افضل شركات العزل للاسطح بجدة

افضل شركات العزل للاسطح بجدة

افضل شركات العزل للاسطح بجدة ، تعد عملية عزل الاسطح من أهم العمليات التى يجب أن نهتم بها عند بناء المنازل ، حيث تساعد عملية العزل على حماية المبانى من المشاكل و الأضرار التى قد تتعرض لها نتيجة العوامل البيئية و الجوية مثل الامطار و درجات الحـرارة و الرطوبة و تسربات المياه وغيرها من العوامل ، و اليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم افضل شركة عزل اسطح بالمملكة العربية السعودية وهى شركة المعمار .

افضل شركات العزل للاسطح بجدة :

تقدم شركة المعمار أفضل خدمات العزل المختلفة حيث يود لدينا جميع انواع العزل سواء كان العزل المائى أو العزل الحراري أو عزل الفوم وغيرها من أنواع العوازل المختلفة ، حيث توفر الشركة مجموعة من افضل المواد العازلة المستوردة المستخدمة بعزل أسطح المباني من تـسربات المياه ، كما تعمل شركتنا على توفير خدمات عزل الأسطح وعزل خزانات المياه وعزل المسابح و الحمامات والمطابخ وغيرها من الاماكن المعرضة للتسربات المائية ،
YouTube video
حيث تمتلك شركه المعمار فى جدة مجموعة من العمالة المدربة عل أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة لعزل الاسطح ، وذلك بإستخدام افضل مواد العزل مائي و حراري وعزل فوم ، حيث تستخدم شركة المعمار عوازل للاسطح عالية الجودة تعمل على حماية السطح من جميع اشكال التسربات ، كما نوفر كذلك ارخص وأفضل اسعار للعزل بين كافة الشركات المنافسة المتخصصة فى عزل الاسطح .

افضل شركة عزل اسـطح بجدة :

تعتبر شركة المعمار من افضل الشركات التى توفر خدمة كشف تسرب المياة بالضمان وذلك لكسب ثقة العملاء ، حيث تقوم الشركة باستخدام أحدث الاجهزة الالكترونية المتـخصصة بالكشف عن تسـربات المياة بجده بدون تكسير او تخريب فى الارضيات او الجدران او الحوائط ، حيث نوفر كـافة خدمات الكشف عن تسريبات المياه مثل خدمات كشف تسـربات الاسطح وكشف تسـربات الخزانات والمسابح والحمامات و المطابخ وغيرها ،
فنحن متخصصون فى مجـال عزل الاسطح وكشف التسريبات بأفضل الاساليب و الطرق لعزل المنشأت ، حيث يوجد لدينا خبراء فى مجال العزل يمكنهم تركيب عازل الاسطح بافضل طرق التركيب للعوازل لجميع مدن المملكة العربية السعودية بأرخص الاسعار و بأعلي جودة ، حيث يوجد الكثير من الأنواع المخـتلفة من العوازل للأسطح والتى سوف نتعرف عليها فى الأسطر القادمة .

أفضل مواد العـزل المائي والحراري بجدة :

أولا مواد العزل المائى :

هناك عدة طرق مختلفة لتسرب المياة للأسقف متوفرة في السوق. تتضمن هذه الطرق غشاء سائل من البيـتومين ، و Uni-Flexx ، والبولي يوريثين. ستعطيك المقالة التالية معلومات عن كل منها. ستكون أكثر استعدادًا لاختيار أفضل طريقة لسقفك. لكن من هو الأفضل؟ المدرجة أدناه هي إيجابيات وسلبيات كل طريقة.

غشاء سائل من مادة البولي يوريثين

لعقود من الزمان ، كان الحل التقليدي لعزل السقف يتطلب استخدام اللهب المكشوف ومسدسات الحـرارة. اليوم ، ومع ذلك ، قطعت التكنولوجيا شوطًا طويلاً ، وعزل مادة البولى يوريثين  هي فعالة للغاية من حيث التكلفة. المدرجة أدناه هي بعض مزاياها. تابع القراءة لمعرفة المزيد.
 هذا المنتج مرن وقائم على الأسمنت. تسمح هذه المادة بالبلاط المباشر والرسم. تجعله مرونته ومتانته خيارًا رائعًا لمجموعة من التطبيقات ، من السدود إلى المباني المكونة من تسعة طوابق مقابل مركز كارلتون. في الواقع ، تعد الشركة الآن المورد الرئيسي لهذا المنتج في البلاد.
فائدة أخرى لاستخدام السائل هي مرونته. نظرًا لكونه رقيقًا ومرنًا ، فمن الأسهل تطبيقه على المناطق المحرجة ، مثل التفاصيل وتغييرات الاتجاه. السائل سهل التطبيق ، ويمكنك تقويته بصوف أو شريط لاصق ذاتيًا. يعتبر غشاء البولي يوريثان السائل أيضًا مستقرًا للأشعة فوق البنفسجية ، لذلك يمكنه عكس الـحرارة وأشعة الشمس ، مما يقلل من تكاليف التبريد.
يمكن تطبيق العزل في درجات حـرارة منخفضة ويجب أن تكون درجة حرارة الركيزة حوالي ثلاث درجات فوق نقطة الندى. أقصى درجة حرارة للتطبيق هي 35 درجة مئوية. ستؤخر كل من درجات الحـرارة المنخفضة والعالية عملية المعالجة ، ويمكن أن تؤثر الرطوبة العالية على النهاية النهائية للغشاء. يجب أن يكون الحد الأقصى لاستهلاك المادة العازلة  حوالي 750 جرام لكل متر مربع. اتبع دائمًا التعليمات والاحتياطات المكتوبة على العبوة قبل وضع غشاء سائل من البولي يوريثان على سطح منزلك.

مادة البـيتومين :

على الرغم من أن العشرات من عوامل العزل المائى قد وصلت إلى السوق في السنوات الأخيرة ، إلا أن البيـتومين لا يزال احد أكثر المـواد الأساسية شيوعًا لأسطح العزل الـمائى. ليس فقط أنها غير مكلفة ومقاومة للماء بطبيعتها ، ولكنها أيضًا متينة للغاية وغير سامة ولها خصائص لاصقة ممتازة. هناك أيضًا أمثلة على تطبيقات عمرها خمسة آلاف عام من البـيتومين في الشرق الأوسط. لا يوجـد عامل مانع لتسرب المـياه آخر يمكنه أن يضاهي هذا السجل الحافل. ومع ذلك ، يمكن أن يكون الطلاء البيتوميني هشًا في درجات الحراره المنخفضة ولينًا في درجات الـحرارة المرتفعة ، وكلاهما مهم لمناخ المملكة.
نوعية أخرى رائعة من تسقيف البيتوميـن هو طول العمر. البيـتومين ليس مناسبًا للأسطح المسطحة فحسب ، بل مناسب أيضًا للطوابق السفلية المقاومة للماء والهياكل الموجودة تحت الأرض. عادة ما تصنع الأسطح المسطحة من أغشية البيتومين المقواة ، والتي توضع في طبقتين أو ثلاث طبقات ويتـم ربطها مع البـيتومين الساخن. بينما يعتبر البيتومين أكثر المـواد متانة لعزل الأسطح ، فقد لا يكون الخيار الأفضل للمناخات شديدة البرودة.
تقدم شركات العزل المائي مجموعة واسعة من الخدمات من الأسقف إلى إصلاحات الأسطح المسطحة. تقدم بعض الشركات أيضًا خدمات مثل العزل المائي للأساسات والأسلاك المنزلية ورصف الكتل. بغض النظر عن احتياجاتك ، توجد شركة عزل مائي في جده يمكنها مساعدتك. سواء كنت بحاجة إلى سقف جديد أو ترغب في إصلاح السطح القديم ، فإن شركات العزل المائي تقدم منتجات عالية الجودة وخدمة موثوقة. ستكون سعيدًا بالنتيجة النهائية وستشعر بالثقة في قرارك.
سواء كنت تبحث عن حل سقف لمنزلك أو عملك ، فإن استخدام الشعلة على العزل المائي يمكن أن يفيد أي مشروع. يأتي نظام غشاء الصفيحة في لفة طولها متر × 10 أمتار. يمكن أن يستمر نظام الغشاء عالي الجودة لعقود. أفضل جزء هو أنه حل فعال من حيث التكلفة للعزل المائي للأسقف المسطحة. للإضافة إلى ذلك ، فهو مصنوع من مزيج من الألياف الزجاجية والبوليستر غير المنسوج.

طلاء المطاط

إذا كنت تبحث عن طلاء مطاطي موثوق به لشركة المعمار بجدة ومكة  ضد تسرب المياه ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. Eco Rubber هي شركة جنوب أفريقية تصنع منتجات العزل المائي للاستخدام الداخلي والخارجي. إنها مصنوعة من مستحلب بوليمر أكريليك فريد يتميز بخصائص لاصقة ومرنة ووقائية رائعة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن رشها في درجات الحرارة المحيطة ، مما يعني أنه لا داعي للقلق بشأن تطبيق الطلاء.
بصفتها شركة جنوب أفريقية 100٪ ، فهي متخصصة في العزل المائي لأنواع مختلفة من الأسقف ، بما في ذلك الخرسانة والألواح والبلاط. تقدم شركة المعمار بجدة و مكة  المقاومة للمطاط أيضًا عددًا من الخيارات لتلوين الطلاء المطاطي. إذا كنت تريد لونًا مختلفًا لسقفك ، فيمكنك طلب عينة من موقعنا على الإنترنت. يسعدنا مساعدتك! أفضل جزء؟ يمكنك اختيار أي لون من بين مئات الخيارات التي نقدمها
المياه هي واحدة من أكثر المشاكل تكلفة والتي لا يمكن إصلاحها بالنسبة للسقف. لحسن الحظ ، يمكن أن يساعد المطاط السائل في منع ذلك. يجف في غضون ساعتين إلى ثلاث ساعات ولن يثقل كاهل سقف منزلك أو يتسبب في تحوله. علاوة على ذلك ، لا يضيف المطاط الكثير إلى وزن سقف منزلك ، لذا يمكنك أن تشعر بالراحة وأنت تعلم أن مؤسستك لن تتغير أو تتعرض للخطر. لذلك ، يمكن أن يوفر لك الطلاء المطاطي لعزل الأسطح المائي في المعمار راحة البال.

ثانياً : مواد العزل الحرارى :

قبل تحديد مادة العزل التي تشعر أنها مناسبة لك ، هناك العديد من الأشياء التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار. ما هي قيمة R والسعر وخصائص عزل الصوت والأثر البيئي؟ فيما يلي قائمة بأكثر  مواد عازلة حرارية  استخدامًا وما يمكن أن تقدمه لك.

الصوف المعدني

يغطي الصوف المعدني أنواعًا قليلة من العزل. يمكن أن يشير إلى الصوف الزجاجي وهو عبارة عن ألياف زجاجية مصنوعة من الزجاج المعاد تدويره أو الصوف الصخري وهو نوع من العزل مصنوع من البازلت. يمكن شراء الصوف المعدني في شكل خفافيش أو كمادة سائبة. معظم الصوف المعدني لا يحتوي على مواد مضافة تجعله مقاومًا للحريق ، مما يجعله سيئًا للاستخدام في حالة وجود حراره شديدة. الصوف المعدني له قيمة R تتراوح من R-2.8 إلى R-3.5.

الألياف الزجاجية

الألياف الزجاجية هي مادة عزل شائعة للغاية. واحدة من مزاياها الرئيسية هي القيمة. يحتوي عزل الألياف الزجاجية على سعر مركب أقل من العديد من الأنواع الأخرى من المواد الـعازلة ، ولأداء R-Value المكافئ (أي المقاومة الحرارية) ، فهو عمومًا الخيار الأكثر فعالية من حيث التكلفة عند مقارنته بأنظمة عزل السليلوز أو الرغوة المرشوشة. بسبب طريقة صنعها ، من خلال نسج خيوط دقيقة من الزجاج بشكل فعال في مادة عازلة ، فإن الألياف الزجاجية قادرة على تقليل نقل الحـرارة. من الضروري عند تركيب الألياف الزجاجية أن تكون معدات السلامة الضرورية مهترئة ، حيث يتـم تكوين مسحوق زجاج وشظايا دقيقة من الزجاج ، مما قد يتسبب في تلف العينين والرئتين والجلد. تعتبر الألياف الزجاجية مادة عزل ممتازة غير قابلة للاشتعال ، وتتراوح قيم R من R-2.9 إلى R-3.8 لكل بوصة.

البوليسترين

البوليسترين عبارة عن رغوة بلاستيكية حرارية مقاومة للماء وهي مادة ممتازة لعزل الصوت والحرارة. يأتي في نوعين ، موسع (EPS) ومبثق (XEPS) معروف أيضًا باسم الستايروفوم. أكثر تكلفة XEPS لها قيمة R-5.5 بينما EPS هي R-4. يحتوي عازل البوليسترين على سطح أملس فريد لا يمتلكه أي نوع آخر من العزل. يتـم استخدامه في كل من البيئات السكنية والتجارية. عزل البوليسترين جامد للغاية ، على عكس أبناء عمومته الأكثر رقة. عادةً ما يتم إنشاء الرغوة أو تقطيعها إلى كتل ، وهي مثالية لعزل الجدران.

السليلوز

السليلوز هو شكل من أشكال العزل صديق البيئة. وتتكون من 75-85٪ من الألياف الورقية المعاد تدويرها ، وعادة ما تكون ورق الصحف نفايات ما بعد الاستهلاك. نسبة الـ 15٪ الأخرى هي مثبطات الحريق مثل حمض البوريك أو كبريتات الأمونيوم. بسبب انضغاط المادة ، يحتوي السليلوز بجانب عدم وجود أكسجين بداخله. بدون وجود أكسجين داخل المادة ، يساعد ذلك في تقليل مقدار الضرر الذي يمكن أن يسببه الحريق. لذلك ليس السليلوز فقط أحد أكثر أشكال العزل صديقة للبيئة ، ولكنه أيضًا أحد أكثر أشكال العزل مقاومة للحريق. يحتوي السليلوز على قيمة R بين R-3.1 و R-3.7.

رغوة البولي يوريثين

يتم تصنيع رغوة البولي يوريثان (SPF) عن طريق خلط المواد الكيميائية وتفاعلها لإنشاء رغوة. تتفاعل مواد الخلط والمتفاعلة بسرعة كبيرة ، وتتوسع عند التلامس لتكوين رغوة تعزل ، وتحكم الهواء ، وتوفر حاجزًا للرطوبة. إنها خفيفة نسبيًا ، وتزن حوالي 2 رطل لكل قدم مكعب ، ولها قيمة R تقارب 6.3 رطل لكل بوصة من السماكة.

أفضل شركة عزل اسطح بجـدة :

تعد شركة المعمار من افضل الشركات المتخصصة فى تقديم افضل خدمات العزل المائي والعزل الحراري للاسطح والعزل بالفوم ، حيث نعمل على توفير افضل الحلول للقضاء على مشكلة تسربات المياه بجدة ، فان كنت تعاني من مساكل التسرب بالاسطح فكل ما عليك فعله هو التواصل معنا للحصول على أفل خدماتنا المقدمة من الشركة لجميع عملائها الكرام ، كما نقوم بتوفير فريق من الخبراء فى مجال العزل لديهم خبرة كبيرة فى تركيب العازل بطريقه إحترافية ،

كما توفر الشركه كذلك مجموعة من الخصومات و العروض على كافة الخدمات المقدمة من الشركة للعملاء ، معنا وداعاً لمشاكل ارتفاع فاتورة المياه النتجة عن التسربات ، حيث تتعامل شركتنا مع جميع انواع الاسطح الخرسانية و المبلطة وتوفر لهم العزل المناسب لحمايتهم من الاخطار التى يتعرضون لها نتيجة الأمطار الشديدة و درجات الحرارة المرتفعة والرطوبة .

أسئلة شائعه

ما مدى تاثيرالعزل على درجه حراره المنزل؟
يختلف مدى تاثيرالعزل على حسب نوع المنزل والطقس ومواد البناء الذى صنع منها المنزل وتختلف درجات الحراره من 5 الى 20 درجه بناء على مواد العزل.
كم عدد المرات التى يتم استبدال عزل السقف؟
فى العموم عليك تغيير العزل بدايه من 15 الى 20 عام كمتوسط ومع ذلك فمن الممكن تغير العزل حديثا وذلك حسب نوع العزل والعوال الخارجيه من ضغط وحركه وغيرها من العوامل.
ماهو افضل عزل لسطح المنزل؟
افضل ماده لعزل اﻻسطح هى الالياف الزجاجيه فهى افضل ماده للعزل مقارنه بالمواد الاخرى حيث انها رخيصه وسهله فى التركيب حيث ان عصا اﻻلياف الزجاجيه بكفائه استخدام الطاقه لانها تساعد على تنظيم حركه انتشار الهواء البارد والساخن.

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *