شركة كشف تسربات المياه المعتمدة بجدة

شركة كشف تسربات المياه المعتمدة بجدة

شركة كشف تسربات المياه المعتمدة بجدة ، هل تبحث عن مؤسسة  معتمدة لكشف عن تسربات المياه ؟ اذا فأنت فى المكان الصحيح حيث تعتبر شركة المعمار من أفضل شركات الكشف عن التسربات المائية فى جدة ، فإن كنت تعانى من مشكلة تسربات المياة فلا تتردد فى التواصل مع شركتنا للحصول على أفضل خدمات الكشف عن التسريب بجده .

شركة كشف تسربات المياه المعتمدة بجدة

تقدم شركة المعمار افضل خدمات كشف تسربات المياه بالمملكة العربية السعودية ، حيث تستخدم شركتنا أحدث الاجهزة الالكترونية الحديثة  بالكشف عن التسربات بدون الحاجة الى تكسير او تخريب فى الأرضيات والجدران والحوائط فى المملكة ، وذلك على أيدى افضل الخبراء المتخصصون بالكشف عن التسربات ، حيث تمتلك الشركة افضل فريق من افضل عمالة مدربة على أعلى مستوى من الكفاءة و الخبرة لكشف تسربات المياه ، فنحن رائدون فى مجال كشف التسربات بارخص اسعار لكشف و اصلاح تسربات المياه ،
كما تعمل شركه المعمار بجدة على توفير أفضل خدمات العزل المختلفة سواء كانت خدمة عزل الاسطح و الخزانات و المسابح و الحمامات والمطابخ وغيرها ، حيث تعد خدمات العزل من أفضل الحلول المقدمة من قبل الشركة للتخلص من مشكلات تسريب المياه ، حيث تتسبب مشاكل التسربات فى حدوث العديد من الاضرار التى تؤثر على سلامة المباني .

افضل شركة كشف تسربات المياه بجدة :

هناك عدد لا يحصى من الاجهزه في منزلك التي تعتمد على المياه الواردة للعمل. تشمل الأسباب العادية لتسرب المياه في المنازل تعطل سخانات المياه والغسالات والثلاجات. بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون مصدر تسربات المياه هو انفجار الأنبوب أو تدهور الأنبوب. لمساعدتك على تجنب النتائج السلبية لأضرار المياه في منزلك ، حيث نقدم قائمة بتسريبات المياه العادية وكيفية إصلاحها.

ما انواع المشكلات التي تسبب أضرارًا بالمياة؟

الأنابيب التالفة

تتميز الأنابيب الموجودة خلف الجدران والسقف بدورة حياة محدودة تعتمد على عوامل مثل نوع الأنابيب وأنماط استخدام المياه. تم تصميم الأنابيب النحاسية لتستمر لمدة 50 عامًا أو أكثر. من ناحية أخرى ، تم تصميم الأنابيب النحاسية المتينة بعمر يصل إلى 70 عامًا أو أكثر. إذا لاحظت تغيرًا في اللون على الجدران أو الأرضيات ، فهذه علامة على تلف المياه بسبب كسر خط المياه في الممتلكات الخاصة بك. على الرغم من أنه قد يكون من السهل إكتشاف تسربات المياه خلف الجدران الخاصة بك أو أسفل الممتلكات الخاصة بك ، إلا أنه من الصعب إكتشاف التسريبات بالقرب من التركيبات والأجهزة الخاصة بك.
تحقق من المؤشرات الخفية لأضرار المياه في منزلك بالقرب من حوض الاستحمام والأحواض والمراحيض. من المهم إكتشاف تسربات المياه بسرعة لمنع تلف الأثاث و الجدران الجافة والأرضيات الخشبية والأجهزة والأجهزة الإلكترونية. إذا لم تتمكن من العثور على أضرار المياه بالقرب من تركيباتك ، فإننا نوصي بفحص خطوط الصرف للتأكد من أنها في حالة جيدة. قد يكون لتسرب مياه الصرف الصحي الصغير إلى الكبير عواقب وخيمة على أسرتك. أكثر أنواع أنابيب الصرف شيوعًا تشمل البولي فينيل كلوريد (PVC) والحديد الزهر. دورة الحياة القياسية لأنابيب PVC لانهائية. من ناحية أخرى ، يبلغ العمر الافتراضي لخطوط تصريف الحديد الزهر 100 عام أو أكثر

تسريب الغسالات

إذا لاحظت وجود بركة مياه تحت الغسالة ، فقد يكون سبب هذه المشكلة هو الوصلات المفكوكة. افحص الخراطيم الموجودة خلف الغسالة للتأكد من أن التوصيل بصمامات إمداد المياة آمن. بعد ذلك ، من المهم فحص الوصلات بين الماكينة والخراطيم للتأكد من إحكام ربطها. في سيناريوهات أخرى ، قد يكون التلف الناتج عن المياة في منزلك بالقرب من الغسالة ناتجًا عن صدع أو ثقب في خراطيم إمداد المياة. الطريقة الوحيدة لإصلاح التسربات من الخرطوم التالف هي شراء خرطوم جديد من متجر الأجهزه المحلي.
قد يكون الفيضان بالقرب من الغسالة ناتجًا عن المقابض السائبة على صمامات إمداد المياة تم تصميم المقبض الأزرق للتحكم في دوران الماء البارد بينما تم تصميم المقبض الأحمر للتحكم في توزيع الماء الساخن. إذا لاحظت تلفًا بالمياه بالقرب من الغسالة في منزلك ، فقد يكون مصدر هذه المشكلة هو المقابض السائبة على صمامات إمداد المياة. استأجر سباكًا مرخصًا في منطقتك لاستبدال مقابض صمامات الإمداد.

مراحيض تالفة

اعتمادًا على شدة التسرب ، يمكن أن يهدر المرحاض التالف 5 جالونات أو أكثر من الماء في الدقيقة. إذا كان صمام التدفق الموجود في قاعدة خزان المياة مفكوكًا بسبب التفكك ، فسوف تتسرب كمية كبيرة من الماء إلى وعاء المرحاض. يصعب اكتشاف هذا النوع من التسربات في المرحاض لأنه ينتج ضوضاء قليلة. لتأكيد ما إذا كان صمام الزعنفة في مرحاضك تالفًا ، ارفع الغطاء عن خزان المياة. بعد ذلك ، قم بغسل المرحاض وفحص الصمام الكروي أثناء إعادة تعبئة الخزان.

5 أسباب تلف المياه المنزلية وكيفية إصلاح تسربات المياة:

بمجرد أن يجلس صمام التدفق أو الصمام الزعنفة في قاع الخزان ، أدخل أقل كمية من صبغة الطعام في خزان المياة. انتظر لمدة 15 إلى 20 دقيقة لتأكيد ظهور صبغة الطعام في وعاء المرحاض. إذا لاحظت ظهور  صبغة الطعام في الوعاء ، فهذه علامة على ظهور  تسربات في المرحاض. لمنع تلف المياة من المرحاض المتسرب ، إتصل بسباك معتمد لاستبدال صمام التدفق في مرحاضك.

قد يكون مصدر تسرب المرحاض أيضًا عبارة عن ملء مكسور أو صمام كروي في خزان المياة. إذا كان صمام الإغلاق غير قادر على الإغلاق وتم ضبط العوامة على ارتفاع غير صحيح ، فستبدأ كمية زائدة من الماء في ملء خزان المياة حتى يصل إلى أنبوب الفائض. لتأكيد ما إذا كانت هناك مشكلة في صمام الإغلاق ، ستحتاج إلى رفع الغطاء عن خزان المياة. بعد ذلك ، افحص مستوى المياة وأنبوب الفائض لتأكيد ما إذا كان يتم شطف الماء. إذا تسرب الماء إلى أنبوب الفائض ، فاتصل بفني معتمد لمنع تلف المياة في منزلك.

تسربات سخانات المياه

يمكن أن تعزى غالبية تسربات سخانات المياه إلى الرواسب الموجودة في خزان الماء الساخن. إذا لم تقم بتصريف سخان المياه يدويًا مرة أو مرتين في السنة ، فستبدأ المعادن مثل الكالسيوم والمغنيسيوم في الاستقرار في قاع خزان المياه. قد تتسبب الكمية الزائدة من الرواسب في سخان المياه بحدوث مشكلات مثل تقلب درجات حرارة المياه ، وارتفاع فواتير الخدمات ، والضوضاء الهادرة. عندما يصبح تراكم الكالسيوم والمغنيسيوم أكثر حدة ، فإن الرواسب ستحل محل الماء في خزان الماء الساخن. في النهاية ، سيحدث التآكل بسبب كمية الرواسب الكبيرة في سخان المياه.
قد تكون وصلات أنابيب المدخل والمخرج الفضفاضة هي مصدر تلف المياه من تسرب سخان المياه. لإيقاف تسرب المياه ، أمسك بمفتاح ربط وشد وصلات المدخل والمخرج. في بعض الحالات ، قد يُطلب منك استبدال الأنبوب التالف لإيقاف تسرب المياه. هل تلاحظ جريان الماء على جدار خزان المياه الخاص بك؟ مصدر هذا النوع من تسرب سخان المياه هو درجة حرارة تالفة وصمام تخفيف الضغط. تم تصميم هذا الصمام لتصريف المياه من الخزان عندما يصبح الضغط أو درجة الحرارة عالية جدًا. لمنع تلف المياه على الأرضية الموجودة أسفل سخان المياه ، ستحتاج إلى الاتصال بسباك مرخص لاستبدال صمام تخفيف درجة الحرارة والضغط.

مضخات ومفاتيح الحوض المسدودة

إذا لم يكن لديك غطاء مثبت على مضخة الصرف الخاصة بك ، فسوف تسد حفرة الحوض بالأوساخ والغبار والحطام. سيؤدي هذا إلى جعل المكونات الميكانيكية للمضخة غير فعالة وانسدادها. لسوء الحظ ، قد يتسبب الانسداد الكبير في أن يصبح مفتاح الطفو غير صالح للعمل. تم تصميم هذا المفتاح لتنشيط وإلغاء تنشيط مضخة الحوض مع تغير مستوى الماء. إذا أصبح مفتاح العوامة مسدودًا ، فلن تتمكن مضخة الحوض من حماية الطابق السفلي من العواقب المدمرة لأضرار المياه

افضل شركات كشف تسربات المياه بجدة :

الآثار السلبية لأضرار تسريبات المياه

أضرار هيكلية

سيؤدي تسرب المياه غير المعالج إلى انهيار منزلك تحت ثقله. إذا لم يتم إصلاح الأنابيب المتسربة ، سيبدأ المنزل في الغرق في الأرض. بالإضافة إلى ذلك ، قد تلاحظ تشققات في أساس منزلك. تشمل الأعراض الأخرى للضرر المائي في المنازل الجدران الملتوية ونمو العفن. بمجرد تشقق الأساس وتلفه ، لن تتمكن حبوب الدعم من دعم الطابق الثاني من منزلك. لمنع الإصابات وقضايا الأساس باهظة الثمن ، من المهم أن تفحص باستمرار الأجزاء الخارجية والداخلية لمنزلك بحثًا عن الأضرار الناجمة عن المياه.

نمو العفن

تخلق التشققات والمفاصل السائبة خلف الجدران الجو المثالي للعفن والفطريات. على الرغم من أن غالبية المنازل بها جراثيم العفن ، في الجدران والسقف ، يمكن تقليل العدد الإجمالي للجراثيم عن طريق إصلاح الأنابيب التالفة في الممتلكات الخاصة بك. إذا كان هناك كمية زائدة من جراثيم العفن في هواء منزلك ، فقد تتطور إلى عواقب صحية طويلة المدى في المستقبل. يزدهر العفن والفطريات في الأماكن التي تحتوي على كمية عالية من الماء والرطوبة. تشمل الأعراض العادية للتعرض للعفن السعال والاحتقان والعطس. بالإضافة إلى ذلك ، قد يعاني الفرد المصاب بحالات موجودة مسبقًا من مضاعفات طبية خطيرة بسبب العفن والفطريات في المنزل.

الأضرار التي لحقت بالنظام الكهربائي

يمكن أن يحدث تلف تركيبات الإضاءة والأسلاك الكهربائية خلف الجدران الخاصة بك بسبب تسرب أنابيب المياه والتركيبات والأجهزة في منزلك. قد تتسبب تسربات المياه الصغيرة إلى المتوسطة بحدوث مشكلات كهربائية مثل القصور وانقطاع التيار الكهربائي وحرائق المنازل. لتجنب إنفاق الأموال على تركيبات الإضاءة أو الأسلاك الجديدة تمامًا ، من المهم أن تكون على دراية بالعلامات العادية لأضرار المياه والتسريبات.

إذا كان الحوائط الجافة بالقرب من مأخذ كهربائي مبللة ، فهذه إشارة إلى انفجار أنبوب أو وصلة أنبوب مفكوكة. لتجنب تلف المنفذ الخاص بك ، قم بالسير إلى اللوحة الكهربائية في خزانة المرافق وقم بإلغاء تنشيط قاطع الدائرة. لا تلمس مفاتيح الإضاءة بالقرب من المنطقة المصابة حتى يتم إصلاح تسرب الماء. من المهم فصل الأجهزة الإلكترونية مثل أجهزة التلفزيون ومكبرات الصوت الاستريو والمصابيح لمنع تلف المياه. لتلقي المساعدة بشأن تسرب المياه ،

 اتصل بفريق السباكين المعتمدين لدينا عبر الهاتف حيث تقدم شركة المعمار بجدة  خدمات سباكة موثوقة وخدمات العزل المختلفة للأسطح و خزانات المياه والمسابح والحمامات والمطابخ  ومضخات الأحواض المكسورة والمصارف المسدودة فى جده ، حيث تعتبر شركة المعمار من افضل الشركات المتخصصة فى فحص وكشف تسربات المياه ، حيث توفر الشركة جميع خدمات الكشف عن التسربات بالاضافة الى توفير تقارير معتمدة للشركة الوطنية عن أسباب تسربات المياه و ارتفاع فاتورة المياه فلا تترد فى التواصل معنا عزيزي العميل للحصول على افضل خدماتنا المقدمة للكشف عن التسربات للمياه .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *