شركات عزل الاسطح في جدة

شركات عزل الاسطح في جدة

شركات عزل الاسطح في جدة ، يوجد الكثير من الشركات المتخصصة فى مجال العزل للاسطح ، حيث تعتبر عملية العزل للأسطح من افضل العمليات التى يجب الاهتمام بها عند بناء المنازل و المنشأت ، و اليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم أفضل شركه متخصصة فى عزل الاسطح بجدة وهى شركة المعمار .

شركات عزل الاسطح في جدة :

تقدم شركة المعمار افضل خدمات عزل الاسطح المختلفة ، حيث يوجـد لدينا مجموعة متنوعة من العوازل المستخدمة بعزل الأسطح ، حيث توفر الشركة أفضل مواد العزل المائي والعزل الحراري وعزل الفوم ، فشركة المعمار متخصصة فى جميع أنواع العـوازل المختلفة التى تساعد فى حمـاية الاسطح من كافة العوامل الخارجية البيئية التى تؤثر عليه بجده ،
YouTube video
حيث تمتلك شركة المعمار افضل فريق من العـمالة المدربة على أ‘لي مستوى من الكفاءة و الخبرة لعزل اسطح المبانى ، حيث تتـعرض الاسطح للكثير من العوامل المختلفة منها تساقط الأمطار الشديدة و تسربات المياه و الرطوبة بالاضافة الى درجات الحرارة المرتفعة ، حيث تعمل كل هذه العوامل على التأثير على السـطح بالسلب و تعرضه للاضرار والمخاطر .

افضل شركة عزل اسطح بجدة :

تستخدم شركة المعمار مجموعة من افضل عوازل الاسطح المختلفة المستوردة من الخارج والتي تساعد فى حماية الاسطح من جميع العوامل التى يتعرض لها ، حيث تقوم الشركة بتوفير خبراء من العمالة المـتخصصة فى تركيب العازل للسطح ، حيث يمكنهم اختيار عـازل السـطح المناسب لنوع السـطح ، حيث تتعامل الشركة مع جميع انواع الاسطح سواء كانت أسطح الخرسانية أو الاسطح المبلطة ،
فلدينا عازل حراري وعازل مائي و عازل فوم لجميع أنواع الاسطح ، كما يـوجد لدينا افضل و أهم المواد عالية الجودة المـستخدمة للعزل ، كما توفر شركتنا كذلك ارخص اسعار لعزل الاسطح بين جمـيع شركات عزل الاسطح فى جده و المملكة العربية السعودية ، وليس فقط عزل الاسطح حيث نوفر جـميع خدمات العزل للاسطح و خزانات المـياه و المسابح و الحمامات والمطابخ وغيرها من الاماكن المعرضة للتسربات المائية ،
حيث نقـدم من خلال شركة المعمار مجموعة من افضل الخدمات الخاصة بعـزل الاسطح بأرخص الأسعار وأفضل الطـرق و الاساليب الحديثة بعـزل الاسطح بإستخدام مواد عزل المائى والحراري ذاتَ جودة عالية وذلك على أيدى خبراء بالعزل بالاضافة الى تقديم افضل الخـدمات بالضمان اللازم على الخدمة المقدمة بطريقة احترافية .

أفضل شركة عزل الاسطح بجدة :

يعتبر العزل المـائى جزءًا ضروريًا من بناء المـنازل والمباني. إنه أحد الأشياء الأساسية التي تعـمل على تحسين عمر ومتانة الهيكل من خلال حمايته من الطقس القاسي.
تتسبب أشياء مثل تسربات المـياه وتسربها في إضعاف هيكل المـنزل أو المبني ، وبالتالي خلق الحاجة إلى العزل المـائي. كما هو الحال في البلدان الأخرى ، فإن مواد العزل المـائي شائعة جدًا
حيث أنه من خلال هذه العملية ، يظل الجسم معزولًا لأن الـماء لا يمكن أن يمر عبر سطحه. في البناء ، تُستخدم مواد العزل المـائي لمنع مناطق أو أسطح معينة من التلامس المتكرر مع المـاء ، مثل المدرجات والمستودعات.
يعتمد نوع مادة العزل المـائي التي سيتم استخدامها بشكل كامل على تلك المنطقة. باختصار ، العزل المـائي هو اسم التدابير الوقائية والوقائية التي يتخذها البناؤون لحماية تلك المنطقة المحددة أو سطح المبنى من الماء.
يوجـد العديد من المـواد المستخدمه فى العزل المائى ، حيث يمكننا من خلال المقال استعراض مجموعة من المواد العازلة الموجودة للعزل المـائي ومنها الاتى :
  • العزل المـائي القائم على الأسمنت
  • طلاء البيتـومين تسـرب المـياة
  • غشاء العزل السائل
  • تسرب المـياه من غشاء البـيتومين
  • تسرب المياة من غشاء البولى يوريثـين السائل
العزل المـائي القائم على الأسمنت
يعتبر الأسمنت من أكثر مـواد العزل المـائي شيوعًا والأسهل استخدامًا في المملكة. نظرًا لارتفاع الطلب عليها في صناعة البناء ، يمكنك دائمًا العثور عليها في الشركات المصنعة.
بالإضافة إلى ذلك ، هناك سبب آخر لارتفاع الطلب – التنوع. يمكنك ببساطة مزجه مع المـاء بنسبة معينة وتطبيقه على المنطقة المرغوبة.
كثيرا ما يستخدم في المناطق الرطبة داخل المنزل مثل المراحيض والمطبخ. من خلال هذه الطريقة ، ستحصل على سطح مقاوم للماء جزئيًا أو كليًا.
فيما يلي قائمة بالأماكن المنزلية والتجارية حيث يتـم إستخدام العزل الـمائي القائم على الأسمنت.
  • محطات معالجة المياه
  • الجسور
  • أنظمة السكك الحديدية والمترو
  • السدود
  • أقفال / قنوات الأنهار
  • الأنفاق
  • ميناء وأرصفة الشحن البحري

طلاء البيـتومين تسريبات المياه :

كما يوحي الاسم ، فهو نوع من الطلاء يستخدم لجعل سطح منطقة معينة مقاومًا للماء. يوفر الطلاء البيتوميني حمايه مرنة وفقًا لدرجة الصياغة والبلمرة.
ومن المعروف أيضا باسم طلاء الأسفلت. المناطق الواقعة تحت ذراع التسوية هي الأماكن التي يتم تطبيقها فيها بشكل متكرر. بشكل عام ، يوفر حـماية من الدرجة الأولى ضد الـماء ويجعل السطح مقاومًا للماء مثل الأسطح الخرسـانية. يمكن أن تتأثر قدرتها على الحماية من المـاء بفئة البوليمر وتقوية الألياف.
ومع ذلك ، هناك شيء واحد يجب على أصحاب المنازل مراعاته وهو أن العزل الـمائي للطلاء البيتوميني لا ينصح به في الأماكن التي تتعرض لأشعة الشمس.
والسبب هو أنه في حالة عدم إعادة تشكيلها بمواد أكثر مرونة نسبيًا ، على سبيل المثال البوليمرات القائمة على الأكريليك ، فإنها تصبح واهية للغاية عند تعرضها لأشعة الشمس.

غشاء العزل السائل :

غشاء العزل السائل هو نوع من طلاء التصفيح. يتكون من طبقة أساسية رقيقة من الطلاء التمهيدي يتم تطبيق طبقتين من الطبقة العلوية باستخدام طريقة الرش. في بعض الأحيان ، يستخدم البناة الأسطوانة والمجرفة بدلاً من الرش.
إنه أكثر مرونة من العزل الـمائي القائم على الأسمنت ، ولهذا السبب يبدو في الوقت الحاضر أنه يحل محل النوع القائم على الأسمنت.

تـسرب المياه من غشاء البيتومين :

يُعرف هذا النوع من الطرق ، المعروف بمتانته المثبتة ، بشكل شائع لجعل الأسطح ذات المنحدرات المنخفضة مقاومة للماء. إنها مادة ذاتية اللصق مما يعني أنها تلتصق وتترابط مع السطح.
إلى جانب وجود عناصر ذاتية اللصق ، فهو يتكون من الأسفلت والبوليمر والحشو ، ويمكن إضافة عدة أنواع مختلفة من الزيوت والراتنجات إليه.
بمرور الوقت ، قد يفقد تأثير الالتصاق ، مما يجعل فترة صلاحية الغشاء منخفضة. ومع ذلك ، مع مرور الوقت ، يفقد غشاء القار صفاته الالتصاق.

تسرب المياه من غشاء البولي يوريثين السائل

تعتبر طريقة العزل المـائي لغشاء البولي يوريثـين السائل مفيدة بشكل خاص في مناطق مثل المطابخ والحمامات وحمامات السباحة والتراسات. هذه الطريقة أكثر تكلفة نسبيًا مقارنة بالطرق الأخرى.
إنه يوفر مرونة عالية وحساسًا جدًا لمحتوى الرطوبه الحالي ، وبالتالي فمن الضروري إجراء تقييم دقيق لمحتوى الرطـوبة في البلاطة الخرسانيه قبل التقديم.
إذا كان السطح يحتوي على أي آثار للرطوبة ، فقد يتقشر الغشاء أو يتقشر بعد بعض الوقت من التطبيق.

أهمية العزل المائي :

سبب استخدامنا لمواد العزل المائي في البناء هو أن كل هذه المباني والمنازل والطرق وما إلى ذلك عرضة للانحلال. إذا لم نحافظ عليها بشكل صحيح ، فسوف تتدهور في النهاية. تلعب العديد من العوامل مثل المـاء والهواء والرياح والحرارة دورًا في ذلك. الرطـوبة هي أسوأها لأنها يمكن أن تضعف أساس أي هيكل قوي.

فيما يلي بعض العوامل التي تجعل من الضروري للبناة استخدام مواد العزل المائي.

  • عوامل طبيعية
  • نار
  • ماء
  • رياح
  • انهيار المباني
  • الضرر الناجم عن السرقة
  • فشل إنشائي في المباني

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *