عازل مائي للاسطح بجدة

عازل مائي للاسطح فوق البلاط بجدة

عازل مائي للاسطح بجدة ، يعد العازل المائي من افضل انواع العوازل المستخدمة لعزل الاسطح بالمملكة العربية السعودية ، حيث يستخدم العزل للاسطح للمساعدة فى حماية السطح من جميع انواع العوامل لجوية التى تؤثر عليه مثل تساقط الأمطار الشديدة و السيول والتي تتسبب فى حدوث التسربات المائية للأسطح ، ولذلك سنقدم لكم اليوم افضل شركة متخصصة فى عزل الأسطح المائي و الحراري وعزل الفوم فى جدة وهى شركة المعمار .

عازل مائي للاسطح بجدة :

تقدم شركة المعمار أفضل خدمات عزل الاسطح بجده ، حيث تتعامل الشركة مع جميع انواع اسطح المنازل المختلفة سواء كانت الاسطح الخرسانية أو الأسطح المبلطة ، كما توفر شركه المعمار جميع أنواع العوازل المختلفة سواء كانت مواد العزل المائى أو العزل الحرارى أو عزل فوم ، فلدينا افضل عوازل أسطح بالمملكة تستخدم لحماية الاسطح من المياه ، كما نوفر من خلال شركتنا كافة خدمات العزل المختلفة مثل عزل الاسطح و خزانات الماء و المسابح و الحمامات والمطابخ وغيرها من الاماكن المعرضة للتسربات ،
حيث تمتلك شركة المعمار بجدة افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة بعزل الاسطح ، فلدينا افضل خبراء فى تركيب مادة العازل سواء كان عازل مائي أو حراري أو العزل بالفوم ، حيث تقوم شركتنا بارسال افضل مجموعة عمل لدينا تعمل على تركيب افضل انواع العوازل اللازمة والمناسبة لنوع السطح ، حيث يوجد نوع معين من العازل لكل نوع الاسطح ، فهناك عوازل للاسطح الخرسانية وهناك عوازل للاسطح فوق البلاط وجميعها تقوم بحماية الاسطح من الرطوبة و تسربات المياه ، حيث تعتبر شركة المعمار من افضل شركات عزل الاسطح بجدة والتى تقدم خدماتها بجميع مدن المملكة بارخص اسعار للعزل .

أفضل شركة عزل اسطح بجدة :

أنت تعلم بالفعل أن العقار التجاري الخاص بك يحتاج إلى سقف قوي ومُركب جيدًا لضمان أن كل منطقة من المبنى في حالة جيدة. قد يكون وجود طلاء سقف مقاوم للماء على سطحك حلاً جيدًا لعملك. إنه يوفر خيارًا أبسط وفعال من حيث التكلفة لإضافة المزيد من السنوات إلى السقف الخاص بك مع تجنب استبدال السقف بالكامل. فيما يلي أربع فوائد لعزل السقف التجاري الخاص بك.

1. انخفاض درجة حرارة السطح

الطلاء المقاوم للماء بمكونات عاكسة للغاية سيعكس الإشعاع بعيدًا عن المبني الخاص بك. تعكس هذه الطلاءات ما يصل إلى 90٪ من حرارة الشمس ونتيجة لذلك ترتفع درجة حرارة الهواء المحيط الداخلي بمعدل أبطأ بكثير. هذا يسمح للجزء الداخلي من المبنى بالبقاء أكثر برودة لفترة أطول من الوقت مع تشغيل تكييف هواء أقل. وهذا بدوره يحافظ على راحة الركاب ويقلل من فاتورة التبريد.

2. بشكل فعال يطيل عمر السقف الخاص بك

يخلق الطلاء المقاوم للمياه حاجزًا مرنًا بين الطبقات العلوية للسقف والعناصر. يوفر هذا طبقة إضافية من الحماية من التعفن والتآكل والتسرب الناجم عن المطر والرياح والجليد.
في الوقت نفسه ، يحمي الطلاء سقفك من الأشعة فوق البنفسجية ، والتي يمكن أن تلحق الضرر بركيزة التسقيف وتسبب الشيخوخة المبكرة. كما أنه يحافظ على المواد الكيميائية الموجودة في السقف سليمة ويضمن بقاء غشاء السقف مرنًا أثناء تقلبات درجات الحراره دون جفاف أو تمزق أو انقسام أو تكسير أو تمزيق أو تسرب. يوفر هذا القوة وطول العمر لمواد التسقيف مع تقليل نفقات الصيانة والحفاظ على مظهر الهيكل.

3. يمنع استبدال السقف المبكر

ينتج عن تطبيق طلاء مضاد للمياه طلاء متآلف يمكنه إصلاح و / أو تغطية الأضرار الطفيفة والعيوب الصغيرة. علاوة على ذلك ، فإن الطلاء المقاوم للمياه أسهل بكثير في الإصلاح والصيانة من البنية التحتية الحالية للسقف. عند الضرورة ، ستكون الإصلاحات أصغر وأقل شمولاً وعموماً أسرع بكثير في الأداء.
يتم تثبيت نظام الطلاء مباشرة فوق السقف الخاص بك ويمكن إعادة طلاءه كل 10 سنوات تقريبًا ، مما يسمح لك بتجنب استبدال السقف على نطاق واسع.

4. مدخرات المالك

من خلال تقليل فواتير المرافق ومنع التلف المكلف للمياه والمخزون المدمر والمعدات المدمرة ، يجب أن تتوقع انخفاضًا كبيرًا في النفقات. يمكن أن يوفر لك ترميم السقف باستخدام نظام طلاء مضاد للمياه 50-70٪ مقارنة باستبدال السقف بالكامل. يمكنك تجنب كافه مراحل إزالة السقف بالإضافة إلى تكاليف العمالة والمواد وطمر النفايات والتخلص منها. علاوة على ذلك ، يمكنك إبقاء عملك مفتوحًا أثناء التثبيت ، وذلك بفضل الحد الأدنى من الضوضاء واضطرابات الروائح.
نظام الطلاء الصحيح مؤهل لحزمة ضمان تصل إلى 20 عامًا لضمان قدرات مقاومة ممتازة للمياه.
يحافظ نظام الطلاء المقاوم للمياه على اسطح منزلك التجاري في حالة جيدة ويزيل الحمل عن كتفيك. إذا كنت تفكر في هذه الطريقة لإطالة عمر سطحك ، فاتصل بـ شركة المعمار بجدة . يسعدنا أن نقدم لك عرض أسعار مميز لجميع العملاء فى المملكة .

افضل شركة عزل مائي بجدة :

يوجد العديد من انواع المواد العازله المستخدمه فى عزل الاسطح العزل المائى ، حيث تعد عوازل شركة المعمار من افضل العوازل المستوردة التى تساعد فى حماية الاسطح من المياه والامطار فى فصل الشتاء بالاضافة الى استخدام العوازل الحرارية لعزل الاسطح من الحرارة فى فصل الصيف حيث يستخدم كعازل للحرارة لمنع تأثير الحراره المرتفعة على اسطح المنزل ،
كما نقوم باستخدام احدث الطرق و الاساليب لعزل الاسطح عن طريق اتباع أحدث التقنيات الحديثة فى جده بافضل المواد العازلة لعزل المنشآت ، فلدينا أهم العوازل بارخص الاسعار بين كافة الشركات المتخصصة بعزل الاسطح بجدة ومكة ، كما توفـر شركة المعمار أيضا خدمة كشف تسربات المياه بإستخدام احدث الاجهزة الالكترونية المستخدمه لكشف التسربات بدون تكسير فى الارضيات أو البلاط ، فلا تتردد فى التواصل معنا من خلال شركة المعمار للقضاء على كافة مشكلات تسرب الاسطح بجدة .

افضل عازل مائي وحراري بجدة :

يوجد الكثير من المواد العازلة المستخدمه لعزل الاسطح العزل المائي والعزل الحرارى ومن هذه المواد نذكر الاتى :
اليوم ، هناك العديد من المواد المتاحة للاختيار من بينها لعزل سقف مسطح.
في السنوات العديدة الماضية ، أثبتت الأغشية المطلية بالسائل أنها حل مجدي واقتصادي وصديق للبيئة. عند البحث بجميع “طلاءات” الأسطح المختلفة ، كما يطلق على هذه المواد بشكل شائع ، يدرك مقاولو الأسقف أنه لا يتم إنشاء كل شيء على قدم المساواة .
هناك عدد قليل من الفئات العامة للأغشية السائلة المطبقة للأسقف ، كل فئة من هذه الفئات تشمل أنواعًا كبيرة من المنتجات للاختيار من بينها.
إن أكثر منتجات السوائل شيوعًا الموجودة في كلا الفئتين هي اللدائن المرنة والبولي يوريثين والسيليكون واليوريتان و PMMA.
توفر معظم طلاءات الأسقف الحالية مزايا اللون الأبيض الانعكاسي ، الذي يعيد توجيه الكثير من الأشعة فوق البنفسجية ويخفض درجة حرارة السقف أثناء التعرض المباشر للشمس ، وهي خصائص تُعرف باسم Cool Roof.
بالإضافة إلى ذلك ، فإن استعادة الأسطح الحالية بإستخدام الحلول المطبقة بالسائل يجلب الجانب البيئي المهم المتمثل في عدم الحاجة إلى إضافة آلاف الأطنان من مواد التسقيف الخردة كل عام إلى مدافن النفايات.
دعنا نلقي بعض الضوء على المزيد من الجوانب الحاسمة عند اختيار حلول العزل المائي المناسبة للأسقف المسطحة (التجارية أو السكنية).

افضل شركة عزل أسطح بجدة :

الشرط الأول الذي يجب استيفاؤه عند اختيار المادة المناسبة هو التوافق بين اسطح السقف الحالي والمنتج السائل المقصود استخدامه. قد يكون عدم الالتفات إلى نوع المواد المستخدمه سابقًا في طلاء الأسطح أحادية الطبقة خطأً مكلفًا. على سبيل المثال ، من الجيد وضـع مادة يوريتان على سطح مغطى مسبقًا بمادة أكريليك مرنة. يمثل المذيب الموجود في معظم طلاء اليوريتان مخاطر عالية لإعادة استحلاب الأكريليك. مثال آخر ، هو سقف مغطى مسبقًا بالسيليكون. هذا النوع من الأسطح لا يقبل أي نوع آخر من الطلاء ، لأن سطح السيليكون سيعيق الالتصاق.
نفس القدر من الأهمية قبل العزل المائي للسقف المسطح هو التنظيف المناسب للركيزة.
سواء كان سطحًا جديدًا أو نظام سقف موجود ، فإن هذه العملية مهمة للغاية ، حيث تحتاج المنتجات السائلة إلى الالتصاق مباشرة على اسطح الركيزة النظيف. الحطام أو الشحوم أو الأتربة أو أي فواصل روابط أخرى عالقة بين اسطح السطح والمادة السائلة المطبقة حديثًا ستضعف أو تعرقل الالتصاق.
وبالتالي ، فإن الركيزة التي لم يتم تنظيفها بشكل صحيح ستؤثر سلبًا على أداء الغشاء المعالج ، مما يؤدي إلى فشلها المبكر. الغسل بالضغط هو الطريقة الأكثر شيوعًا لتنظيف السقف الحالي لإعداد السطح. تحدد معظم الشركات المصنعة لهذا الغرض المنظفات الخاصة بها ، وعادة ما تكون قابلة للتحلل البيولوجي ، أو مكافئ عام مقبول على نطاق واسع.

خطوات مقاومة السقف للمياه

يتكون التطبيق النموذجي لأغشية الأسطح المطلية بالسائل من خمس خطوات رئيسية ، والتى يجب معالجتها جميعًا بأهمية قصوى ، باتباع تعليمات الشركه المصنعة للمنتج. هذه الخطوات هي: التنظيف ، والتجهيز الأولي ، ومعالجة التفاصيل ، وتطبيق الطلاء الرئيسي ، والفحص.

الخطوة الأولى في عزل السطح المائي هي تنظيف الركيزة

تتطلب كافه تطبيقات الأغشية المطبقة بالسائل الناجحة التصاقًا فائقًا. لهذا السبب ، فإن التنظيف المناسب لا يقل أهمية عن التطبيق الصحيح الفعلي للمادة السائلة. عادةً ما يكون الغسيل بالضغط هو الطريقة الأكثر شيوعًا لتنظيف اسطح الركيزة. هذه العملية تقضي على ما يسمى بقواطع الروابط. بالإضافة إلى ذلك ، سيؤدي ذلك إلى كشف التفاصيل التي تحتاج إلى علاج ، والتى قد لا تكون مرئية للوهلة الأولى

بعد التنظيف

تم تصميم فتيلة السطح لتحسين التصاق الغشاء. تساعد مواد التمهيدي أيضًا على منع نزيف الزيوت البيتومينية من السقف الحالي عبر الغشاء السائل. قبل تطبيق معظم البادئات ، يجب على المقاولين التأكد من أن الاسطح جافة . لتقليل وقت التجفيف ، يستخدم المقاولون بشكل عام منفاخ الهواء أو المشاعل.

الخطوة الثالثة هي معالجة التفاصيل. يجب على المقاولين معالجة كافه  التفاصيل بعناية وفقط بعد اكتمال هذه الخطوة ، يجب أن يستأنفوا التطبيق الميداني للغشاء السائل. تفاصيل مثل الزوايا الداخلية والخارجية ، وكذلك الزوايا من الجدار إلى الأرض ، ونهايات اللمعان المعدنية والاختراقات مثل الأنابيب ، والفتحات ، والمصارف ، وما إلى ذلك ، يتم معالجتها مسبقًا بنسيج تقوية مدمج في الغشاء السائل و / أو بإستخدام وامض تسرب الصف.
هذه هي النقاط الأكثر أهمية على الاسطح والتى يمكن مراقبتها بسهولة ، وبالتالي فهي تتطلب اهتمامًا خاصًا. يجب اتباع وقت المعالجة الكافي الذي تتطلبه المواد المستخدمة لمعالجة التفاصيل قبل تطبيق الطلاء الرئيسي.

الخطوة التالية

هي وضع الغشاء السائل على الاسطح. هناك نوعان من تطبيقات الأغشية المطبقة السائلة ؛ يتطلب البعض تشريب حصيرة التسليح أثناء التثبيت والبعض الآخر لا. بغض النظر عما إذا كانت حصيرة القماش إلزامية أم لا ، فإن معظم المصنّعين يتطلبون تطبيق الطلاء في طبقتين متتاليتين أو أكثر. يتم تحديد معدل استهلاك كل منتج طلاء في المواصفات الفنية للمصنعين. تعتبر طريقة التطبيق ومسامية الركيزة ودرجة الحرارة والنفايات من العوامل الخارجية التي قد تؤثر على معدل الاستهلاك المحدد.

في معظم المشاريع ، يكون التفتيش مطلوبًا من قبل الشركة المصنعة خلال كافه  مراحل التطبيق. قد يشمل ذلك ، تغطية الطلاء التمهيدي ، واختبار النموذج القابل للسحب ، والفحص البصري للمعالجات التفصيلية ، ومع ذلك فحص ميل الطلاء المطبق. من المهم احترام سماكة الفيلم الرطب أثناء التطبيق. سيؤدي وضع الكثير من المنتجات السائلة مرة واحدة إلى مادة غير معالجة تحت اسطح الجلد المصقول للغشاء. عدم وجود مادة كافية للوفاء بالميل المطلوب سيؤدي على الأرجح إلى فشل سابق لأوانه في الغشاء. تشير أفواه السمكة الموجودة على حافة القماش إلى تغطية غير صحيحة لحصيرة التعزيز في القسم المتداخل. يجب تدوين كل هذه الأخطاء وتصحيحها في وقت الفحص.

افضل شركة عزل اسطح بجدة :

خصائص الغشاء المراد استخدامه
يمثل الأكريليك والسيليكون أكثر من نصف جميع أغشية الأسطح السائلة المتوفرة في الولايات المتحدة. عادة ما يكون الأكريليك هو الحل الأرخص ، مع انخفاض المركبات العضوية المتطايرة ، وسهل التطبيق والتنظيف ، مع عملية إعادة طلاء بسيطة في وقت لاحق. تتضمن معظم أنظمة الأسطح المصنوعة من الأكريليك تطبيق طبقات متعددة من الطلاء مع تقوية النسيج ، مما يؤدي للأسف إلى إطالة المشروع. ومع ذلك ، فإن عيبهم الرئيسي هو أن بوليمرات الأكريليك تعيد استحلابها في الماء ، مما يحد من قابليتها للتشغيل على الأسطح بمياه البرك. هذه مشكلة كبيرة ، حيث أنه من المعروف أن الغالبية العظمى من الأسطح المسطحة الموجودة لا تقوم بتصريف المياه بشكل صحيح.

وختاماً :

ان كنت تبحث عن شركة متخصصة فى عزل الاسطح و الخزانات فلا تتردد فى التواصل مع شركة المعمار المتخصصة فى عزل الاسطح عزل مائى وحرارى وفوم بإستخدام افضل مواد عازلة للخزانات والاسطح بارخص سعر للعزل بالمملكة العربية السعودية بواسطة افضل الخبراء والمتخصصون بالعزل المائي والحراري بجدة .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *