عزل الأسطح بمكة

عزل الأسطح بمكة ، تعـتبر عمليات عزل الاسطح من أم العمليات التى يحتاج اليها سطح المـباني من أجل الحماية من العوامل الخارجية التى تؤثر على السطح مثل درجات الحرارة المرتفعة والأمطار الشديدة بالإضافة الى التسربات المائية التى قد تضر السطح بشـكل كبير ، ولذلك نقدم لكم اليوم افضل شركة لعزل أسطح المنازل بمكه المكرمة ، وهى شركة المعمار المتخصصة فى العزل و كشف تسربات المياه .

عزل الأسطح بمكة
عزل الأسطح بمكة

عزل الأسطح بمكة :

تقدم شركة المعمار أفضل خدمات فحص وعزل الاسطح فى مدينة مكة المكرمة ، حيث تـوفر الشركة افضل المـواد العازلة المستخدمة بعزل الاسطح وعزل الخزانات وعزل المسابح و عزل الحمامات والمطابخ ، حيث تتعامل شركه المعمار مع كافة انواع العـوازل المختلفة سواء كان العزل المائي او العزل الحراري او عزل الفوم وغيرها من أنواع العوازل المختلفة والمستخدمة فى عزل اسطح المـنازل ،
حيث تمتلك شركة المعمار افضل فريق عمل من العمالة المدربة على أعلي مستوي من الكفاءة و الخبرة ، حيث يقوم عمال الشـركة بالعمل على استخدام جميع أنواع العـوازل بأفضل الطرق و الوسائل الحديثة بتركيب العازل للأسطح ، كما توفر شركتنا أيضاً خدمة كشف تسربات المياه للاسطح و خزانات المياه والمسابح والحمامات بمكة ، وذلك باستخدام احدث الاجهزة الحديثة الالكترونية المستـخدمة فى الكشف عن تسرب المياة بدون الحاجة الى تكسير فى الأرضيات او الجدران من خلال الكشق الدقيق عن مكان التسربات فى المنزل .
عزل الأسطح بمكة
عزل الأسطح بمكة

افضل شركة عزل اسطح بمكة المكرمة :

يوجد العديد من الانواع المختلفه من عوازل الاسطح التى تستخدم لعزل الأسقف وحمايتها من التسريبات المائية ، كما تقوم الشـركة باتباع العـديد من الخطوات عن تركيب عازل السطح فى منزلك ومن هذه الخطوات نذكر الاتى :

1 – تحضير السطح:

يعد تحضير السطح هو المفتاح لأي عملية من عمليات المعالجة ، حيث سيخلق أساسًا قويًا لأي أنظمة مقاومة للماء تدوم لفترة أطول من متوسط ​​العمر المتوقع.
يجب أن يتم تحضير السـطح بالطرق التالية:

التنظيف / الغسيل :

يجب أن يزيل التنظيف بالفرشاة أو الغسل بالضغط جميع الشوائب مثل الزيت أو الشحوم ، والجسيمات الملتصقة بشـكل غير محكم ، ويضعف أو يتحلل الطحالب / الفطريات التي قد تكون قد تراكمت على السـطح بسبب التجوية.
عزل الأسطح بمكة
عزل الأسطح بمكة

إصلاح أو تقوية الركيزة الضعيفة:

مطلوب فك الخرسانة أو الجص المراد إزالته وإعادة تلبيسه أو إعادة صب الخرسانة.
بمجرد القيام بذلك ، يحتاج نفس العلاج لفترة كافية.
تذكر : فترة المعالجة العامة التي نوصي بها هي 3 أيام على الأقل.
إذا كان السـطح مبلطًا أو مزودًا بشريحة الفسيفساء الصينية ، فيجب معالجة الجزء المجوف أولاً.
تحريك هذه الأسطح إلى الأمام لتنظيفها لإزالة أي أوساخ أو جزيئات غريبة متبقية. يحتاج السـطح إلى فحص قوي لأي وجود صدع.

2 – إغلاق المنافذ والإسقاطات:

يجب أن يكون لكل سقف مسطح مخرج لمياه الأمطار أو المياه الفائضة لتصريفها من الاسطح.
وبالمثل ، هناك إسقاطات أنابيب المياه مع إطلاق الهواء وإسقاط مياه الصرف الصحي مع إطلاق الغاز لأي سقف.
يحتوي عدد قليل من الأسطح أيضًا على أعمدة / عمود لخزان المياه العلوي أو منصة للوصول إلى غرفة الرفع. يجب أن تكـون المفاصل بين السطح والأرض مختومة. تأكد من عدم وجود فراغ أو فتحة لدخول الـماء من خلاله.
عزل الأسطح بمكة
عزل الأسطح بمكة

3 – تطبيق التمهيدي:

يعمل التمهيدي كعامل ربط بين الطلاء والسطح مما يضمن التصاق أفضل إلى جانب زيادة متانة الطلاء ويساعد أيضًا في توفير حماية إضافية للسطح.

4 – تطبيق معطف القاعدة:

يعد تطبيق طبـقة الأساس الجزء الأساسي والمهم والحاسم في أي طلاء. يؤثر الطلاء الأساسي بـشـكل مباشر على أداء ووظيفة نظام الطلاء.
تخلق طبقة الأساس المقاومة للماء أساسًا للطلاء لامتصاص صدمات الحركة التي قد تنتج إما عن الاسطح أو بسبب أي حركة خارجية.
يتضمن هذا النوع من الخطوات أيضًا إنشاء تجويف  عند تقاطع الجـدران والأرضية.

5 – تطبيق التعزيز:

لا تؤدي إضافة تقوية في النظام إلى زيادة العمر الافتراضي لنظام الطلاء فحسب ، بل تعمل أيضًا على إطالة مسـتوى أداء الطلاء. كما أنه يساعد في التغلب على سد الشقوق دون فشل الطلاء.
تطبيق معطف متوسط:
تسـتخدم المعاطف الوسيطة أغراضًا مختلفة مثل العزل أو عزل النظام أو حتى إضافة مسـتوى الحماية الإضافي إلى نظام الطلاء.

تطبيق المعطف الخفيف:

كما يوحي الاسم ، إنه مستوى أعلى من النظام. يأتي مع العـديد من الخصائص مثل مضاد للتآكل ، مستقر للأشعة فوق البنفسجية ، مضاد للكهرباء الساكنة ، عاكس للطاقة الشمسية وعاطفي وممتع من الناحية الجمالية.
جميع الخصائص المذكورة أعلاه ليست جزءًا من المعطف الخفيف القياسي المتاح في سوق العزل المائي في الهند ولكن ليس من الصعب العثور على واحد

مميزات العزل المائى للسطح بمكة :

1- توفير الانفاق على التكييف ؟

العزل المائي لا يمنع الماء فقط ؛ كما أنه يعزل المبنى الخاص بك عن العالم الخارجي بشـكل أفضل. هذا يترجم إلى إنفاق أقل على تبريد أو تدفئة المبنى الخاص بك ، حسب الموسم. قد يكون هذا جزءًا من استراتيجية أكبر لجعل المبنى اكثر كفاءة في إستخدام الطاقة بشـكل عام. اعتمادًا على فوائد كفاءة الطاقة في حل العزل الـمائي الخاص بك ، هناك أيضًا بعض الميزات المؤهلة للحصول على حسومات أو برامج الضمان.

2. كم مضى عليه؟

تعـمل تسربات المياه والأمطار الغزيرة وتساقط الثلوج والجليد والرطوبة على تقادم الـمواد الموجودة في المبنى والسقف. كل هذه المواد لها عمر خدمة متوقع ولا يدوم أي منها إلى الأبد. يحافظ العزل المـائي على كل هذه العناصر في الخارج. مع العزل المائي ، سيكون للسقف والمبنى عمر أطول. يمكنك توقع عدد أقل من الإصلاحات المستمرة وفجوة أطول بين الأعمال الكبيرة مثل استبدال السقف.

3. هـل ترغب في أن تدفع أكـثر أم أقل؟

بـدون العزل المـائى ، من المحتمل أن يتدهور سقفك بمعدل أسرع. ستحتاج إلى استبدال كافه  الأسطح في النهاية ، لكنك تريد تأجيل ذلك لأطول فترة ممكنة. كلما قل المبلغ الذي تدفعه مقابل سقف جديد ، زاد عائد استثمارك في هذا السقف. يحافظ العزل الـمائي على أداء السقف مع ضمان إنفاقك أقل على تكاليف السقف.

4. هل تريد أن تتنفس بشكل أسهل؟

تعمـل خدمات العزل الـمائي على تقليل الرطـوبة في المبنى الخاص بك وتساعد على منع النمو المحتمل للعفن على الأسطح الداخلية. سيكون موظفوك وعملائك وأي زائر أكثر راحة وصحة في المستقبل. تساهم الرطوبة المنخفضة أيضًا في تحسين هياكل المباني من خلال التخلص من الرطـوبة.

5. هل يمكنك تخمين أيهما يستغرق وقتًا أطول؟

يستغرق العزل المـائي وقتًا أقل بكثير من إزالة السقف وتركيب سقف جديد. عندما نقوم بتركيب سقف ، فإننا نحرص بشـكل أكبر على تعطيل عملك بأقل قدر ممكن ، ولكن لماذا لا تكـون استباقيًا؟ دائمًا ما يكون الوقت الذي يستغرقه إجراء تقييم التسرب وإصلاحه أقل من تركه يؤدي إلى مزيد من الضرر بسقفك.

وختاماً :

نود أن نكون وضحنا لكم أهمية العزل وما هى خطوات العزل المـائي ، حيث تعتبر شركة المعمار من افضل الشركات المتخصصة فى مجال العزل بافضل سعر لكافة العملاء ، حيث تستـخدم الشركة افضل مواد عازلة سواء كانت عزل مائي او عزل حراري او عزل فوم ، فلا تتردد فى التواصل معنا للحصول على افضل خدماتنا .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصَل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

 

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *