عازل للاسطح ضد الماء بجدة

عازل للاسطح ضد الماء بجدة

عازل للاسطح ضد الماء بجدة ، قد تعد مشكلة تساقط الأمطار فى فصل الشـتاء على الاسطح من أخطر المشاكل التى تسبب الكثير من الاضرار مثل تسربات المياه ، حيث تساعد عملية العزل المائي للأسطح على حماية السطح من هذه الامطار ، فان كنت تعاني من مشكله تسرب الأسطح فلا تتردد فى التواصل مع شركة المعمار المتخصصة فى عزل الاسطح فى جدة .

عازل للاسطح ضد الماء بجدة :

تقدم شركة المعمار لجميع عملائها الكرام أفضل خدمات العزل المختلفة ، حيث تعمل الشركه على توفير جميع انواع المواد العازلة المستخدمة لعزل اسطح المنازل بجده ، حيث يوجد لدينا مواد العزل المائي والعزل الحراري وعزل الفوم ، حيث أن شركه المعمار تستخدم افضل عوازل مستوردة للـعزل من المياه والحرارة ، كما تمتلك الشركه كذلك افضل فريق من العمالة المدربة على أعلى مستوى من الكفاءة و الخبرة بعزل الاسطح و تركيب العازل للسطح باحدث الطرق والاساليب الحديثة للـعزل ،
YouTube video
حيث تعتبر شركتنا من أحد أفضل شركات العزل المتخصصة فى تقديم كافة الخدمات الخاصة بالعزل مثل عزل الاسطح والخزانات والمسابح و الحمامات والمطابخ وغيرها من الاماكن المعرضة للتسربات ، حيث يتم ارسال فريق من العمل بشركة جاما للتعرف على نوع السطح وتحديد نوع العازل الخاص به سواء كانت أسطح مبلطة أو اسطح خرسانية وغيرها ، فلدينا خبراء متخصصون بجميع أنواع العوازل مائي او حراري او فوم ،
كما نعمل على توفير ارخص الاسعار لعزل الاسطح من للماء أو للحرارة ، حيث تعد اسعار شركة المعمار من أرخص الاسعار الموجودة بين كافه الشركات المتخصصة فى عزل سطح المـنازل ، إضافة إلى ذلك توفر شركة المعمار خدمة كشف التسربات بإستخدام أحدث طرق وأجهزة الكترونية للكشف عن مكان تسريب المياه ، ويتم من خلال شركة  المعمار تقديم كافه الخـدمات الخاصة بالكشف عن تسريبات المياه مثل خدمة كشف تسربات الاسطح و خزانات المياه وكشف تسربات المسابح والحمامات و المطابخ فى جده .

افضل شركة عزل اسطح بجدة :

تعتبر عمليه عزل اسطح المبانى لها أهمية و مميزات كثيرة على السطح ، حيث يتعرض سطح المنزل إلى العديد من العوامل الجوية المختلفة مثل الرطوبة والامطار وكذلك ارتفاع درجة الحرارة و أشعة الشمس التى تؤثر على الاسطح وتسبب لها التشققات و التصدعات والتى اذا لم تعالج تتسبب فى ظهور التسريبات وتعمل على انهيار المبانى و تأكل الخرسانة مع مرور الوقت اذا لم يتم معالجتها ،
من خلال المقال اليوم سوف نتعرف سوياً على طرق عزل الاسطح من الماء عن طـريق إستخدام مادة عازلة للأسطح من المياة لحماية السطح من الأضرار التى تؤثر عليه ، وذلك حيث تعـمل المواد العازلة على منع تسرب المياه الى داخل الاسطح مما يحافظ عليه مع مـرور الوقـت ، لذلك ننصح بتركيب عوازل الاسطح عند القيام بعمليات البناء لمنع المشاكل وتعرض السطح للرطوبة والمياه والحرارة ، ولهذا تقدم شركة المعمار كافه الخـدمات الخاصة بعزل الاسطح وتركيبه المائى والحراري و العزل بالفوم بجدة ومكة بارخص سعر للعزل بالمملكة العربية السعودية  .

افضل شركة عزل الاسطح ضد الماء :

تعد الأسطح الصناعية جزءًا أساسيًا من أي عـمل أو مصنع. إنها تحمي من العناصر وتوفر العزل ويمكن أن تكـون سمة جمالية أساسية للمبنى. ومع ذلك ، فحتى الأسطح الأكثر صلابة تـكون عرضة للتآكل والتلف ، خاصةً من أضرار الطقس. هذا هو السبب في أنه من الضروري عزل الأسطح الصناعية المقاومة للماء لإطالة عمرها ومنع الإصلاحات المكلفة.
تتضمن الطريقة استخدام غشاء مقاوم للماء مطبق على الاسقف. يشكل هذا الغشاء حاجزا مانعًا للماء ويمنع الماء من التسرب عبر أي شقوق أو فجوات. كما أنه فعال في حجب الأشعة فوق البنفسجية التي يمكن أن تسبب بهتان وتلف الاسقف. بمجرد تطبيقه ، يضمن وقت المعالجة السريع حمايه الاسطح على الفور.
يعتبر العزل المائي للأسطح الصناعية استثمارًا مفيدًا لأي شركة أو مصنع. دعنا نلقي نظرة فاحصة على بعض الفوائد:

أمان

إذا لم تكن الأسطح مقاومًا للمياه ، فإن أي أسلاك أو أنابيب تمر عبره معرضة لخطر تلف المياه. يمكن أن يؤدي ذلك إلى حدوث قصور وتسريبات ، مما قد يؤدي إلى مخاطر شديدة على السلامة. سيساعد عزل الاسقف الصناعي الـخاص بك على منع الحوادث أو الإصابات الناجمة عن المعدات الكهربائية المعيبة.

السلامة الهيكلية

فائدة أخرى لعزل الاسقف  الخاصة بك هي أنه يساعد على حمايه هيكل المبنى. إذا دخلت المياه في شقوق أو ثقوب في الاسقف ، فقد يتسبب ذلك في إضعاف الدعامات وانهيارها في النهاية. قد يؤدي ذلك إلى إلحاق أضرار جسيمة بالممتلكات وتعريض الأرواح للخطر. سوف يسد العزل المائي أي فجوات أو شقوق ، مما يساعد على منع المشكلات الهيكلية فى الاسطح المبلطة والخرسانية .

الحماية من العناصر

يخلق العزل المائي حاجزًا ضد الماء والثلج والجليد. هذا مهم بشكل خاص في المناطق التي تعاني من ظروف جوية قاسية. يمكن أن يساعد في منع التسربات والأضرار الناجمة عن تساقط الثلوج بكثافة أو الرياح العاتية.

عمر ممتد

يمكن أن يؤدي عزل الأسطح الخاصة بك إلى إطالة عمره. من خلال الحماية من أضرار الطقس ، يمكن أن يساعد العزل المائي في منع التدهور المبكر. هذا يمكن أن يوفر المال على الإصلاحات والاستبدال على المدى الطويل.

عزل محسن

فائدة أخرى من العزل المائي للأسطح الصناعية هي تحسين العزل. يمكن أن يساعد العزل المائي في منع فقدان الحرارة ، مما يجعل المبني دافئًا في الشتاء والصيف. هذا يمكن أن يؤدي إلى انخفاض فواتير الطاقة وبيئة عمل أكثر راحة.

صيانة منخفضة

عن طـريق عزل السـقف الخـاص بك ، يمكنك أيضًا تقليل مقدار الصيانة المطلوبة. و ذلك لأن العزل المائي يمنع أي ضرر للمياه ، والذي قد يكون صعبًا ومكلفًا.

شركة المعمار لعزل السقف من الماء :

المعمار هي شركة رائدة في توفير حلول العزل المائي للأسطح الصناعية. يمكن لفريقنا من المهنيين ذوي الخبرة والمعتمدين تقديم مجموعة من الخـدمات ، بما في ذلك إصلاح واستبدال الأسقف التجارية. نحن نفخر بأنفسنا على جودة عالية في العمل وخدمة العملاء ، مما يضمن أن كافه عملائنا راضون بنسبة 100٪ عن عملنا.
إذا كنت تبحث عن شركة موثوقة متخصصة وذات خبرة لعزل السقف لحمايتها من التسربات ، فاتصل بـ شركة المعمار اليوم. يسعدنا أن نقدم لك عرض أسعار والإجابة على أي أسئلة قد تكون لديك ، حيث تقوم الشركه بتوفير خدمة العملاء للرد على العملاء بمنتهى السرعة .

افضل عزل مائي بجدة :

تمتلك شركة المعمار سنوات كثيرة من الخبرة في تركيب وإصلاح واستبدال مواد العزل المائي في المباني السكنية والتجارية في المملكة العربية باستخدام علامات تجارية عاليه الجودة .
سنقدم لك الآن قائمة شاملة بمواد العزل المائي.

1. البولي يوريثين

يعتبر البولي يوريثين من افضل مواد العزل المائي. يمكن تطبيقه بسلاسة ويتغلغل في السطح بعمق وبشكل متساوٍ. وبالتالي ، فإن غشاء البولي يوريثان سيملأ حتى افضل الشقوق في الخرسانة ، مما يقلل من قدرتها على امتصاص الماء. فائدة رئيسية أخرى من البولي يوريثين هي أنه يقاوم الزيوت والمنظفات والمواد الكيميائية المختلفة. توصي هذه الخصائص والفوائد بمادة البولي يوريثين باعتبارها واحدة من أكثر مواد العزل المائي تنوعًا. يمكن تطبيقه على الجدران والشرفات والتراسات والجدران. بالنسبة للتكلفة ، فهي في النطاق المتميز.

2. طلاء أسمنتي

الطـلاء الأسمنتى عبارة عن مزيج مسحوق من الرمل والمواد العضوية وغير العضوية بالإضافة إلى المواد القائمة على السيليكا. يحظى بشعبية كبيرة بين مقاولي العزل المائي لأنه سهل التطبيق للغاية. عليهم فقط خلط المسحوق بكمية معينة من الماء ويمكنهم بدء أعمال التركيب. الجانب السلبي لهذه الميزة هو عدم مرونة الطلاء الأسمنتي. لهذا السبب ، ندرجها ضمن مواد العزل الموصي بها للطابق السفلي والأساس. فائدة أخرى للطلاء الأسمنتى هي تكلفته المعقولة .

6. غشاء قاعدي

متعدد الاستخدامات ، سهل التطبيق ، ويوصى به للمباني التجارية والسكنية ، يتم الحصول على الغشاء القار عن طريق خلط البيتومين (مادة تشبه القطران) مع خليط من المواد. والنتيجة ماده لزجة ولزجة ذات قدرة تحمل كبيرة. ومع ذلك ، يجب أن تعلم أن هذه ليست واحدة من منتجات العزل المائي الصديقة للبيئة والمستدامة لأنها مصنوعة من النفط الخام. من ناحية أخرى ، فإن تكلفة تطبيق الأغشية البيتومينية ميسورة التكلفة .

وختاماً :

إن كنت تعاني من مشكلات تسربات الاسطح فلا تتردد فى التواصل مع شركة المعمار بجدة للحصول على افضل خدمات تركيب العوازل المائية ، حيث يستخدم عمال الشركة اجود انواع العوازل للحصول على افضل النتائج بالعزل لأسطح  المباني و الخزانات وغيرها .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *