شركة كشف تسربات المياة بمكة

شركة كشف تسربات المياة بمكة

شركة كشف تسربات المياة بمكة ، تعد مشكلة تسربات المياه من أخطر المشكلات التى تؤثر على الأشخاص ، حيث تتسبب هذه التسربات فى العـديد من المشكلات على المباني و الأفراد ، فإن كنت تعانى من مشاكل التسربات فسوف نقدم لكم اليوم الحل الأفضل لجميع مشاكل التسربات وهى شركة المعمار المتخصصة فى الكشف عن تسريبات المياه فى مكة المكرمة .

شركة كشف تسربات المياة بمكة :

تقدم شركة المعمار افضل خدمات كشف تسربات المياه بمكه المكرمة ، حيث تستخدم شركة المعمار أحدث الاجهزة الالكترونية الحديثة المستخدمة لكشف تسريبات المياه فى مكة بدون الحاجة الى تكسير فى الأرضيات او الجدران ، حيث تعمل شركتنا على توفير جميع الخدمات الخاصة بالكشف عن تسرب المياه ، حيث تقدم الشركة خدمة كشف تسربات الخزانات و الاسطح و المسابح و الحمامات والمطابخ وغيرها من الخدمات الاخرى ،
YouTube video
حيث تعمل شركه المعمار بمكه على تقديم أفضل خدمات العزل سواء كان عزل مائي أو عزل حراري أو عزل الفوم ، حيث يوجد لدينا مجموعة من  الخبراء و الفنيين المتخصصون بعزل أسطح المباني والخزانات والمسابح والحمامات وغيرها من الاماكن المعرضة للتسربات ، حيث تعتبر شركة المعمار بمكة المكرمة من افضل شركات العزل الموجودة بالمملكة العربية السعودية .

افضل شركة كشف تسربات المياه بمكة المـكرمة :

تقوم شركة المعمار بتوفير ارخص اسعار لكشف تسريب المياه فى المملكة ، حيث تعتبر شركتنا من أرخص الشركات المتخصصة فى الكشف عن تسربات المياه بين كافة الشركات المنافسة بالمملكة وذلك من خلال افضل فريق عمالة مدربة على أعلي مستوى فى الكشف عن تسربات المياه و تحديد مكان التسرب ممن خلال استخدام احدث أجهزة الكترونية تعـمل بالذبذبات لتحديد مكان التسريب ، فنحن رائدون فى مجال فحص وكشف أماكن تسربات المياه بجدة و مكه ،
شركة كشف تسربات المياة بمكة
عزل الاسطح
حيث تتسبب تلك المشاكل فى حدوث الكثير من الأضرار التى تؤثر على الأفراد مثل مشاكل ارتفاع فاتورة المياه ، ولذلك توفر الشركة مجموعة من تقارير معتمدة للشركة الوطنية عن أسباب تلك التسـريبات المنزلية سواء كانت فى الأسطح او فى خزانات المياه أو غيرها ، حيث تعـمل مؤسسة المعمار بمكة على حل و اصلاح جميع تلك المشـكلات لجميع العملاء بمنتهى الدقة و السرعة بارخص الأسعار .

أفضل شركة كشـف تسربات المياه بمكة :

لدينا الكثير من الخبرة في التعامل مع تسربات المياه بجميع أنواعها ، وقد رأينا عدة آلاف منها ولكن غالبًا ما يتم سؤالنا عن أهم أسباب تسربات المياه ، حسنًا ، ها نحن ذا! …
شركة كشف تسربات المياة بمكة
عزل الاسطح
حسنًا في البداية ، تعد صنابير التنقيط سببًا شائعًا جدًا لتسرب المياه ، ولكن نظرًا لأن الـماء يتقطر عادةً في الحوض ويمكن إصلاحه بسهولة ، نادرًا ما يتسبب ذلك في تلف المياه.

1 – مواسير المياه المجمدة

كما قد تتوقع ، هذا موسمي ، يحدث كثيرًا في أشهر الشتاء (خاصة من ديسمبر إلى فبراير) ولكن درجات الحرارة المتجمدة يمكن أن تتسبب بوضوح في تحول المـياه في الأنابيب إلى جليد. كما تعلم على الأرجح ، يتمدد الـماء أثناء تجميده ، مما يؤدي إلى الضغط على الأنابيب ويمكن أن يتسبب في انقسامها.
شركة كشف تسربات المياة بمكة
شركة كشف تسربات المياة بمكة

2 – فشل خزان المـاء البارد

غالبًا ما توجد خزانات المياه البارد في الدور العلوي للخصائص وتسربات الخزان العلوي هي أحد أكثر أسباب تسربات المياه شيوعًا. من الواضح أن الآلية الموجودة في الخزان مصممة لسحب المياه لإعادة ملء الخزان بعد الاستخدام.
ومع ذلك ، بمرور الوقت ومن الاستخدام المنتظم ، يمكن أن تبدأ في الفشل وفي بعض الحالات يمكن أن يعني هذا أن المياه تجري باستمرار ، أو أن التوصيلات من وإلى هذه الأجهزة يمكن أن تفشل مما يتسبب في تسرب المياه
شركة كشف تسربات المياة بمكة
شركة كشف تسربات المياة بمكة
نظرًا لأن الخزانات غالبًا ما تكون في الدور العلوي ، يميل الناس إلى عدم ملاحظة (رؤية أو سماع) المشكلة
يمكن أن يكون التسـرب كارثيًا (سريعًا) ويتلف عدة غرف أدناه. حتى التسرب البطيء ، بمرور الوقت ، يمكن أن يتسبب في أضرار “خلف الكواليس” في الممتلكات. والمتعلقة بذلك …
يمكن أن ينتقل المياه إلى غرف أخرى من خلال الفجوات والشقوق والفراغات في الخصائص (أفقيًا ورأسيًا!) بحيث قد يرى الناس رقعة رطبة في الطابق السفلي ويعتقدون أحيانًا أن التـسرب موجود بينما هو في الواقع من الدور العلوي.
غالبًا ما يتطلب هذا النوع من تسربات المياه أعمال ترميم لأضرار المياه بعد ذلك. توجد خزانـات المياه في قائمتنا المنفصلة للأشياء التي تحتوي على المياه وتسربها في منزلك في حالة تلفها.
شركة كشف تسربات المياة بمكة
شركة كشف تسربات المياة بمكة

3 – أنابيب النحاس المتآكلة أو المتشققة

من الواضح أن الأنابيب النحاسية شائعة جدًا لكل من أنابيب المياه الساخنة والباردة في الخصائص. وبالتالي فهي من أكثر أسباب تسربات المياه شيوعًا
على الرغم من أنه ليس من أكثر المعادن تفاعلًا ، إلا أنه بمرور الوقت (وخاصة في ظروف معينة) يمكن أن تتلف الأنابيب النحاسية من خلال التآكل أو بوسائل أخرى. يمكن أن يكون هذا تسربًا كبيرًا أو في كثير من الأحيان تسربًا بطيئًا يصعب العثور عليه. يمتلك خبراء كشف التسـرب أدوات وطرق مختلفة للعثور على التسـريبات في الأنابيب النحاسية ، حتى التـسريبات الصغيرة جدًا أو التسربات الموجودة في الألواح الخرسانية.
هناك ظاهرة في الأنابيب النحاسية تسمى “وعاء الفلفل” حيث تظهر ثقوب صغيرة جدًا في الأنبوب (غالبًا في تسربات أنابيب المياه تحت الأرض) مما يتسبب في حدوث أضرار.

4 – وصلات الأنابيب المكسورة

تغطي هذه المنطقة الكـثير من الأشياء حيث يكون أحد الأنابيب متصلًا بآخر (والذي يمكن أن يكون ، على سبيل المثال ، من النحاس إلى النحاس أو النحاس لدفع الوصلة الملائمة) أو حيث يكون الأنبوب متصلًا بشيء آخر. أحد أكثر أسباب تسربات المياه شيوعًا هو التوصيلات بالغسالات أو غسالات الصحون. نتعامل مع الكـثير من تسريبات الغسالات وتسريبات غسالة الصحون!
في بعض الأحيان يكتشف الناس أن لديهم أرضية ناعمة أو “إسفنجية” في مطبخهم أو غرفة المرافق (واحدة من أهم 10 علامات لدينـا على تسرب المياه). إنهم يعلمون أن الغسالة أو غسالة الصحون لا تتسرب بسرعة لأنهم لا يستطيعون رؤية المياه الراكدة. لكن تسرب التنقيط البطيء يمكن ، بمرور الوقت ، أن يمتص في ألواح الأرضية وما إلى ذلك وينتشر عبر الأرضية مسبباً مشاكل هيكلية بالإضافة إلى العفن ، بما في ذلك العفن الأسود.
عادة ما تكون هذه الأنواع من أسباب تسربات المياه ناتجة عن التركيب السيئ أو غير الصحيح ، أو الارتخاء بمرور الوقت من الاستخدام ، أو تلف أشياء مثل الغسالات أو الموصلات بمرور الوقت أو مجرد صنعة سيئة. كن حذرًا دائمًا بعد توصيل جهاز جديد وراقب ما إذا كان هناك تسربات.
الصورة أدناه مأخوذة من تسرب مياه تمكنا من العثور عليه بسرعة في أحد العقارات ، قبل أن يتسبب في أضرار جسيمة للأرضية

5 – السدادات أو الشقوق حول الحمامات والمغاسل

كما قد تتوقع ، وجدنا الكـثير من أسباب تسربات المياه حول الحمامات أو الأحواض أو الاستحمام. يمكن أن يحدث هذا بسبب أشياء مختلفة ولكن غالبًا ما يكون ناتجًا عن مشـكلة في وجود مانع تسربات حولها (غالبًا سيليكون) ينكسر بمرور الوقت ، من اتصال / أنبوب أو حتى من صدع شعري (يصعب رؤيته). لمزيد من المعلومات حول هذا ، من الأمثلة الجيدة على ذلك ، تسريب دش من خلال الأسقف ، والذي كما سترى يمكن أن يكون ناتجًا عن عدة أشياء ويسبب الكـثير من أضرار المياه في السقف.
كما قلنا أعلاه مع التسريبات البطيئة الأخرى ، يمكن أن يمر هذا دون أن يلاحظه أحد لفترة طويلة. يمكن أن يمتص المـاء في الهيكل المحيط به (خشب أو جص أو خرساني) ويختفي إلى حد كبير لفترة من الوقت.
نحن نستخدم طرقًا مختلفة للعثور على هذا النوع من تسربات المياه ، أحدها فقط هو التصوير الحراري الذي يمكن أن يسلط الضوء على الأشياء التي لا تستطيع العين المجردة رؤيتها.

6 – تسربات التدفئة المركزية

لديـنا صفحة كاملة مخصصة لتسربات التدفئة المركزية لذلك قد تتوقع أنها أحد الأسباب الشائعة لتسرب المياه. قد يكون من الصعب جدًا العثور على تسرب في أنابيب التدفئة المركزية لأن …
غالبًا ما تكـون التسـريبات صغيرة جدًا / بطيئة – تتراكم بمرور الوقت
غالبًا ما تكـون الأنابيب في أنظمة التدفئة المركزية في الجدران أو تحت الأرضيات أو حتى في الخرسانة
إذا كانت هناك علامات واضحة للتسرب ، فقد لا تكـون بالضرورة مكان التسربات مباشرة
على عكس ذلك ، قد لا تكـون هناك أي علامة ظاهرة للتسرب – على سبيل المثال ، قد يكون لديك رمز خطأ في المرجل الخاص بك يقول إن لديك مشـكلة في انخفاض الضغط
بالطبع ، يمكن الجمع بين الأشياء المذكورة أعلاه
ومع ذلك ، سيتم تدريب أخصائي إكتشاف التسـرب على اكتشاف هذه الأشياء ، ولديه أدوات ومعدات متخصصة ويمنحك فرصة أفضل بكثير للعثور على أسباب تسرب المياه لديك.

7 – مواسير التكسير

عندما يفكر الناس في أسباب تسرب المياه الشائعة ، فإن الكثيرين يفكرون على الفور في أنابيب المياه الساخنة أو الباردة. ومع ذلك ، يمكن أن تكـون أنابيب الصـرف الصحي شائعة أيضًا. يمكن أن تجلب مياه الصرف تحدياتها الخاصة لأنها يمكن أن تنطوي على أشياء مثل تسرب أنابيب الصرف الصحي التي تزيد من مخاطر البكتيريا / النشاط الميكروبي. إنها أيضًا غير سارة ، خاصةً أن هناك رائحة متورطة.
جميع مهندسي اكتشاف التسريب لدينـا مدربون أيضًا على إدارة أضرار المياه وسيحملون حلولًا متخصصة في مضادات الميكروبات والتحكم في الروائح للمساعدة في التخفيف من مخاطر مثل هذه التسريبات.

8 – التمدد من الحرارة

يشبه إلى حد كبير بعض الأمثلة الأخرى ، لا سيما الرقم 1 من أسباب تسرب المياه في هذه القائمة ، فإن أحد أسباب تسرب المياه الرئيسية هو تغيرات درجة الحرارة. ذكرنا في وقت سابق تجميد الأنابيب ولكن بالتساوي ، يمكن أن تتسبب درجات الحرارة المرتفعة في تسرب المياه أيضًا. مثل العـديد من الأشياء ، تتوسع أنابيب ووصلات المياه وتتقلص مع تغيرات الحرارة. عندما يسخن شيء ما ، يمكن أن يتمدد ، مما يتسبب في حركة يمكن أن تؤدي بدورها إلى تسرب المياه. غالبًا ما يربط الناس تسربات المياه على أنها شيء شتوي ولكنها تحدث على مدار السنة ، حتى في أشهر الصيف.
من الواضح أن هذا ينطبق على أنابيب المـاء الساخن ، خاصة في أنظمة التدفئة المركزية. نحن على يقين من أن العديد منكم على دراية بأصوات النقر أو الطقطقة لأنابيب الـماء الساخن أثناء تسخينها ، وهذا ناتج عن حركات التمدد ، وغالبًا ما يتم الاحتكاك بمواد أخرى.
يمكن أن يتسبب هذا التمدد في تسرب المياه ، ولكن يمكن أن يتسبب أيضًا في حدوث ضعف أو ظهور صدع وما إلى ذلك مما يؤدي إلى حدوث تسرب ، ومن ثم فهي أسباب شائعة لتسرب المياه.

9- ارتفاع ضغط الماء

تشبه إلى حد كبير الرقم 8 في قائمة أسباب تسرب المياه لـدينا في كثير من النواحي مشاكل ارتفاع ضغط المياه. هذا هو أحد أسباب تسرب المياه الأكثر شيوعًا. وذلك لأن ارتفاع ضغط المياه يمكن أن يشكل ضغطًا أكبر على أعمال الأنابيب ، وكما هو الحال في النقطة السابقة ، قد يؤدي إلى تعريض أو تفاقم المشـكلات القائمة ، مما قد يتسبب في حدوث تسرب للمياه.
من المهم أن نقول إن التغييرات في ضغط الماء ليست بالضرورة شيئًا يدعو للقلق للغاية لأن أنظمة المياه المجهزة جيدًا والتي يتم صيانتها مصممة للتعامل مع ضغط المياه فوق المستويات القياسية. في الواقع ، لدى العديد منهم أنظمة بداخلهم للتعامل مع هذا الموقف بالضبط.
ومع ذلك ، إذا كنت تعاني من ضغط ماء أقل بكثير من المعتاد ، فقد يكون لديك تسرب للمياه.

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *