شركة عزل الأسطح الشنكو بجدة

شركة عزل الأسطح الشنكو بجدة ، يعتبر عزل الاسطح الشينكو من أهم وافضل انواع العوازل للاسطح حيث يعمل العزل شينكو على حماية السطح من جميع العوامل الخارجية التى قد تضر اسطح المباني ، فا كنت تريد عزل سطحك بأفضل أنواع العوازل فلابد من التعامل مع شركة متخصصة فى العزل ، ولذلك نقدم لكم اليوم افضل شركة عزل الاسطح بجدة وهى شركة المعمار .

شركة عزل الأسطح الشنكو بجدة
شركة عزل الأسطح الشنكو بجدة

شركة عزل الأسطح الشنكو بجدة :

تقدم شركة المعمار بجده أفضل خدمات العزل المختلفة للأسطح ، حيث توفر الشركة كافة انواع العوازل المخـتلفة سواء كان عزل الفوم او العزل المائي وعزل الحراري وغيرها من انواع العزل المخـتلفة ، حيث تستخدم شركتنا افضل عوازل و مواد عازلة لعزل الاسطح من المياه ودرجات الحرارة المرتفعة وكذلك حماية أسطح المبانى من التسربات المائية التى قد تحدث نتيجة للعديد من الأسباب ،

 حيث تمتلك شركة المعمار فى مدينة جدة افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة بعزل الاسطح وغيرها من المنشأت ، فنحن متخصصون فى مجال عزل الاسطح و الخزانات و المسابح و الحمامات والمطابخ وغيرها من الاماكن التى تحتاج الى عزل .

افضل شركة عزل اسطح بجدة :

تم تطوير أنظمة ألواح الأسقف المعزولة الخاصة بنا للتخلص من التكثيف وتقليل فقد الحرارة عبر السقف. بمجرد تثبيتها تكون خالية من الصيانة عمليًا وإذا كانت هناك أي مشكلات يمكن إصلاحها على مستوى ورقة فردية بدلاً من استبدال اللوحة بأكملها.
يمكن أن تكـون الألواح المركبة باهظة الثمن ، لذا فإن هذا النظام المركب يوفر نفس الفوائد التي توفرها الألواح المركبة بجزء بسيط فقط من التكلفة.
شركة عزل الأسطح الشنكو بجدة
شركة عزل الأسطح الشنكو بجدة
يمكن تصميم النظام ليناسب متطلباتك وينسجم مع محيطك ومع مجموعتنا الكبيرة ، يمكن لعملائنا تخصيص طلباتهم لتناسب مشاريع البناء الخـاصة بهم. يمكنك تحديد حجم الألواح ، واللون ، والانتهاء ، والملف الجانبي للصفيحة العلوية ، وعمق العزل (من 40 مم إلى 400 مم) وحتى لديك خيار دمج مصابيح السقف المصنوعة من البلاستيك المقوى بالألياف الزجاجية في المبنى.
تتكون أنظمة ألواح الأسقف المعزولة الخـاصة بنا من لوح علوي ولوح مبطن سفلي وميض حول الخارج وقضبان وأقواس فاصلة. لا يتم تضمين الصوف الصخري (أو مادة عازلة مماثلة) ولكن يمكن شراؤها من أي متجر ، حيث تتوفر جميع الألوان والتشطيبات القياسية.
شركة عزل الأسطح الشنكو بجدة
شركة عزل الأسطح الشنكو بجدة

مميزات عزل اسطح شينكو بجدة :

  • أقل تكلفة بكثير للشراء
  • أقل تكلفة بكثير للصيانة حيث يمكن استبدال الألواح الفردية والمكونات بدلاً من الألواح المعزولة الكاملة
  • خيار زيادة عمق العزل حتى 400 مم بدون تكلفة إضافية
  • مصممة خصيصًا لتناسب جميع المناطق المحيطة ؛ يمـكنك اختيار ملف التعريف واللون والانتهاء من الصفيحة العلوية والملحقات والحجم الدقيق للنظام وعمق العزل.
  • كما ترون ، يعتبر السقف المعزول لدينا خيارًا رائعًا للعديد من التركيبات وحقيقة توفرها في مجموعة من الألوان والتشطيبات تعني أنها يمكن أن تـوفر تشطيبًا مثاليًا لأي مشروع. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول أنظمة ألواح الأسقف المعزولة الـخاصة بنا ، فاتصل بفريقنا وسيناقشون احتياجاتك بكل سرور.
شركة عزل الأسطح الشنكو بجدة
شركة عزل الأسطح الشنكو بجدة

شركة عزل اسطح شينكو بجدة :

صفائح التسقيف المـعدنية هي مادة تسقيف شائعة وشائعة الانتشار في جميع أنحاء المملكة المتحدة. هيكلها القوي وقوتها المرنة تجعلها الخيار الأمثل للهياكل شديدة التحمل ، مما يوفـر المتانة المثلى ومقاومة الطقس. تعتبر الأسقف المعدنية ميسورة التكلفة نسبيًا وسهلة التركيب والصيانة منخفضة لذا فهي خيار عملي لمجموعة متنوعة من هياكل المباني.
ولكن عندما يتعلق الأمر بالعزل ، هل المعدن مفيد؟ على الرغم من ميزاته العملية العديدة ، يمكن أن يوفـر التسقيف المعدني خصائص عازلة للحرارة رديئة نسبيًا مقارنة بالعديد من بدائل المواد الأخرى.
لتعظيم كفاءة السقف المعدني الخـاص بك ، من المستحسن الاستثمار في بعض العزل عالي الجودة للحفاظ على المـبنى في الأسفل عند درجه حرارة مريحة ومتسقة على مدار السنة. في هذه المقالة ، سنناقش فوائد عزل السقف المعدني الخـاص بك ، والأنواع الأكثر شيوعًا في السوق بالإضافه إلى دليل التثبيت خطوة بخطوة لكل منها.

فـوائد عزل الأسقف الشينكو بجدة  :

تأثير بيئي

كلما كان المبـنى أكثر برودة في الأسفل ، زادت الطاقة التي ستستخدمها لتسخينه. مع إضافة المـواد العازلة ، يمكنـك تقليل الحاجة إلى اسـتخدام الطاقة بشكل كبير وتقليل مستوى تلوث الهواء الناتج. سيساعد ذلك في تقليل بصمتك الكربونية وتقليل الانبعاثات ، مما يؤدي إلى تقليل التأثير السلبي على البيئة.

تكاليف مخفضة

عندما يتـم ترك هيكل السقف غير معزول ، ستفقد كمية كبيرة من الـحرارة والطاقة. هذا ليس له تأثير سلبي على البيئة فحسب ، بل يمكن أن يكون له أيضًا تأثير كبير على مقدار ما تنفقه على تكاليف المرافق كل عام. من خلال الاستخدام الفعال للمواد العازلة عالية الجودة ، يمكـنك تقليل مقدار الأموال التي تنفقها سنويًا على التدفئة بشكل كبير ، بالإضافة إلى أنه يمكـنك في كثير من الأحيان سداد تكاليف العزل في غضون بضع سنوات فقط.

قيمة متزايدة

من المثير للدهشة أن مجرد إضافة التثبيت إلى هيكل السقف يمكن أن يضيف قدرًا كبيرًا من القيمة إلى المـبنى. كلما كان المـبنى أكـثر كفاءة في اسـتخدام الطاقة ، كلما ارتفع تقييمه من حيث القيمة. سيهتم المزيد من الأشخاص بالعقار إذا كان بإمكانه الحفاظ على مستوى عالٍ من الراحة في الداخل مع تكاليف تشغيل أقل تكلفة.
شركة عزل الأسطح الشنكو بجدة
شركة عزل الأسطح الشنكو بجدة

الامتصاص الصوتي

يمكن أن تكـون الأسطح المـعدنية صاخبة جدًا ، خاصة في الظروف الجوية السيئة. هذا هو المكان الذي يمكن أن يحدث فيه العزل فرقًا. لم يتم تصميم العزل لتوفير الحماية الحرارية فحسب ، بل يمكنه أيضًا امتصاص الأصوات وتقليل نقل الضوضاء ، مما يخلق بيئة أكـثر هدوءًا واسترخاء في المـبنى أدناه.

راحة أفضل

سيساعد عزل هيكل السقف المعدني الخـاص بك على تنظيم درجـة الـحرارة وخلق درجة حرارة أكثـر راحة في جميع أنحاء المبني. يمكن أن تصبح بعض مواد التسقيف المـعدنية دافئة جدًا في الصيف مما يخلق حرارة غير مريحة بالداخل. لن يساعد العزل في الحفاظ على الدفء خلال أشهر الشتاء الباردة فحسب ، بل سيساعد أيضًا في تبريد المبني عندما يكون الجو حارًا جدًا.

حماية معززة

على الرغم من أن الأسقف المعـدنية قوية جدًا بشكل عام ، فإن إضافة طبـقة من العزل ستعمل أيضًا كطبقة إضافية من الحماية ، مما يعزز المتانة بشكل أكبر. بدون عزل هيكل السقف بشكل كافٍ ، يمكن أن يؤدي ارتفاع الحرارة إلى ذوبان الجليد والثلج في الشتاء. يمكن أن يؤدي ذلك بعد ذلك إلى سدود جليدية وتكثف ورطوبة قد تسبب أضرارًا محتملة للسقف.

خطوات عزل الأسطح بجدة :

كيفية عزل السقف المعدني المموج

باتت الألياف الزجاجية والرغوة الصلبة – الهيكل الحالي
افحص الجانب السفلي
عند فحص الجانب السفلي من الهيكل الحالي ، يجب أن ترى عوارض أفقية من الخشب الرقائقي وعوارض بزاوية أكبر تسمى الروافد.

تناسب مضارب الألياف الزجاجية في الفجوات

لبدء عزل الهيكل الحالي ، ابدأ بوضع مضارب من الألياف الزجاجية في الفجوات بين الحزم الأفقية وسطح السقف. لا تتناسب مع الألياف الزجاجية مضغوطة جدًا لان هذا قد يعيق أداء المادة. سيكون تركيـب الفجوات بشكل فضفاض قدر الإمكان اكثر فعالية.

تغطية بالرغوة الخشنة

بعد ذلك ، استخدم عازل رغوي صلب لتوفير تغطية أوسع لسطح السقف بين الروافد. يمكـنك قص الألواح حسب الحجم باستخدام سكين فائدة ثم تثبيتها ببساطة في مكانها باستـخدام دبابيس أو مادة لاصقة مناسبة.
يُنصح بعدم إستخدام المسامير / البراغي لان هذه الأنواع من المثبتات قد تخترق ألواح السقف المـعدنية وتتسبب في حدوث تسرب.

رغوة صلبة في هيكل جديد

قم بتثبيت سطح السطح

لإنشاء سطح السقف الهيكلي ، يوصى باستـخدام ألواح الخشب الرقائقي أو ألواح OSB. ضع الخشب الرقائقي أو OSB عموديًا على الروافد ، ثم قم بتثبيته في موضعه باسـتخدام مسامير تسقيف من الصلب المجلفن أو الفولاذ المقاوم للصدأ.

تناسب غشاء التسقيف

ضع طبقة من غشاء التسقيف فـوق السطح لتقليل مخاطر تلف الرطوبة والتسرب. اربط غشاء التسقيف بإحكام باستخدام المسامير أو الدبابيس.

رغوة صلبة آمنة

قم بتركيب صفائح رغوية صلبة فوق الغشاء عبر سطح السقف بالكامل. تأكد من أن الألواح العازلة متصلة ببعضها البعض بشكل وثيق ، ولكن ليس متداخلة.

ختم الحزم

باستخدام شريط لاصق قوي ، قم بإغلاق الحزم بعناية بين ألواح العزل الرغوية الصلبة. سيساعد ذلك في تقليل الرطوبة والحماية من تسرب الهواء وتعزيز الاستقرار الهيكلي وقوة السقف.
شركة عزل الأسطح الشنكو بجدة
شركة عزل الأسطح الشنكو بجدة

قم بتركيب ألواح التسقيف المعـدنية

الآن أصبح العزل في مكانه ، فأنت جاهز لتركيب ألواح التسقيف المـعدنية فوقها. تأكد من الالتزام بإرشادات الشركة المصنعة المحددة.

تركيـب رغوة الرش

أين تجد

إذا كنت تقوم بتصنيع تركـيب رغوة الرش الخـاصة بك ، فمن المستحسن أن تشتري مجموعة أدوات عزل رغوة الرش الجاهزة. يجب أن يشمل ذلك بخاخ ورغوة سائلة مغلقة الخلية. إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كانت مجموعة أدواتك صحيحة للاستخدام ، فاطلب دائمًا النصيحة من أحد المحترفين قبل التثبيت.

قطع حفرة فى السقف

للبدء ، ستحتاج أولاً إلى قطع ثقب صغير في السقف. سيوفر ذلك وصولاً سهلاً إلى إطار السقف. إذا لم تكن متأكدًا من الحجم الذي يجب أن يكون عليه الثقب ، فارجع إلى دليل التثبيت الخـاص بالمصنعين الذي يجب أن يكون متاحًا مع مجموعة رغوة الرش الخـاصة بك. يجب أن يخبرك هذا بالحجم الصحيح للفتحة وكـذلك تحديد الموضع.

تحقق مرة أخرى من الهيكل

قبل الرش ، تحتاج إلى التأكد من أن السقف المعدني الـخاص بك مدعوم بشكل كافٍ إما من خلال ألواح الخشب الرقائقي أو ألواح السقف OSB. إذا وجدت أن السقف المعدني الخـاص بك غير مثبت أسفل الألواح ، فيجب ألا تحاول تركيـب رغوة الرش بنفسك. وذلك لأن الرغوة يمكن أن تتحرك عبر طبقات السقف وتسبب أضرارًا هيكلية كبيرة.
اسأل محترفًا دائمًا للحصول على المشورة إذا وجدت أن السقف المعدني الخـاص بك لا يحتوي على دعم مناسب لسطح السقف ولا تستمر بمفردك.

رش في الحفرة

إذا تأكدت بعد الفحص أن السقف المعدني الخاص بك به خشب رقائقي أو OSB تحته ، يمكنـك بدء تركيب رغوة الرش. رَش الرغوة بعناية في الفتحة التي تم إنشاؤها مسبقًا. تأكد من اتباع تعليمات الشركة المصنعة وإرشاداتها بدقة.
بمجرد الرش ، ستبدأ الرغوة في التمدد ، وملء هيكل السقف. بمجرد أن يتم توسيعها بالكامل وتصلبها وعلاجها ، قم بتثبيت الفتحة حتى تنتهي.

وختاماً :

نود أن نكون قد وفقنا فى شرح تفصيلى عن عزل الاسطح الشينكو بجدة ، حيث تعتبر شركه المعمار من افضل شركات عزل للشينكو والتي تعمل على استخدام افضل العـوازل مائي و حراري و فوم لعزل الاسطح الخرسانية و المبلطة فى المنازل .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *