شركات كشف تسربات الحمامات بجدة

شركات كشف تسربات الحمامات بجدة

شركات كشف تسربات الحمامات بجدة ، تعد مشكلة تسربات الحمامات من اكثر المشكلات المزعجة لكثير من الافراد و الاشخاص ، حيث تتسبب هذه المشـكلات فى العديد من الأضرار التى تؤثر على صحة الأفراد ولذلك إن كنت تعانى من مثل هذه المشكلات فأنت بحاجة الى شركة متخصصة فى الكشف عن تسربات المياه مثل شركة المعمار المتخصصة فى الكشف عن التسربات المائية .

شركات كشف تسربات الحمامات بجدة :

تقدم شركة المعمار افضل الخدمات للكشف عن تسربات المياه فى مدينة جدة ، حيث تستخدم الشركة احدث الاجهزة الالكترونية الحديثة بالكشف عن تسرب المياة عن طريق ارسال الذبذبات بدون الحاجة الى تكسير او تخريب فى الارضيات او الجدران ، حيث توفر شركتنا مجموعة من افضل العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة فى جده  للكشف عن التسريبات و العمل على تحديد مكان التسرب للعمل على اصلاحه ،
YouTube video
حيث نوفر من خلال الشـركة جميع الخدمات الخاصة بكشف التسربات المائية حيث تـوفر الشركة خدمة كشف تسريب الاسطح و خدمات كشف تسربات الخزانات و الحمامات و المطابخ و المسابح وغيرها من الاماكن و المنشأت المعرضة للتسربات بجده ، كما تعمل شركة المعمار بمكة وجدة على توفير خدمه العـزل للاسطح والمطابخ والخزانات والمسابح والحمامات ، وذلك باستخدام أفضل مواد الـعزل المختلفة سواء كان الـعزل المائي او العزل الحراري وعزل الفوم ، حيث توفر الشركه أحدث الطرق و الاساليب الحديثة لكشف التسريب بارخص الاسعار بين كافة شركات العزل فى المملكة العربية السعودية .

افضل شركة كشف تسربات المياه بجدة :

اليوم من خلال المقال سوف نتحدث عن مشكلة تسربات الحمامات والتي تسبب الكثير من الازعاج فى المنازل ، حيث يوجـد العديد من الاسباب التى تؤدى الى ظهور مشكلات تسربات الحمامات سواء كانت تسربات ظاهرة او تسربات مخفية فى مواسير الصرف الصحي او فى مواسير الماء ، حيث توفـر شركة المعمار بجدة مجموعة من افضل الأجهزة الحديثة الخاصة بالكشف عن تسربات الحمامات بون الحاجة الى تكسير فى أرضيات الحمام أو البلاط ،
وذلك على أيدى خبراء ومتخصصون فى مجال فحص وكشف التـسرب ، كما يوجـد الكثير من الاضرار التى تحدث نتيجة ظهور تسربات للمياه فى الحمامات وأهمها مشكلة ارتفاع قاتورة المياه ، حيث يتم اهدار الكثير من المياه بدون ان نشعر بذلك مما يتسبب فى إرتفاع فواتير المياه واهدار الكثير من المال ، هذا بجانب العـديد من الاضرار الاخرى التى تحدث نتيجة للتسريبات فى حمامات المنزل والتى سوف نتعرف عليها من خلال الاسطر القادمة .

افضل شركة كشف تسربات الحمامات بجدة :

عادةً ما تكون أول علامة على تسرب السباكة في حمامك هي بقع الماء على سقف الغرفة الموجودة بالأسفل مباشرة. عادة ما تكون هذه علامة على أن التـسرب تسبب في أضرار باهظة للمناطق المخفية ويجب عليك استدعاء سباك لفحص التسريب وإصلاحه.
تنشأ معظم تسربات السباكة بالقرب من تركيبات السباكة مثل أحواض الاستحمام وأحواض الاستحمام والمغاسل والمراحيض. من خلال قضاء بعض الوقت في البـحث عن بعض العلامات التي تدل على احتمال وجـود تسرب في حمامك ، يمكنك أن تـوفر على نفسك صداعًا وفاتورة إصلاح باهظة الثمن في المستقبل.

تسريبات الدش

من الجيد التحقق من السدادات حول الدش ورأس الدش من وقت لآخر ، حيث يمكن أن يؤدي التـسرب غير المكتشف إلى مشكله صحية اكثر خطورة.
يمكن أن يسبب ضررًا كبيرًا إذا كان الماء يتسرب باستمرار ويتلامس مع الجدار أو الأرض المحيطة.
يمكن أن تصبح تسربات الدش قريبًا إصلاحًا مكلفًا لأنظمة السباكة لأن أعمال التجديد المكثفة قد تكون مطلوبة أيضًا.
تكون ألواح الأرضية والروافد الخشبية عرضة للتورم والتعفن في نهاية المطاف ، مما قد يتسبب في مشروع بديل مكلف حيث قد يتعين إزالة صينية الدش أو العلبة بحيث يمكن بدء العمل في المنطقة التالفة أدناه.
الأشياء التي يجب البـحث عنها تشمل تقشير الطلاء والأرضيات المتعفنة. إذا كان لديك أرضيات من الفينيل ، فهذه مشكله اكثر ، حيث يمكن أن تتسبب برك الماء في تجعد الأرضية وتدهورها إلى هذا المستوى حيث سيسمح للماء بالتلامس مع كل ما هو تحته – عادةً الخشب.
يجب الاحتفاظ بالستائر داخل حوض الاستحمام عند الاستحمام لتقليل مخاطر تكوّن المياه على الأرضية. بقع العفن على السيليكون والأختام هي علامة أخرى مقلقة. يمكن أن يظهر هذا غالبًا أن هناك فجوات في أي سيليكون يجب إصلاحها.
تحقق من أبواب الدش ، وتحقق من حالة الأختام المطاطية ، وتحقق من وجـود فجوات حيث يلتقي حوض الاستحمام بالأرضية. في بعض الأحيان يتـم استخدام مانع التسربات. إذا كان فاسدًا وبه فجوات ، فاكشطه واستخدم دفعة جديدة. تذكر أن تتأكد من أنها جافة تمامًا قبل الاختبار أو استخدام الدش.

تسرب البانيو

الأمر نفسه ينطبق على تسربات مقصورة الدش. تحقق من جميع المناطق وموانع التسريبات بحثًا عن الفجوات. من الصعب اكتشاف بعض التسريبات لأن المياه يتشتت ببطء شديد.
قد يكون من الصعب اكتشاف التسريبات من الأنابيب لأننا غالبًا ما نخفي الأنابيب خلف ألواح وجدران الحمامات. في مثل هذه الحالات ، ستكون فكرتك الأولى عن التسريب هي بقع المياه على سقف الغرفة أدناه.

تسربات أرضية الحمامات

أرضيات الفينيل عرضة للتعفن وغالبًا ما تنثني عند الحواف من التعرض الطويل للماء.
يمكن أن تتسرب الأرضيات المبلطة من خلال البلاط المتصدع أو مشاكل في الحشو. تأكد من العثور على تركيبات حمامات موثوقة  للتجديدات المتخصصة وأعمال التبليط ، حيث يمكن أن تسبب المشاكل في هذا المجال أضرارًا كبيرة.

تسربات استنزاف الحمام

تعد التسريبات حول المقابس والمصارف من اكثر الأماكن شيوعًا حيث يمكن أن يحدث تسرب في الحمام.
في كثير من الأحيان ، يتسرب المياه ببطء لذلك يصعب اكتشافه. أسهل طريقة لاختبار تسرب الصرف أو سدادة الحمام هي سد الفتحة وملء حوض الاستحمام بقليل من المياه. تحقق مرة أخرى بعد ساعة لمعرفة ما إذا كان مستوى المياه قد انخفض. إذا كان الأمر كذلك ، فهذه علامة واضحة على وجـود تسرب – على الرغم من أنه قد يكون أيضًا ختم سدادة السدادة ، لذا تحقق من ذلك أيضًا. إنها أرخص بكثير من تمزيق حوض الاستحمام لتكتشف أنه لا يوجد أي ضرر أدناه.
يعتبر تسرب الصرف اكثر شيوعًا مع أحواض الاستحمام البلاستيكية والألياف الزجاجية. وينطبق الشيء نفسه على مرفقات الاستحمام وأحواض الاستحمام. المادة اكثر نعومة من السيراميك ، لذا يمكنك ضبطها أثناء المناورة فوقها. يمكن أن يؤدي ذلك في بعض الأحيان إلى كسر الختم حول فتحة التصريف أو فتحة السدادة ، مما قد يسمح للماء بالهروب إلى المنطقة أدناه.

تسرب البـلاط

يمكن أن يتسرب البـلاط عن طريق السماح للماء بالهروب من خلال السيليكون التالف أو الحشو.
يمكن أن تظهر المياه المتسربة بسهولة خلف الجدران أو تتساقط على الأرض وتسبب الضرر. البـلاط المتعفن هو علامة تحذير قد تكون هناك فجوات في الحشو أو السيليكون. غالبًا ما ينفصل البـلاط أو يسقط نتيجة لذلك.

تسرب المرحاض

معظم التسريبات التي تنشأ من المرحاض ناتجة عن تسرب بين المرحاض وأنبوب النفايات. هذا يعني أنه في كل مرة يتم فيها شطف المرحاض ، سيتسرب المياه. نظرًا لأنه من المحتمل أن يتم استخدام مرحاضك في كثير من الأحيان اكثر مما يمكن أن يتصاعد الضرر الذي يلحق بالأرضيات أثناء الاستحمام بسرعة ليصبح وظائف إصلاح السباكة باهظة الثمن.
إذا تحرك مرحاضك عندما تجلس عليه ، فهذه علامة على أنك قد تكون في مشكلة لأن التأرجح بمرور الوقت قد يكسر ختم الشفة ويؤدي إلى حدوث تسرب. افحص الأختام الموجودة حول قاع المرحاض حيث تلتقي بالأرض للتأكد من أن المرحاض آمن.

صنبور التسريبات

غالبًا ما تؤدي التسريبات حول الصنابير إلى منطقة مخفية ، لذا قد يكون إكتشاف التسريب أمرًا صعبًا.
الأختام التالفة ومناطق السيليكون المتدهورة حول الصنابير والصنابير يمكن أن تسمح للماء بالتسرب من خلالها وإتلاف المنطقة أدناه. مع الأحواض والأحواض ، يكون من الأسهل عادةً الحصول على عرض غير مقيد لما يحدث بالضبط أسفل الحوض ، لذا فإن سكب المياه الزائد حول الجزء العلوي من منطقة الصنبور والتحقق من المنطقة أدناه هو أسهل طريقة لاكتشاف التسربات .

تسرب البالوعة

يمكن أن تحدث تسربات الحوض أيضًا في وصلات الانابيب وفي بعض الحالات الأنابيـب نفسها. من الجيد دائمًا إجراء فحص شامل على فترات منتظمة. يمكن أن يتسبب جريان المياه في الأنبوب على ألواح الأرضية أدناه في انتفاخها وتعفنها بمرور الوقت.
تسرب بالوعة الصرف
يمكن أن تتسرب مصارف الأحواض بنفس طرق تصريف الحمامات ، لذلك يجب إجراء نفس النوع من الفحوصات. تعتبر البرك والمياه الزائدة في قاعدة الحوض على الأرض علامات واضحة على وجـود تسرب.

التسربات المخفية :

إذا كان التسربات مخفيًا ، فإن أفضل ما يمكنك فعله هو إيقاف كل المياه في المنزل ، أو الخروج طوال اليوم ، أو لساعتين على الأقل. عندما تصل إلى المـنزل ، تحقق من عداد المياه. إذا كان أقل ، فمن المحتمل أن يكون لديك تسرب مخفي في نظام السباكة الخاص بك وستحتاج إلى حجز خدمة إصلاح تسرب احترافية.

ما هى أضرار تسربات الحمامات بجدة :

1. ارتفاع فواتير المياه عن المعتاد

عندما يكون هناك تسرب للمياه ، فقد تكون إحدى العلامات الأولى هي ارتفاع فاتورة المياه بشـكل ينذر بالخطر. يمكن أن يكون سبب الارتفاع الكبير في الأسعار هو تسرب المياه الموجود أسفل المـنزل أو في الحائط أو في أجزاء أخرى مخفية من منزلك. إنها ليست علامة محددة على وجـود تسرب في حمامك ، لكنها دليل كبير على أنك قد تحتاج إلى البدء في البحث عن تسرب للمياه في مكـان ما.
إذا كنت ذاهبًا إلى الصيف ولاحظت ارتفاعًا في استخدام المياه ، فقد يكون هذا أيضًا بسبب الرشاشات أو ملء حوض السباحة ، لذلك لا داعي للقلق عند النظر إلى الفاتورة خلال أوقات الاستخدام المرتفعة هذه. بدلاً من المقارنة بشهر بشهر ، قارن استخدامك للمياه على أساس سنوي وانظر كيف يبدو.

2. انخفاض ضغط المياه

مثل ارتفاع فواتير المياه ، يعد انخفاض ضغط المياه من الأعراض الغامضة لحدوث شيء ما. إذا كان ضغط المياه منخفضًا طوال الوقت ، وليس فقط عند فتح صنبور آخر أو تشغيل الرشاشات ، فهذا مؤشر مقلق على احتمال خروج ماء من الأنبوب في مـكان ما لا ينبغي أن يكون كذلك.
مرة أخرى ، تأكد من أن السباكة ليست مفتوحة بالفعل في مـكان آخر قبل أن تبدأ في القلق ، ولكن إذا كنت تعلم أنه لم يقم أحد بتنظيف المرحاض أو يقوم بالاستحمام ، فإن نقص ضغط المياه يعني أنه يجب عليك الانتباه. إذا كان ضغط المياه في منزلك دائمًا منخفضًا ، فهذه مشكلة مختلفة تمامًا.

3. الأضرار الناجمة عن المياه للجدران والأسقف

اعتمادًا على مـكان تشغيل السباكة في حمامك ، يمكن أن يصبح مكـان التسرب واضحًا بشـكل مؤلم إذا تُرك بمفرده لفترة من الوقت. يمكن أن يصبح الجدار أو السقف حيث يتم تغطية السباكة ملطخًا بالماء أو بنيًا ومتغير اللون ، وقد يبدأ الملمس أو البـلاط في الانهيار أو قد تظهر على ورق الحائط علامات التلف أو التقشير بعد كسر الأنبوب.
إذا لاحظت هذا النوع من التلف المائي ، فقد حان الوقت لفتح الجدار أو السقف ومعرفة ما يحدث مع السباكة. غالبًا ما يكون الوصول إلى تسرب السـقف أسهل من خلال العلية (وسيساعدك القيام بذلك على تجنب ترقيع الحوائط الجافة). ويمكن الوصول إلى السباكة الجدارية ، مثل ما يتم تشغيله للاستحمام ، عبر لوحة على الجانب الآخر من الحائط.

4.  العفن الفطري على الجدران والأسقف

العفن والعفن الفطري في الحمام ليسا مشهدًا غير عادي وقد لا يثيران أي حاجبين على الفور إلا إذا كان مصحوبًا بعلامات أخرى على احتمالية وجـود تسرب في حمامك. في بعض الأحيان ، يوجد العفن أو العفن الفطري بسبب سوء التهوية ، والذي يمكن معالجته بسهولة باستخدام مروحة حمام جديدة تقوم بتوزيع هواء اكثر من وحدتك الحالية.
ومع ذلك ، عندما يظل العفن والعفن ثابتًا بغض النظر عن جهودك في التهوية ، فقد يكون ذلك علامة على وجـود تسرب في مكـان ما. لاحظ نمط العفن أو العفن ، وركز في بحثك عن التسريبات في الأماكن التي يكون فيها النمو اكثر سمكًا.

5. الأضرار التي لحقت أرضية الحمام الخاص بك

هناك العـديد من الأسباب التي قد تؤدي إلى تلف أرضية حمامك ، بما في ذلك عدم تركيب الأرضية بشكل صحيح. ولكن عندما تلاحظ تغيرًا في اللون في الأنماط على الأرض أو في الجص ، أو أن البـلاط ينفد في منطقة واحدة ، يجب أن تنظر عن كثب بالتأكيد.
غالبًا ما تسمح أختام المرحاض السيئة بتسريب المياه لإحداث ضرر مثل هذا حول الخزان ، إلى جانب احتمالية التسبب في أن تصبح الأرضية القريبة ناعمة أو تشعر بالإسفنجة تقريبًا عند المشي عليها. يجب أن تؤدي إزالة المرحاض واستبدال الختم إلى وقف التسربات على الفور. على الرغم من أن الأمر يبدو وكأنه عملية ، إلا أنه حل بسيط إلى حد ما لأعمال DIY لمعظم مالكي المنازل طالما لم تتضرر الأرضية بشدة.

6. الضرر داخل خزانة المغسلة الخاصة بك

تعتبر المنطقة السفلية مكانًا شائعًا آخر لبدء التسريبات. نظرًا لأن معظم الناس لا يهتمون كثيرًا بالجزء الداخلي لخزائن الحمام الخاصة بهم ، فإن التسريبات الصغيرة من الصنبور أو خطوط المياه يمكن أن تستمر لفترة طويلة قبل أن يتم ملاحظتها. عندما تلاحظها ، قد يكون هناك نمو للعفن أو العفن الفطري أو رائحة عفنة أو تلف للخشب.
البحث عن مصدر التسربات هو الخطوة الأولى لحل هذا ، ثم إيقاف المياه لإجراء الإصلاح. المشكلة الأكثر شيوعًا هي موصلات السباكة غير الملائمة ، لذا تأكد من إحكام ربط كل شيء قبل إعادة تشغيل المياه. لا يعد استبدال خراطيم الإمداد بالصنبور خطوة سيئة على الإطلاق ، خاصة إذا اخترت الكابلات المضفرة التي تقل احتمالية فشلها بشكل كبير.

7. زوار الحمام

على الرغم من أنه ليس من غير المعتاد تمامًا رؤية صرصور عشوائي في حمامك ، إذا بدأت في ملاحظة وجود زوار منتظمين لحمامك ، فهذه علامة على وجـود تسرب للمياة في مكان ما. تبحث الحشرات مثل الصراصير والأيزوبود (المعروفة أكثر باسم حشرات رولي بولي) عن الرطوبة وتتطلب مستويات رطوبة عالية للبقاء على قيد الحياة. غالبًا ما تكون علامات مبكرة على وجود مشكلة مائية في مكـان ما.
سيتعين عليك استخدام أدلة أخرى لمعرفة مكان التسربات ، ولكن إذا كان هناك مكان ترى فيه الحشرات دائمًا ، فعليك بالتأكيد التحقق من وجـود المياه هناك أولاً. قد يكون شيئًا بسيطًا مثل خرطوم موصل بالكاد فضفاض ، أو شيئًا أكثر خطورة مثل أنبوب مسرب في الحائط.

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *