شركة كشف تسربات المياه في جده

شركة كشف تسربات المياه في جده

شركة كشف تسربات المياه في جده ، يتعرض المنزل للكثير من الأضرار والمشاكل بسبب مشكلة تسربات المياه ، حيث يعانى الكثير من الافراد من مشكله التسربات المائية ، و اليوم من خلال المقال لا داعى للبحث عن افضل شركات متخصصة فى كشف تسرب المياه ، حيث نقدم لكم اليوم أفضل شركة كشف تسربات المياه بجدة وهى شركة المعمار .

شركة كشف تسربات المياه في جده :

تقدم شركة المعمار افضل خدمات الكشف عن التسربات المياة فى مدينة جدة ومكة المكرمة ، حيث تستخدم الشركة احدث الاجهزة الالكترونية الحديثة المستخدمة لكشف أماكن التسريبات عن طريق الذبذبات بدون الحاجة الى تكسير أو تخريب فى الارضيات أو الجدران والحوائط ، على أيدى افضل الخبراء المتخصصون فى الكشف عن تسريبات المياه ،
حيث توفر الشركة جميع الخدمات الخاصة بالكشف عن تسريب المياه بجده مثل خدمات كشف تسرب الخزانات و الاسطح و المسابح وكشف تسربات الحمامات والمطابخ وغيرها من الاماكن ، حيث تعتبر شركتنا من افضل الشركات المتخصصة فى مجال كشف تسربات المياه ، كما نعمل من خلال شركه المعمار على توفير افضل الحلول لعلاج مشاكل تسربات المياه مثل توفير خدمة العزل حيث تعمل الشركة على تقديم كافة خدمات العزل المختلفة سواء كانت عزل الأسطح و خزانات المياه والحمامات والمسابح وعزل المطابخ ، حيث تستخدم الشركة افضل مواد العزل المائي والعزل الحراري وعزل الفوم .

افضل شركات كشف تسربات المياه بجده :

غالبًا ما تمر العلامات المبكرة لتسرب السباكة دون أن يلاحظها أحد. في كثير من الأحيان ، قد تكون فواتير المياه المرتفعة بشكل غير عادي هي أول ما تلاحظه قبل أن تدرك أنه قد يكون لديك تسرب في السباكة. يمكن أن تحدث تسربات السباكة في الأنابيب التي تزود منزلك بالمياه ، أو يمكن أن تحدث في الانابيب التي تحمل مياه الصرف الصحي خارج منزلك. نظرًا لأن كلا نظامي الأنابيب مخفيان بعيدًا في الجدران وتحت منزلك ، فقد يكون من السهل التغاضي عن ما يحدث معهما وعدم الانتباه إليه. يمكن أن تؤدي تسربات السباكة إلى مجموعة كاملة من المشكلات في منزلك ،

لذا من المهم اتخاذ الإجراءات الوقائية ومعرفة ما الذي تبحث عنه عند محاولة اكتشاف أحدها. تسريبات المياه نموذجية إلى حد ما. إصلاحات السباكة مزعجة لأنها غالبًا ما تكون مخبأة خلف الجدران ، وبعيدة عن الأنظار ، وغير مرئية. عندما يبدأ المياه في التسرب من الكسور أو الشقوق في الانابيب ، يستحيل رؤيته. لهذا السبب من المهم أن تكون على دراية بالعلامات السبعة التي تشير إلى وجود تسرب في السباكة.
لحسن الحظ ، لا تحتاج إلى هدم جدرانك لمعرفة ما إذا كنت بحاجة إلى سباك. يمكن الكشف عن تسرب المياه بعدة طرق. قد يتمكن أصحاب المنازل الواعيون الذين يحترسون من هذه العلامات من إصلاح الأشياء قبل أن يخرج الضرر عن نطاق السيطرة. تزداد احتمالية أن تصبح المشكلة المستقبلية أكثر خطورة مع طول الوقت الذي يستغرقه التعرف على هذه المؤشرات.
تميل إلى أن تبدأ صغيرة ، وقبل أن تعرف ذلك ، فإنها تتحول إلى كوابيس. إليك 7 علامات تشير إلى وجود تسرب في السباكة:
  • ارتفاع فاتورة المياه بشكل غير عادي
  • بقع السقف
  • ضغط مياه منخفض
  • العفن أو العفن
  • الجدران أو الأرضيات التالفة
  • تلف ورق الحائط أو الطلاء
  • أصوات المياه

ارتفاع فاتورة المياه بشكل غير عادي

هذا واحد هو واضح جدا. إذا كنت معتادًا على دفع نطاق معين من الدولارات لفاتورة المياه الخاصة بك كل شهر ، وفجأة حدث ارتفاع مفاجئ ، فهذه علامة على ظهور  تسرب في السباكة. إذا انتقلت مؤخرًا إلى منزل قديم ، فمن المحتمل أن هذه الانابيب القديمة لم يتم فحصها للتحقق من ظهور تسرب في السباكة. في كثير من الأحيان مع المنازل القديمة ، سيكون هناك تسربات صغيرة في المواسير ، بالإضافة إلى الصدأ والسدادات والتدهور العام لأنظمة الانابيب هذه.
كما هو الحال مع أي مشكله صغيرة في الحياة يتم تركها دون أن يلاحظها أحد ، يمكن أن تصبح هذه التسريبات الصغيرة ذات الثقب أكبر بكثير مع زيادة استخدام المياه. ولا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يصبح هذا التسربات الصغير تسريبًا كبيرًا. إذا لاحظت فورًا أن فاتورة المياه الخاصه بك أعلى بكثير بالمنزل مقارنةً بآخر منزلك ، فيجب أن تفكر في الوصول إلى سباك محترف لإلقاء نظرة على نظام السباكة الخاص بك.

بقع السقف

المشي إلى منزلك ورؤية بقعة بنية صفراء على السقف ليس بالضبط “الترحيب بالمنزل” الذي تفضله كمالك منزل. تخلص من الخيبة الجمالية ، وما تواجهه حقًا هو علامة على وجود تسرب في السباكة. قد تتعرض الانابيب التي تمر عبر العلية للتلف في مرحلة ما لأسباب متنوعة ، وحتى عند حدوث أصغر تسرب ، فإن المياه سوف يتساقط ويتقطر على السقف. هذا يسبب التجمع في المنطقة الواقعة تحت التسرب.
ثم يبدأ حوض المياه هذا في التعفن بعيدًا عن مادة السقف ، مما يتسبب في ذلك اللون المميز وحلقات البقع التي تُترك مع تبخر المياه ثم يستمر بالتنقيط من الانابيب بينما يتدفق المياه من خلالها.

ضغط ماء منخفض

أليس هذا هو الأسوأ عندما تقفز إلى الحمام ، فقط لتشعر بضغط المياه كما لو أن شخصًا ما يسكب زجاجة ماء على رأسك؟ ماذا لو كنت تريد استخدام خرطوم الصنبور الخاص بك لرش طبق متسخ بشكل خاص؟ يعد انخفاض ضغط المياه بجميع أنحاء منزلك علامة واضحة على وجود تسرب في السباكة.
يحدث انخفاض ضغط المياه عندما يكون لديك أنابيب مسربة لأن هذا التسربات لا يسمح بتدفق المياه بالكامل إلى نقطة الخروج ، ويمكن أن يحدث هذا في جزء واحد من منزلك حيث تتلف الانابيب المؤدية إلى المنزل ، أو في كل منطقة من منزلك .

العفن

تخيل أنك بدأت فجأة تشم رائحة كريهة في هواء منزلك. أنت لم تطبخ أي شيء ، والكلب ليس مبتلًا. إذن من أين يمكن أن تأتي هذه الرائحة؟ قد تكون هذه الرائحة ناتجة عن نمو العفن الفطري في مناطق من منزلك بها تسرب في السباكة. عندما يبدأ العفن في الانتشار ، ويمكن أن ينتشر بسرعة كبيرة ، ستصبح الرائحة الكريهة في منزلك أكثر نفاذة بشكل متزايد. علامة أخرى تتزامن أحيانًا مع العفن هي وجود العفن. العفن هو بكتيريا سريعة الانتشار تتغذى على رطوبة المواد الإنشائية المختلفة.
يمكن أن يتسبب العفن أيضًا في الشعور بجميع أنواع الأعراض غير المريحة مثل العطس أو الحكة أو التهاب الحلق والسعال وسيلان الأنف والعيون الدامعة ، وإذا أصبح العفن سيئًا بدرجة كافية ، فقد تصاب بمرض شديد. من المهم الحصول على سباك محترف على الفور إذا وجدت العفن في منزلك. قد تكون هذه علامة على وجود تسرب في السباكة.

الجدران أو الأرضيات التالفة

إذا بدأت في ملاحظة تشققات أو تدلي بالجدران أو السقف ، فقد يكون لديك فقط تسرب في السباكة. سيبدأ دريوال في الحصول على فقاعة لينة ، وفي النهاية تتشقق وتنهار. يمكن أن يكون هذا إصلاحًا مكلفًا إلى حد ما ، حيث سيتعين تمزيق الحوائط الجافة ، ثم ترقيعها ورسمها. إذا بدأت في ملاحظة أن أرضياتك أصبحت طرية أو بدأت في تلطيخ الأماكن التي من المحتمل ألا يحدث ذلك فيها … خمنت ذلك ، فقد تكون إحدى العلامات السبعة التي تشير إلى وجود تسرب في السباكة.

تلف ورق الحائط أو الطلاء

يميل الطلاء إلى تكوين فقاعات وتدلى عند وجود رطوبة قادمة من داخل الحوائط. يمكن أن يتغير لون ورق الحائط أو حتى يبدأ في التقشر من الحائط إذا كان هناك رطوبة موجودة من داخل الجدران. كلاهما علامات على تسرب السباكة. يمكن أن تكون هذه في كثير من الأحيان دقيقة ويصعب تفويتها ، لذا فإن إعطاء الطلاء وورق الحائط الخاص بك جيدًا مرة واحدة بين الحين والآخر يعد خطوة جيدة في اتخاذ التدابير الوقائية المرتبطة بالحاجة إلى إصلاح تسربات السباكة.

أصوات المياه

أنت تطفئ المياه. تسمع قطرات ماء صغيرة قادمة من الجدران أو السقف. تسمع دويًا وانهيارًا عاليًا. تسمع ماءً يتدفق عبر الانابيب ، على الرغم من عدم استخدام أي شخص بالمنزل لتركيبات المياه. قد يكون منزلك مسكونًا ، أو قد يكون مجرد واحدة من 7 علامات تشير إلى وجود تسرب في السباكة. قد تكون الضوضاء الفقاعية القادمة من الأحواض والمراحيض علامات على وجود تسريبات أصغر ، حيث يمكن أن تكون الأصوات المرتفعة علامات على مزيد من الضرر الشديد لأنظمة الانابيب الخاصه بك.

افضل شركة كشف تسربات بجدة :

يعتبر تلف المياه أحد الأسباب الشائعة للخسارة المتعلقة بالممتلكات ، على الرغم من أنه لا يمثل تهديدًا موسميًا تمامًا. أثناء تحضير منزلك لفصل الشتاء أمر مهم ، غالبًا ما تعني المنازل التي تُترك دون رعاية خلال أشهر الصيف أن التسريبات غير المعروفة تسبب أضرارًا جسيمة. استخدم هذه الخطوات البسيطة لضمان حماية منزلك من أضرار المياه على مدار السنة.

معرفة مكان محبس الحنفية.

تأكد من أنك لا تعرف مكانه فقط ، بل أن أفراد أسرتك يعرفون أيضًا. يمكن أن يستغرق التسربات أو التمزق الشديد دقائق فقط لإحداث أضرار جسيمة. معرفة مكان وكيفية قطع إمدادات المياه أمر بالغ الأهمية.

تحقق بشكل استباقي من وجود تسربات.

يمكن أن تمر التسريبات الطفيفة دون أن يتم اكتشافها بسهولة نسبية ولكنها تحدث أضرارًا كبيرة إذا تُركت بمرور الوقت. ضع في اعتبارك أن الصنبور المسرب يمكن أن يزيح ما يصل إلى 57 جالونًا (260 لترًا) من الماء أسبوعيًا. تحقق من أسفل الأحواض وحول الأجهزة مثل غسالات الصحون والغسالات بحثًا عن علامات المياه الشاردة.

تحقق من عمل مضخة الحوض.

شائعة في المنازل ذات الأقبية ، تلعب مضخة الصرف دورًا مهمًا في ضمان عدم غمر الطابق السفلي بعد نوبات هطول أمطار طويلة. إذا كان لديك واحد ، فتأكد من صيانته وصيانته بشكل صحيح مرة واحده في السنة.

حافظ على المزاريب خالية من الحطام.

في حين أن الأوراق هي السبب الأكثر شيوعًا للمزاريب المسدودة ، فلا تفترض أن هذه مجرد مشكلة خريفية. تم العثور على الطحالب والأعشاب الضارة بشكل روتيني لتكون سببًا رئيسيًا. المزاريب المسدودة تساهم بشكل كبير في حالات الرطوبه. إذا كانت المياه تتدفق على جانب منزلك ، أو إذا بدا أن الحضيض يتدلى ، فمن المحتمل أن تكون مسدودة وتحتاج إلى التنظيف.

افحص سقف منزلك من الداخل والخارج.

افحص داخل العلية الخاصه بك بحثًا عن أي علامات تدل على تسرب المياه عبر السقف. ابحث عن بقع رطبة على الروافد أو بقع الشاي الملونة على الجص. في الخارج ، افحص السقف نفسه بحثًا عن علامات التلف المرئي ، وتأكد من سلامة اللمعان المحيط بأي مداخن.

منع الانابيب من التجمد.

استخدم منظم حرارة ذكيًا للحفاظ على درجة حرارة لا تقل عن 10 درجات مئوية في منزلك ، حتى لو كنت تخطط للبقاء بعيدًا. يجب أن يكون الماء الدافئ قادرًا على الدوران عبر الانابيب لمنع ظهور أضرار التجميد. إذا كان العقار سيظل شاغلاً لفترات طويلة ، فقم بإيقاف تشغيل مصدر المياه في محبس الحنفية وفكر في تصريف النظام حتى لا يتبقى ماء في الانابيب.

يجب عزل الانابيب المكشوفة بشكل صحيح.

إن عزل الانابيب الإضافية رخيص وفعال ، كما أنه يعمل في الهواء الطلق.

قم بتركيب جهاز كشف تسرب المياه.

أجهزة الكشف غير مكلفة نسبيًا ، حيث تقوم بإيقاف إمدادات المياه في حالة حدوث تسرب ، وهو أمر ضروري إذا تركت الممتلكات الخاصه بك شاغرة لفترات طويلة.

ابحث عن مناطق الرطوبة أو العفن.

يمكن أن يكون تقشر الطلاء أو ورق الحائط علامة على الرطوبة ، كما هو الحال مع العلامات السوداء المرقطة على الحواف والعتبات. إذا شعرت ببرودة حوائطك عند لمسها أو لاحظت رائحة كريهة ، ففكر في إضافة عازل إضافي. أيضا ، تحقق من النوافذ والمناور للتكثيف في الصباح. يمكن أن يشير وجوده إلى مستويات رطوبة أعلى من المتوسط ​​في منزلك.

وختاماً :

ان كنت تعانى من مشكلة التسربات فلا تتردد فى التواصل مع شركة المعمار بجدة للحصول على افضل خدماتنا بالكشف عن التسربات باستخدام أحدث أجهزة فحص أماكن التسريب على ايدى افضل عمالة مدربة على كشف واصلاح جميع المشاكل الخاصه بتسريبات المياه ، حيث أن مؤسسة المعمار أحد افضل شركات معتمدة للكشف عن التسربات بارخص اسعار لجميع العملاء بأحدث الطرق و الأساليب و التقنيات لكشف وصيانة تسربات المياه بجدة .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *