افضل شركات العزل للاسطح بجدة ومكة

افضل شركات العزل للاسطح بجدة ومكة

افضل شركات العزل للاسطح بجدة ومكة ، هل تبحث عن شركة متخصصة فى أ‘مال العزل للاسـطح ؟ اذا فأنت فى المكان الصحيح حيث تقدم لكم شركة المعمار افضل الخـدمات الخاصة بعزل الاسطح سواء كانت الاسطح المبلطة او الأسطح الخرسانية و اليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم افضل خدمات شركة المعمار بالمملكة العربية السعودية فتابعونا .

افضل شركات العزل للاسطح بجدة ومكة :

توفر شركه المعمار أفضل خدمات عزل الاسطح بمكة وجدة ، حيث تستخدم الشركة افضل انواع العوازل المـتخصصة لعزل الاسطح من تسربات المياه وجميع العوامل التى تؤثر عليها ، حيث يوجـد الكـثير من العوامل الجوية و البيئية التى تؤثر على اسطح المنازل وتعرضها للضرر مثل تساقط الامطار الشديدة فى فصل الشتاء وتعرض السطح للتسربات و الرطوبة بالاضافة الى تعرض أسطح المـنازل و المباني إلى ارتفاع درجات الحرارة و أشعة الشمس فى فصل الصيف مما يؤدي الى حدوث التشققات و التصدعات بالسطح وقد يؤدى الى انهيارها مع مرور الوقت ،
YouTube video
كما تعـمل شركة المعمار على توفير كافه  أنواع العوازل للأسطح فى جدة و مكة المكرمة ، حيث يوجد لدينا مواد العازل المائي والعازل الحراري وعزل الفوم وغيرها من أنواع عوازل الاسطح ، بالاضافة الى ان شركتنا تعمـل على تقديم خدمات العزل لكلاً من الخزانات و المسابح و الحمامات والمطابخ وغيرها من الاماكن المعرضة للتسربات المائية ، حيث تعتبر شركة المعمار بجده و مكة من افضل الشركات المتخـصصة للعزل المائى والحراري و فوم باستخدام افضل المواد الـعازلة بمكه وجدة .

افضل شركة عزل اسطح بجدة :

قد تتساءل ، “ما هو عزل العلية؟” أو “هـل يساعد عزل العلية ، وهل يستحق الاستثمار؟” عزل العلية مسؤول عن الحفاظ على الهواء داخل مـنزلك مع منع الهواء الخارجي من الدخول.
من خلال هذه المعرفة ، سنناقش الفوائد الخمس الأولى لعزل العلية ، بما في ذلك كيفية حماية السقف وجودة الهواء الداخلي ، وخفض فواتير الطاقة ، وتحسين الراحة العامة لمنزلك.

1. يزيد من عمر السقف الخاص بك

يفيد عزل العلية سقفك بعدة طرق. أولاً ، يمنع الهواء الساخن من الارتفاع إلى السـطح ، مما يحد من كمية الرطوبة المتكونة تحت السقف ويضعفها. يمكن أن يتسبب هذا التكثيف في تعفن الخشب والعفن والعفن الفطري بدون عزل العلية.
يمكن أن تتسبب الرواسب الجليدية والسدود الجليدية في أضرار لا رجعة فيها لسقفك ، مما يكلفك آلاف الدولارات في عمليات الإصلاح أو الاستبدال. يساعد عزل العلية على منع تكوّن سدود الجليد ، مما يحافظ على الألواح والسقف من التسربات.

2. يحافظ على انخفاض تكاليف الطاقة

يساعد عزل العلية في الحفاظ على انخفاض تكاليف الطاقة عن طريق الحفاظ على الهواء الدافئ بالداخل خلال فصل الشتاء والهواء الساخن بالخارج خلال فصل الصيف. بالإضافة إلى ذلك ، فإن العزل يحد من تدفق الهواء الذي يدخل ويخرج من منـزلك ، مما يوفر لك المال على تكاليف التدفئة وتكييف الهواء.
يمكن أن يؤدي العزل الجديد في العلية أيضا إلى تحسين عمر نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء الخاص بك من خلال السماح له بأن يكون أكثر كفاءة بجهد أقل. يقلل العزل ايضًا من تسرب الهواء عن طريق الحد من كمية الهواء التي تخرج من خلال الأرضيات والسقف والجدران.

3. يحافظ على درجة حرارة منزلك ثابتة

بدون العزل المناسب ، قد تختلف درجة حرارة الغرف بمنزلك ، مما يجـعل المنزل بأكمله غير مريح ولا يمكن التنبؤ به. يساعد وجود العزل الكافي في العلية في التحكم في درجة الـحرارة في جميع أنحاء منـزلك ، مما يجعل كل غرفة مريحة.

4. يحسن جودة الهواء الداخلي

لا تنطبق فوائد عزل العلية على منـزلك فقط ؛ كما أنها تساعد في الحفاظ على صحتك أنت وعائلتك. بدون العزل المناسب في العلية ، من المرجح أن يدخل العفن والأوساخ والدخان إلى مـنزلك. يمكن أن تؤدي ملوثات الهواء هذه إلى الصداع والحساسية والتعب وقد تؤدي إلى مشاكل في الجهاز التنفسي.

5. يضيف قيمة إلى منـزلك

نظرًا لأن العزل في العلية يوفر العديد من الفوائد ، فإنه يزيد من قيمة مـنزلك. سينظر مشترو المـنازل المحتملون إلى العلية المعزولة كنقطة بيع إيجابية ، خاصة عندما يسمعون عن كيفية خفض تكاليف الطاقة ، والحفاظ على السقف ، والحفاظ على راحة المنزل .
يسمح عزل العلية ايضًا لك أو للمشترين بمزيد من الحرية في استخدام تلك المساحة لأنشطة أخرى غير التخزين. على سبيل المثال ، يمكن لعـزل الرغوة أن يحول مساحة العلية إلى غرفة ألعاب أو غرفة معيشة أو حتى غرفة نوم إضافية.

افضل شركات عزل الاسطح العزل المائي والحراري :

تعد شركة المعمار من افضل شركات المتـخصصة فى مجال العزل فى المملكه الـعربية السعودية ، حيث توفر شركـتنا افضل المواد العـازلة المستخدمة فى العزل مائي وحرارى والعزل بالفوم ، حيث تمتلك شركة المعمار افضل فريق من العمالة المدربة على أعلى مستوى من الكفاءة و الخبرة بعـزل الاسطح و خزانات المياه والمسابح والحمامات والمسابح و المطابخ وغيرها ،
حيث تقوم الشرك بتوفير افضل الخبراء المتخصصون فى تركيب العازل للأسـطح وذلك لحماية وعزل السـطح من جمـيع العوامل التى تؤثر عليه من درجـات الحـرارة العالية وكذلك مياه الأمطار ، كما نقوم باستخدام أحدث وأفضل الطرق و الاساليب الحديثة بعزل الاسطح بافضل وارخص الأسعار فى مكه و جده .

أفضل مواد العزل الحراري للاسطح بجدة :

يعد عزل السقف خيارًا ذكيًا: سيوفر الكثير من الطاقة ، وهو أمر مثير للاهتمام من وجهة نظر مالية وبيئية. في هذه المقالة يمكنك التعرف على الأنواع المختلفة لعـزل الاسطح ومزاياها وعيوبها.

1 – الصوف العازل

الصوف العازل مناسب بشـكل أساسي لعزل الاسطح المائلة. وهي متوفرة على شكل لفات أو ألواح شبه ناعمة. يمكن قطع الصوف بسهولة حسب الحجم ولأنه قابل للضغط ، يمكن للمرء تثبيته بين العوارض الخشبية بدون أي أدوات. هناك ثلاثة أنواع شائعة الاستخدام من الصوف العازل: الصوف الزجاجي (عزل الألياف الزجاجية) والصوف الصخري وصوف الأغنام.

2 – عزل الأسطح بألواح عازلة

الألواح العـازلة ، بشكل عام ، عبارة عن ألواح صلبة مصنوعة من الرغوة البلاستيكية. إنها خفيفة جدًا ، يسهل رؤيتها بالحجم ولديها قيمة عزل عالية (حتى في حالة سماكة الطبقة الصغيرة). نظرًا لأن الألواح مقاومة للرطوبة ، يمكن تطبيقها على الأسطح الداخلية والخارجية للأسطح المائلة. تعد PUR و PIR و XPS اكثر أنواع الألواح العـازلة استخدامًا.

3 – عزل سائب التعبئة

بجانب مادة اللوح أو الخفافيش العازلة ، من الممكن أيضًا عزل الـسطح بمواد عازلة سائبة التعبئة يتم نفخها أو رشها في السقف. الميزة هنا هي أن بناء السقف يتـم ملؤه بالكامل وتجنب الجسور الحرارية. الأمثلة الأكثر استخدامًا لهذا النوع من عزل الأسقف هي: رغوة البولي يوريثان وعزل السليلوز والصوف الزجاجي المرشوشة.

أفضل شركات عـزل أسطح بمكة المكرمة :

تعتبر شركة المعمار من افضل الشركات المتـخصصة بتقديم خدمة العزل للاسـطح بواسطة تركيـب افضل عازل للسطح بالضمان على جميع الخدمات التى تقدمها ، كما تعمل الشركة على توفير خدمات كشف تسريب المياة باستخدام احدث الاجهزة الالكترونية المـتخصصة بالشف عن مكان التسرب باستخدام الذبذبات بدون الحاجة الى تكسير او تخريب فى الارضيات او الجدران ،
كما نعمل على توفير ارخص الاسعار للعزل بين كافة الشركات المنافسة المتخصصة فى عزل الأسطح سواء كان عزل حراري او عزل مائئ او عزل الفوم ، فلينا أرخص و احسن اسعار لكشف التسـربات وعزل الاسطح فى جدة ومكه وجميع مدن المملكة بطريقة احترافية بأفضل الطرق والاساليب الحديثة .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *