شركات عزل الأسطح بجدة

شركات عزل الأسطح بجدة

شركات عزل الأسطح بجدة ، يبحث كثير من أصحاب المنازل عن افضل الشركات المتخصصة فى العزل وذلك لحماية السطح من العوامل الجوية و البيئية ، حيث يوجد الكثير من المميزات والفوائد الخاصه بعزل الاسطح وهذا ما سنتعرف عليه من خلال المقال اليوم عن طريق التعرف على خدمات شركة المعمار المتخصصة فى عزل اسطح المـنازل بجدة ، فهيا بنا .

شركات عزل الأسطح بجدة :

تقدم شركة المعمار أفضل خدمات العزل المختلفة للاسطح فى مدينة جدة ، حيث يوجد لدينا كافه الانواع من العوازل المستخدمة لعزل الأسطح ، حيث تعمل الشركة على توفير كافه أنواع مواد العزل سواء كان العزل المائي أو العزل الحراري وعزل الفوم ، كما تمتلك شركه المعمار بجده افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة بعزل الاسطح من المياه ، حيث نقوم بتركيب افضل عوازل للأسطح تساعد فى حماية أسطح المنزل من كافه العوامل التى يتعرض لها مثل تساقط الامطار الشديد و السيول بالاضافة الى ارتفاع درجات الحرارة و الرطوبة وغيرها .
YouTube video
أيضاً توفر شركتنا كافه  الخدمات الخاصه بالعزل مثل عزل الاسطح و خزانات المياه و المسابح و الحمامات والمطابخ وغيرها ، فلدينا جميع انواع العوازل التى تصلح للمبانى المختلفة سواء المائى أو الحرارى أو مادة عازل بالفوم ، ذلك باستخدام احدث الطرق و الأساليب الحديثة لتركيب العازل ، كما تستخدم الشركة كذلك أحدث الأجهزة الالكترونية للكشف عن تسربات المياه بدون تكسير فى الارضيات او الجدران والحوائط ، كما نقدم فى جده كافه  خدمات فحص تسربات المياه مثل كشف تسريبات الخزانات والمسابح وكشف تسرب الاسطح و فحص تسريب المطابخ والحمامات ، كل ذلك من خلال توفير أرخص الاسعار للعزل وكشف التسربات فى المملكة العربية السعودية .

افضل شركة عزل اسطح بجدة :

أسطح المنشآت الخاصه بك هي المكان الأول الذي يواجه وطأة تغير المناخ والمناخ. بمرور الوقت ، تظهر تشققات فيها ثم تبدأ مشكلة تسريب المياه.
من خلال هذه الشقوق ، يتسلل الماء تدريجياً وينتشر داخل الهيكل ، ويدمر جاذبيته الجمالية ويضعف قوته الهيكلية.
لحمايه مساحتك من مخاطر تسريب المياه ، فإن العزل المائي للأسقف الخرسانية أمر لا بد منه.

فوائد العزل المائي للأسقف

فيما يلي الفوائد الجديرة بالملاحظة من تسريب المياه للأسقف.

يحسن متانة الهيكل

تلتهم الرطوبه قوة الهيكل الخاص بك إذا تركت دون علاج. سيؤدي الحصول على حل فعال لمنع تسريب المياه إلى زيادة متانته.

يقلل من تكلفة الإصلاحات

يساعد العزل المائي للأسقف على توفير مبلغ جيد من المال على المدى الطويل من خلال تقليل تكلفة الإصلاحات المتكررة.

يوفر كفاءة في استخدام الطاقة

لا توفر حلول العزل المائي  علاجًا فعالًا لتسرب الأسطح فحسب ، بل توفر أيضًا عزلًا رائعًا. إنه مقاوم للأشعة فوق البنفسجية ويقلل من درجة الحرارة بمقدار 8 درجات مئوية. نتيجة لذلك ، يساعدك على توفير فواتير الخدمات من خلال تقليل تكاليف تكييف الهواء.

يمنع ظهور المخاوف الصحية

يصل تسريب المياه عبر السقف إلى الأجزاء المختلفة من الهيكل الخاص بك ، مما يؤدي إلى نمو العفن والعفن الفطري ، مما قد يؤثر على جودة الهواء الداخلي. وبالتالي ، قد يؤدي ذلك إلى العديد من المشكلات الصحية لسكان المكان مثل الصفير ، والتهاب العين ، ومشاكل التنفس ، والسعال ، وتهيج الجلد على سبيل المثال لا الحصر. يساعد الحصول على العزل المائي للأسقف في منع ظهور المخاوف الصحية المذكورة.

يحسن حياة العمل الداخلي والأثاث

بمجرد أن تتسرب المياه إلى الجدران الخاصه بك ، فإنها تؤدي إلى تكوين العفن والعفن الفطري الذي ، إذا ترك دون علاج ، يدمر جمال الديكورات الداخلية تدريجيًا. يمكن أن يساعدك عزل السقف الخاص بك على تحسين حياة الأعمال الداخلية والأثاث.

افضل مواد عزل أسطح بجدة :

توجد الكثير من الخصائص التى تجعل من العازل وسيلة فعالة لحمايه الاسطح من التعرض للتلف ، حيث تقوم شركة المعمار اليوم بذكر بعض ممن هذه الخصائص والتي تساعدك فى عملية اختيار العازل المناسب لسطح منزلك سواء كان عازل مائي أو عازل حراري أو عـازل فوم ، فهيا بنا نتعرف عليها .

متانة

يجب اختيار طرق العزل المائى الفعالة والاكثر متانة ، فغير ذلك من الممكن ان تفشل في تحقيق نتائج مستدامة على المدى الطويل. في غضون فترة قصيرة ، تتطور الشقوق وتسمح في النهاية للمياه بالدخول من خلالها. لذلك ، فهي ليست متينة ولا توفر مرونة جيدة أيضًا. مع مراعاة هذه الحقيقة ، يجب عليك اختيار محلول مانع لتسرب المياه يمكنه توفير استطالة كافية بحيث لا يتأثر بالتغير في درجات الحرارة.

قوة الترابط

لا توجد ندرة في الخيارات عندما يتعلق الأمر باختيار حل فعال لمنع تسريب المياه من الأسطح. قوة الترابط مهمة لأنها تضمن ارتباط المحلول بالسقف بإحكام من أجل توفير مقاومة فعالة لتسرب المياه.

وقت التجفيف

إنه أمر بالغ الأهمية لأنه كلما كان المحلول يجف بشكل أسرع ، زادت سرعة استعداده لحمايه سطح منزلك من المطر. أيضا ، سيكون هناك أقل تسوية للغبار. لذلك ، عندما تختار حل مقاومة تسريب المياه للأسقف ، تأكد من وضع هذا الشيء في الاعتبار أيضًا.

مقاومة الأشعة فوق البنفسجية

يجب أن يكون المنتج الذي تختاره مقاومًا للأشعة فوق البنفسجية حتى لا يفقد الغشاء خصائصه الفيزيائية المتمثلة في توفير كفاءة الطاقة.

سمعة العلامة التجارية

يجب أن تتمتع العلامة التجارية التي تختارها بخبرة جيدة في توفير حلول فعالة لمنع تسريب المياه. سيساعدك ذلك على الاطمئنان بشأن الحصول على منتجات عالية الجودة ومساعدة الخبراء.

الكلمات الأخيرة

إلى جانب ذلك ، قد تحتاج إلى استشارة مقاول متمرس يمكنه مساعدتك في اختيار حل العزل المائى المناسب ، بناءً على متطلباتك.
يمكنك التفكير في خيارات مختلفة لحلول مقاومة تسربات المياه للأسقف بواسطة شركة المعمار  التي تقدم قوة ربط كبيرة وتضمن سماكة فيلم موحدة بجميع أنحاء السطح. من أفضل الأشياء في هذه الحلول أنه لا توجد حاجة لكسر الأسقف لاستخدامها.

افضل شركات عزل الاسطح بجدة :

مميزات العزل الحراري للاسطح :
يحدث 50٪ من فقدان الحراره بالمباني في الجدران الخارجيه ، و 20٪ في الأسطح ، و 20٪ في النوافذ والأبواب ، و 10٪ في القبو وجدران الأساسات. يقلل توفير الطاقة الذي يحققه العزل الحراري في مبناك من نفقات التدفئة والكهرباء بنسبة 50٪ ، ويضمن استخدامًا أكثر كفاءة للطاقة والموارد الطبيعية ، وفيما يلي بعض فوائد العزل الحراري للاسطح :

مباني أقوى وأطول عمراً

يقلل العزل الحراري من حركة الحراره وتكثيف البخار. لذلك ، يمنع الرطوبه والعفن والتجميد والتشوه الذي قد يحدث في المبانى وإضعاف أجزاء الحديد بسبب التآكل ؛ ويساعد في الحفاظ على المبانى. تتمتع المبانى الخاصة بك بعمر طويل ومتانة متزايدة بفضل العزل الحراري ، والذي يساهم أيضًا في السلامة من الزلازل.

تأثير إيجابي على صحة الإنسان

التوزيع المتجانس للحرارة بين المناطق الداخلية مع التطبيق الصحيح للعزل الحراري يعزز الراحة في مساحات المعيشة الخاصه بك.
علاوة على ذلك ، يساهم العزل الحراري خارج المبانى بشكل إيجابي في صحة الإنسان من خلال منع عوامل مثل الرطوبه والعفن والفطريات والرطوبة والغبار والضوضاء وتلوث الهواء التي قد يكون لها آثار سلبية على صحة الإنسان.

البيئة والتوازن البيئي

تطبيقات العزل الحراري هي أنظمة تتوافق مع المعايير التركية والأوروبية ، وتساعد في حمايه التوازن البيئي. يتم إستخدام الحد الأدنى من الطاقة للتدفئة والتبريد وتكييف المباني المعزولة حراريًا ؛ تقليل استهلاك الوقود الأحفوري مثل الفحم والغاز الطبيعي. نتيجة لذلك ، يتم تقليل انبعاث ثاني أكسيد الكربون (CO2) وثاني أكسيد الكبريت (SO2) وغازات الاحتباس الحراري الضارة الأخرى التي تنتشر في الغلاف الجوي ، ويتم تقليل التأثير السلبي على التوازن البيئي.
عندما تقوم بتطبيق العزل الحراري في المبنى الخاص بك وفقًا للمعايير واستخدام نوع الوقود المحدد بشكل صحيح مع تقنية مناسبة ، فإنك تستخدم استهلاك الطاقة بالكامل لأغراض التدفئة أو التبريد. لذلك ، يمكنك تقليل تأثير الوقود على التلوث البيئي دون إهدار الطاقة.

العزل الحراري ضد الاحتباس الحراري

“تأثير الاحتباس الحراري” هو عملية طبيعية ، يتم من خلالها تسخين الأرض أكثر من المتوقع بسبب حقيقة أن الغازات في الغلاف الجوي تنقل الأشعة الشمسية الساقطة ولكن أقل بكثير من الإشعاع الأرضي طويل الموجة المنبعثة للخلف. يحدث “الاحتباس الحراري” بسبب ارتفاع درجة الحراره على سطح الأرض نتيجة لتأثير الاحتباس الحراري الناتج عن الغازات المنبعثة في الغلاف الجوي من قبل البشر.
الاحتباس الحراري وتغير المناخ العالمي الذي يحدث بشكل متوازٍ هو المشكلة الرئيسية التي تواجهها الأرض في السنوات الأخيرة ، وتهدد كافه  الكائنات الحية على الأرض. يمكن تلخيص النتائج الأكثر تميزًا لتغير المناخ على أنها الاحترار التدريجي للأرض ، وذوبان الأنهار الجليدية ، وزيادة المستويات ، وتغير أنماط هطول الأمطار ، ومراقبة الزيادات الكبيرة في شدة وتواتر الظواهر الجوية المتطرفة ، والتغيرات في البنية البيئية حسب كل هذه الأسباب.

مساعدة في عزل الصوت

يقلل العزل الحراري من الضوضاء وكذلك تأثيرات الطقس من الخارج ؛ لذلك ، فهو يساعد في منع الآثار الضارة للضوضاء على البشر. علاوة على ذلك ، فإن تطبيقات العزل الحراري في فجوات البناء مثل المصاعد والسلالم والمنشآت تمنع حدوث قمع هروب الصوت.

المساهمة في الاقتصاد الوطني والأسري

يتم تقليل نفقات الصيانة والإصلاح من خلال العزل الحراري ، والذي يحمي المبانى من العوامل الخارجية. يقلل من استيراد الوقود الأحفوري والاعتماد الأجنبي لبلدنا لأنه يضمن الاستخدام الأمثل لموارد الطاقة. علاوة على ذلك ، فإنه يساهم أيضًا في الاقتصاد من خلال تقليل نفقات الطاقة وصحة الأسرة.

أفضل شركة عزل أسطح بجدة :

تعد شركة المعمار من افضل الشركات المتخصصة فى عزل الاسطح عزل مائى وحرارى وعزل الفوم ، حيث تعتبر الشركة من الشركات المتخصصة بتقديم أجود وأفضل الـمواد الخاصه بالعزل المستوردة من الخارج ، و هذا مع توفير الضمان اللازم على كافة الخدمات المقدمة لكسب ثقة العميل مع تقديم خدمة العزل بارخص اسعار لكافة مدن المملكة ،
حيث نعمل من خلال شركة  المعمار على توفير افضل المواد العازلة وافضل خامات للعزل بطرق وتقنيات حديثة فى مكة وجدة ،
فلا تتردد فى التواصل مع شركة  المعمار للتعرف على خدماتنا والحصول على افضل العروض والخصومات لجميع الخدمات بجدة ومكة المكرمة .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *