شركة كشف تسريبات المسابح بجدة

شركة عزل مسابح فى جدة

شركة كشف تسريبات المسابح بجدة ، تتعرض المسابح الى تسربات المياه باستمرار ، حيث تعتبر من أكثر المنشأت المعرضة للتسربات ، ولذلك فيجب الاهتمام دائماً بالتواصل مع شركة متخصصة فى الكشف عن التسربات مثل شركة المعمار الرائدة فى مجال كشف تسربات المياه واليوم من خلال المقال سوف نتعرف سوياً على خدمات الشركة المقدمة لكافة عملائها .

شركة كشف تسريبات المسابح بجدة :

تقدم شركة المعمار افضل خدمات كشف تسربات المياه بجدة ، حيث تستخدم الـشركة احدث الاجهزة الالكترونية الحديثة المستخدمة لكشف تسرب المياه بمنتهى الدقة بدون الحاجة الى تكسير او تخريب فى الارضيات والجدران ، حيث تمتلك شركه المعمار أفضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة للكشف عن تسربات المياة ،
YouTube video
حيث تـوفر شركتنا جميع الخدمات الخاصة بالكشف عن التسربات المائية مثل خدمات كشف تسربات الاسطح وكشف تسريب الخزانات والمسابح و الحمامات والمطابخ وغيرها من الخدمات حيث يمكننا حل جميع مشاكل التسريبات سواء كانت تسربات مرئية او تسربات مخفية ، حيث تعتبر شركة المعمار أحد افضل شركات اصلاح و فحص مشاكل التسربات بالمملكة العربية السعودية ، فهي شركة رائدة فى مجال الكشف عن التـسرب فى جدة .

 شركة كشف تسربات المياه بجدة :

شركة المعمار شركة متخصصة فى الكشف الدقيق عن اماكن التسربات و العمل على حل وعلاج هذه المشكلة بتقديم افضل الحلول للتخلص من المشكلة بشـكل نهائي ، حيث نوفر من خلال الـشركة افضل خدمات العزل سواء كان العزل المائي او العـزل الحراري او عزل الفوم وغيرها من انواع العوازل و المواد العازلة المستخدمة لعزل الأسطح والخزانات وعزل مسابح المياه والحمامات و المطابخ وغيرها ،
حيث تستخدم شركة المعمار أحدث الطرق و الأساليب المستخدمة للعزل على أيدى أفضل الخبراء المتخصصون بالعزل بجده ومكة ، كما توفـر الشركه الضمان اللازم لجميع عملائها على الخدمات المقدمة من الشـركة وذلك لكسب ثقة العملاء ، أما بالنسبة لاسعارنا فشركة المعمار من ارخص الشركات التى توفر أرخص الاسعار بين كافة الشركات المنافسة فى الكشف عن تسربات المياه ، واليوم من خلال المقال سوف نتحدث بالتفصيل عن خدمة كشف تسربات المسابح بجدة .

أفضل شركة كشف تسربات المسابح بـجدة :

على الرغم من أنك بذلت الكثير من الجهد في الحفاظ على حمام السباحة الخاص بك ، إلا أنه سيحتاج في النهاية إلى إصلاحات. مع مرور كل موسم ، يتعرض حمام السباحة الخاص بك لدرجات حرارة قاسية ، وطقس شديد ، واستخدام كبير من قبل العائلة. لهذا السبب ، لا مفر من أن يبدأ حمام السباحة الخاص بك بالتسرب ويحتاج إلى إصلاحات. إذا وجدت نفسك تضيف اكثر من ربع بوصة من الماء يوميًا أو اكثر من بوصتين من الماء أسبوعيًا ، فقد يكون لديك تسرب. من أجل حماية حمام السباحة الخاص بك ، من المهم معرفة الأسباب الخمسة الشائعة لتسرب حمـامات السباحة .
عادة ، يمكن أن تتشكل تسربات المسابح  من خلال واحد أو اكثر من المشكلات التالية :
  • القضايا الميكانيكية
  • أضرار هيكلية
  • السباكة
  • الأنابيب المكسورة
  • تركيبات فضفاضة أو مكسورة
دعنا نتعمق في كل قضية حتى تتمكن من فهم مصدر تسرب البركة بشـكل أفضل. إذا لاحظت أيًا من هذه المشكلات في حمام السباحة الخاص بك ، فتأكد من الاتصال بشركة محترفة للكشف عن التـسرب على الفور .

القضايا الميكانيكية

إذا كان لديك جهاز ملء تلقائي في حمام السباحة الخاص بك ، فقد لا يكون هناك انخفاض في مستوى المياه في حمام السباحة الخاص بك. ومع ذلك ، فإن فواتير المياه المرتفعة واختلال التوازن الكيميائي المتقلب الذي لا هوادة فيه يمكن أن يؤدي إلى مشكلة “البركة الخضراء” الباهظة لنمو الطحالب الزائدة ، والتي يمكن أن تكون مؤشرًا على وجود مشكلة تسرب.
إذا كان لديك حمام سباحة مبطنة بالفينيل ، فقد تكون مقشدة حمام السباحة مكان التسريب. لحسن الحظ ، من السهل جدًا العثور عليه وإصلاحه. أوضح علامة على تسرب الكاشطة هو أن الماء سينخفض ​​إلى قاع الكاشطة ويتوقف التسرب. لاختبار ذلك ، قم إما بإيقاف تشغيل المضخة أو إغلاق صمامات الكاشطة وتشغيل المضخة على الصرف فقط.
في قائمتنا للأسباب الخمسة الشائعة لتسريبات المسبح ، أحد الأسباب التي يمكن اعتبارها أسوأ مخاوف مالك المسبح هو حدوث تسرب في أنبوب الكاشطة. لحسن الحظ ، من النادر جدًا تمزيق سطح حمام السباحة واستبدال الأنبوب. علامات هذا هو الحال تشمل
يتسرب حمام السباحة اكثر عندما تكون المضخة مطفأة (لأنه عندما تكون المضخة تعمل تحت فراغ)
رؤية الهواء يدخل في سلة المضخة.

أضرار هيكلية

يمكن أن تحدث تسربات الهيكل بسبب الأضرار الهيكلية في أي مكان في حمام السباحة الخاص بك. إذا كان بإمكانك رؤية صدع في حمام السباحة الخرساني أو المصنوع من الألياف الزجاجية ، فسيكون هذا هو المكان المثالي للتحقق مما إذا كنت تفقد الماء. في كثير من الأحيان ، تبدأ الشقوق في حمام السباحة الخاص بك صغيرة وعادة ما تكون ذات طبيعة تجميلية فقط. ومع ذلك ، نوصي بإصلاح هذه التشققات على الفور. كلما طال انتظارك لإصلاحها ، زاد الأمر سوءًا. هذا يمكن أن يؤدي إلى مشاكل هيكلية أكبر وفواتير إصلاح باهظة الثمن .
بالإضافة إلى ذلك ، من الشائع حدوث تسربات حول التركيبات مثل الأضواء والعودة. تحقق من هذه المناطق باستخدام اختبار الصبغة. يمكنك تصحيح هذا عن طريق ملء فتحة القناة في الجزء الخلفي من المقبس بالمعجون أو عوامل السد الأخرى المناسبة لمواد بناء حمام السباحة الخاص بك. إذا لم تكن متأكدًا من كيفية إصلاح التـسرب أو لم يكن لديك المعدات المناسبة ، فاتصل بشركة محترفة للكشف عن التـسرب للتعامل مع المهمة مثل شركة المعمار بجدة .

السباكة

يمكن أن تحدث التسريبات تحت الأرض بسبب التآكل أو الحركات في الأرض ، مما يؤدي إلى إتلاف السباكة الموجودة تحت الأرض أو ربما ثقب أرضية حمام السباحة الخاص بك. إذا كنت تشك في حدوث تسربات في سباكة حوض السباحة ، فاتصل بـ Leak Science على الفور. يتطلب العثور على تسربات تحت الأرض وتحت السطح مساعدة الخبراء باستخدام معدات السونار المتخصصة. بالإضافة إلى ذلك ، كلما طال انتظارك لإصلاح التـسرب ، زادت تكلفة التلف وفقدان المياه.
شركة المعمار بجدة هي الشركة الوحيدة للكشف عن تسربات المسابح التي يمكنها إصلاح والعثور على التـسرب الخاص بك ، واستعادة حمام السباحة الخاص بك بالكامل إلى حالته الأصلية كما لم يحدث أي شيء على الإطلاق. سنقوم باستبدال أي حجر بلاطة أو خرسانة كان علينا إزالتها ، مما يجعل حمام السباحة الخاص بك يبدو وكأنه جديد! هذا يعني أنه لا داعي للقلق بشأن التعاقد مع مقاول إضافي بعد رحيلنا.

الأنابيب المكسورة

رقم 4 في قائمتنا للأسباب الخمسة الشائعة لتسرب المسابح هو الأنابيب المكسورة. نظام السباكة لحمام السباحة الخاص بك معقد ، مما يعني للأسف أن التسريبات يمكن أن تظهر في مجموعة متنوعة من المواقع في جـميع أنحاء الأنابيب. يمكن أن يشمل ذلك …

عودة الأنابيب

عندما تستقر أنابيب رجوع المـسبح والمسبح في الأرض بمعدلات مختلفة ، فإن هذا يؤدي دائمًا إلى حدوث تسرب حيث يلتقي العائد بجدار المسبح. هذا النوع من التسـرب هو موقع تسرب شائع جدًا.

استنزاف الرئيسي

يعتبر الصرف الرئيسي من أصعب العوامل وأكثرها تعقيدًا للعثور على تسرب بحمامات السباحة. نظرًا لأنه لا يجب تصريف حمام السباحة تمامًا ، فمن الصعب جدًا فحص الصرف الرئيسي بدون تدريب أو معدات مناسبة. يمكن أن تتسرب المصارف الرئيسية حول التركيبات نفسها وكذلك من خلال أنبوب الشفط الذي يتصل بها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يتسبب الصرف الرئيسي في حدوث تسربات في صمام التنفيس الهيدروستاتيكي. يحدث هذا غالبًا عندما يعيق الصدأ أو الصخور الصمام من الإغلاق بشكل صحيح.

قشدة الأنابيب

لسوء الحظ ، يصعب الوصول إلى الجانب السفلي من نقطة اتصال قاشطة حمام السباحة. عادة ما تكون كاشطات حـمامات السباحة الخرسانية مغطاة بالخرسانة من جمـيع الجوانب ، مما يجعل من الصعب الوصول إلى نقطة الاتصال بدون معدات عالية التقنية وآذان مدربة.
وهذا هو سبب أهمية الاستعانة بشركة محترفة للكشف عن التسربات. يمكن أن تكون الاختبارات المتنوعة للأسباب المتعددة للتسرب مكلفة ، كل ذلك أثناء فقدان المياه وزيادة فاتورة المياه. في شركة المعمار بجدة ، نستخدم معدات الكشف عن التسربات الالكترونية  الاحترافية ومعرفتنا الصناعية التي تزيد عن 10 سنوات لتحديد مصدر التـسريب بسرعة وكفاءة.

خط المعادل

التسريبات في أنابيب الموازن من اكثر المشتبه بهم احتمالًا لوجود حمـامات السباحة القديمة. خط الموازن في حوض السباحة عبارة عن أنبوب غير مضغوط يتصل من الصرف الرئيسي إلى الجانب السفلي من الكاشطة. نظرًا لوجوده عادةً في حـمامات السباحة القديمة ، غالبًا ما يتم استبعاده من عمليات التجديد الرئيسية. اتصل بشركة كشف التـسريب الموثوق بها على الفور إذا كنت تشك في وجود تسرب.

تركيبات فضفاضة أو مكسورة

بينما يمكن أن تحدث الكسور أو الشقوق أو الانهيارات في الأنبوب في أي مكان ، فمن المرجح أن تكون في المكان الذي تم فيه إجراء اتصالات مشتركة. هذا شائع جدًا في كل من حـمامات السباحة والمنتجعات الصحية ويمكن إصلاحه بسهولة إذا كان الموقع سهلًا أيضًا.

ما هى العلامات التى تدل على وجود تسربات بالمسبح الخاص بى :

التسريبات محبطة للتعامل معها بنفسك. في بعض الأحيان تكون واضحة ويمكن رصدها بسهولة. في أوقات أخرى ، قد تتراكم ببطء بمرور الوقت ، مما يترك لك فواتير مياه باهظة الثمن وإصلاحات مكلفة. لحسن الحظ ، هناك بعض العلامات التي يمكنك البحث عنها لمعرفة ما إذا كان حمام السباحة الخاص بك قد تسبب في حدوث تسرب.
  • التغيرات في مستوي الماء
  • البقع الرطبة في الفناء الخاص بك
  • ارتفاع فواتير المياه بشكل غير عادي
  • تشققات في سطح حمام السباحة أو سطح حمام السباحة
  • بلاط حمامات السباحة فضفاض أو متصدع أو متحرك
  • نمو الطحالب في البركة
  • المياه الراكدة تحت معدات حمام السباحة
  • تآكل الأنابيب
إذا بدت أي من هذه العلامات مألوفة ، فاتصل بنا على الفور فى شركة المعمار يسعدنا مساعدتك في تحديد مكـان التسريب وحله حتى يمكنك العودة للاستمتاع بحمام السباحة الخاص بك.
حيث توفر حمامات السباحة الراحة التي تشتد الحاجة إليها من حرارة الصيف وفرصة لقضاء وقت ممتع مع أصدقائك وعائلتك. ولكن إذا كنت تمتلك حوض سباحة ، فأنت تعرف مقدار الصيانة التي يحتاجون إليها. بالإضافة إلى الحفاظ على نظافتها ، من المهم فحصها بحثًا عن التسريبات. كلما اكتشفت علامات التلف مبكرًا ، كان ذلك أفضل!
يمكن أن تحدث التسريبات في أي مكـان في حمام السباحة الخاص بك وفي أي وقت. سترغب في اكتشاف التسريبات وإصلاحها في أسرع وقـت ممكن. تؤدي التسريبات إلى إهدار أموالك وتزداد سوءًا بمرور الوقت ، مما يؤدي إلى زيادة الضرر وتعريض السلامة الهيكلية لحوض السباحة للخطر. راقب أي علامات تلف وعلامات مبكرة للتسرب. إذا كنت تضيف مياهًا أكثر مما تفعل عادةً من التبخر أو الرش ، أو لاحظت زيادة في فاتورة المياه ، فاحرص على فحص حمام السباحة الخاص بك من قبل شركة المعمار بجدة المتخصصة في الكشف عن التسـريب في أسرع وقت ممكن.

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *