شركات كشف تسريب الاسطح بجدة

شركات كشف تسريب الاسطح بجدة

شركات كشف تسريب الاسطح بجدة ، تتعرض اسطح المنازل الى العديد من العوامل التى تؤثر عليها و تسبب لها الكثير من الاضرار مثل تساقط الامطار والارتفاع الشديد فى درجات الحرارة ، بالاضافة الى الرطوبة وغيرها من العوامل الاخرى والتي تؤدى الى حدوث تسربات المياه بالاسطح ، ولذلك فان كنت تعانى من مشكلة التسربات فى الاسطح فانت بحاجة الى شركة متخصصة فى الكشف عن التسربات المائية مثل شركة المعمار .

شركات كشف تسريب الاسطح بجدة :

تقدم شركة المعمار افضل خدمات الكشف عن تسربات المياة فى مدينة جدة ، حيث تقوم الشركة باستخدام احدث الاجهزة الالكترونية الحديثة بالكشف عن التسربات المائية والتي تعمل عن طريق الذبذبات بدون الحاجة الى تكسير او تخريب فى الارضيات والجدران ، وذلك على أيدى أفضل الخبراء و الفنيين المتخصصون بالكشف عن تسرب الأسطح ،
YouTube video
حيث تمتلك شركتنا أكبر فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة لكشف تسريبات المياه ، حيث نقدم من خلال شركه المعمار بجده جميع الخدمات الخاصة بالكشـف عن التسريبات مثل خدمة كشف تسربات أسطح المنازل وكشف تسربات الخزانات و المسابح و الحمامات والمطابخ وغيرها من الاماكن المعرضة للتسربات .

افضل شركة كشف تسربات المياه بجدة :

تتعامل شركتنا مع كافة أنواع الأٍسطح سواء كانت الاسطح المبلطة او الاسطح الخرسانية وغيرها ، حيث توفر الشركة مجموعة متنوعة من افضل الحلول المستخدمة فى التخلص من مشكلة التسربات ، مثل خدمات العزل المختلفة حيث يوجد لدينا افضل انواع المواد العازلة المستخدمة فى عزل الاسطح والخزانات والمسابح والحمامات وعزل المطابخ ،
حيث توفر الشركة مجموعة من مواد عزل الاسطح سواء كان العزل المائي او العزل الحراري او عزل الفوم وغيرها من انواع عوازل الاسطح ، حيث تعد شركة المعمار من افضل الشركات المتخصصة فى عزل الاسطح بالمملكة العربية السعودية بواسطة إستخدام أحدث الأجهزة بالكـشف عن تسربات الماء وعزل الاسطح بجده .

افضل شركات كشف تسربات الاسطح بجدة :

سواء كان منزلك كبيرًا أو صغيرًا ، فإن آخر ما يريده أي شخص هو تسرب السقف.  لا أحد يريد أن يركض بحثًا عن دلو بالتنقيط في كل مرة تمطر فيها. ليس فقط الاضطرار إلى البقاء على قمة توقعات الطقس مزعجًا وغير عملي ، ولكن هذا التنقيط الصغير يرمز إلى مشكلة تسقيف أكبر – ونعلم جميعًا أن مشكلات التسقيف تعني استثمارًا للوقت والمال.
في محاولة لتوفير هذا الاستثمار ، قمنا بتجميع قائمة من الاسباب العشرة الأكثر شيوعًا لتسريبات السقف. سنخبرك كيف تبدو ، ولماذا تحدث ، وكيفية إصلاحها.
سـواء كان سقفك يبلغ من العمر عامين أو عشرين عامًا ، احتفظ بهذه القائمة في متناول اليد. أنت لا تعرف أبدًا متى قد يعني ذلك الفرق بين إجراء إصلاح سريع أو إعادة تشكيل رئيسية.

1. اللمعان الخاص بالسطح

كيف يبدو: اللمعان عبارة عن قطع معدنية رقيقة يتم تثبيتها تحت الألواح الخشبية وعلى مفاصل السقف الخاص بك من أجل إنشاء حاجز مقاوم للماء ، يمكن إخفاؤه أو كشفه. إذا كانت مكشوفة ، فإنها ستبدو وكأنها أشواط طويلة من الصفائح المعدنية ، وإذا تم إخفاؤها ، فسوف يكون لها طبقة مطاطية فوقها. سيظهر اللمعان المكسور شقوق كبيرة
لماذا يحدث ذلك: غالبًا ما يستخدم صانعو الأسقف القطران لإغلاق اللمعان معًا ويمكن أن يتآكل بمرور الوقت. في حالة ترك وميضك مكشوفًا ، فقد تكون عناصر مثل الرياح والمطر هي السبب وراء تشققه.
كيفية إصلاحه: (عبر شركة المعمار): بمجرد تحديد مصدر التــسربات ، قم بإزالة المسامير المستخدمة لتأمين الوميض القديم. ارفع القوباء المنطقية بعيدًا عن الطريق وقم بإزالة الجزء المتشقق. ضع برفق سلسلة جديدة من اللمعان في مكانه ، اربط اللمعان الجديد بنفس نمط قطعتك القديمة باستخدام مسامير التسقيف. ثم ضع طبقة من مانع التسربات على رؤوس الظفر. تحقق بشـكل روتيني من الوميض حول المدخنة وفتحات التهوية للتأكد من أن الشقوق لا تسمح بدخول الرطوبة.

2. لقد كسرت القوباء المنطقية

هذا واحد من السهل اكتشافه. نظرًا لأن القوباء المنطقية هي الطبقة الخارجية للسقف ، يجب أن تكون قادرًا على تحديد الألواح المفقودة من خلال رؤية بقع مختلفة الألوان على اسطح منزلك. بدلاً من ذلك ، قد تجد القوباء المنطقية نفسها تتناثر في فناء منزلك بعد عاصفة شديدة.
لماذا يحدث: مرة أخرى ، الطقس. رياح شديدة وامطار غزيرة.
كيفية إصلاحه: (عبر شركة المعمار): مرر شريط نقب أسفل صف المسامير التي تربط لوح التلف بالجزء الموجود أسفله. ارفع لأعلى حتى ينفجر الظفر ثم اضغط لأسفل على الألواح الخشبية أثناء إزالة الظفر. كرر مع بقية الأظافر. اسحب اللوح الخشبي التالف واستبدله بأخرى جديدة وثبته بأربعة مسامير جديدة.

3. وديانك ليست مغلقة بشكل صحيح

كيف تبدو: منطقة تلتقي فيها طائرتان من السقف. نظرًا لأن هذه المناطق من السقف عادةً ما تكون منحدرة ، إذا لم يتم إغلاق الوديان معًا بشكل صحيح ، يمكن لمياه الأمطار أن تدخل إلى الداخل أثناء جريانها على السطح. يمكنك إكتشاف المشكلة من خلال البحث عن البقع الرطبة التي تمتد على طول طبقات السقف.
سبب حـدوث ذلك: مجموعه متنوعة من الاسباب – ربما لم يتـم الختم بشكل صحيح في المقام الأول ، أو قد يكون متصدعًا عند الدوس عليه ، أو ربما تسبب زيادة المطر والجليد في تآكله بمرور الوقت.
كيفية إصلاحه: هذا أحد الأشياء التي يجب أن يقوم بها محترف بسبب تعقيده ولا نوصي بمحاولة ذلك بنفسك. ومع ذلك ، من المحتمل أن يقوم عامل التسقيف الخاص بك بإصلاح المشكلة عن طريق وضع حاجز تسرب جديد على طول الوادي والقذف من الأعلى.

4. تم تصدع تمهيد فتحة التهوية

كيف تبدو: فتحات السقف هي تلك الأشياء التي تبدو وكأنها أنابيب صغيرة تخرج من أعلى سقف منزلك. يتـم استخدامها لطرد الرطوبة الزائدة من داخل المنزل. من المحتمل أن تترك التسريبات من هذه المنطقة بقعًا داكنة (وعفنًا).
سبب حدوث ذلك: غالبًا ما يتـم إغلاق فتحات السقف عن طريق وضع بعض اللمعان حول الفتحة وانزلاق صندوق مطاطي محكم فوق المنطقة التي يخرج منها الأنبوب من السقف. بمرور الوقت ، يمكن أن ينكسر الوميض أو يمكن أن يتحلل السقف.
كيفية إصلاحه: (عبر شركة المعمار ): استخدم سكينًا لإزالة المطاط حول الفتحة. استخدم شريط نقب لكسر الختم على أي ألواح ربط. حرك الحذاء المطاطي الجديد تحت الألواح الخشبية فوق الفتحة واسقطه على السطح. بعد ذلك ، قم بتأمين الصندوق الجديد بمسامير تسقيف على كلا الجانبين وقم بسدها أسفل الألواح لإغلاقها بالوميض الجديد. ضع في اعتبارك شراء القوباء المنطقية الإضافية لجعل استبدال القوباء المنطقية المكسورة أسهل.

6. تم تركيب المناور بشـكل غير صحيح

كيف تبدو: يجب أن يكون من السهل جدًا اكتشاف التسريبات من هذا النوع من المشاكل. إذا وجدت نفسك تلاحظ بقعًا رطبة أو تحتاج باستمرار إلى وضع أوعية التنقيط حول جوانب المناور ، فقد وجدت السبب. ومع ذلك ، قد تكون التسريبات والبقع الرطبة بالقرب من الجزء العلوي من النافذة العلوية مشـكلة وامضة بدلاً من ذلك.
لماذا يحدث: هناك سببان رئيسيان لهذا النوع من التـسرب. قياس وتركيب المناور بشـكل غير صحيح عند التركيب أو العزل المتحلل على طول حواف المناور.
كيفية إصلاحه: قم بإزالة أي حطام من الكوة وتحقق من وجود شقوق في النافذة نفسها. قم بإغلاق أي تشققات بطبقة من السيليكون الشفاف بطولها ، إذا لزم الأمر. إذا لم يكن هذا هو السبب ، فتحقق من اللمعان المحيط واستبدله حسب الحاجة. بينما تبدو المناور جميلة ، إلا أنها تسمح بدخول رطوبة إضافية عندما لا تكون مختومة بشـكل صحيح.

7. المزاريب الخاصة بك مسدودة

كيف تبدو: قد تكون قادرًا على رؤية الأوراق تخرج من الحضيض عندما تنظر إلى سـطح منزلك. ولكن ، إذا لم يكن الأمر كذلك ، يجب أن تلاحظ نقص المياه المتساقطة من ماسورة التصريف أثناء عاصفة ممطرة.
لماذا يحدث ذلك: تم تصميم المزاريب الخاصة بك لمساعدة الماء في الانتقال بعيدًا عن السـطح. عندما يتشكل انسداد ويتم انسداده ، يتوقف هذا السفر. ستتجمع مياه الأمطار بعد ذلك في منطقة واحدة من السـطح وستتاح لها فرصة أكبر للتسرب من خلال الشقوق.
كيفية إصلاحه: عذرًا ، لا توجد إجابة سهلة لهذا السؤال. اصعد على سلم وادخل إليه بيديك. يوصي الكثـير بوضع قطعة قماش كبيرة تحت المنطقة التي تعمل فيها. بهذه الطريقة ، يمكنك إسقاط أي شوائب أثناء التنقل ولفها للتخلص منها بسهولة لاحقًا. نظف المزاريب في الربيع والخريف للوصول إلى ذروة تدفق المياه.

8. لديك مدخنة متصدعة

كيف تبدو: في أغلب الأحيان ، يمكنك البحث عن علامات البلى على طول غطاء الطين ، أو منطقة الهاون حول الجزء العلوي من المدخنة. يجب عليك أيضًا البحث عن أي ثقوب في مفاصل الهاون حيث تتصل المدخنة بالسقف. أيضًا ، كن على اطلاع على اللمعان السائب والقوباء المنطقية في المنطقة المحيطة.
لماذا يحدث: الهاون هو في الأساس مجرد خليط سميك من الماء والرمل والأسمنت. يتآكل بسهولة في الظروف الجوية القاسية.
كيفية إصلاحه: في بعض الحالات ، كل ما عليك فعله هو البحث عن مصدر التسـرب واستبدال الملاط المفقود. ومع ذلك ، نظرًا لأن المواد المستخدمة في إصلاحات المداخن تختلف عن تلك المستخدمة في إصلاحات الأسقف القياسية ، فمن المستحسن أن تستعين بمقبض محترف للإصلاحات. إذا كان لديك رابط بجوار المدفأة ، فإن وجود صدع في غطاء المدخنة يعد رهانًا جيدًا.

9. هناك تكاثف في العلية الخاصة بك

كيف يبدو: من المرجح أن يأتي التسرب من العلية إذا ظهرت عليها علامات نمو العفن أو العفن. الرائحة القوية والعفن المنبعثة من العلية هي أيضًا مفتاح دخول الماء إلى الداخل.
لماذا يحدث ذلك: نظرًا لكونه الجزء العلوي من منزلك ، فإن العلية محاصرة بين درجات الحرارة الداخلية والخارجية. عندما تتصادم تلك الفصول – فكر في الصيف الحار والشتاء البارد – سيتكثف التكثف وستتبعه الرطوبة.
كيفية إصلاحه: أولاً ، عالج أي نمو للعفن. بعد ذلك ، خذ الوقت الكافي لعزل العلية لمنع التقلبات الكبيرة في درجات الحرارة. تأكد من أن جـميع فتحات السقف خالية من النهاية الداخلية وقم بتركيب مروحة تهوية كبيرة ، إذا لزم الأمر. انتبه بشـكل خاص للتهوية من العلية لمنع التكثف من التسبب في تسرب.

10. تستخدمه كثيرًا

كيف يبدو: لسوء الحظ ، لا توجد طريقة للتمييز إذا كان هذا هو سبب التسرب. ومع ذلك ، يجب على جميع أصحاب الـمنازل توخي الحذر بشأن عدد المرات التي يغامرون فيها بالصعود إلى أسطح منازلهم.
لماذا يحدث ذلك: كما ترون من الأسباب الأخرى في هذا المنشور ، فإن الكثير من مواد التسقيف هشة للغاية. قد تخطو بالخطأ على عنصر حاسم أو تكسر ختمًا محفوفًا بالمخاطر بالفعل.
كيفية إصلاحه: تجنب المشي على سـطح منزلك كلما أمكن ذلك. دع هذا الفريسبي يذهب واشتري واحدة جديدة. استأجر عامل بناء متخصصًا للقيام بالإصلاحات الخاصة بك ، حيث يتـم تدريبهم على كيفية تجنب المناطق الأكثر تضررًا بسهولة. تنقذ نفسك من المشي على السـطح من خلال زراعة واحة خضراء.
سـواء كان لديك سقف قديم ، أو سقف جديد ، أو حتى سطح أخضر فاخر ، فإن البلى أمر لا مفر منه. ستكون هناك عواصف مطيرة وشتاء طويل ورياح شديدة. لكن ، سقف تسرب؟ إنها قصة مختلفة. مع نظام الرعاية الصحيح ، يجب أن يتمتع كل سقف بالقدرة على إبقاء أسرتك دافئة وجافة لعقود. أثناء عملك في صيانة المنزل ، راجع هذه القائمة من الأسباب العشرة الأكثر شيوعًا لتسرب الأسقف. ستكون سعيدًا لأنك فعلت ذلك عند اكتشاف تسرب مبكرًا مما يوفر لك الوقت والمال.
هل سبق لك أن حدث تسرب في سطح منزلك؟ إذا كان الأمر كذلك، ماذا فعلتم لإصلاح ذلك؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فهل لديك أي نصائح لصيانة المنزل تستخدمها للحفاظ على السقف في حالة جيدة؟ شاركنا بقصصك في التعليقات.

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *