افضل شركات عزل الاسطح بمكة المكرمة

افضل شركات عزل الاسطح بمكة المكرمة

افضل شركات عزل الاسطح بمكة المكرمة ، الجميع يعلم مدى أهمية العزل بعد عملية البناء وذلك للحفاظ على السـطح من جميع العوامل البيئية التى تؤثر عليه ، حيث تتعرض اسطح المنازل و المباني للعديد من العوامل التى تؤثر على سلامته و تسبب له الكثير من الأضرار ، و اليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم أفضل شركة متخصصة فى عزل الأسطح فى مكة المكرمة و هى شركة المعمار .

افضل شركات عزل الاسطح بمكة المكرمة :

تقدم شركة المعمار مجموعة من افضل الخدمات الخاصة باعمال العزل المـختلفة ، حث يوجد لدينا كافة انواع العوازل المستخدمة بعـزل أسطح المبانى ، حيث توفر الشـركة مجموعة من العوازل للاسـطح والتي تساعد على حماية السـطح من الأمطار الشديدة و تسربات المياه بالاضافة الى حمايته من الارتفاع الكبير فى درجات الحرارة ، حيث تعمل الشركة على تقديم افضل المواد العازلة سـواء كانت مـواد عزل المائي وعزل الحراري أو عزل الفوم ،
حيث تعتبر شركه المعمار من افضل الشركات المتـخصصة فى عزل الاسطح حيث تتعامل الشركة مع جميع أنواع الأسطح المخـتلفة بمكه المكرمه سـواء كانت الاسطح المبلطة او الاسطح الخرسانية او غيرها من انواع الاسطح المختلفة ، حيث نعمل على توفير خدمة العزل للأسطح بارخص الأسعار للعـزل بين كـافة الشركات المتخـصصة بعـزل الاسطح فى المملكة العربيه السعودية .

افضل شركة عزل اسطح بمكة المكرمة :

توفر شركة المعمار مجموعة من افضل عوازل للأسـطح والخزانات والمسابح والحمامات والمطابخ وغيرها من الاماكن العرضة للتسربات المائية ، كما توفر شـركتنا العديد من الـخدمات الاخرى بخلاف خدمة العزل للاسـطح مثل خدمات الكشف عن تسربات المياة ، حيث نعمل على استخدام احدث الاجهزة الالكترونية بالكشف عن تسرب المياه بالاسطح و الخزانات و المسابح و الحمامات والمطابخ وغيرها ،
حيث تستخدم شركة المعمار فى مكه المكرمة احدث أجهزة الكترونية تعمل بالذبذبات للتعرف على مكان التسرب بدون الحاجة الى تكسير فى الارضيات او الجدران ، فنحن رائدون فى مجال كشف تسريبات المياه فى مدينة مكة المكرمة وجدة ، واليوم من خلال المقالة سوف نتحدث عن افضل انـواع المـواد العازلة لعـزل الاسطح و خزانات المياه سواء كانت مـواد عزل حراري ا عزل بالفوم او عزل مائي بجدة ومكة .

أفضل شركة عزل الأسطح بمكة :

العزل المائي للمباني هو طريقة تشكيل حاجز فوق أسطح الأساسات والأسقف والجدران والأعضاء الإنشائية الأخرى للمباني لمنع تغلغل المـياه عبر هذه الاسطح. باختصار ، فإن أسطح المبانى مقاومة للماء ومقاومة للماء.
أظهرت الأبحاث أن العزل المائي يمثل 1٪ فقط من تكاليف تشييد المبنى ولكن عند تجاهله ، يمكن أن يكون مسؤولاً عن ما يقرب من 90٪ من الضرر. ومع ذلك ، من المهم أيضًا أن تتذكر أنه ليست كل المـواد الكيميائية المقاومة للماء مناسبة لجميع الأغراض. لذلك ، تحتاج إلى التأكد من حصولك على الأنواع المناسبة من مـواد العزل المائي لاحتياجاتك الفريدة. لمساعدتك في عملية الاختيار ، فيما يلي 5 أنواع من العزل المائي في البناء:
  • العزل المائى للأسمنت – تعتبر منتجات العزل الأسمنتية أسهل مـواد العزل المائي للاستخدام. هذه متوفرة بسهولة من موردي منتجات البناء مثل MCT UAE ، وهي سهلة المزج والتطبيق. مـواد العزل المائي الأسمنتية عبارة عن طلاءات غير ملحومة قابلة للتنفس تستخدم لتوفير حماية ضد تسربات المـياه من الجانب الإيجابي والسلبي على الأسطح الخرسانية والبناء. يعد Corroprufe FCW أحد اكثر أنواع العزل المـائى الإسمنتية شيوعًا من MCT. وهو عبارة عن طلاء اسمنتي مكون من مركبين يشتمل على مسحوق بوليمر معدل وزنه مسبقًا ومكونات سائلة. يستخدم بشـكل شائع لمقاومة الخرسانة في التطبيقات الداخلية أو الخارجية مثل خزانات مياه الشرب ومياه الامطار والخزانات وأحواض السباحة والمناطق الرطبة للمطابخ والدش والحمامات أسفل سطح التسوية وتشطيبات البلاط.
  • العزل المائي للطلاء البيتوميني – يُعرف الطلاء البيتوميني أيضًا باسم طلاء الأسفلت. إنه نوع من الطلاء المستخدم في العزل المائي والطلاء الواقي المرن وفقًا لصيغته ودرجة البلمرة. تشمل التطبيقات الأكثر شيوعًا للـعزل المائي البيتوميني المناطق التي تكون أسفل ذراع التسوية مبللة.
  • طريقة العزل المائي للأغشية البيتومينية – تقول شركات كيماويات البناء في الإمارات العـربية المتحدة إن العزل المائي للأغشية البيتومينية هو طريقة شائعة تستخدم للأسطح ذات الانحدار المنخفض نظرًا لأدائها المثبت. تحتوي أغشية العزل البيتومينية على شعلة على الغشاء وغشاء مانع لتسرب المـياه ذاتي اللصق.
  • العزل المائي بغشاء البولي يوريثان – طريقة غشاء البولي يوريثين السائل للعـزل المائي تستخدم عادة في منطقة السقف المسطح والمعرضة للعوامل الجوية. هذا النوع من مواد العزل المائي حساس جدًا لمحتوى الرطوبة الموجود. لذلك ، قبل التطبيق ، من الضروري توخي الحذر الشديد في تقييم محتوى الرطوبة في البلاطة الخرسانية ، وإلا فقد يحدث تقشير أو فك ارتباط الأغشية بعد مرور بعض الوقت.
  • طريقة غشاء العزل المائي السائل – الغشاء السائل عبارة عن طلاء رقيق يتكون عادة من طبقة أولية وطبقتين من المعاطف العلوية التي يتم تطبيقها بالرش أو الأسطوانة أو المجرفة. إنه يوفر مرونة اكثر من الأنواع الأسمنتية للعزل المائي.
  • في نهاية اليوم ، هناك العديد من الأنواع الفريدة من مواد العزل المائي في السوق. بعضها أكثر فعالية من غيرها. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، من المـهم معرفة أنه ليس كلهم ​​متساوون. لذلك ، يجب أن تأخذ بعض الوقت لمعرفة أيهما سيعمل بشكل أفضل لمتطلبات مشروعك الفردي.

أفضل شركات عـزل الأسطح بمكه المكرمة :

  1. تعد شركة المعمار من افضل الشركات المتخصصة لعزل الاسطح بمكة المكرمة ، عن طريق استخدام افضل الـمواد العازلة للاسطح .
  2. تستخدم شركة المعمار بمكة مجموعة من افضل المـواد العازلة العزل المائي والعزل الحراري وعزل الفوم لحماية السطح من جـميع العوامل الجوية .
  3. تمتلك شركة المعمار مجموعة من افضل عمالة مدربة على أعلي مستوي من الكفاءة و الخبرة بعزل الاسطح .
  4. توفـر شركتنا خـدمة العملاء للرد على اسئلتكم و استفساراتكم خلال 24 ساعة .
  5. تـوفر الشـركة ارخص الاسعار للعزل بين جميع شركات العزل بالمملكة العربية السعودية .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *