افضل شركة عزل أسطح بجدة

افضل شركة عزل أسطح بجدة

افضل شركة عزل أسطح بجدة ، تتعرض اسطح المنازل للعديد من المشاكل التى تؤثر عليها مثل تساقط الامطار الشديدة أو الارتفاع الكبير فى درجات الحرارة ، بالاضافة الى تسربات المياه و الرطوبة التى تعرض السطح للكثير من المشاكل ، و اليوم من خلال المقال سوف نقـدم لكم أفضل شركة عزل اسطح بالمملكة العـربية السعـودية وهى شركه المعمار .

افضل شركة عزل أسطح بجدة :

تقدم شركة المعمار فى مدينة جدة العديد من خدمات العزل المختلفة للاسطح ، حيث تتعامل شركتنا مع جميع انواع الاسطح سـواء كانت أسطح مبلطة أو اسطح خرسانية وغيرها ، كما توفر الشركة كافة أنواع المـواد العازلة سواء كان العزل المـائى او العزل الحراري وعزل الفوم بجده ، كما تعـمل شركه المعمار بجدة ومكة على تقديم جميع خدمات لعزل الاسطح وعزل الخزانات وعزل المسابح وعزل الحمامات والمطابخ ،
YouTube video
حيث تستخدم الشـركة افضل انواع عوازل الاسطح المميزة والتي تساعد على حمـاية الاسطح من جمـيع الأضرار التى قد تلحق به ، حيث تعمـل العوازل على عزل سطح المباني عن كافه  العوامل الجوية و البيئية التى قد تلحق به ، كما تمتلك الشركة مجموعة من العمالة المدربة على أعلس مستوى من الكفاءة و الخبرة بعزل الاسطح العزل المائى والحراري والعزل باستخدام مـادة فوم فى جدة .

افضل شركة عزل اسطـح بجدة :

تقوم شركة المعمار بتوفير افضل خدمـات كشف تسرب المياه بجدة و مكة ، وذلك باستخدام احدث الأجهزة الالكترونية الحديثة المستـخدمة لكشف تسربات المياه بدون تكسير أو تخريب فى الارضيات و الجدران و الحوائط ، حيث توفر الشركة أحدث الطرق و الأساليب الحديثه للعزل بالضـمان على كافه الخدمات المقدمة من الـشركة ،
حيث تعتبر شركة المعمار من افضل شركات عزل الاسطح عزل مائي أو عزل حراري أو عزل بالفوم ، بارخص اسـعار بين كـافة الشـركات المتخصصة فى عزل الاسطح بجدة ، فنحن رائدون فى مجال العزل للاسطح و خزانات المياة وذلك عن طريق استخدام أهـم وأفضل التقنيات الحـديثة بعزل الاسطح .

افضل شركات عزل الاسـطح بجدة :

الأسقف هي أكبر أجزاء المبانى التي تتعرض للمطر والثلوج. يعمل العزل المـائي لأسقف المباني كحاجز يحمي المبنى من المطر. لذلك ، فإن عزل المياه على الاسطح باستخدام مـواد العزل المناسبة للسقف سوف يحمي المبنى من المطر والثلج من خلال الحفاظ على عمر وأداء المبنى.
YouTube video
العزل المـائي على الاسطح هو عمـلية حماية مصممة للتطبيق على أسطح المباني باستخدام مـواد مقاومة للماء. تمنع مواد العزل المـائي للأسقف التسريبات المحتملة ، حيث تعـمل كحاجز بين المبنى والمطر والثلج. وبهذه الطريقة يتم حماية المبنى بواسطة نظام متين لا يتسرب ولا يسبب تكون العفن والفطريات ولا يفقد الأداء.

كيف يتـم العزل المـائي للأسطح ؟

عامل تطبيق العزل المـائي
إنه سيناريو محتمل للغاية هو أن المبنى الذي لا يتـم عزل المـياة على سطحه بشكل كامل يؤدي إلى تسرب الماء عند هطول الأمطار والثلوج. تتسرب المـياه إلى المبنى من خلال الثقوب والخدوش الموجودة على الاسطح وتضر بالمبنى.
يجب أن يتـم عزل الأسقف بواسطة خبراء باستخدام المـواد المناسبة. يجب أن تكون الخرسانة مقاومة للماء باستخدام منتجات مقاومة تسربات المـياه للأسقف ، ويجب أن يتـم الطلاء ، ويجب أن تكون حواف الطلاء مائلة ، ويجب تثبيت أنظمة الصرف لمنع تكون برك المـياه ، ويجب الانتهاء من العملية بطلاء أو طلاء مناسب المـواد مثل الطبقة العليا.

ما هي المـواد المستـخدمة في عزل الاسطح ؟

 مـادة عازلة للماء على الاسطح
يجب تغطية الاسطح التي تقلل من عمر المبانى وتتسبب في إزعاج الأشخاص الذين يعيشون فيها عندما لا تكون محمية جيدًا بأفضل مواد العزل المـائي. من المهم استخدام مواد العزل المناسبة لحماية الاسـطح من المطر والثلج. عندما يتعلق الأمر بعزل الاسطح ، فإن السؤال عن أغشية الـعزل الـمائي التي يجب أن تستخدمها للسقف هو سؤال مهم آخر يُطرح للعثور على الإجابة الصحيحة ..
عند ذكر مواد العزل الـمائي للأسقف ، يتبادر إلى الذهن الـمواد السائلة القائمة على الأسفلت والقار والتي تستـخدم في العزل الـمائي والأغشية والدهانات والمواد التكميلية مثل أشرطة الشطب ومانعات التسرب والمعاجين. بصرف النظر عن هذا ، فإن المـواد مثل طلاء البلاط وبلاط الأسقف تستـخدم أيضًا كمواد عازلة لمياه الأسـطح.
قبل تحديد مـادة الـعزل المـائي للسقف التي يجب اختيارها للعـزل ، من الضروري مراعاة كمية هطول الأمطار والظروف المناخية للمنطقة التي يقع فيها المبنى.
تعتبر أغشية الـعزل المـائي من بين أكثر مـواد طلاء العـزل المـائي للأسـطح المفضلة لعـزل الأسطح. تظهر أغشية العزل المـائي أيضًا كأغطية مانعة لتسرب المـياه وأغشية سائلة أساسها البيـتومين.

مواد العـزل المـائي القائمة على البـيتومين

تعتبر مواد الـعزل القائمة على البيـتومين  من بين مواد العـزل الأكثر تفضيلًا والأكثر استخدامًا في صناعة البناء. هذه المواد مفضلة بشكل كبير لعزل الأسطح مع سهولة استخدامها وميزة السعر / الأداء.
يمكن إنتاج أغشية الـعزل القائمة على البـيتومين ، من بين أكثر مـواد العزل المـائي للأسـطح شهرة ، في صورة سائلة وأسطوانات. أغشية العـزل المائي القائمة على البيـتومين هي مـواد تستخدم في لفات ، ويتم تطبيقها بشعلة لحام ، وتلتصق جيدًا بالسطح ، وتحمي المبنى من الماء. يمكن إنتاجه بسماكات ونماذج مختلفة حسب مجال التطبيق. يمكن صنع الأسطح العلوية بالأحجار المعدنية لإضفاء مظهر جمالي.

مـواد العزل السائلة القائمة على البيتـومين

مـواد العزل القائمة على السائل
أغشية العزل المائي القائمة على البيـتومين السائل عبارة عن مـواد يـتم تطبيقها عمومًا كأساس وتمهيدي وتوفر أيضًا مقاومة للماء على الاسطح المطبق.
يعتـبر البيتـومين مادة مقاومة للماء جيدة بسبب طبيعته. إنه سهل التطبيق واقتصادي. تعتبر الأغشية السائلة القائمة على البيتومين ومواد الأغشية القائمة على القار من أكثر المواد شهرة واقتصادية وعالية الأداء المستخدمة لعزل الأسطح.
من أجل استكمال العزل المائي للسقف بشكل مثالي ، من الضروري استخدام أغشية مانعة لتسرب المياه من البيتومين ، بالإضافة إلى أشرطة شطب لتسربات الزوايا ، وأنظمة تصريف لمنع تراكم المـياه ، ومواد طلاء لحمـاية الطبقة العليا ، ومختلف الأسمنت- مـواد العزل القائمة لجعل الخرسانة مقاومة للماء.
في هذه المقالة ، أوضحنا ما هو العزل المائي للأسقف وقمنا بإدراج أفضل مـواد العزل المائي للأسقف التي يمكنك اختيارها لمشاريع البناء الخاصة بك. ، أصبحت تعرف الآن ما يعنيه العزل المائي للأسقف و المواد التي يجب أن تختارها.

أفضل شركـة عزل اسطح بجدة :

وختاماً ان كنت تبحث عن شركة متخصصة فى العزل بمختلف انواعه فى المملكة العربية السعودية فلا تتردد ف التواصل معنا من خلال شركة المعمار للحصول على افضل خدمات العزل المختلفة بأرخص الأسعار لجميع العملاء وكذلك نوفر بشركة المعمار اقوي العروض و الخصومات على جميع خمات الشـركة التى توفرها للعملاء الكرام ،
كما يمكننا توفير خدمة الكشف عن تسريبات المياه باحدث وافضل الالتقنيات و الاجهزة الالكترونية التى تعمل بالذبذبات بطريقة احترافية بدون تكسير فى ارضيات المنزل بالاضافة الى خدمات علاج واصلاح مشاكل التسربات بالاسطح والخزانات والمسابح والحمامات والمطابخ وغيرها .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *