مادة عزل الاسطح بجدة

مادة عزل الاسطح بجدة
مادة عزل الاسطح بجدة ، تعتبر عملية عزل الاسطح من اهم العمليات التى يجب ان نهتم بها من أجل حماية السطح من العوامل الجوية الخارجية مثل الامطار و درجات الحـرارة العالية و تسربات المياه ، حيث تعـتبر مادة العزل للأسـطح من أهم الاشياء التى تساعد فى الحفاظ على السطح وحمايته من الأضرار ، واليوم سوف نتحدث عن شركة المعمار افضل شركة لعزل الأسطح فى جدة ، فتابعونا للتعرف على المزيد .

مادة عزل الاسطح بجدة

مادة عزل الاسطح بجدة :

هناك العـديد من المواد المستخدمة فى عزل الاسطح ، حيث تستخدم شركة المعمار افضل المواد العازلة و أفضل عوازل لعزل الأسطح بجده ، كما أن الشركة متخصصة للتعامل مع كافة انواع العوازل سواء كان العزل الحراري او العزل المائي او عزل الفوم ، كما تقدم شركه المعمار أيضاً أفضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة ،

حيث تعد شركة المعمار بجدة من أفضل شركات العزل بالمملكة العربية السعودية ، باستخدام افضل أنواع العزل ليس فقط للأسطح ولكن تقوم شركتنا بتوفير خدمات عزل خزانات المياه وعزل المسابح وعزل الحمامات و المطابخ وغيرها من الاماكن التى تحتاج الى عـزل بجدة ،

كما توفر شركة المعمار بجدة خدمة كشف تسرب المياه من خلال استخدام احدث الاجهزة الالكترونية الحديثة التى تعـمل على الكشف الدقيق عن مكان تسرب المياه فى اسطح المـباني و كذلك فى الخزانات والمسابح والحمامات .

افضل شركة عزل اسطح بجدة :

عـزل الأسقف :

ما هو عـزل الأسقف في المبانى ؟ عـزل السقف عبارة عن ماده تم اعتمادها لمنع انتقال الحـرارة بين خارج المبنى وداخله. في الوقت الحاضر ، أصبح عزل الاسطح جزءًا أساسيًا من تشييد المـباني نظرًا لفوائده الفائقة.
توفـر اسطح المبانى المعزولة حرارياً راحة كبيرة سـواء في المواسم الحارة أو في المواسم الباردة.
يتطلب سقف المبنى المزود بعزل حرارى قدرًا أقل من الكهـرباء للحفاظ على درجـات الحراره المطلوبة في المبنى. هذا يوفر في فواتير الكهرباء والتكاليف الإضافية بأكثر من 80٪.
عندما يتم الجمع بين عزل السـطح والجدار ، فإنه يحمي الأجزاء الداخلية للمبنى بحيث يكون أقل تأثراً بدرجة الحـرارة الخارجية ، وبالتالي يقلل بشـكل كبير من استخدام الطاقة.

فمع وجود مواد مختلفة لعملية عزل الاسطح للاختيار من بينها ، من الصعب جدًا تحديد سمك عـازل الأسطح لاستخدامه بناءً على احتياجاتك الخاصة. عادةً ما يساعد خبراؤنا في تقديم المشورة والتوصية بالنوع المناسب من سماكة مادة عزل الاسطح التي ستحل مشكلتك.

حيث يأخذ خبراؤنا الداخليون في الاعتبار عوامل مثل قيمة R والسعر والأثر البيئي والقابلية للاشتعال وعزل الصوت ونفاذية الرطوبة. يمكن استخدام منتجاتنا في أي مكان بما في ذلك الجدران والأسقف والأرضيات والأنابيب الساخنة وحجرات الفرن والسيارات وغير ذلك الكثير. فيما يلي بعض مواد عزل الأسقف الأكثر شيوعًا التي تستخدمها شركة المعمار لعزل الاسطح بجدة .

مادة عزل الاسطح بجدة

أفضل شركة عزل أسطح بجدة :

يضيف العزل عمرًا أطول لنظام السقف الخاص بك. على سبيل المثال يمكن أن تحمي الأسقف الجبسية من التشقق بسبب الحراره الزائدة داخل السقف.
فهناك رغوة عازلة للسقف  هي منتج مصنوع من كريات خلوية مغلقة معزولة عن بعضها البعض. رغوة البولى إيثيلين هي عزل حرارى ممتاز.
يحمي عزل الاسطح مساحة السـطح من تراكم الحرارة بسبب اختراق الحرارة المشعة. يعمل عازل أسطح البولي إيثيلين كحاجز حرارى ويحمي جميع الخدمات داخل السقف من الجفاف والتشقق والتلف بسبب الأشعة فوق البنفسجية.
حيث ان عوازل الاسطح  هو عزل فعال من حيث التكلفة ومناسب للاستخدام في نظام تسقيف الأسطح المعدنية في المباني السكنية والتجارية والصناعية والبستنة حيث تكون التغيرات في درجـات الحـرارة معتدلة / مرتفعة نسبيًا وحيث تكون هناك حاجة للحد من ضوضاء المطر المزعجة.
كما يستخدم عزل شركة المعمار  على نطاق واسع لعزل اسطح الألواح الحديدية للسكن والمستودعات ومحلات السوبر ماركت والمستشفيات وأكثر من ذلك بكثير. إذا تم تركيبها بشكل صحيح ، فإن رغوة البولى إيثيلين تقلل الـحرارة بنسبة 98٪. يساعد الرقاقة العاكسة المزدوجة الجانب في عكس الحـرارة المشعة .

مادة عزل الاسطح بجدة

افضل شركات عزل الاسطح بجدة :

تعـتبر شركة المعمار من افضل الشركات التى تعـمل على توفير مواد عزل مائي وحراري ذاَت جودة عالية بأفضل و ارخص الاسعار ، وذلك بالضمان على خدمات تركيب المادة العازله فى جده ، حيث تعمل العـوازل والمواد العـازلة لحماية اسطح المنازل من مشكلة التسربات المائية و كـذلك درجة الحـرارة المرتفعة ،

حيث نقدم احدث التقنيات الحديثه لكافة العملاء بافضل الخامات للـعزل وكذلك بأحدث الطرق و الوسائل المستخدمه بالعزل ، حيث تعد شركتنا واحدة من افضل شركات عزل الاسطح بجدة ، والتي تقدم أقوى العروض و الخصومات على خدماتها الموجودة بجميع مدن المملكة .

أنواع مواد العزل للاسطح :

  • عزل البوليستر
  • المنتجات العازله للألواح الصلبة : ألواح السقف العازله XPS ذات الألواح العازله ومسمارها
  • عزل الرغوة البخاخة :  فإن تكلفة عزل رغوة الرش هي طريقه مكلفة للغاية. يتمتع العزل الجيد بالعديد من المزايا مقارنة بالرذاذ الآخر في منتجات مثل السليلوز.
  • رقائق السيزالون: مثالية للعزل المائي ولكنها تقدم أيضًا ميزة عزل حراري صغيرة.
  • عزل السليلوز: السليلوز هو نـوع من العزل الحراري. لا يحظى بشعبية كبيرة  حيث أنه يعاني من العديد من المشكلات ، من الغبار بالمنزل إلى الحساسية وانهيار الاسطح  لأن عزل السليلوز يمتص الماء.
مادة عزل الاسطح بجدة
مادة عزل الاسطح بجدة

أسئلة تحتاج جواب

ما طريقة اعزل السطح من مياه المطر؟

يمكن استخدام لفائف البيتومين ذات ورق الألومنيوم في الأماكن الأكثر عرضة للشمس بشكل مباشر وذلك ليتم عزل سطحها من مياه الأمطار وجعلها أكثر مقاومة الشمس والحرارة.

كما يتم استخدام لفائف البيتومين ذاتية اللصق في العديد من انواع الاسطح المختلفة للقيام بعملية العزل بالاضافة لكونها سهلة التطبيق.

لماذا يتم عزل سقف المنزل؟
بساعدك عزل سقف بيتك على منع السدود الجليدية
كما يمكنك من التخلص من تسرب الحرارة من منزلك عبر السقف إلى العلية
وخلال فصل الشتاء، تكون درجة حرارة القوباء المنطقية لديك أعلى. قد تؤدي القوباء المنطقية الأكثر دفئًا إلى إذابة الثلج الموجود فوقها.

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصَل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

 

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية 

70f9455ada9b6d2a675dc1d1c5febdf1

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : images 6 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *