شركة العزل المائي للاسطح بينبع

شركة العزل المائي للاسطح بينبع

شركة العزل المائي للاسطح بينبع ، تعد عمليات عزل الاسطح العزل المائي من أهم العمليات التى تعمل على حماية اسطح المباني من تسربات المياه التى تضر بالسطح وتعرضه للتلف ، بالإضافة إلي تساقط الأمطار الشديدة التى تؤدي الى التسربات المائية للأسطح بينبع ، ولذلك سوف نقدم لكم اليوم افضل شركة عزل مائي للأسـطح بينبع وهى شركة المعمار .

شركة العزل المائي للاسطح بينبع
شركة العزل المائي للاسطح بينبع

شركة العزل المائي للاسطح بينبع :

تقـدم شركة المعمار أفضل خدمات العزل المائى للاسـطح بالمملكة العربية السعودية ، حيث توفر الشركة جميع أنواع العوازل المـختلفة وليس فقط العزل المائي ، حيث تعمل شركه المعمار فى ينبع على تقديم افضل خدمات العزل المائي والعزل الحراري وعزل الفوم وغيرها من انواع العوازل المخـتلفة ،
كما توفـر شركة المعمار بينبع ومكة و جدة افضل المواد العازلة لعزل الأسطح و خزانات المياه ، حيث تستـخدم شركتنا احدث عوازل مستوردة تعمل على حماية السطح من جميع العوامل التى تؤثر عليه سواء كانت تسربات مائية او درجات حرارة مرتفعة ،
شركة العزل المائي للاسطح بينبع
شركة العزل المائي للاسطح بينبع
أيضًا تقـدم شركة المعمار افضل فريق من مجموعة العمالة المدربة على أعلى مستوى من الكفاءة و الخبرة أو الفنيون المتخصصون فى اعمال العزل المختلفة بإستخدام أحدث الطرق والاساليب الحديثة بعزل أسطح المبانى سـواء كان عزل فوم أو عزل مائى أو حراري .

افضل شركة عزل اسطح بينبع :

فى البداية نود أن نتعرف سوياً عن معنى العزل المائي وما هي أنواع العزل المائي المخـتلفة للاسطـح ، ومن خلال الاسطر القادمة سنتعرف معاً عن مفهوم العزل المائي ،

ماهو العزل المائي للاسـطح :

الأسقف هي أكبر أجزاء المـباني التي تتعرض للمطر والثلوج. يعمل العزل المائي لأسقف المباني كحاجز يحمي المبنى من المطر. لذلك ، فإن عزل المياه على السـطح باسـتخدام مـواد العزل المناسبة للسقف سوف يحمي المبنى من المطر والثلج من خلال الحفاظ على عمر وأداء المبني.
شركة العزل المائي للاسطح بينبع
شركة العزل المائي للاسطح بينبع
العزل المائي على الأسطح هو عملية حمايه مصممة للتطبيق على أسطح المـباني ، باستخدام مـواد مقاومة للماء. تمنع مـواد العزل المائي للسقف التسريبات المحتملة ، حيث تعـمل كحاجز بين المبني والمطر والثلج. وبهذه الطريقة يتم حمايه المبني بواسطة نظام متين لا يتسرب ولا يسبب تكون العفن والفطريات ولا يفقد الأداء.

ماهي أنواع العزل المائي :

يجب تغطية الأسطح التي تقلل من عمر المبانى وتتسبب في إزعاج الأشخاص الذين يعيشون فيها عندما لا تكون محمية جيدًا بأفضل مـواد العزل المائي. من المهم استخدام مـواد العزل المناسبة لحماية الأسطح من المطر والثلج. عندما يتعلق الأمر بعزل الأسطح ، فإن السؤال عن أغشية العزل المائي التي يجب أن تستخدمها للسقف هو سؤال مهم آخر يُطرح للعثور على الإجابة الصحيحة ..
عند ذكر مـواد العزل المائي للأسقف ، يتبادر إلى الذهن المواد السائلة القائمة على الأسفلت والقار والتي تسـتخدم في العزل المائي والأغشية والدهانات والمواد التكميلية مثل أشرطة الشطب ومانعات التسرب والمعاجين. بصرف النظر عن هذا ، فإن الـمواد مثل طلاء البلاط وبلاط الأسقف تسـتخدم أيضًا كمواد عازلة لمياه الاسطح.
شركة العزل المائي للاسطح بينبع
شركة العزل المائي للاسطح بينبع
قبل تحديد مادة العزل المائي للسقف التي يجب اختيارها للعزل ، من الضروري مراعاة كمية هطول الامطار والظروف المناخية للمنطقة التي يقع فيها المبني.
تعتـبر أغشية العزل المائي من بين أكثر مـواد طلاء العزل المائي للأسطح المفضلة لـعزل الاسطح. تظهر أغشية العزل المائي أيضًا كأغطية مانعة لتسرب المـياه وأغشية سائلة أساسها البيـتومين.

مواد العزل المائي القائمة على البـيتومين :

تعتـبر مـواد العزل القائمة على البيـتومين من بين مـواد العزل الأكثر تفضيلًا والأكثر استخدامًا في صناعة البناء. هذه الـمواد مفضلة بشـكل كبير لعـزل الاسطح مع سهولة استخدامها وميزة السعر / الأداء.
يمكن إنتاج أغشية العزل القائمة على البيتـومين ، من بين أكثر مـواد العزل المائي للأسطح شهرة ، في صورة سائلة وأسطوانات. أغشية العزل المائي القائمة على البيـتومين هي مـواد تستخدم في لفات ، ويتم تطبيقها بشعلة لحام ، وتلتصق جيدًا بالسطح ، وتحمي المبني من الماء. يمكن إنتاجه بسماكات ونماذج مختلفة حسب مجال التطبيق. يمكن صنع الاسطح العلوية بالأحجار المعدنية لإضفاء مظهر جمالي.

مواد العزل السائلة القائمة على البيتومين

أغشية العزل المائي القائمة على البيـتومين السائل عبارة عن مـواد يتم تطبيقها عمومًا كأساس وتمهيدي وتوفر أيضًا مقاومة للماء على السطح المطبق.
يعتبر البيتومـين مادة مقاومة للماء جيدة بسبب طبيعته. إنه سهل التطبيق واقتصادي. تعتـبر الأغشية السائلة القائمة على البيتـومين ومواد الأغشية القائمة على القار من أكثر المـواد شهرة واقتصادية وعالية الأداء المستخدمة لعزل الأسـطح.
من أجل استكمال العزل المائي للسقف بشكل مثالي ، من الضروري استخدام أغشية مانعة لتسرب المياه من البيتومـين ، بالإضافة إلى أشرطة شطب لتسربات الزوايا ، وأنظمة تصريف لمنع تراكم المـياه ، ومواد طلاء لحماية الطبقة العليا ، ومختلف الأسمنت- مـواد العزل القائمة لجعل الخرسانة مقاومة للماء.
في هذه المقالة ، أوضحنا ما هو العزل المائي للأسقف وقمنا بإدراج أفضل مواد العزل المائي للأسقف التي يمكنك اختيارها لمشاريع البناء الخاصة بك.

أفضل شركة عزل الاسطح بينبع :

حيث تعتبر شركة المعمار بينبع من افضل شركات العزل المائي والحراري بينبع ، حيث يقوم فريق العمل الموجود لدينا بالشركة بالعمل على توفير افضل الحلول لجميع مشاكل تسرب المياه و ارتفاع درجات الحـرارة الشديدة على الاسطح وذلك من خلال تقديم خدمة العزل للاسـطح ،
كما تـقدم مؤسسة المعمار بينبع أيضاً خدمات عزل الخزانات و مسابح المياه و الحمامات والمطابخ وغيرها من الاماكن والمنشآت  المعرضة للتسربات ، حيث تقدم الشـركة خدماتها بمكة و بجدة وينبع والطائف و الباحة وغيرها من مدن المملكة من خلال أرخص اسعار للعزل على ايدى متخصصون مع تقديم الضمان اللازم على الخدمات المقدمة .

مميزات العزل المائي للاسطح بينبع :

  • يتميز العزل المائي بقوة شد عالية. تشير قوة الشد إلى مقدار الضغط الذي يمكن تطبيقه قبل أن تنكسر المادة تحت التوتر.
  • أغشية العزل المائي غير منفذة بنسبة 100٪ ، مما يستبعد أي فرص للتسرب بعد وضعها على السطح المختار.
  • هذه مقاومة للعوامل الجوية. أغشية العزل المائي متينة ولن تستسلم للظروف المناخية المتغيرة والتى تعد ميزة لا غنى عنها تمامًا لمواد مانعة لتسرب المياه.
  • أغشية العزل المائي تمتلك خصائص الخواص. تعني الخصائص الخواص الخواص أن الـمواد الموجودة في الغشاء لن تغير خصائصها استجابة لتغير في الاتجاه.
  • تعد سلامة التماس ميزة مهمة أخرى لغشاء العزل المائي  إلى جانب توفير ترابط رائع.
  • توفـر هذه الأغشية المرونة في درجات الحرارة المنخفضة وثبات الأبعاد في درجات الحرارة العالية.
  • من السهل تطبيق أغشية العزل المائي  في ظروف الذوبان الساخن.

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

(اقرا ايضاً )

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *