شركة كشف تسربات الخزانات بمكة المكرمة

شركة كشف تسربات الخزانات بمكة المكرمة

شركة كشف تسربات الخزانات بمكة المكرمة ، تعتبر خزانات المياه من أهم المنشأت التى لا غنى عنها فى المنازل ، حيث تساعد الخزانات فى توفير المياه طوال الوقت كما تعمل على حل مشكـلة انقطاع المياة ، ولكن تعد الخزانات من أكثر المنشأت التى تتعرض للتسربات المائية ولذلك يجب علينا الاهتمام بها وصيانتها باستمرار من اجل الحفاظ عليها من جميع العوامل التى قد تتعرض لها ، و اليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم افضل شركة متخصصة فى كشف تسربات المياه بمكه المكرمة وهى شركة المعمار .

شركة كشف تسربات الخزانات بمكة المكرمة :

تقدم شركة المعمار فى مكة المكرمه افضل خدمات الكشف عن تسربات الخزانات وذلك باستخدام أفضل الاساليب و الطرق الحديثة بالكشف عن التسربات ، حيث تستخدم الشركة أحدث الاجهزة الالكترونية بالكشف عن تسرب المياة بدون الحاجة الى تكسير فى الأرضيات او الجدران او الحوائط ، حيث يتـم الكشف الدقيق عن مكان التسرب عن طريق الذبذبات ، بواسطة افضل فريق من افضل عمالة مدربة وخبراء على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة بالكـشف عن التسريبات فى مكه المكرمة .
YouTube video
تـوفر شركه المـعمار بمكة وجدة جمـيع خدمات فحص وكشف التسربات للاسطح والخزانات والمسابح والحمامات والمطابخ وغيرها ، حيث تعتـبر شركتنا من افضل شركات كشف تسربات المياه بمكة المكرمة ، كما توفر الشركة ارخص اسعار لكشف تسريب المياه فى المملكة العربية السعودية .

افضل شـركة كشف تسربات المياه بمكة المكرمة :

تعمل شركة المعـمار على توفير خدمة العزل المختلفة حيث يوجد لدينا كافة انواع العوازل المستخدمة لعزل الاسطح والخزانات و المسابح و الحمامات و المطابخ ، حيث نوفر من خلال الشركه مجموعة من افضل أنـواع العوازل المختلفة سواء كانت عزل مائي او عزل حراري او غيرها من انواع العـوازل المستخدمة لعزل خزانات المياه والاسطح للحماية من جـميع العوامل الخارجية التى يتعرضون لها ،
واليوم من خلال المقال سوف نتحدث اليوم عن اهم الاسباب التى تعرض الخزانات للتسربات ، بالاضافة الى التعرف على الاضرار التى تحدث نتيجة التعرض لهذه التسربات و تأثيرها على اسطح المنزل ان كانت التسربات فى الخزانات العلوية ، حيث تتسبب تسربات الخزانات فى العديد من المشاكل التى تؤثر على صحة الافراد والاسطح وهذا ما سنتعرف عليه فى الاسطر القادمة .

شركة كشف تسربات الخزانات فى مكة المكرمة

تعد صهاريج تخزين المياه طريقة رائعة لحفظ والحفاظ على أحد أثمن الأشياء التي لدينا على وجه الأرض. وهذا هو السبب في أن التسريبات عليهم نوع من الهزيمة بواحد من أعظم أغراضها. لذلك ، إذا كنت تمتلك واحدة ووجدت بعض القطرات هنا وهناك ، فمن المحتمل جدًا أنك تواجه أحد أكثر تحديات الصيانة شيوعًا التي يواجهها كل مالك – تسرب في الخزان.
لكن تقلق الآن ، لأن حالتك ليست حالة فريدة ، وهناك حلول سهلة لهذه المشكلة. فيما يلي 4 أسباب شائعة لتسربات خزان تخزين المياه وبعض الحلول لمعالجتها.

1.فك المدخل والمخرج

من أكثر مصادر التسرب شيوعًا ، المدخل والمخرج هي الفتحات التي تتصل فيها الأنابيب بخزانك. في مثل هذه الحالات ، تحقق جيدًا من توصيلات الإدخال والإخراج للتأكد من أنها سبب التسرب. بمجرد التأكيد ، فإن إحكام الربط البسيط بواسطة مفتاح ربط الأنبوب سيفي بالغرض.

2-التآكل

يعد تدهور المواد أحد الأسباب الرئيسية لتسربات صهاريج التخزين. نظرًا لأنها غالبًا ما يتـم وضعها في مناطق مفتوحة ، فإنها تتعرض لعدة عناصر في البيئة. تتسبب هذه العناصر أحيانًا في هشاشة خزان تخزين المياه ، مما يؤدي إلى حـدوث تشققات وتسريبات. يمكن أن تمنع فحوصات الصيانة المنتظمة حدوث هذه المشكلة ، ولكن إذا كان لديك أموال إضافية في متناول اليد ، فإن استخدام البطانات المقاومة للتآكل لن يحفظ الخزان من التدهور فحسب ، بل قد يطيل من عمره أيضًا.

3-الضغط المائي الزائد

صهاريج تخزين المياه مصممة لتحمل كمية محددة فقط من ضغط المياه. عندما يتجاوز إمداد المياه الخارجي ما يمكن أن يستوعبه الخزان ، يحدث التسرب بشكل طبيعي ، ويمكن أن يتسبب ذلك في إلحاق ضرر كبير بنظام الخزان بأكمله. لإصلاح مثل هذه المشكلات ، استخدم مقياس ضغط للتحقق من ضغط المياه في الخزان وضبطه وفقًا لذلك.

4-الحشو المستمر

كما هو الحال مع أي حاوية ، لا يُسمح لخزانات المياه إلا باحتواء أقدام مكعبة محدودة من المياه. يؤدي ملؤها الزائد باستمرار إلى تقلص وتوسيع الخزانات ، مما يؤدي إلى حـدوث تسريبات. هذا هو الأكثر شيوعًا بين خـزانات المياه المصنوعة من البولي إيثيلين (الخزانات المتعددة). تعتبر الصيانة والتشغيل السليمان أمرًا أساسيًا في منع هذا النوع من التسرب. بمجرد التأكد من أنك لا تملأ الخزان بشكل زائد ، يمكن تجنب مثل هذه المشكلات.
تسرب صهاريج التخزين أمر شائع بين خـزانات المياه بغض النظر عن المادة المصنوعة منها. وعلى الرغم من أنه لن يضر تطبيق بعض الإصلاحات السريعة على خزان التسريب ، إلا أنه لا يزال من الأفضل طلب المساعدة المهنية من الخبراء في هذا المجال ، مثل شركة المـعمار بمكة . هم مزود موثوق لخزانات تخزين المياه في المملكة العربية السعودية والتي توفر ضمانًا لمدة 6 أشهر للتسريبات في ظل الظروف العادية.

كيفية حل مشكلة تسرب الخزانات بمكة :

اوقف التـسرب مع حلول تسربات خزان المياه الخبيرة

سواء كان لديك خزان ميـاه بلاستيكي أو خزان مياه إسمنتي أو خزان مياه علوي أو نظام تخزين للمياه الجوفية ، فإن جميع المواد تتدهور بمرور الوقت وتتسبب في حـدوث تشققات وتشققات. نتيجة لذلك ، يتطلب الحفاظ على حالة خـزانات المياه هذه نشاط إصلاح متقطع بانتظام. فهي لا تسهل النظافة الجيدة فحسب ، بل تطيل أيضًا من عمر صهاريج تخزين المياه هذه. ومع ذلك ، إذا واجهنا أي مشاكل مع صهاريج تخزين المياه هذه ، فيمكننا إما طلب المساعدة من الخبراء في المجال المناسب لحلول تسرب خزان المياه أو المضي قدمًا من خلال إصلاحها بأنفسنا.

في هذا المقال سنتحدث عن الطرق المختلفة لكيفية إصلاح تسربات خزان المياه :

لا تنسَ تصريف خزان المياه وتجفيفه تمامًا قبل الشروع في إصلاح أي تشققات في الخزان. يستخدم المحترفون مجموعة متنوعة من الطرق لإصلاح الشقوق ، اعتمادًا على موقعها وحجمها. ومع ذلك ، في هذه المقالة ، سوف نتطرق إلى عدة طرق لإصلاح أنواع مختلفة من الشقوق والفجوات في خزانات المياه. ولكن قبل القيام بذلك ، دعونا نفهم لماذا وكيف يبدأ تسربات خزان المياه.

الأسباب الشائعة لتسرب خزان المياه

من المفترض أن تكون خزانات المياه متينة وصالحة للاحتفاظ بالمياه ، لكنها تتدهور بمرور الوقت مع تقدم العمر. لأن الفولاذ معدن أكّال ، فإن الصدأ يحدث بشكل منتظم في خزانات المياه الفولاذية. يشير خزان المياه الريفي إلى تدهور المعدن ، مما يؤدي إلى حدوث تسربات أو تلوث أو مواد ضارة تؤثر على المياه داخل الخزان ، وبالتالي تدني جودة المياه غير الصالحة للاستهلاك.
على الرغم من عدم وجود احتمال لحدوث صدأ على خزان المياه البلاستيكي ، إلا أن هناك احتمالية لحدوث تشققات عنيفة إذا تم تحطيم جسم كبير عن غير قصد على خزان المياه البلاستيكي. تأكد من فحصه بانتظام لإصلاح شقوق خزان المياه البلاستيكية.
نظرًا لأن خزانات المياه الخرسانية مكونة من الأسمنت ، فسوف تتمدد بمرور الوقت وستظهر الكسور على خزان المياه الخاص بك.
يمكن أن تتسبب درجة الحرارة أيضًا في تسربات الأنبوب إلى جانب خزان المياه لأنه إذا تجمد ، فإن الخطوط ، خاصة مفاصلها ، ستتفكك. نظرًا لأن الطقس البارد ليس شيئًا يمكنك التحكم فيه ، يمكنك فقط إضافة العزل جيدًا قبل حلول فصل الشتاء.

كيفية إصلاح أنواع خزانات المياه المختلفة

في كثير من الأحيان ، يتجاهل أصحاب المنازل أو حتى مهندسو المشروع خزان المياه. ومع ذلك ، نظرًا لأن الخزان سيخزن كمية كبيرة من الماء ، فإنه يتطلب معالجة محددة مفيدة على المدى الطويل. فيما يلي أكثر حلول تسربات المياه موثوقية لخزانات المياه.

حلول تسربات خزان مياه الأسمنت

الأسمنت أو الأسمنت الهيدروليكي عامل مشهور في البناء وكذلك في الصناعات الأخرى. التطبيقات الرئيسية لهذا المركب هي منع التسربات والهياكل الخرسانية. بكلمات بسيطة ، فإن فائدة الأسمنت كعامل ختم صناعي قياسي للغاية.

 بعض الخطوات المتبعة في استخدام محلول تسربات خزان المياه الأسمنتية هي:

يعد قياس عمق خزان المياه ومحيطه أمرًا ضروريًا. يمكنك إستخدام بطانة الخزان لهذا الغرض. ومع ذلك ، فإن جودة بطانة الخزان تؤثر على قياساتك ، لذا تأكد من اختيار واحدة جيدة.
الخطوة التالية هي إفراغ الخزان والبحث عن أي شقوق أو شقوق. إذا كانت هناك أي علامة على وجود حطام وخرسانة سائبة ، فقم بإزالتها واترك الخزان يجف.
ضع عامل الترابط الخرساني على المناطق التي بها تشققات طفيفة بمساعدة فرشاة وقم أيضًا بتغطية المناطق الداخلية. من فضلك لا تلمسه لأن الهيكل المجفف سيظهر أي علامة على المسافة البادئة.
قم بخلط جزء واحد من الأسمنت الهيدروليكي مع ثلاثة أجزاء من الماء. تأكد من أن الخليط متسق ورطب ويجب أن يكون مزيجًا شبيهًا بالأوساخ.
تشمل الخطوات التالية تثبيت الأسمنت في الطبقة الخارجية مبدئيًا. في وقت لاحق ، يتـم ترسيخ الهيكل الداخلي بعد أن يجف الأول.
الخطوة الأخيرة هي تقوية حواف البطانة باستخدام المطرقة.
هذه بعض الخطوات لإصلاح تسربات خزان مـياه الأسمنت. الآن دعنا ننتقل إلى إصلاح خزان المياه البلاستيكية.

حلول تسربات خزان المياه البلاستيكية

كيفية إصلاح تسربات خزان المياه البلاستيكية؟ هناك بعض العمليات البسيطة المتضمنة في ضبط الأنظمة البلاستيكية. هذه بعض من تلك العمليات :
الطريقة الأولى هي التسخين. تعمـل هذه الطريقة مع الشقوق الصغيرة التي يمكن رؤيتها من الأعلى. يقوم المحترفون بتسخين الحديد المستخدم في اللحام مسبقًا ، مما يعمل على إصلاح الكراك أثناء ذوبانه ويملأه في النهاية.
يمكن أن يساعد إستخدام ألواح الألياف الزجاجية أيضًا في منع تسربات البلاستيك.
يمكنك أيضًا وضع الإيبوكسي / المعجون على المناطق المصابة. إذا كنت تستخدم أنابيب يـتم تنشيطها بالهواء ، فتأكد من إغلاقها بعد الحصول على الكمية المطلوبة.
هذه هي الخطوات المتبعة في صياغة الحلول. ومع ذلك ، فإن موضوع حـل تسربات خزان المياه البلاستيكية له العديد من الحلول الأخرى أيضًا.

حلول تسربات خزان المياه الجوفية

من الممكن الكشف عن أعطال الأسمنت والبلاستيك وخزانات المياه الأخرى. من ناحية أخرى ، فإن اكتشاف العيوب في خزانات المياه الجوفية يكاد يكون مستحيلًا ، حيث يتم وضع الخزانات في منطقة مخفية. ومع ذلك ، فيما يلي بعض الإجراءات المتبعة في حـل تسربات خزان المياه الجوفية:
البيتومين ، المعروف أيضًا باسم الأسفلت ، العزل المائي هو أول شيء يمكن أن يمنع تسربات المياه تحت الأرض. يتم استخدامه كحل عالمي للعزل المائي . تسمح وظيفة هذه المادة الكيميائية للسطح بأن يكون محكم الإغلاق. كما يسمح للقاعدة والماء بالفصل بين محلول الربط.
تعمل مركبات الإسفلت عالية المستوى على تعزيز الهياكل ذات الشقوق المتوسطة الحجم. الميزة الإضافية لهذا المركب أنه يعمل بسرعة ويصحح الأضرار.

حلول تسرب خزانات المياه العلوية

يمكنك التحكم في تسرب مـياه الخزان العلوي من خلال بعض الطرق السهلة. طريقتان بسيطتان لفحص محلول تسرب خزان المياه العلوي هما:
الطريقة الأولى لمنع التسربات هي من خلال تطبيق ملاط ​​الأسمنت. على الرغم من أن هذا الحل يعمل مع التشققات الدقيقة ، إلا أنه حـل مؤقت.
تتمثل الطريقة التالية لحل هذه المشكلة في طلاء السطح بطلاء أسمنتي عالي الجودة قائم على البوليمر. هذه عملية من خطوتين تتطلب تشبع السطح أولاً.

حلول تسرب خزان المياه الخرسانية

كيفية معالجة تسرب خزان المياه الخرساني في الهند؟ تكمن الإجابة على هذا السؤال في الخطوات التالية التي تبرر أن يكون حـل تسرب خزان المياه الخرساني سهلاً:
الشيء الرئيسي هو النظافة. قم بتصفية الخزان وتنظيفه بشكل متكرر وشامل.
احصل على بطانة لحوضك. بمساعدة البطانات المخصصة ، يتم حماية المياه المخزنة بالداخل من مخاطر التلوث.
تأكد من التخلص من الحطام والملوثات الأخرى. يساعد الحفاظ على السطح مستويًا أيضًا في الحفاظ على التساوي.

حـل تسرب خزان المياه البلاستيكية

يتطلب إيجاد حل لتسرب خزان المياه PVC تنفيذ بعض الإجراءات. اتبعهم لحل مشكلة التـسرب في خزان المياه:
تأكد من أن المناطق المحيطة بالخزان خالية من أي أوساخ. على سبيل المثال ، الطلاء والزيت والأوساخ الأخرى.
سخن المنطقة بمسدس أو مصباح يدوي. ثم املأ مادة حشو البوليثين في الشقوق.
تتصلب المادة المنصهرة بمرور الوقت وتملأ الفجوات

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *