيئة وقدرته على إبطاء انتشار الحريق في سقف منزلك. متوسط ​​قيمة R أعلى من الألياف الزجاجية ولكنه أقل من الرغوة. على الرغم من أنه عادةً ما يكون أرخص من العزل بالرغوة.
من السهل إضافة عزل السليلوز إلى العزل الموجود. عادة ، يتم معالجتها بالبورات لمنع انتشار الحشرات. ومع ذلك ، مقارنة بالرغوة ، فهي أكـثر عرضة للاستقرار ما لم تملأها أكـثر من اللازم للتعويض ، وتكون أكثر عرضة للعفن إذا تعرضت للرطوبة. يمكن أن يفسر عامل التركيب المحترف ذلك من خلال التأكد من أن العلية جيدة التهوية وحمايتها من الرطوبة.
بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام الصوف المعدني للعزل السائب. إنه مصنوع من الصخور المتكسرة أو الخبث ، وعلى الرغم من أنه لا يحتوي على قيمة R عالية مثل السليلوز ، إلا أنه يستمر لفترة أطول لأنه مصنوع من مادة غير عضوية لن تتعفن أو تتحلل بمرور الوقت. إنه أكـثر صعوبة في التثبيت لأنه أثقل ، وتكلفته للقدم المربع أعلى من عزل السليلوز.

حاجز مشع

يمكن أن تؤدي إضافة حاجز مشع إلى زيادة فعالية العزل. وبدلاً من حبس تدفق الهواء ، فإنهم يعملون عن طريق تقليل كمية الحرارة الزائدة التي تدخل من خلال السقف. يتم تثبيتها عادةً على غلاف السقف وهي مصنوعة من مادة عاكسة تمنع انتقال الحرارة من خارج المنزل.
لا يعتبر الحاجز المشع فعالًا جدًا في المناخات الباردة ، ولكن في مناطق مثل سان دييغو حيث يظل دافئًا طوال العام ، يمكن أن يكون وسيلة فعالة من حيث التكلفة لخفض تكلفة التبريد. يمكن أن يساعدك عامل الأسطح المحترف في تحديد ما إذا كان يستحق الاستثمار الإضافي أم لا بعد فحص منزلك. قد لا يستفيد السقف المعدني من الحاجز المشع مثل السقف الإسفلتي ، لأنه يعكس بالفعل الحرارة بشكل فعال.

فهم قيمة R

يتم إعطاء كل نوع من أنواع العزل قيمة R لكل بوصة ، والتي تقيس قدرتها على تخفيف تدفق الحرارة. كلما زادت قيمة R ، كان العزل الحراري الذي يوفره أفضل. عندما تختار العزل الخاص بك ، ستحتاج إلى التأكد من أنه يلبي الحد الأدنى من قيمة R الموصى بها لمنزلك بناءً على مناخه. تقع سان دييغو في المنطقة 3 ، مما يعني أنك ستحتاج إلى تثبيت العزل بقيمة R بحد أدنى 38 على العزل الحالي ، أو ما يصل إلى 60 للتثبيت الجديد.
تقدم المواد المختلفة قيمة R أعلى مع عزل أقل ، لذلك إذا كانت المساحة في الاعتبار ، فستحتاج إلى اختيار المادة التي يمكن أن تتناسب مع توفير الحماية الكافية. في كثير من الحالات ، يمكن أيضًا استخدام العزل الذي تختاره في مناطق أخرى من منزلك لتحقيق أقصى قدر من الفوائد لتوفير الطاقة لديك.

تلعب التهوية الدور

عند إضافة مادة عازلة إلى العلية الـخاصة بك ، يجب أن تعمل مع محترف للتأكد من أنك لا تتدخل في تصميم التهوية. بالطبع ، لا تحتوي كل علية على تهوية ، ويمكن أن يعمل أسقفك معك لتحديد ما إذا كنت بحاجة إلى تهوية مساحتك أم لا.
السندرات غير المهيأة أكثر شيوعًا في إنشاءات الأسطح المعقدة وفي المناطق الباردة. يمكن أن تمنع هذه السندرات فقدان الحرارة ، مما قد يقلل من تكاليف التدفئة ويمنع ذوبان الثلج من التسبب في مشاكل على سطح منزلك. كما أنها مفيدة في المناطق ذات الرياح العاتية والأعاصير ويمكنها أيضًا منع انتشار الحريق.
التهوية ضرورية لتنظيم درجة حرارة منزلك في المناخات الأكثر دفئًا. يمكن أن يمنع الرطوبة الزائدة الناتجة عن التكثيف من التراكم وتدمير مـواد التزيين والعزل الخـاصة بالسقف. سيوفر السقف المهوى جنبًا إلى جنب مع حاجز بخار وعزل المزيد من الفوائد لسكان سان دييغو. يمكن أن يؤدي استخدام مواد التسقيف المصممة لتكون مقاومة للحريق إلى تعويض خطر دخول الجمرات الضالة من خلال نظام التهوية الخاص بك.

وختاماً :

يمكن أن تساعدك إضافة العزل إلى منزلك على توفير ما بين 10-50٪ من فاتورتك الشهرية ، ولكن بعد ذلك ، يمكن أن تجعل منزلك أكثر راحة على مدار العام ، حتى تتمكن من النوم بهدوء في الليل والاسترخاء في منزلك بغض النظر عن ذلك. كيف هو الطقس بالخارج. عندما تختار المنتج المناسب وتقوم بتثبيته بواسطة محترف ، فإن التوفير الذي ستدفعه عروض العزل الخـاصة بك سوف يدفع مقابلها بمرور الوقت. يمكن أن تساعدك شركة الأسطح أيضًا في البقاء على رأس احتياجات صيانة السقف للحصول على أطول عمر من مواد العزل والسقوف الخـاصة بك.
في شركة المعمار بجدة ومكة المكرمة ، عملنا على آلاف مشاريع الأسطح في المملكة على مدار العشرين عامًا الماضية. نحن شركة أسقف كاملة الخدمات يمكنها تلبية جميع احتياجات الأسطح السكنية والتجارية الخـاصة بك بسعر معقول. نحن نضمن جودة عملنا والجدول الزمني الذي نضعه بمجرد جدولة خدمتك. نحن نقدم خيارات تمويل متنوعة خالية من المتاعب لجميع خدماتنا ، بما في ذلك تركيبات الأسطح الجديدة وأنظمة الطاقة الشمسية. اتصل بنا اليوم لإعداد استشارتك المجانية ، ومعرفة المزيد حول كيف يمكننا المساعدة في تلبية احتياجات الأسطح الـخاصة بك

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *