أفضل شركات كشف تسريبات المياه بجدة

أفضل شركات كشف تسريبات المياه بجدة

أفضل شركات كشف تسريبات المياه بجدة ، تعتبر مشكلة تسربات المياه من أخطر المشاكل التى تسبب الكثير من الأضرار للأشخاص فى المنزل ، فعند التعرض لمشكلة التسربات وقتها تبحث عن افضل شركة متخصصة فى الكشف عن تسربات المياه ، ومن خلال المقال اليوم لا داعى لعمليات البحث عن شركات كشف تسربات المياه حيث نقدم لكم افضل شركة متخصصه فى الكشف عن تسربات المياه بجدة وهى شركة المعمار .

أفضل شركات كشف تسريبات المياه بجدة :

تقدم شركة المعمار أفضل خدمات الكشف عن تسرب المياة بجده ، حيث تستخدم شركتنا أحدث الأجهزة الالكترونية الحديثة للكشف عن تسريبات المياه بدون الحاجة الى تكسير أو تخريب فى الأرضيات أو الجدران و الحوائط ، وذلك عن طريق الذبذبات الالكترونية فلدينا أفضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة بالكشف عن تسربات المياه فى مدينة جدة ، كل ما عليك هو التواصل مع شركتنا للحصول على افضل خدماتنا المعتمدة التى تقدمها الشركة لعملائها الكرام ،
YouTube video
حيث تعمل شركه المعمار على توفير كافة خدمات الكشف عن تسربات المياه مثل كشف تسريب الاسطح وكشف تسربات الخزانات وفحص تسربات المسابح و الحمامات والمطابخ وغيرها من الاماكن المعرضة للتسربات المائية ، حيث نوفر من خلال شركة المعمار افضل الحلول للتخلص من تسربات المياه مثل توفير خدمة العزل المختلفة حيث توفر شركة المعمار فى جده كافه خدمات العزل المختلفة سواء كان عزل الأسطح والحمامات والمسابح وعزل خزانات المياه ، حيث تعد شركة المعمار واحدة من افضل الشركات المتخصصة لكشف تسربات المياه بالمملكة العربية السعودية من خلال توفير ارخص اسعار لكشف تسربات المياه بين كافه شركات كشف تسربات المياه .

أفضل شركة كشف تـسربات المياه بجدة :

في معظم الحالات ، يتم “قياس” خط المياه الذي يصل إلى منزلك لأغراض المساءلة والفواتير. قد يكون التسرب في خطك مكلفًا للغاية. ومع ذلك ، يمكن العثور على تسرب صغير جدًا من خلال تجربة بعض الأساليب البسيطة ويمكن أن يخلصك من مفاجأة سيئة من شركة المرافق المحلية الخاصه بك . إذا تم إخطارك بوجود تسرب ، فإليك بعض الخطوات التي يمكنك القيام بها قبل الاتصال بشركة كشف التسربات . كلما فعلت أكثر ، كلما قلت التكلفة على المدى الطويل

1 – خزانات الماء الساخن :

افحص صمام تنفيس الضغط في خزان المياه الساخن. في بعض الأحيان يتم توصيل هذه الصمامات مباشرة في الصرف وقد تتسرب دون علمك. إذا لم تتمكن من إزالة أنبوب التصريف للتحقق من وجود تسرب ، فاستمع إلى صوت هسهسة ، فقد يكون هناك تسرب.

2 – فحص الحمامات :

افحص المرحاض بحثًا عن تسربات عن طريق إزالة الجزء العلوي من الخزان والاستماع عن كثب. إذا سمعت أي هسهسة على الإطلاق ، فحاول تحديد مصدرها.  إذا حددت المنطقة التي يأتي منها تسرب  المياه ، فقم بتقييمها وحدد ما إذا كان بإمكانك إصلاحها. إذا لم تستطع ، اتصل بمتخصصى شركة المعمار .
إذا لم يكن هناك شيء ملحوظ ، أضف بعض ألوان الطعام وضع بضع قطرات في الحوض (وليس الوعاء). انتظر عدة دقائق وإذا كان لديك تلوين في الوعاء ، فلديك تسرب في الزعنفة في قاع الخزان مما يسمح للماء بالتسرب من خلاله.  في هذه المرحلة ، يمكنك تقييم ما إذا كنت تريد إجراء الإصلاح بنفسك ، أو الاتصال بشركتنا .
إذا كان لديك المزيد من المراحيض ، فابدأ وكرر العملية مع كل مرحاض للتأكد من عدم وجود أكثر من مشكلة.

3 – خط المتر

إذا كانت المراحيض جيدة ، فتحقق من الخط الممتد من العداد إلى المنزل.  في حين أن هذا قد يبدو صعبًا ، يمكنك توفير المال إذا كان بإمكانك تحديد موقع التسريب للسباك.
إذا كنت تعلم أن لديك صمام إغلاق بجوار المنزل ، أغلقه مؤقتًا وتحقق من العداد عن طريق إزالة الغطاء ومراقبة القرص الموجود أعلى العداد.
إذا لم تتمكن من رؤية رأس العداد ، فحاول الحفر لأنه يحتوي أحيانًا على تراب أو عشب يغطي الجزء العلوي منها. بمجرد تحديد موقعه وإيقاف تشغيل الصمام بواسطة المنزل ، راقب العداد لمعرفة ما إذا كان يدور. إذا كان لا يزال يدور ، فإن تسرب  المياه يكون بين العداد والمنزل. هذا ، ما لم يكن لديك صمام تسربات ، وهذا شائع جدًا مع صمامات البوابة البرونزية القديمة. بعد ذلك ، قد يكون تسرب  المياه داخل المنزل أيضًا.
في هذه المرحلة ، قم بالسير في المنطقة الواقعة بين العداد وصمام الإغلاق. ابحث عن علامات تسربات  المياه مثل: المناطق الموحلة الناعمة ، أو العشب الذي يكون أكثر خضرة من الباقي أو ينمو بشكل أسرع من المناطق الأخرى. إذا رأيت مثل هذه العلامة الواضحة ، فاتصل بالسباك أو حدد ما إذا كان يمكنك إجراء الإصلاح بنفسك.
إذا كان الصمام مغلقًا في المنزل وتوقف العداد عن الحركة ، فهذا يعني أن التسريبات بمكان ما بمنزلك. جرب بعض الأساليب الأخرى لمحاولة تحديد المشكلة.

4 – مرايل خرطوم

حاول تحديد اماكن التسريبات بمنزلك. سيتطلب هذا منك تحديد موقع كافه  مرايل الخرطوم (مرايل الخرطوم هي الأنابيب التي تربط خراطيمك بها ، في حال لم تكن متأكدًا!). عادة ما يحتوي مكان الإقامة العادي على مريلة خرطوم في الأمام وواحدة في الخلف ، ولكن تأكد من العثور على كل واحد لديك والاستماع بعناية.
بمجرد تحديد موقعهم ، خذ مفكًا ، ويفضل أن يكون طويلًا بما يكفي لمنح نفسك مساحة للعمل ، وضع الطرف المعدني لمفك البراغي مباشرة على الجزء المعدني من خرطوم المريلة. ضع مفصل إصبعك على الجزء العلوي من مفك البراغي ، ثم ضع مفصل إصبعك على جانب رأسك أمام أذنك مباشرةً. ينتقل الصوت مباشرة إلى طبلة الأذن. الفكرة هنا هي أن يعمل مفك البراغي الصلب كسماعة طبية. يعمل هذا أيضًا مع معظم الصمامات المعدنية.
استمع بعناية لأي صوت يصدر من خرطوم المريلة. إذا سمعت أي شيء على الإطلاق ، فتذكر مكانه (ربما ضع علامة عليه بالطباشير) ، وانتقل إلى المرحلة التالية. إذا كان الصوت المنبعث أعلي من أي من مرايل الخرطوم الأخرى ، فإن التسربات يكون أقرب إلى تلك الوحدة المعينة. لاحظ ذلك واتصل بالسباك: إن إعطاء السباك هذه المعلومات سيوفر كثير من الوقت في العثور على التسربات ، والذي بدوره يوفر لك المال.
إذا قمت بمسح كافه مرايل الخرطوم وما زلت لا تجد أي صوت ، فانتقل إلى المنزل واتبع نفس العملية باستخدام مفك البراغي على تجهيزات منزلك مثل الحنفيات في الأحواض وصمامات الدش والغسالة وسخان المياه الساخنة (كن حذرًا لتجنب التعرض للهجوم. محروق عند العمل حول سخان المياه الساخنة). إذا كنت لا تزال غير متأكد ، فما عليك سوى الاتصال بشركة المعمار بجدة .

5 – تسربات أخرى

  • تحقق من الحديقة. انظر إلى الخراطيم والصنابير وأنظمة الري بالتنقيط.
  • افحص رأس الدش بحثًا عن أي تسريبات. يجب أن يكون إصلاح المنزل بسيطًا إلى حد ما إذا كان هذا مصدرًا للتسريب.
  • إذا كان لديك حمام سباحة ، فمن المهم التحقق لمعرفة ما إذا كان به أي تسربات .

أفضل شركات كشف تسربات المياه بجدة :

تعمل شركة المعمار المعتمدة على توفير كافه الخدمات الخاصه باصلاح تسربات المياه ، حيث تتسبب مشكلة تسربات المياه فى حدوث كثير من الأضرار التى تؤثر على سلامة المباني وصحة الأفراد ، مثل ارتفاع فاتورة المياه واهدار كثير من المال مع مرور الوقت وعدم إصلاح هذه المشكلة ، كما تتسبب تسربات المياه فى ظهور العديد من التشققات و التصدعات بالاسطح والمباني مما يعمل على انهيار المباني مع مرور الوقت ،

كذلك يؤدى ظهور التسربات فى وجود البقع الداكنة على جدران و أسقف المنازل نتيجة للتسربات ، بالأضافة الى انتشار الروائح الكريهة و الحشرات المنزلية ، أيضاً تسبب تسربات المياه فى تلف الطلاء و أعمال الطى فى المنازل مما يضر بالمظهر الجمالى بالمنزل ، ولذلك تسعى شركة المعمار لتخلصك من كافه هذه المشاكل عن طريق اصلاح هذه المشاكل بافضل و احدث الطرق و الأساليب الخاصة بالكشف عن تسربات المياه ، بالاضافة الى تقديم تقارير معتمدة للشركة الوطنية عن أسباب تسربات المياه .

 حيث تمتلك شركة المعمار افضل مجموعة من الخبراء المتخصصون باصلاح مشاكل التسربات بأرخص الأسعار لكافة العملاء فى المملكة ، فلا تتردد فى الاتصال بنا فى شركة المعمار بجدة ومكة للحصول على افضل الخدمات لكشف تسربات المياه واصلاح جميع مشكلات التسربات ، فهي شركة رائده فى مجال العزل على أيدى متخصصين فى تركيب العوازل للاسطح والخزانات و المسابح والحمامات و المطابخ .

وختاماً :

ان كنت تعانى من أى مشكلة فى تسربات الأسطح والمسابح والخزانات أو الحمامات أو المطابخ فلا تتردد فى التواصل مع شركتنا للحصول على افضل الخدمات الخاصة بفحص والكشف عن تسربات المياه فى المملكة العربية السعودية ، فنن رائدون فى مجال الكـشف عن التسربات للمياه ، فهيا اتصل بـنا اليوم للتخلص من جميع مـشاكل التسربات المزعجة .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *